كيف ارفع شكوى ضد مدرسه اهليه ارجو الدخول ضروري
banner
2020-01-03 , 02:15 صباحاً
الفضلي معاذ’s Avatar
الفضلي معاذ

مشارك

الفضلي معاذ
..
Enlarged Image
2020-01-03 , 02:15 صباحاً
2020-01-03 , 02:25 صباحاً
Zngbeel’s Avatar
Zngbeel

*

Zngbeel
مافي ظلم ي صغيري..
هذه حقك و زياده
المدارس الحكوميه تاخذ حقك وزياده فما بالك في المدارس الأهليه..
شد حيلك الفصل الثاني و القدرات و التحصيلي والله يوفقك
2020-01-03 , 02:25 صباحاً
2020-01-03 , 02:30 صباحاً
الفضلي معاذ’s Avatar
الفضلي معاذ

مشارك

الفضلي معاذ
Zngbeel كتب:
مافي ظلم ي صغيري..
هذه حقك و زياده
المدارس الحكوميه تاخذ حقك وزياده فما بالك في المدارس الأهليه..
شد حيلك الفصل الثاني و القدرات و التحصيلي والله يوفقك

يالغالي اقسم بالله اني ما اكذب قبل الاختبارات باسبوعين دخل المدرس العربي وقال بالحرف الواحد اللي بيسجل بالتقويه راح اعطيه درجات كامله واللي ما سجل ابعطيه حقه (طبعا كذاب قصده يخسف درجات اللي ما سجل ذا الشحاذ )
2020-01-03 , 02:30 صباحاً
2020-01-03 , 02:34 صباحاً
Zngbeel’s Avatar
Zngbeel

*

Zngbeel
الفضلي معاذ كتب:
يالغالي اقسم بالله اني ما اكذب قبل الاختبارات باسبوعين دخل المدرس العربي وقال بالحرف الواحد اللي بيسجل بالتقويه راح اعطيه درجات كامله واللي ما سجل ابعطيه حقه (طبعا كذاب قصده يخسف درجات اللي ما سجل ذا الشحاذ )

طيب حلو نفرض كلامك صح 100% و رحت اشتكيته طبعا أنا متأكد انك م تعرف الأجرائات اللي ممكن تاخذ شهور و شهور ويبي لك تعبي بنزين و تشحن جوال لأنك ببتتصل كثيير وببتروح اماكن كثيره و بالنهايه نفرررض طلع كلامك صح.. النتيجه إيش هي..؟
انا اقولك درجه وحده م راح تكسب و النسبه م راح تتعدل
فالركز على نفسك ازين لك .. و قبل سنه انت نزلت موضوع نسبتك 66 % و الحين 80% عقب م نقلت بإهليه أتفل بوجهي إذا م عطوك حقك وزياده
2020-01-03 , 02:34 صباحاً
2020-01-03 , 02:39 صباحاً
الفضلي معاذ’s Avatar
الفضلي معاذ

مشارك

الفضلي معاذ
Zngbeel كتب:
طيب حلو نفرض كلامك صح 100% و رحت اشتكيته طبعا أنا متأكد انك م تعرف الأجرائات اللي ممكن تاخذ شهور و شهور ويبي لك تعبي بنزين و تشحن جوال لأنك ببتتصل كثيير وببتروح اماكن كثيره و بالنهايه نفرررض طلع كلامك صح.. النتيجه إيش هي..؟
فالركز على نفسك ازين لك .. و قبل سنه انت نزلت موضوع نسبتك 66 % و الحين 80% عقب م نقلت بإهليه أتفل بوجهي إذا م عطوك حقك وزياده

يا رجال انا ما يهمني مستقبلي ضايع ضايع عايد سنه كامله عشان ادخل اهليه . لو اموت احسن لي من ذي العيشه . بس المشكله وش اقول لابوي دافع 7000 الاف واخر شي 80 .
2020-01-03 , 02:39 صباحاً
2020-01-03 , 02:41 صباحاً
WrongSide’s Avatar
WrongSide

