سنين من علم التغذية والرياضة في موضوع واحد...نمط حياة صحي
banner
2019-04-06 , 05:11 مساءً
عزوز المحمادي’s Avatar
عزوز المحمادي

متميز

عزوز المحمادي
ياسر ابو زياد كتب:
ماشاء الله عليك موضوعك ممتاز اشكرك على طرحه ولكن حبيت لو كتبت جزئيه عن ازالة الكرش هل لها اكل معين او طريق معينه او تمارين معينه في البيت. اتوقع اغلبنا يحتاج هذه الجزئيه

العفو عزيزي

ازالة الكرش = ازالة دهون الكرش = ازالة دهون الجسم عشان تشيل دهون الكرش يبيلك تسوي نفس الشيء عشان تشيل اي دهون بالجسم ما تقدر تستهدف منطقة من الدهون .. بالتالي عشان تخسر دهون طبق اللي مكتوب في الموضوع وافهمه وان شاء الله ما تشوف الا نتائج مرضية وبالتوفيق لك :17:

سعد211 كتب:
قبل سنتين بديت رجيم وقمت ابحث وادور حتى طحت بنظام المرونة و برنامج الماي فتنس والحمد لله وصلت للوزن الي ابيه

صراحة الموضع قيم جداً كل شي تعلمته من سنتين لخصته انت بموضوع ما شاء الله

انا اضمن 100% الي بيمشي ع الخطوات الي ذكرته راح يوصل بأذن الله للوزن الي يبيه

لكن ياليت (تكلمت عن ثبات الوزن الي تحبط اكثر من يسوي الرجيم) وانه موضوع سهل ومسألة وقت فقط

اشكرك على كلامك الحلو والله يوفقك في رحلتك

بخصوص ثبات الوزن هل تقصد ثبات الوزن بعد خسارة الدهون مثلاً ؟ لان هالموضوع يعتبر سهل فقط اتباع سعرات المحافظة .. او اذا تقصد ثبات الوزن والشخص يحاول ينزل هذا موضوعه اعمق لازم الشخص يعرف وش يسوي وش الغلط اللي سواه هل سوى دايت قاسي قبل هل فعلاً يتبع سعراته هل نشاطه قليل واسئلة كثيرة فـ دائماً الاسئلة الشخصية يبيلها وقت ومعظم اللي فوق اسئلة عامة ولهذا وجد الموضوع عشان نساعد الكل

رايحين هوا كتب:
موضوع للتاريخ..!

بلا مبالغة.. اختصرت مفاهيم كثيرة ..
وفيه تشجيع قوي للاخوة سواء اللي وده يسوي حمية غذائية.. او يبني جسم رياضي..

أبدعت..
وصوتي بتثبيت الموضوع..

اشكرك على كلامك الجميل :11:
2019-04-06 , 05:11 مساءً
2019-04-06 , 07:56 مساءً
Zngbeel’s Avatar
Zngbeel

*

Zngbeel
عزوز المحمادي كتب:
ايه تذكرتك مع ديمون :D ما شاء الله مدري كيف عرفتني

والله يسعد الجميع ومبروك على الوظيفة واتمنى لك التوفيق بحياتك :17:

اللهم أمين <3
2019-04-06 , 07:56 مساءً
2019-04-07 , 08:25 مساءً
abdulrhman sz’s Avatar
abdulrhman sz

نشيط

abdulrhman sz
شباب انا ماشي على نظام 1200 سعرة
و اتمرن 5 ايام في الاسبوع في حصص اللياقة في النادي
و اليومين الباقية امشي نص ساعة الى 40 دقيقة في الممشى

مع ذالك احياناً الاقي وزني يزيد و احياناً ينقص
طبعاً عندي ميزان ذكي من شركة renpho يطلع اغلب معلومات الجسم تقريباً

ايش السبب و ايش الحل

طبعاً الشهر و نص الاول نقصت حول 10 كيلو
اللن بداء من 1 ابريل الى اليوم 7 ابريل خسرت كيلو و رجع الكيلو تاني

