●║ ▓ تجمـع مـلاك الـ XBOX SERIES X|S ▓ ║●
banner
تاريخ النشر: 2021-06-11 , 11:45 مساءً
عبدالله وبس’s Avatar
عبدالله وبس

مبدع

عبدالله وبس
بعد عدم توفر بلاستيشن 5
وناهيك عن سعره الكبير بالسوق السودا
وبعد بحث وتجارب تقنيين اجانب ... تم الاختيار على سيرس اس
اللعابي فقط
باتلفيد
فيفا
تاريخ النشر: 2021-06-11 , 11:45 مساءً
تاريخ النشر: 2021-06-12 , 04:26 صباحاً
I WALEED I’s Avatar
I WALEED I

الحمدلله دائماً وابداً

I WALEED I
عبدالله وبس كتب:
بعد عدم توفر بلاستيشن 5
وناهيك عن سعره الكبير بالسوق السودا
وبعد بحث وتجارب تقنيين اجانب ... تم الاختيار على سيرس اس
اللعابي فقط
باتلفيد
فيفا

[FONT=Simplified Arabic]صح عليك والله حالياً هو الاختيار الامثل دام اللعابك بس فيفا وباتلفيلد ابداً الجهاز كافي لك ويكفيك انه جهاز جيل جديد [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]اي لعبه جديدة تنزل لك واي تحديث للجيل الجديد لأي لعبه تحصلها موجودة
موفق خير والله يبارك لك ,
[/FONT]
تاريخ النشر: 2021-06-12 , 04:26 صباحاً
تاريخ النشر: 2021-06-13 , 08:53 صباحاً
RoOomi7xx’s Avatar
RoOomi7xx

نشيط

RoOomi7xx
I WALEED I كتب:

[FONT=Simplified Arabic]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]وماشاء الله تبارك الله والله يبارك لك بشاشتك كل واحد يتمنى تكون عنده مثلها LG CX الكل يثني عليها[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]ناقصك تشتري السيريس اكس واشترك سنه قولد وحوله الى التميت بـ 3.90 ريال واستمتع باون لاين مع قيم باس التميت : العاب EA وخصومات على العابها [/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]وتجربة اي لعبه جديدة لمدة 10 ساعات وكذالك حصريات الاكس بوكس موجوده ماتروح ومن اليوم الاول ومكتبة ضخمة جداً تستاهل كل ريال يندفع فيها
اما بخصوص تقنية الـ FPS Boost لسى جديدة وتدعم اللعاب ماهي كثيرة بس يشكرون عليها واكيد اللعاب كثيرة مستقبلاً راح تدعمها
[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]جربتها بلعبة ذا ديفجن كلام كبير الـ 60 فريم [/FONT]

الله يسعدك :11:

باذن الله قررت اخذ الاكس خاصة بعد اعلان دعم الكروس بلاتفورم في لعبة رينبو في مؤتمر يوبيسوفت بالأمس :d

وبشترك بالالتميت وان شاء الله يكون موفر :17:
تاريخ النشر: 2021-06-13 , 08:53 صباحاً
تاريخ النشر: 2021-06-13 , 07:37 مساءً
أحمد Ahmed’s Avatar
أحمد Ahmed

مشارك

أحمد Ahmed
RoOomi7xx كتب:
الله يسعدك :11:

باذن الله قررت اخذ الاكس خاصة بعد اعلان دعم الكروس بلاتفورم في لعبة رينبو في مؤتمر يوبيسوفت بالأمس :d