مبدع

WrongSide
فيه قسم في كل ادارة تعليم
اسمه * التعليم الاهلي *

اشتك عليهم
2020-01-03 , 02:41 صباحاً
2020-01-03 , 02:45 صباحاً
الفضلي معاذ’s Avatar
الفضلي معاذ

مشارك

الفضلي معاذ
Zngbeel كتب:

بعدين بالغالي خلاص ما يحتاج اشد حيلي لان لو اجيب بالترم الثاني 100 مثلا مع انه مستحيل راح يكون معدلي التراكمي حق الثانوي 81 تقريبا يعني خلاص مستقبل ضايع ضايع . ليتني درست انتساب ولا ليلي ابرك لي طارت 7000 على الفاضي صحيح ان حالتي الماديه كويسه بس حرام تضيع 7000 على الفاضي .
2020-01-03 , 02:45 صباحاً
2020-01-03 , 02:49 صباحاً
Zngbeel’s Avatar
Zngbeel

*

Zngbeel
الفضلي معاذ كتب:
بعدين بالغالي خلاص ما يحتاج اشد حيلي لان لو اجيب بالترم الثاني 100 مثلا مع انه مستحيل راح يكون معدلي التراكمي حق الثانوي 81 تقريبا يعني خلاص مستقبل ضايع ضايع . ليتني درست انتساب ولا ليلي ابرك لي طارت 7000 على الفاضي صحيح ان حالتي الماديه كويسه بس حرام تضيع 7000 على الفاضي .

مين قال ان مستقبلك ضاع؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وين لسه م ضاع ولا لما الضياع لسه عمرك 18
فيه ناس متخرجين نسبتهم 98و لا توفقوا في الدراسه و ضعيوا سنين من حياتهم

ي صديقي أنت يبي لك جلسه مطوله إذا من سكان الرياض فأنا عازمك على قهوه و أبشرح لك و اذا انت خارج الرياض ارسل لي رقمك على الخاص لازم واحد يقعد معك قعده مطوله لازم تكلم احد بدال الحزن ذا اللي ماله سنع
2020-01-03 , 02:49 صباحاً
2020-01-03 , 02:54 صباحاً
الفضلي معاذ’s Avatar
الفضلي معاذ

مشارك

الفضلي معاذ
Norway كتب:

اخي انت مواطن امريكي و 30% من الجامعات الامريكية لا تعترف بالمعدل او المجموع

فقط ادفع و ادخل الجامعة مع اختبار قدرات خاص بكل تخصص تبغى تدخله و الله اعلم

المعدل لا تاكل همه طالما انت مقتدر مالياً تقدر تدرس في اي جامعة خاصة حول العالم

لكن انت ناوي تدخل قوات مسلحة ؟ المعدل بوش يهمك ؟

:11:

يالغالي ما اقدر اروح لامريكا لاني ما اعرف انجليزي ابدا لا قراءه ولا كتابه ولا تحدث . انا افكر ادخل الجيش بعد الثانوي مباشره رتبه جندي تصلح لي لاني مالي بالدراسه ومستحيل افلح فيها يعني مالي الا العسكريه هذا اذا قبلوني بعد . بس فيه ميزه ان طولي ممتاز للعسكريه 173 يعني ان شاء الله يقبلوني
2020-01-03 , 02:54 صباحاً
2020-01-03 , 02:56 صباحاً
الفضلي معاذ’s Avatar
الفضلي معاذ

مشارك

الفضلي معاذ
Norway كتب:
ماشاءالله عليك اخوي زنجبيل :11: الرجال فعلاً بحاجة الي دعم معنوى و ارشاد
مشاكل التعليم لها بداية و ليس لها نهاية و الشهادة ليست نهاية مستقبله

اكيد مو ضياع مستقبل بس لازم القى حلول مناسبه غير الدراسه لانها ما تصلح لي ابدا يعني اروح العسكريه ولا اشتغل في بزنس افضل من الدراسه وغثاها
2020-01-03 , 02:56 صباحاً
2020-01-03 , 03:10 صباحاً
Zngbeel’s Avatar
Zngbeel

*

Zngbeel
الفضلي معاذ كتب:
اكيد مو ضياع مستقبل بس لازم القى حلول مناسبه غير الدراسه لانها ما تصلح لي ابدا يعني اروح العسكريه ولا اشتغل في بزنس افضل من الدراسه وغثاها