وزني الان 127
2019-04-07 , 08:25 مساءً
2019-04-08 , 12:04 صباحاً
عزوز المحمادي’s Avatar
عزوز المحمادي

متميز

عزوز المحمادي
abdulrhman sz كتب:
شباب انا ماشي على نظام 1200 سعرة
و اتمرن 5 ايام في الاسبوع في حصص اللياقة في النادي
و اليومين الباقية امشي نص ساعة الى 40 دقيقة في الممشى

مع ذالك احياناً الاقي وزني يزيد و احياناً ينقص
طبعاً عندي ميزان ذكي من شركة renpho يطلع اغلب معلومات الجسم تقريباً

ايش السبب و ايش الحل

طبعاً الشهر و نص الاول نقصت حول 10 كيلو
اللن بداء من 1 ابريل الى اليوم 7 ابريل خسرت كيلو و رجع الكيلو تاني

وزني الان 127

تركيبتك بكاملها غلط ي صاحبي ..

عندك قلب ورئة واعضاء وعقل تحتاج تغذية تتوقع 1200 تغذيهم ؟ وفوقها 5 ايام حصص لياقة ويومين 40 دقيقة مشي ووزنك 127 وكل هذا و1200 سعرة ؟ جداً جداً جداً قليلة السعرات لدرجة جسمك سار يتمسك بمصدر الطاقة اللي بجسمك عشان ما يدخل في وضع الجوع والحرمان .. جسمك بيدور على الطاقة سواءً بالاكل او بالجسم فـ اذا ما عطيته بالأكل بيتمسك بدهون جسمك .. اللي سويته ممكن يخرب ايضك وصعب جداً تصلح الأيض

نصيحتي لك سويتها قبلك تمرن اربع مرات حديد وتقدر تمشي مرتين بالاسبوع .. وعلى حسب المدة اللي جلست فيها بت1200 تسوي نفس الشيء بس عكس وترفع السعرات عشان جسمك يبدا ياخذ الطاقة من الأكل ويتخلى عن دهون الجسم ..

بالمعلومات هذي مع وزنك اكلك للمحافظة يكون 3200 سعرة حرارية .. لو تبي تخسر دهون المفروض [U]تبدا [/U]بين 2500-2700 سعرة حرارية وانت تاكل 1200 شايف الفرق ؟
https://www.freedieting.com/calorie-calculator

خذ هالموقع او شوف الموضوع وطريقة حساب الاحتياج والسعرات واعرف السعرات اللي تحتاجها لو طلعت مثلاً 2600 بتطلع تدريجي من 1200 سعرة وتزيد كمية اسبوعية تعتمد الكمية على حسب كم جلست على 1200 اذا جلست طويل زود 100 سعرة اسبوعياً الى ان توصل 2600 واجلس فيها طويل او ححتى زيدها لـ2800 وشوف جسمك كيف يتفاعل ثم ارجع نزل ببطئ

وكشخص بوزنك انتبه تنزل بسرعة عشان تتفادى الترهلات .. شوف شخص بتويتر اسمه ammarthehero الادمي كان سمين وندم بسرعة النزول وانه ما لعب حديد بسبب الترهلات وماشاءالله عليه الان مسوي انجاز .. اقرا وانتبه لان ممكن تجيب العيد وانت بوزنك تقدر تاكل اللي تبيه وترتاح وتنزل فـ انتبه شوي
2019-04-08 , 12:04 صباحاً
2019-04-10 , 08:48 مساءً
kozato’s Avatar
kozato

**

kozato
الف شكر
يومًا ما بطبق النظام لكن ما يمنعني الان هو السكري
2019-04-10 , 08:48 مساءً
2019-04-11 , 05:27 مساءً
نصر11وي عا11لمي’s Avatar
نصر11وي عا11لمي

مبدع

نصر11وي عا11لمي
عزوز المحمادي كتب:
تركيبتك بكاملها غلط ي صاحبي ..

