بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الأجهزة التقنية > أجهزة الحاسب والهاردوير PC Hardware
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 15-04-2019, 12:24 PM كاتب الموضوع #1
QW3RTY
مشارك

الصورة الرمزية QW3RTY

افتراضي اسباب انعطاب الجهة اليسرى بالسماعات

مرحبا .. كيف الحال
ان شاء الله تكونون بخير

حصلت بكذا موضوع ان اعضاء يواجهون مشكلة انعطاب الجهة اليسرى بالسماعات
وانا حصلي نفس المشكه مع سماعة k702 بالبداية كنت اشغلها على DAC-X6 وبعض الاحيان يجي نويز بالجهة اليسرى فترة ويختفي نفس الحكاية مع D1 بس بشكل اقل.
تفاجأت من كم يوم أن الصوت اختفى مره وحده من جهة اليسار.

ف ايش سبب المشكلة لأتفاداها مستقبلا وهل هي بالأصل مو مشكلة وانما عمر افتراضي؟
وشكراً

QW3RTY غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس
أعضاء يشكرون QW3RTY للفائدة التي وجدوها في هذا الموضوع:

قديم 15-04-2019, 12:32 PM #2
ابو عـزيز
                       

الصورة الرمزية ابو عـزيز

افتراضي رد: اسباب انعطاب الجهة اليسرى بالسماعات

سماعات AKG سلسلة الـ 700 سواء 7XX او 712 او 701 او 702.

به عيب اعتبره انا عيب مصنعي داخل السماعه السلك قصير ومع الوقت وكثرة لبس وفصخ السماعه يرتخي وينفك او ينقطع من اللحام ، شف الصورة هذي الي اقصده الكيبل الاصفر مشابه مكانه للكيبل الي اقصده ينقطع.

او مثلاً شف هنا البرتقالي.

المهم ان الموضوع صار معي السماعه اليسرى او اليمنى والله اني ناسي فجأه بيوم من الايام صارت تخشخش إذا حركت راسي وإذا ميلته مره ينقطع الصوت ، وافك السماعه واحصل السلك منفك من اللحام وماكان عندي اداة اللحام واروح لمحل ويلحمه لي وارجع اركب السماعه والحين مضبوطه عندي.

عموماً ممكن مشكلتك من نفس الـ Driver او السماعه نفسه اليسرى خرب او ممكن تكون كيبل مثل مشكلتي تأكد وفك السماعه وشف إذا الاسلاك كله راكبه فالمشكلة من نفس الـ Driver واعتقد موضوعك سلك غالباً.

وإذا تبي تتفادى المشكلة في حال كانت سلك يبيلك تغير السلك نفسه بسلك اطول شوي بس عشان إذا حركت السماعه وانت تلبسه ماينشد .

وبالتوفيق

التوقيع
رحمك الله يا أُم أنجبتني وذهبت

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اعتمد على نفسك كأن لا خير في الناس

ابو عـزيز غير متصل  

قديم 21-04-2019, 07:57 PM #3
naif93
عضو جديد

الصورة الرمزية naif93

سمعاتي hyperx cloud واحس فيها لما انطرب باقواء صوت فيها اهتزاز المغناطيس اوشي زي كذا فكيتها وشديتها ونفس المشكلة والحين صرت متعود عليها

naif93 غير متصل  

قديم 05-05-2019, 07:45 PM #4
RezeroHD
مشارك

الصورة الرمزية RezeroHD

مشاهدة المشاركة الأصلية
naif93
سمعاتي hyperx cloud واحس فيها لما انطرب باقواء صوت فيها اهتزاز المغناطيس اوشي زي كذا فكيتها وشديتها ونفس المشكلة والحين صرت متعود عليها

نفس مشكلتك انا

RezeroHD غير متصل  

قديم 01-06-2019, 11:41 AM #5
RoOomi7xx
نشيط

الصورة الرمزية RoOomi7xx

مشاهدة المشاركة الأصلية
naif93

لمن ترفع البيس؟
احس طبيعي ذا الماكس حقها , ينرفع الصوت الين تهز

RoOomi7xx غير متصل  

قديم 05-06-2019, 02:37 PM #6
azozksa911
مشارك

الصورة الرمزية azozksa911

مشاهدة المشاركة الأصلية
ابو عـزيز
سماعات AKG سلسلة الـ 700 سواء 7XX او 712 او 701 او 702.

به عيب اعتبره انا عيب مصنعي داخل السماعه السلك قصير ومع الوقت وكثرة لبس وفصخ السماعه يرتخي وينفك او ينقطع من اللحام ، شف الصورة هذي الي اقصده الكيبل الاصفر مشابه مكانه للكيبل الي اقصده ينقطع.

او مثلاً شف هنا البرتقالي.

المهم ان الموضوع صار معي السماعه اليسرى او اليمنى والله اني ناسي فجأه بيوم من الايام صارت تخشخش إذا حركت راسي وإذا ميلته مره ينقطع الصوت ، وافك السماعه واحصل السلك منفك من اللحام وماكان عندي اداة اللحام واروح لمحل ويلحمه لي وارجع اركب السماعه والحين مضبوطه عندي.

عموماً ممكن مشكلتك من نفس الـ Driver او السماعه نفسه اليسرى خرب او ممكن تكون كيبل مثل مشكلتي تأكد وفك السماعه وشف إذا الاسلاك كله راكبه فالمشكلة من نفس الـ Driver واعتقد موضوعك سلك غالباً.

وإذا تبي تتفادى المشكلة في حال كانت سلك يبيلك تغير السلك نفسه بسلك اطول شوي بس عشان إذا حركت السماعه وانت تلبسه ماينشد .

وبالتوفيق

صحيح و هذا صار لي مرتين باليمين و اليسار.

azozksa911 متصل الآن