عندك:
الجامعات قدم عليها كله في أمل يقبلوك.
قدم على أرامكوا ليش لا.
عندك الكليه التقنيه
عندك معهد الأداره
العسكريه بكل قطاعاتها
المعهد العالي لتقنيات المياه و الكهرباء
المعهد السعودي التقني للخطوط الحديده
المعهد العالي للتقنيات الورقيه الصناعيه
المعهد السعودي للألكترونيات و الاجهزه المنزليه
طبعا هذه كلها مجانيه و يعطونك مكافأه

طبعا هذه غير الدبلومات اللي بالرسوم أو الدراسه في الخارج بعدها تحويل على البعثه

وفيه كثير لكن ناسيها طبعا ولكن مستقبلك موجود ي صديقي ربي يرزق النمله م تبيه يرزقك أنت..
لكن ابعد عن التجاره في بدايه حياتك نصيحه..
خلها اخر شي بعد م تاخذ لك شهاده او عسكريه او تدريب منتهي بالتوظيف اللي يعطونك دبلوم و تتوظف و تجمع فلوس و تتزوج و تستقر بعدها تاجر بيدينك ورجلينك
2020-01-03 , 03:10 صباحاً
2020-01-03 , 03:14 صباحاً
الفضلي معاذ’s Avatar
الفضلي معاذ

مشارك

الفضلي معاذ
Norway كتب:
ماشاءالله 173 لكن بما انك تحت 21 اقترح عليك تسوى تمارين خاصة بشد الجسم بما ان الفرصة سانحة لك

اخي من قال ان الولايات المتحدة تحتاج لغة ؟ اللغة الانجليزية جداً سهلة لمتحدثي اللغة العربية
يمديك خلال 6 شهور تتقن اللغة ان شاء الله و توجد مصادر كثيرة لتعلم اللغة الانجليزية
الجيش ليس مهرب لك

اعذرني اذا كنت سوف اقسو عليك بالكلام

الذي فهمته انك ودك معدل اعلى بحكم انك دافع لهم 7000 ريال و تبغى معدل منهم بخشم الريال ؟
و هناك فساد في المدرسة حقك ؟ طيب لماذا لم تدفع مبلغ التقوية ؟ بما ان المدرسة تعطى معدل بحسب المبلغ المدفوع ؟

اعذرني لكن المدارس الخاصة في العادة تكون للمتفوقيين دراسياً و مع ذلك اعطتك حقك ! يارجال في اشخاص اعرفهم لظروف وفاة اقاربهم وظروف خاصة بهم و هم متفوقين و مدارس حكومية معدلهم اقل من مستواهم ( حول 90 جابو رغم ظروفهم الصعبة و دخلو في حالة اكتئاب و بمجهودهم الشخصي ! ) بينما انت بخشم الريال جبت 80 ! و زعلان ! مدري اخوي الله المستعان
معدل 80 يدخلك تخصص ممتاز في اي جامعة خاصة حول العالم
بعض الجامعات لديهم اختبارات قبول و مجموع الثانوية يقولون لك ما نهتم به نهائياً

يالغالي انا ما دفعت لهم لاني مشغول التقويه بعد العصر وانا مني فاضي ابدا .
وانا اعترف اني مالي بالدراسه بس في طلاب بنفس المدرسه جايبين 90 وهم ادج مني عشانهم يغشون من بعض بالاختبار النهائي . بعدين المدارس الاهليه معروفه تدفع فلوس عشان درجات يعني ادفع فوق ال20000 تقريبا (هذي رسوم ثاني مع ثالث ثانوي ) واخر شي نسبه 80 يعني لو بقيت على الحكومي 66 ابرك لي
2020-01-03 , 03:14 صباحاً
2020-01-03 , 03:21 صباحاً
الفضلي معاذ’s Avatar
الفضلي معاذ

مشارك

الفضلي معاذ
Norway كتب:
ماشاءالله 173 لكن بما انك تحت 21 اقترح عليك تسوى تمارين خاصة بشد الجسم بما ان الفرصة سانحة لك