وبشترك بالالتميت وان شاء الله يكون موفر :17:
هلا اخوي بس حبيت انبهك قبل لا تشتري جهاز الاكس بوكس اي جهاز اكس بوكس تشتري الضمان ما يتكفل به صاحب المحل يعني انت ترسلي برا الى مايكروسوفت وخدمتهم جدا سيئه لا يوجد التواصل على الهاتف فقط مكالمه الكترونيه يامرك التوجه الى الموقع مع تعبئه البيانات عند تعبئه البيانات لا يمكنك حدث خطا لشهرين اتواصل معه مكتبه جرير حاول فيهم استبدال الجهاز في الصيانه و يرفضوا يقولوا لي ارسله الى مايكروسوفت احنا مو مسؤولين عن الضمان تواصل مع مع الانستغرام الخاص يردوا علي يعطوني الرقم الهاتف والموقع كل من راح احاول فيهم نفس الشيء اعطوني رقم الموقع والهاتف اعطيتهم رقم جوالي اعطيتهم الحساب اللي استخدمه في الاكس بوكس الايميل اعطيتهم رقم الجهاز الملصق اللي خلف الجهاز اعطيتهم
اعطيتهم فاتوره الشراء الضمان صور وفيديوهات والمشكله ونفس الشيء يعطيني رقم الهاتف والموقع كلمت وزاره التجاره بعد شويه مكتبه جرير اتصلوا على يقول الموظف احنا مو مسؤولين عن الضمان و لا عن الجهاز بس حبيت انبهك لان عندي الجهاز خربان الشاشه تتحول الى اللون الاخضر والجهاز يطفي من نفسه
تاريخ النشر: 2021-06-13 , 07:37 مساءً
تاريخ النشر: 2021-06-14 , 01:30 مساءً
عبدالله وبس’s Avatar
عبدالله وبس

مبدع

عبدالله وبس
الحمدلله تم شراء الاس
وتم تحميل باتلفيلد 1 وفيفا 21
الجهاز سلسل وبدخول اللعبه افضل من سوني 4 برو
......................................
هل يجب الاشتراك في القولد؟
علما اني لعبت لعب جماعي في باتلفيلد بدون اشتراك
تاريخ النشر: 2021-06-14 , 01:30 مساءً
تاريخ النشر: 2021-06-14 , 02:14 مساءً
RoOomi7xx’s Avatar
RoOomi7xx

نشيط

RoOomi7xx
أحمد Ahmed كتب:
هلا اخوي بس حبيت انبهك قبل لا تشتري جهاز الاكس بوكس اي جهاز اكس بوكس تشتري الضمان ما يتكفل به صاحب المحل يعني انت ترسلي برا الى مايكروسوفت وخدمتهم جدا سيئه لا يوجد التواصل على الهاتف فقط مكالمه الكترونيه يامرك التوجه الى الموقع مع تعبئه البيانات عند تعبئه البيانات لا يمكنك حدث خطا لشهرين اتواصل معه مكتبه جرير حاول فيهم استبدال الجهاز في الصيانه و يرفضوا يقولوا لي ارسله الى مايكروسوفت احنا مو مسؤولين عن الضمان تواصل مع مع الانستغرام الخاص يردوا علي يعطوني الرقم الهاتف والموقع كل من راح احاول فيهم نفس الشيء اعطوني رقم الموقع والهاتف اعطيتهم رقم جوالي اعطيتهم الحساب اللي استخدمه في الاكس بوكس الايميل اعطيتهم رقم الجهاز الملصق اللي خلف الجهاز اعطيتهم
اعطيتهم فاتوره الشراء الضمان صور وفيديوهات والمشكله ونفس الشيء يعطيني رقم الهاتف والموقع كلمت وزاره التجاره بعد شويه مكتبه جرير اتصلوا على يقول الموظف احنا مو مسؤولين عن الضمان و لا عن الجهاز بس حبيت انبهك لان عندي الجهاز خربان الشاشه تتحول الى اللون الاخضر والجهاز يطفي من نفسه

اشكرك اخوي على الافادة لكن احس لو انا مكانك ما اتركهم وابلغ الوزارة اكثر من مرة ومن حقك يصلحون او يستبدلون لك اي جهاز الكتروني تحت الضمان.

بس الله يعوضك ولاتوقف عن حقك جيب اعلى مدير .

