بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE


Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > ألعاب الـ PC > قسم ترجمة الألعاب
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

notice





إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08-09-2019, 09:04 AM كاتب الموضوع #1
TheFox2006
مشارك
 
الصورة الرمزية TheFox2006
 



TheFox2006 @Youtube




افتراضي هل لعبة Gears 5 معربه أو تحتاج لتحديث





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بخصوص لعبة Gears 5 فأنني لعبتها على pc بالأستور xbox ولم تتوفر تغيير اي لغة بالخيارات فدخلت بملف اللعبة وغيرت اللغة الى العربية فتعربت بس في مشكلة الأحرف متفرقة والتعريب صحيح ، من الممكن تحتاج الى تحديث من المطور وانا متحمس ودي العبها معربه الآن .

س / هل يوجد حل لهذي المشكلة بـــ Gears 5 ، بأضافة ملف لتصحيح تفريق الأحرف ؟

س / هل بالمتجر ستيم نفس المشكلة التعريب مفرقة الأحرف ؟


 

 

التوقيع
لاتكن قاسي فتكسر , ولاتكن لين فتعصر



TheFox2006 غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 10-09-2019, 01:04 AM #2
Drisamgh
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Drisamgh
 



افتراضي رد: هل لعبة Gears 5 معربه أو تحتاج لتحديث





فيها مشكله لن تحل عن قريب

 

 




Drisamgh غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-09-2019, 10:12 AM #3
نيرو
نشيط
 
الصورة الرمزية نيرو
 



افتراضي رد: هل لعبة Gears 5 معربه أو تحتاج لتحديث





انا اخذت نسخة اصلية من ستيم
نفس المشكلة الاحرف العربية متفرقة ومعكوسة

 

 

التوقيع
اللهم رب ارحم عبدك عبد الله بن عبد العزيز وأسكنه فسيح جناتك

نيرو غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-09-2019, 02:24 PM كاتب الموضوع #4
TheFox2006
مشارك
 
الصورة الرمزية TheFox2006
 



TheFox2006 @Youtube
افتراضي رد: هل لعبة Gears 5 معربه أو تحتاج لتحديث





مشاهدة المشاركة الأصلية
نيرو
انا اخذت نسخة اصلية من ستيم
نفس المشكلة الاحرف العربية متفرقة ومعكوسة

مشكلة على ويندوز شغالة الترجمة ممتازة على xbox-one

 

 

التوقيع
لاتكن قاسي فتكسر , ولاتكن لين فتعصر



TheFox2006 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-09-2019, 08:02 PM #5
guard
بارز
 
الصورة الرمزية guard
 



افتراضي رد: هل لعبة Gears 5 معربه أو تحتاج لتحديث





مافي حل ياشباب للغه للأن ؟

 

 

التوقيع
ORIGIN ID : guardmood

guard غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 09-10-2019, 12:04 PM كاتب الموضوع #6
TheFox2006
مشارك
 
الصورة الرمزية TheFox2006
 



TheFox2006 @Youtube
افتراضي رد: هل لعبة Gears 5 معربه أو تحتاج لتحديث





تم أزالة اللغة العربية نهائي بالتحديث الأخير وتم أضافة بالقائمة الخيارات اللغات الآخرى لم تكن موجودة بالسابق


على قول المثل (بدل تكحلها عمتها ) هذي اخرتها ياشركة ماكروسوفت ، مش قادرة تعدل التعريب على win وتعريب جاهز عندكم

 

 

التوقيع
لاتكن قاسي فتكسر , ولاتكن لين فتعصر



TheFox2006 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 15-10-2019, 08:10 AM كاتب الموضوع #7
TheFox2006
مشارك
 
الصورة الرمزية TheFox2006
 



TheFox2006 @Youtube
افتراضي رد: هل لعبة Gears 5 معربه أو تحتاج لتحديث





تم تصحيح الأحرف المفرقة تقدرو تستمعو بالترجمة بجيرز 5 الآن

 

 

التوقيع
لاتكن قاسي فتكسر , ولاتكن لين فتعصر



TheFox2006 غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 06-12-2019, 11:55 AM #8
ramydarkness
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ramydarkness
 



ramydarkness @Facebook
افتراضي رد: هل لعبة Gears 5 معربه أو تحتاج لتحديث





مشاهدة المشاركة الأصلية
TheFox2006
تم تصحيح الأحرف المفرقة تقدرو تستمعو بالترجمة بجيرز 5 الآن

كيف تم تصحيحها ؟
ياليت الطريقة بالصور

 

 




ramydarkness غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 07-12-2019, 07:44 PM كاتب الموضوع #9
TheFox2006
مشارك
 
الصورة الرمزية TheFox2006
 



TheFox2006 @Youtube
افتراضي رد: هل لعبة Gears 5 معربه أو تحتاج لتحديث







ضع AR بدل EN بالشرح بالفديو

لان الفديو قديم قبل التصحيح والشرح نفسة ويصلك للتصحيح الترجمة بنسخة متجر اكس بوكس pc

اما شرح ستيم مختلف

 

 

التوقيع
لاتكن قاسي فتكسر , ولاتكن لين فتعصر



TheFox2006 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:23 AM.