اخي من قال ان الولايات المتحدة تحتاج لغة ؟ اللغة الانجليزية جداً سهلة لمتحدثي اللغة العربية
يمديك خلال 6 شهور تتقن اللغة ان شاء الله و توجد مصادر كثيرة لتعلم اللغة الانجليزية
الجيش ليس مهرب لك

اعذرني اذا كنت سوف اقسو عليك بالكلام

الذي فهمته انك ودك معدل اعلى بحكم انك دافع لهم 7000 ريال و تبغى معدل منهم بخشم الريال ؟
و هناك فساد في المدرسة حقك ؟ طيب لماذا لم تدفع مبلغ التقوية ؟ بما ان المدرسة تعطى معدل بحسب المبلغ المدفوع ؟

اعذرني لكن المدارس الخاصة في العادة تكون للمتفوقيين دراسياً و مع ذلك اعطتك حقك ! يارجال في اشخاص اعرفهم لظروف وفاة اقاربهم وظروف خاصة بهم و هم متفوقين و مدارس حكومية معدلهم اقل من مستواهم ( حول 90 جابو رغم ظروفهم الصعبة و دخلو في حالة اكتئاب و بمجهودهم الشخصي ! ) بينما انت بخشم الريال جبت 80 ! و زعلان ! مدري اخوي الله المستعان
معدل 80 يدخلك تخصص ممتاز في اي جامعة خاصة حول العالم
بعض الجامعات لديهم اختبارات قبول و مجموع الثانوية يقولون لك ما نهتم به نهائياً

يالغالي ليست مدرستي بس اللي فيها فساد كل المدارس الاهليه نظامها فساد ادفع اكثر تاخذ درجات اكثر
2020-01-03 , 03:21 صباحاً
2020-01-03 , 03:23 صباحاً
Zngbeel’s Avatar
Zngbeel

*

Zngbeel
الفضلي معاذ كتب:
يالغالي انا ما دفعت لهم لاني مشغول التقويه بعد العصر وانا مني فاضي ابدا .
وانا اعترف اني مالي بالدراسه بس في طلاب بنفس المدرسه جايبين 90 وهم ادج مني عشانهم يغشون من بعض بالاختبار النهائي . بعدين المدارس الاهليه معروفه تدفع فلوس عشان درجات يعني ادفع فوق ال20000 تقريبا (هذي رسوم ثاني مع ثالث ثانوي ) واخر شي نسبه 80 يعني لو بقيت على الحكومي 66 ابرك لي

طيب ليش فاتح موضوغ وراسك حجر و مصر أنك مظلوم و مصر انك تبي تبكي خلاص رووح ابكي,,
إحنا في زمن صعب و الضعفاء ليس لهم مكان تبي تصير قوي حياك الله تبي تبقى ضعيف و تبكي خليك مكانك حتى أهلك بيحقرونك ولا راح يستحملونك
2020-01-03 , 03:23 صباحاً
2020-01-03 , 03:26 صباحاً
الفضلي معاذ’s Avatar
الفضلي معاذ

مشارك

الفضلي معاذ
Zngbeel كتب:
طيب ليش فاتح موضوغ وراسك حجر و مصر أنك مظلوم و مصر انك تبي تبكي خلاص رووح ابكي,,
إحنا في زمن صعب و الضعفاء ليس لهم مكان تبي تصير قوي حياك الله تبي تبقى ضعيف و تبكي خليك مكانك حتى أهلك بيحقرونك ولا راح يستحملونك

زي ما قلت لك المدارس الاهليه فساااااااد ما يهمها مستواك اهم شي تدفع اكثر تاخذ درجات فقط يعني المستوى ماله اي علاقه .
2020-01-03 , 03:26 صباحاً
2020-01-03 , 03:30 صباحاً
الفضلي معاذ’s Avatar
الفضلي معاذ