على كذا ببعد من جرير واشوف غيرهم.
تاريخ النشر: 2021-06-14 , 02:14 مساءً
تاريخ النشر: 2021-06-15 , 06:47 صباحاً
الشعر الاحمر’s Avatar
الشعر الاحمر

مشارك

الشعر الاحمر
أحمد Ahmed كتب:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد بالنسبة لجرير وغيره لايتم تبديل الجهاز الا بعد موافقة دعم مايكروسوفت
تتواصل معهم وبعد مايتاكدو انه عيب مصنعي يرسلولك ورقة بموجبها تروح لجرير ترجع الجهاز بملحقاته ويعطونك جديد

https://t.me/Xbox_Al_Arab_talk
هذا قروب تلقرام للامانه فيله شباب فاهمين ومتعاونين واستفدت منه قبل بمشكله صارتلي مع الاكس بوكس والحمد لله انها انحلت بسفتوير
اطرح مشكلتك
وان شاء الله بسيطة وتنحل

واعتذر على المداخله
لكن انا انقهرت الواحد يشتري جهاز جديد بمبلغ وقدره ويصير كذا
المفترض انه جرير هم من يتواصلون مع مايكروسوفت بحكم انهم الموزع مهو انا المستهلك اركض وراهم

وبالتوفيق ان شاء الله
تاريخ النشر: 2021-06-15 , 06:47 صباحاً
تاريخ النشر: 2021-06-15 , 12:04 مساءً
MAJID-Q8Q’s Avatar
MAJID-Q8Q

بارز

MAJID-Q8Q
مافيه خبر كروسبلاي بين الاكس و سوني لباتلفيلد ؟

صراحه كود علي الاكس كلهم اجانب ويالله تلقي قيم واذا فتحت الكروس حطنا مع الpc وخذلك هاكات
تاريخ النشر: 2021-06-15 , 12:04 مساءً
تاريخ النشر: 2021-06-15 , 02:31 مساءً
RoOomi7xx’s Avatar
RoOomi7xx

نشيط

RoOomi7xx
MAJID-Q8Q كتب:
مافيه خبر كروسبلاي بين الاكس و سوني لباتلفيلد ؟

صراحه كود علي الاكس كلهم اجانب ويالله تلقي قيم واذا فتحت الكروس حطنا مع الpc وخذلك هاكات

بالله صدق اجانب؟ هههههههههههههههه احس مستحيل اخش قيم كود ما احصل التوكسيك والازعاج

والله اتمنى يصير فيه كروس مثل ماصار مع رينبو
تاريخ النشر: 2021-06-15 , 02:31 مساءً
تاريخ النشر: 2021-06-15 , 03:35 مساءً
MAJID-Q8Q’s Avatar
MAJID-Q8Q

بارز

MAJID-Q8Q
RoOomi7xx كتب:
بالله صدق اجانب؟ هههههههههههههههه احس مستحيل اخش قيم كود ما احصل التوكسيك والازعاج

والله اتمنى يصير فيه كروس مثل ماصار مع رينبو

في كروسبلاي كود بس مع pc و سوني مع بعض
تاريخ النشر: 2021-06-15 , 03:35 مساءً
تاريخ النشر: 2021-06-15 , 04:12 مساءً
cokka’s Avatar
cokka

بارز

cokka
مساء الخير

شباب تعرفو عنوان أمريكي بدون ضريبة

اليوم كنت يشتري شغله تفاجأت بالضريبة
تاريخ النشر: 2021-06-15 , 04:12 مساءً
تاريخ النشر: 2021-06-15 , 06:31 مساءً
abdulz7z’s Avatar
abdulz7z

مبدع

abdulz7z
cokka كتب:
مساء الخير

شباب تعرفو عنوان أمريكي بدون ضريبة

اليوم كنت يشتري شغله تفاجأت بالضريبة

اختر ولاية delware مافيها ضريبه

ابحث بقوقل عن اي عنوان بالولايه وحطه
تاريخ النشر: 2021-06-15 , 06:31 مساءً
تاريخ النشر: 2021-06-15 , 08:08 مساءً
cokka’s Avatar
cokka

بارز

cokka
abdulz7z كتب:
اختر ولاية delware مافيها ضريبه

ابحث بقوقل عن اي عنوان بالولايه وحطه

مازبط ياليت ترسل لي العنوان الي حاطه
تاريخ النشر: 2021-06-15 , 08:08 مساءً
تاريخ النشر: 2021-06-15 , 08:16 مساءً
I WALEED I’s Avatar
I WALEED I

الحمدلله دائماً وابداً

I WALEED I
cokka كتب:
مازبط ياليت ترسل لي العنوان الي حاطه
هذا عنوان امريكي بدون ضرائب اشحن رصيد بالدولار واشتر او اشترك بالي تبي ,

