بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > اجهزة الـNintendo
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 06-05-2019, 05:50 AM #41
MrLuffy22
نشيط

الصورة الرمزية MrLuffy22

افتراضي رد: SUPER MARIO MAKER 2 تجمعات, تحديات, و أخبار اللعبة على نينتندو سويتش

مشاهدة المشاركة الأصلية
zafo
نينتدو تسويقهم تعبان ، اللعبة متبقي لها أقل من شهرين وللحين ما فتحوا الطلب المسبق

وبخصوص الفلم لازم يوفرون لجميع النسخ الفيزيائية على الأقل

اتوقع يفتح قبلها بشهر على الاقل

مو بس الفيزيائيه حتى الديجتال راح يتوفر القلم للكل

التوقيع
Nintendo Switch Code : SW-6160-9095-9819

MrLuffy22 غير متصل  
Yes No

قديم 14-05-2019, 05:34 PM #42
iRayyan
متميز

الصورة الرمزية iRayyan

افتراضي رد: SUPER MARIO MAKER 2 تجمعات, تحديات, و أخبار اللعبة على نينتندو سويتش

بكرا الاربعاء دايركت لمدة ١٥ دقيقة عن اللعبة

https://twitter.com/nintendoamerica/...871249413?s=21

التوقيع
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

iRayyan غير متصل  
Yes No

قديم 14-05-2019, 08:47 PM #43
MUAB86
نشيط

الصورة الرمزية MUAB86

دايركت خاص باللعبة
واضح ان ناينتدو تعتمد عليها بشكل كبير وستبذل جهدها حتى تخرجها بصورة قوية

MUAB86 غير متصل  
Yes No

قديم 14-05-2019, 11:36 PM #44
zafo
مشارك

الصورة الرمزية zafo

مشاهدة المشاركة الأصلية
MUAB86
دايركت خاص باللعبة
واضح ان ناينتدو تعتمد عليها بشكل كبير وستبذل جهدها حتى تخرجها بصورة قوية

اللعبة الوحيد اللي مازالت تنعش الوي يو

وفي جيمرز فتحوا قنوات في اليوتيوب والتويتش عشان هاللعبة بس

فأكيد نيتندو بتعتمد عليها وأتوقع مبيعات قوية للعبة

التوقيع

zafo غير متصل  
Yes No

قديم 16-05-2019, 12:45 AM #45
iRayyan
متميز

الصورة الرمزية iRayyan

ربع ساعة ويبدأ الدايركت

التوقيع

iRayyan غير متصل  
Yes No

قديم 16-05-2019, 12:45 AM #46
iRayyan
متميز

الصورة الرمزية iRayyan

للمشاهدة

التوقيع

iRayyan غير متصل  
Yes No

قديم 16-05-2019, 07:00 PM #47
zafo
مشارك

الصورة الرمزية zafo

اللعبة بتكون شي فوق الخيال لكثرة الخيارات اللي فيها
متحمس لها بصراحة والله يصربنا لشهر و12 يوم

التوقيع

zafo غير متصل  
Yes No

قديم 16-05-2019, 08:01 PM #48
ايوب83
مشارك

الصورة الرمزية ايوب83

بصراحة ما توقعت ان اللعبة ضخمة بهالطريقة
فعلا كنت متوقع انه مجرد اضافات لكن طلعت اكثر وجزء جديد كليا
خصوصا طور القصة عجبني

ايوب83 غير متصل  
Yes No

قديم 16-05-2019, 09:55 PM #49
3bdj
نشيط

الصورة الرمزية 3bdj

المراحل من الجزء الاول تنتقل للثاني؟

التوقيع
[

3bdj غير متصل  
Yes No

قديم 17-05-2019, 02:34 AM #50
moaid omar
نشيط

الصورة الرمزية moaid omar

للأسف طلبت من موقع نينتندو البريطاني هاذي النسخة
https://m.store.nintendo.co.uk/ninte.../12103795.html

و سحبو الفلوس و كل شي في النهاية الغو الطلبية و قالو انو ما يشحنو لشركات اعادة توجيه و المبلغ راح يرجع...قهران والله بس ايش اسوي..شكلي بطلبها من امازون الياباني عشان القلم و في شحن دايركت
بس عندي سؤال اذا احد يعرف

دحين لو طلبت النسخة اللي مع القلم هل القلم ينشحن مع الشريط ولا كيف ؟ كأني قريت انه يجيك كود تحطه في الجهاز و مدري ايش..اللي يعرف اتمنى يفيدنا

التوقيع

moaid omar غير متصل  
Yes No

قديم 17-05-2019, 03:15 AM #51
moaid omar
نشيط

اخر سؤال يا شباب اذا اشتريت اللعبة من اليابان تجي بلغة الانجليزية ؟ طبعا راح اشتريها شريط