عندك قلب ورئة واعضاء وعقل تحتاج تغذية تتوقع 1200 تغذيهم ؟ وفوقها 5 ايام حصص لياقة ويومين 40 دقيقة مشي ووزنك 127 وكل هذا و1200 سعرة ؟ جداً جداً جداً قليلة السعرات لدرجة جسمك سار يتمسك بمصدر الطاقة اللي بجسمك عشان ما يدخل في وضع الجوع والحرمان .. جسمك بيدور على الطاقة سواءً بالاكل او بالجسم فـ اذا ما عطيته بالأكل بيتمسك بدهون جسمك .. اللي سويته ممكن يخرب ايضك وصعب جداً تصلح الأيض

نصيحتي لك سويتها قبلك تمرن اربع مرات حديد وتقدر تمشي مرتين بالاسبوع .. وعلى حسب المدة اللي جلست فيها بت1200 تسوي نفس الشيء بس عكس وترفع السعرات عشان جسمك يبدا ياخذ الطاقة من الأكل ويتخلى عن دهون الجسم ..

بالمعلومات هذي مع وزنك اكلك للمحافظة يكون 3200 سعرة حرارية .. لو تبي تخسر دهون المفروض [U]تبدا [/U]بين 2500-2700 سعرة حرارية وانت تاكل 1200 شايف الفرق ؟
https://www.freedieting.com/calorie-calculator

خذ هالموقع او شوف الموضوع وطريقة حساب الاحتياج والسعرات واعرف السعرات اللي تحتاجها لو طلعت مثلاً 2600 بتطلع تدريجي من 1200 سعرة وتزيد كمية اسبوعية تعتمد الكمية على حسب كم جلست على 1200 اذا جلست طويل زود 100 سعرة اسبوعياً الى ان توصل 2600 واجلس فيها طويل او ححتى زيدها لـ2800 وشوف جسمك كيف يتفاعل ثم ارجع نزل ببطئ

وكشخص بوزنك انتبه تنزل بسرعة عشان تتفادى الترهلات .. شوف شخص بتويتر اسمه ammarthehero الادمي كان سمين وندم بسرعة النزول وانه ما لعب حديد بسبب الترهلات وماشاءالله عليه الان مسوي انجاز .. اقرا وانتبه لان ممكن تجيب العيد وانت بوزنك تقدر تاكل اللي تبيه وترتاح وتنزل فـ انتبه شوي

والله الترهل اشوفه مشكله اكبر من السمنة سبب لي عقده بس بتمارين الضغط وكريمات الكولاجين والترطيب
2019-04-11 , 05:27 مساءً
2019-04-11 , 06:10 مساءً
abdulrhman sz’s Avatar
abdulrhman sz

نشيط

abdulrhman sz
الان انا رفعت السعرات من 1200 ل 1400 الى 1600 و ح اثبت اسبوع ان شاء الله بعدين تدريجياً برفع الى 2500

اما الترهل شايل همه الصراحة لاكن كل يوم بدخل حصص الكارديو و معاها ضغط و احياناً اسكوات
2019-04-11 , 06:10 مساءً
2019-04-11 , 07:26 مساءً
عزوز المحمادي’s Avatar
عزوز المحمادي

متميز

عزوز المحمادي
نصر11وي عا11لمي كتب:
والله الترهل اشوفه مشكله اكبر من السمنة سبب لي عقده بس بتمارين الضغط وكريمات الكولاجين والترطيب

abdulrhman sz كتب:
الان انا رفعت السعرات من 1200 ل 1400 الى 1600 و ح اثبت اسبوع ان شاء الله بعدين تدريجياً برفع الى 2500

اما الترهل شايل همه الصراحة لاكن كل يوم بدخل حصص الكارديو و معاها ضغط و احياناً اسكوات

وش هو الترهل بالأصل ؟ هو جلد زايد ما تعود على حجم الجسم بسبب نزول سريع للوزن .. لكل شخص بوزن له امكانيه محددة بالنزول اذا خلاها سريعة الجلد ما راح يتكيف فـ يتسبب بترهل .. اذا اخذ وقته عادي جداً يضبط جسمه بدون ترهلات