مشارك

الفضلي معاذ
Norway كتب:
طالما المشكلة عامة فلن يوجد لها حل نهائياً
لهذا السبب الجامعات تلتزم بنظام اختبارات معقد خاص بها يحدد من هو مؤهل للقبول و من هو غير مؤهل للقبول
ما الفائدة المرجوة من البلاغ ؟ ماذا تتوقع ان تستفيد من التبليغ عنهم ؟
اذا عندك ادلة تثبت فساد المدرسة و طاقمها الاداري قم بانشاء حساب تويتر و هاشتاق و انشر غسيلهم لكن وش الفائدة ؟ لن تستفيد شيئاً انما ستفتح على نفسك ابواب اعادة السنة و الاختبارات في مدرسة حكومية الخ و ال80 التي تمتلكها سوف تصبح 66
اذا كنت تمتلك ادلة انا اشجعك انك تنشرها لكن غير كذا انت لن تستفيد شيئاً سوى راحة ضميرك بخصوص المدرسة الخاصة و كشف مخططهم لحرمان الطلبة من 20% من المعدل لرفضهم الدروس الخصوصية حقهم

والله كلامك صح ماني فاضي اعيد سنه خصوصا اني ضاعت سنه من قبل وماني فاضي اعيد ثاني 80 احسن من لا شي .
2020-01-03 , 03:30 صباحاً
2020-01-03 , 04:47 صباحاً
الفضلي معاذ’s Avatar
الفضلي معاذ

مشارك

الفضلي معاذ
Norway كتب:
ممتاز ياصديقي :69:

80 ليست سيئة جداً و تضمن لك دراسة جامعية جيدة

السؤال حقك يفترض ان يكون كعنوان للموضوع

80 وش انسب تخصص لي وين توديني في الجامعة

بكذا تتحصل علي اجابات تناسبك و الجامعة ليست مثل الثانوية و نظام التعليم فيها سلس جداً و اقرب للتعليم الذاتي
ممكن تنجح فيها فقط من خلال تجميعات الطلاب الجاهزة للسنوات الماضية و هكذا

الثانوية اصعب مرحلة دراسية لانك تدرس اشياء انت لا تحبها او لا تكون ضمن اختيارك

شفت لك موضوع ورشة ميكانيكا ؟ مشروع من ذهب لذلك ادرس في الجامعة هندسة ميكانيكا سيارات

ادرس اقتصاد ( سهل على فكرة ) ادرس فندقة وسياحة و منها تتعلم لغة بلدك الانجليزية و منها تستفيد من جوازك الامريكي لان تقدر تشتغل في امريكا نفسها

ادرس تربية رياضية و تصبح مدرب رياضي في المدارس الحكومية او الخاصة او اندية خاصة

توجد كثير فروع جامعية يركزون بها علي قدرتك البدنية

بما انك منجذب للجيش لماذا لا تدرس في الكلية العسكرية ؟ مع ان كلامهم واضح يجب ان تثبت انك لم تتحصل على الجنسية الامريكية ( الجنسية الامريكية تمنح بالولادة و امتلاكك شهادة ميلاد امريكية دليل على انك امريكي )
الوضع في امريكا مختلف عن الوضع عندنا

عندنا بطاقة الاحوال دليل انك مواطن سعودي
عندهم شهادة الميلاد دليل انك مواطن امريكي بينما جواز السفر عبارة عن وثيقة سفر و يمديك تدخل امريكا بشهادة الميلاد فقط بدون جواز
الي احاول اوضحه لك الجيش 99% يرفضك لهذا السبب لان الجيش ليس غافلاً بالقوانين الكندية و الامريكية الي تعتبر الميلاد فقط اثبات للجنسية

غريب ؟ شهاده الميلاد الامريكيه مكتوب الجنسيه سعودي ؟ وانا رجعت السعوديه وانا عمري 4 شهور بتذكره مرور . ما ادري صراحه ما اعرف اي شي عن نظام امريكا لاني عايش حياتي كلها بالسعوديه .
2020-01-03 , 04:47 صباحاً
2020-01-03 , 05:34 صباحاً
الفضلي معاذ’s Avatar
الفضلي معاذ

مشارك

الفضلي معاذ
Norway كتب:
يقصدون جنسية الاهل لكن لا تشغل بالك بهذا الآمر حالياً بما انك لن تذهب الي الجيش لا تشغل بالك بهذا الموضوع

