بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة خدمات الأعضاء > الأعضاء العام
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 19-08-2019, 12:23 PM كاتب الموضوع #21
ONWKSACRAFT
نشيط

الصورة الرمزية ONWKSACRAFT

ONWKSACRAFT @Twitter

افتراضي رد: طاحت علي الشاشة وانا في خط الهجرة !

مشاهدة المشاركة الأصلية
مخاوي العجرة
من جدك انت؟
خطوط السفر الناس تفقد فيها سيارات وارواح وانت زعلان وفاتح موضوع علشان شاشة وسماعة
احمد ربك انه راعي الباص دعس السماعة ولا دعسك انت

اخوي الخط كان شبه فاضي ( شببببهههه فاضي ) ولا فيه سيارات وكان فيه فرصة انهم يوقفون واصحاب الشاحنات كلهم وقفوا باستثناء راعي الباص كان داعس ومتعمد الدعسة

وانا ما فتحت الموضوع الا على أساس عضة وعبرة و انبه الجميع انهم ينتبهون لاغراضهم ولا يصير لهم نفس غلطتي وانت تعرف قد ايش الغبنة لو فقدت شي جلست تجمع له شهوور عشان تقتنيه ويختفي قدامك في ثانيتين

التوقيع

Galaxy s2
Galaxy s3
HTC one m8
HTC 10
HUAWEI mate 20

ONWKSACRAFT غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة

قديم 19-08-2019, 03:35 PM #22
NAT GEO
مبدع

الصورة الرمزية NAT GEO

NAT GEO @Twitter NAT GEO @Youtube
افتراضي رد: طاحت علي الشاشة وانا في خط الهجرة !

روح السنيدي ولا اي محل رحلات وخذ الشنطة الكبيرة الي تحط الاغراض بداخلها وتقفل عليها ..
انا رحت ابها من المدينة وحطيت الاغراض كلها فوق السقف لكن داخل هذي الشنطة وهي فيها حبال تمسك بالسقف وانا زدت عليها حبل وشديته من كل مكان وبعد ماشفته ماسك تمام حطيت فوقه زي الشبكة اشتريتها من البر والبحر تحافظ ع الاغراض لو لاقدر الله انفك الحبل تمسكه مايطير .. والحمدلله من المدينة لابها ومن ابها للمدينة واموره تمام التمام السرعة بين 120-130 ولا تحرك من مكانه ولله الحمد ..

التوقيع
I fear the day technology will surpass our human interaction. The world will have a generation of idiots .. Albert Einstein

NAT GEO غير متصل