التوقيع

moaid omar غير متصل  
Yes No

قديم 18-05-2019, 01:08 AM #52
MrLuffy22
نشيط

الصورة الرمزية MrLuffy22

مشاهدة المشاركة الأصلية
moaid omar

و سحبو الفلوس و كل شي في النهاية الغو الطلبية و قالو انو ما يشحنو لشركات اعادة توجيه و المبلغ راح يرجع...قهران والله بس ايش اسوي..شكلي بطلبها من امازون الياباني عشان القلم و في شحن دايركت

دحين لو طلبت النسخة اللي مع القلم هل القلم ينشحن مع الشريط ولا كيف ؟ كأني قريت انه يجيك كود تحطه في الجهاز و مدري ايش..اللي يعرف اتمنى يفيدنا

شلون الغوها؟ انا اشتريتها من موقع نينتيدو البريطاني(اللعبه والقلم والاشتراك الاون لاين فقط كله ديجيتال عرض limited edition ) وكل شيء تمام جاني كود الاشتراك الاون لاين وجاني كود القلم + حملت اللعبه كاملة

+ مكتوب كود القلم ما يمديني استخدمه الا يوم 11 شهر 6 شلون تقول الغوه؟ لأني حرفيا مني عارف كيف اشحن القلم لانه الى الان ما اقدر احط الكود اصلا ما في مكان احط العنوان فيه ولا اعرف كيف اشحنه لبريطانيا ما عندي ولا عنوان هناك ولا قيد جربت اشحن شيء غير مباشر للسعودية

ف يا ليت توضح لي

التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة MrLuffy22 ; 18-05-2019 الساعة 01:43 AM.
MrLuffy22 غير متصل  
Yes No

قديم 18-05-2019, 02:29 AM #53
من العشاق
بارز

الصورة الرمزية من العشاق

مشاهدة المشاركة الأصلية
moaid omar

اهلين اخي

بعنوان شوب اند شيب البريطاني يضبط معك .. صاحبي سبق وطلب منهم

وبالتوفيق

التوقيع
=

Switch Friend Code:6818-4363-3890

من العشاق غير متصل  
Yes No

قديم 18-05-2019, 03:15 AM #54
moaid omar
نشيط

مشاهدة المشاركة الأصلية
من العشاق

اهلين اخي

وبالتوفيق

هذا الي سويته انا طلبت من موقع نينتندو البريطاني و عنوان الشحن حطيت حق شوب اند شيب عندي حساب في شوب اند شيب بس للأسف الغو الطلبية زي ماقلت فوق يقولو ما نشحن لشركات اعادة توجيه!!

التوقيع

moaid omar غير متصل  
Yes No

قديم 18-05-2019, 03:33 AM #55
moaid omar
نشيط

مشاهدة المشاركة الأصلية
من العشاق

اهلين اخي

وبالتوفيق

صاحبك اشترى شريط ولا تحميل من الستور ؟

التوقيع

moaid omar غير متصل  
Yes No

قديم 18-05-2019, 03:40 AM #56
moaid omar
نشيط

مشاهدة المشاركة الأصلية
MrLuffy22
شلون الغوها؟ انا اشتريتها من موقع نينتيدو البريطاني(اللعبه والقلم والاشتراك الاون لاين فقط كله ديجيتال عرض limited edition ) وكل شيء تمام جاني كود الاشتراك الاون لاين وجاني كود القلم + حملت اللعبه كاملة

+ مكتوب كود القلم ما يمديني استخدمه الا يوم 11 شهر 6 شلون تقول الغوه؟ لأني حرفيا مني عارف كيف اشحن القلم لانه الى الان ما اقدر احط الكود اصلا ما في مكان احط العنوان فيه ولا اعرف كيف اشحنه لبريطانيا ما عندي ولا عنوان هناك ولا قيد جربت اشحن شيء غير مباشر للسعودية

ف يا ليت توضح لي

انت شكلك اشتريت اللعبة تحميل من الستور مو شريط من الموقع اللي حاطه فوق

و بخصوص الشحن شفلك شركة اعادة توجيه في بريطانيا انا ما اعرف الا شوب اند شيب من ارامكس تشترك عندهم ويعطوك عنوان في بريطانيا تستخدم العنوان اذا اشتريت من بريطانيا شي.. و ان شاء الله يشحنولك القلم لعنوانك في بريطانيا بس ممكن انه يرفضو يشحنوه بسبب انه شركة اعادة توجيه زي ما صار لي فوق

التوقيع

moaid omar غير متصل  
Yes No

قديم 18-05-2019, 04:33 AM #57
MrLuffy22
نشيط

الصورة الرمزية MrLuffy22

مشاهدة المشاركة الأصلية
moaid omar
انت شكلك اشتريت اللعبة تحميل من الستور مو شريط من الموقع اللي حاطه فوق

و بخصوص الشحن شفلك شركة اعادة توجيه في بريطانيا انا ما اعرف الا شوب اند شيب من ارامكس تشترك عندهم ويعطوك عنوان في بريطانيا تستخدم العنوان اذا اشتريت من بريطانيا شي.. و ان شاء الله يشحنولك القلم لعنوانك في بريطانيا بس ممكن انه يرفضو يشحنوه بسبب انه شركة اعادة توجيه زي ما صار لي فوق