المهم حالياً هو تشوف نفسك بعد 6 سنوات وش بتتوظف

لا تتعب نفسك بالتفكير فيه

انت عندك رغبة بالميكانيكا ؟ او ان تصبح معلم رياضة ؟ ما اتوقع مجموعك يسبب لك مشكلة مع هذا الطموح

اذا ممكن تدخل على هذا الموقع و تسوى الاختبار و ترد لي خبر

مدري اذا الموقع يفتح عندك او لا لكن جرب

الاجوبة Stud يعنى مجال علمى و Yrk يعنى مهني انت جاوب بناءاً على السؤال و في انتظار ردك حتي نعرف وش اهتماماتك الدراسية حتي يمدينا نقترح عليك شئ تستفيد منه بدل التخبط بالاسئلة

والله مالي بالدراسه ابدا . بس انا مخطط اروح دبلوم اداره مكتبيه بالكليه التقنيه . على العموم اعتقد من اليدايه الحياه وانا حظي ابو كلب لا انا اللي عشت في امريكا وتعلمت انجليزي واستفدت ولا انا اللي ولدت بالسعوديه واقدر ادخل القطاع العسكري . في ظل شح الوظايف الحكوميه . والقطاع الخاص مسيطر عليه الاجانب الحاقدين على المواطن . على العموم لو ايش ما اتوظف بقطاع خاص في ظل سيطره الاجنبي الحاقد على المواطن . وانا ماارضى بالذل . على العموم بدرس اداره مكتبيه وان شاء الله يكون خير لي .
2020-01-03 , 05:34 صباحاً
2020-01-03 , 06:02 صباحاً
الفضلي معاذ’s Avatar
الفضلي معاذ

مشارك

الفضلي معاذ
Norway كتب:
ممتاز خليك دائماً متفائل كذا

بدل دراسة ادارة مكتبية قم بدراسة ادارة اعمال افضل لك

اتوقع مشمولة ضمن الابتعاث

انت قدم ابتعاث يعطونك سنة لغة تحضيرية اتوقع و اطلب دراسة

ادارة اعمال و لا تقلق سهلة جداً لكن تحتاج شخص عنده شخصية قيادية و رغبة في التفوق و ايضاً بدحر الاجنبي الحاقد على المواطن :11:

ان شاء الله يكون خير للجميع يا صديقي :11: المهم تتغير النظرة السوداوية حقك للحياة و تنظر لها بتفائل اكبر
مكان ميلادك هذا قضاء الله و قدره ولازم تصبر

انا قلت لك الحل و هو جداً سهل و يمديك تسال المختصيين بالجيش حولك عنه اذا يعتمدونه او لا و قدم معروض مع ورقة التنازل عن الجنسية الامريكية انك تحصلت عليها بدون رغبتك و انك ماعشت هناك و من عمرك 4 شهور و انت هنا و ان شاء الله يكون ردهم شئ يسر خاطرك :69: خلك متفائل

ان شاء الله :69::69:
2020-01-03 , 06:02 صباحاً
2020-01-03 , 06:08 صباحاً
GameX’s Avatar
GameX

**

GameX
أنا اتذكر بالمدرسة اذا قالولك ادفع، يعني ادفع
تدفع لوش؟ لا تسأل

عموماً لاتشتكي ولا شي
هو ظلم نعم
لكن مابيدك شي تسويه، حتى اذا اشتكيت، بيصير لك العن من اللي صار لك الحين
كله شهرين وتتخرج، شف اسأل المدرس انك ماقدرت تدفع تقوية وانك محتاج تتعلم وتبي تعدل درجاتك وش الطريقة وانك قادر تدفع الحين، الخ...
الكلام بلاش
تعوذ من الابليس وادع عليهم واذكر الله، كلم المدير، الشكوى عليهم بينكرون الموضوع، وتنتهي المشكلة
ومستقبلك ماضاع ولاهم يحزنون
جرب تدخل جامعة قبل ماتدخل عسكرية
عندك ادارة اعمال، هذا التخصص اي واحد مابراسه دراسة يدخلها ويفلح فيها
2020-01-03 , 06:08 صباحاً