العنوان : OREGON ST

اسم المدينة : Brightwood

اسم الولاية : Oregon

الرمز البريدي : 97011
تاريخ النشر: 2021-06-15 , 08:16 مساءً
تاريخ النشر: 2021-06-15 , 09:04 مساءً
cokka’s Avatar
cokka

بارز

cokka
I WALEED I كتب:
هذا عنوان امريكي بدون ضرائب اشحن رصيد بالدولار واشتر او اشترك بالي تبي ,

العنوان : OREGON ST

اسم المدينة : Brightwood

اسم الولاية : Oregon

الرمز البريدي : 97011

يعطيك العافية زبط الوضع
تاريخ النشر: 2021-06-15 , 09:04 مساءً
تاريخ النشر: 2021-06-15 , 11:03 مساءً
I WALEED I’s Avatar
I WALEED I

الحمدلله دائماً وابداً

I WALEED I
cokka كتب:
يعطيك العافية زبط الوضع

[FONT=Simplified Arabic]الله يعافيك بالتوفيق ,[/FONT]
تاريخ النشر: 2021-06-15 , 11:03 مساءً
تاريخ النشر: 2021-06-16 , 09:07 صباحاً
Omareez’s Avatar
Omareez

فعال

Omareez
السلام عليكم اشتريت جهاز اكس بوكس سيريس اكس جديد و اول ما شغلت الجهاز طلب تحديث المشكلة في التحديث يفصل و يعيد يحدث من اول و جديد تقريبا جلست فوق 6 ساعات و نفس المشكلة مستمرة في النهاية قفلت الجهاز ما اعرف اش المشكلة او لا تكون المشكلة النت عندي برودباند " الجهاز الاسود 4 جي حق اس تي سي" مرررررررررة بطئ.
تاريخ النشر: 2021-06-16 , 09:07 صباحاً
تاريخ النشر: 2021-06-17 , 01:51 صباحاً
I WALEED I’s Avatar
I WALEED I

الحمدلله دائماً وابداً

I WALEED I
Omareez كتب:
السلام عليكم اشتريت جهاز اكس بوكس سيريس اكس جديد و اول ما شغلت الجهاز طلب تحديث المشكلة في التحديث يفصل و يعيد يحدث من اول و جديد تقريبا جلست فوق 6 ساعات و نفس المشكلة مستمرة في النهاية قفلت الجهاز ما اعرف اش المشكلة او لا تكون المشكلة النت عندي برودباند " الجهاز الاسود 4 جي حق اس تي سي" مرررررررررة بطئ.

[FONT=Simplified Arabic]وعليكم السلام
شي طبيعي اول ماتشتري الجهاز جديد لازم يطلب منك تحدثه واتوقع الي صار لك من ضعف اتصالك
[/FONT]
[FONT=Simplified Arabic]ولا مافيه الا كل خير بمشيئة الله ,[/FONT]
تاريخ النشر: 2021-06-17 , 01:51 صباحاً
تاريخ النشر: 2021-06-17 , 03:14 صباحاً
I NaWaF I’s Avatar
I NaWaF I

مبدع

I NaWaF I
Omareez كتب:

الله يبارك لك فيه ويرزقك خيره ويكفيك شره
اذا المشكلة لازالت مستمرة رح بالجهاز لأحد المحلات الالكترونية.. بعض المحلات يوفر تحميل للالعاب والتحديثات
تاريخ النشر: 2021-06-17 , 03:14 صباحاً
تاريخ النشر: 2021-06-17 , 09:17 صباحاً
Omareez’s Avatar
Omareez

فعال

Omareez
شكرا لكل من رد الحمدلله مشي الحال السبب بضعف الاتصال.

سؤال ثاني اسف على الازعاج لاني جديد على الاكس بوكس و ما اعرف له اشتريت اشتراك التميت لمدة سنة من موقع https://xb-cards.com/ بسعر 175 ريال ارسلو لي كودين واحد لقولد و واحد التميت اول شحن القولد و بعدها التميت بعدما شحنت مكتوب المدة التميت 7 أيام ما اش قصهدم هل اشتراك التميت 7 ايام بسعر 175 ريال.
تاريخ النشر: 2021-06-17 , 09:17 صباحاً