انا اشتريها من جهاز السويتش نفسه اول شيء حولت الريجيين حقي لبريطاني من موقعهم وبعدين فتحت السويتش واشتريتها من المتجر eShop UK

وجاني ايميل اعطوني الاكواد والرابط الي احط فيه الكود بس حاليا لما ادخل الرابط ما يمديني احط لا كود ولا شيء بس تجيني رسالة انه يوم 11.6 يصير الكود صالح

شوب اند شيب ما قيد اتعاملت معاها ولا اعرف شيء عنها عندك خلفية عنها؟ يا ليت تشرحلي اذا تعرف لها (كيف اسعار شوب اند شيب ) هل هما يعطوني عنوان واحطه في نينتيدو وبس ؟ شوب اند شيب تحوله للسعودية؟

المشكلة مني عارف ليش يرفضونه وليش رفضوك؟ ايش الهرجة

بما انه شوب اند شيب تعطيني عنوان بريطاني ليش يرفضونه؟ ما سويت شيء غلط

لانه انا حولته على عنوان بريطاني كاني بحوله لصاحبي هناك وصاحبي يحوله ليا

التوقيع

MrLuffy22 غير متصل  
Yes No

قديم 18-05-2019, 03:53 PM #58
moaid omar
نشيط

مشاهدة المشاركة الأصلية
MrLuffy22
انا اشتريها من جهاز السويتش نفسه اول شيء حولت الريجيين حقي لبريطاني من موقعهم وبعدين فتحت السويتش واشتريتها من المتجر eShop UK

وجاني ايميل اعطوني الاكواد والرابط الي احط فيه الكود بس حاليا لما ادخل الرابط ما يمديني احط لا كود ولا شيء بس تجيني رسالة انه يوم 11.6 يصير الكود صالح

شوب اند شيب ما قيد اتعاملت معاها ولا اعرف شيء عنها عندك خلفية عنها؟ يا ليت تشرحلي اذا تعرف لها (كيف اسعار شوب اند شيب ) هل هما يعطوني عنوان واحطه في نينتيدو وبس ؟ شوب اند شيب تحوله للسعودية؟

المشكلة مني عارف ليش يرفضونه وليش رفضوك؟ ايش الهرجة

بما انه شوب اند شيب تعطيني عنوان بريطاني ليش يرفضونه؟ ما سويت شيء غلط

لانه انا حولته على عنوان بريطاني كاني بحوله لصاحبي هناك وصاحبي يحوله ليا

ايه هاذي فكرة الشركة يعطوك عنوان في بريطانيا و تحطه في نينتندو او امازون او اي شي و تشتري ويشحنوه لك في بريطانيا على عنوانك الي في شوب اند شيب و عاد ارامكس تاخذ الشحنة و توصلها للسعودية بسعر..بس سبب رفض نينتندو ما تبغا شركة اعادة توجيه شوب اند شيب تعتبر شركة اعادة توجيه..نينتندو تبغا لازم يكون عنوان بيتك في بريطانيا مو عنوان شركة فاهم ؟ اذا تعرف احد اقاربك هناك ممكن تحط عنوانه و خلاص تنحل المشكلة

دحين انا شكلي بسوي زيك بشتري من الستور بس الله يعين القلم كيف نشحنه ان شاء الله يقبلو يشحنوه

التوقيع

moaid omar غير متصل  
Yes No

قديم 18-05-2019, 07:43 PM #59
MrLuffy22
نشيط

الصورة الرمزية MrLuffy22

مشاهدة المشاركة الأصلية
من العشاق

اهلين اخي

وبالتوفيق

انا ما رفضوني الى الان بس اصلا ما حطيت الكود ولا العنوان الى الان ما فتح عندي ما اقدر احط شيء ف ما اقدر اعرف بيرفضوني او لا لانه خوينا الي فوق رفضوه لما جا بيحط العنوان

هوا طلبها فيزيكال لكن انا طلبتها ديجتال ممكن الفيزيكال مداه يشحنها من الحين لكن الديجيتال ما يقدر من الحين

مني عارف والله

التوقيع

MrLuffy22 غير متصل  
Yes No

قديم 18-05-2019, 07:53 PM #60
من العشاق
بارز

الصورة الرمزية من العشاق

مشاهدة المشاركة الأصلية
moaid omar
هذا الي سويته انا طلبت من موقع نينتندو البريطاني و عنوان الشحن حطيت حق شوب اند شيب عندي حساب في شوب اند شيب بس للأسف الغو الطلبية زي ماقلت فوق يقولو ما نشحن لشركات اعادة توجيه!!

غريبة والله ,, صاحبي طالب من قبل واموره في التمام

على كل حال مافي أعطال فيه موقع ثاني يوفرهم وانا اطلب منه ((استخدم عنوانك شوب اند شيب))

اتفضل

https://www.game.co.uk/en/super-mari...bundle-2579724

التوقيع
=

Switch Friend Code:6818-4363-3890

من العشاق غير متصل  
Yes No