ليه ؟ الشخص ياخذ سنين وسنين في زيادة الوزن ليه ما يسوي نفس الشيء في النزول ؟ يعني لما تشوف ناس تتكلم اوه انا خسرت 10 كيلوا في شهر هذا الشيء اولاً مو صحي ابداً لانه سريع جداً ثانياً الجلد ما راح يقدر يتعود على الحجم فـ تلاقي جلد زايد فـ هذا هو الترهل

طيب وش الحل ؟

تمرن مقاومة تمرن مقاومة ثم تمرن مقاومة .. تقدر بكذا تنزل دهون وبنفس الوقت تزيد عضل والعضل يشد الجلد والجسم فـ يسرع العملية بدال ما تكون مثلاً 10 كيلوا يسبب ترهل بدون زيادة عضل تسير تقدر تنزل 20 كيلوا في مثلاً x شهور مع زيادة 5 كيلوا عضل وي دوب تتسبب في ترهل

تمرن مقاومة .. خلي الكارديو قليل جداًاا وزيد حركتك اليومية واهتم بالتغذية
2019-04-11 , 07:26 مساءً
2019-04-11 , 10:22 مساءً
ClownMask’s Avatar
ClownMask

بارز

ClownMask
متألق دومًا يا عزوز.. انا من الاشخاص الي فهمت اساسيات "النظام الغذائي" منك.. من قبل حوالي سنتين او ثلاث سنين.. ومنها طورت نفسي وصرت اقرا واتابع الاجانب.. فعلًا ما شاء عليك موسوعة.. وهالموضوع مرجع مهم للجميع

بنتهز الفرصة وبسألك سؤال، هل تنصح بالاستمرار على نفس النظام الغذائي في رمضان؟ او الاعتدال في الاكل قدر الامكان (رغم استحالة الموضوع تقريبًا مع الاكل الرمضاني الزيتي الكربوهيدراتي الprotien free ) :P
2019-04-11 , 10:22 مساءً
2019-04-13 , 09:03 صباحاً
IRAQIGAMERS’s Avatar
IRAQIGAMERS

Power is For Allah

IRAQIGAMERS
ما شاء الله لا قوة الا بالله ..

كنت ناوي اسوي موضوع مشابه لكن بعد موضوعك الشامل هذا ماقدر أقول الا جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك اللهم آمين ..

عندي ملاحظات بسيطه ولو اني قريت موضوعك بشكل سريع :

- الشعور بالجوع امر غير مطلوب لا من ناحيه فقدان الوزن ولا ببناء العضلات المهم انك تختار نوع وكمية الاكل المناسب لهدفك ..

- رايي الشخصي كل شخص فالبداية الافضل يبدا مع مدرب ( اذا كان وضعه المادي يسمح ) ولو على فترات متقطعه حتى يتأكد انه يأدي التمارين بطريقة صحيحة ، ياما ناس تتمرن سنين وما شافت نتيجة تذكر ..

- بالنسبة للتغذية حبيت الفت نظركم الى أهمية جبن القريش ( Cottage cheese ) هذا يعتبر الوجيه الليلية لانه يحتوي على بروتين الكازين بطيء الامتصاص يغذي جسمك اثناء فترة نومك وهو قليل الدهون ..

- في منتج جديد لاحظته باميركا عباره عن زيت مأخوذ من جوز الهند اسمه MCT OIL يقال بانه يساعد على حرق الدهون اسرع وطاقة افضل خلال اليوم وفعلا لاحظت هذا الشي بنفسي ..

- بالنسبة لاهم مكمل الي هو البروتين ، انصح بمنتجات اوبتمم دائما خصوصا ان لديهم الان بروتينات اوركانغ وبنكهات طبيعية بطعم لذيذ ، تذكر هذا شي يدخل جسمك بشكل يومي ولازم يكون افضل جودة ممكنه ..

كثير تفاصيل اخرى ماتحضرني حاليا لكن مثل ماتفضل صاحب الموضوع بمرور الوقت خبرتك وثقافتك بهذا المجال يزيد إن شاء الله تعالى ..
2019-04-13 , 09:03 صباحاً
2019-04-13 , 09:17 صباحاً
عزوز المحمادي’s Avatar
عزوز المحمادي

متميز

عزوز المحمادي
ClownMask كتب:
متألق دومًا يا عزوز.. انا من الاشخاص الي فهمت اساسيات "النظام الغذائي" منك.. من قبل حوالي سنتين او ثلاث سنين.. ومنها طورت نفسي وصرت اقرا واتابع الاجانب.. فعلًا ما شاء عليك موسوعة.. وهالموضوع مرجع مهم للجميع

بنتهز الفرصة وبسألك سؤال، هل تنصح بالاستمرار على نفس النظام الغذائي في رمضان؟ او الاعتدال في الاكل قدر الامكان (رغم استحالة الموضوع تقريبًا مع الاكل الرمضاني الزيتي الكربوهيدراتي الprotien free ) :P

سعيد بكلامك فعلاً والله يوفقك

بخصوص رمضان يعتمد بصراحة على الشخص ..ناس تفضل تاخذ بريك برمضان وناس لا ولكن رمضان نافذة الاكل تكون قليلة .. فـ لو تستمر بالتمرين والحركة طوال اليوم .. وانك تاكل عشان تشبع مو عشان تخلص اللي قدامك وايضاً خياراتك ما تكون عالية جداً بالسعرات فـ غالباً وضعك بيكون كويس وان شاء الله تحقق نتائج

تذكر الموضوع هو مو عن الأكل نفسه اذا كان فيه زيت او انه كارب الموضوع بالنهاية توازن طاقة ولكن البروتين لابد يكون في منه كمية معقولة
2019-04-13 , 09:17 صباحاً
2019-04-13 , 09:19 صباحاً
عزوز المحمادي’s Avatar
عزوز المحمادي

متميز

عزوز المحمادي
IRAQIGAMERS كتب:
ما شاء الله لا قوة الا بالله ..

كنت ناوي اسوي موضوع مشابه لكن بعد موضوعك الشامل هذا ماقدر أقول الا جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك اللهم آمين ..

عندي ملاحظات بسيطه ولو اني قريت موضوعك بشكل سريع :

- الشعور بالجوع امر غير مطلوب لا من ناحيه فقدان الوزن ولا ببناء العضلات المهم انك تختار نوع وكمية الاكل المناسب لهدفك ..

- رايي الشخصي كل شخص فالبداية الافضل يبدا مع مدرب ( اذا كان وضعه المادي يسمح ) ولو على فترات متقطعه حتى يتأكد انه يأدي التمارين بطريقة صحيحة ، ياما ناس تتمرن سنين وما شافت نتيجة تذكر ..

- بالنسبة للتغذية حبيت الفت نظركم الى أهمية جبن القريش ( Cottage cheese ) هذا يعتبر الوجيه الليلية لانه يحتوي على بروتين الكازين بطيء الامتصاص يغذي جسمك اثناء فترة نومك وهو قليل الدهون ..

- في منتج جديد لاحظته باميركا عباره عن زيت مأخوذ من جوز الهند اسمه MCT OIL يقال بانه يساعد على حرق الدهون اسرع وطاقة افضل خلال اليوم وفعلا لاحظت هذا الشي بنفسي ..

- بالنسبة لاهم مكمل الي هو البروتين ، انصح بمنتجات اوبتمم دائما خصوصا ان لديهم الان بروتينات اوركانغ وبنكهات طبيعية بطعم لذيذ ، تذكر هذا شي يدخل جسمك بشكل يومي ولازم يكون افضل جودة ممكنه ..

كثير تفاصيل اخرى ماتحضرني حاليا لكن مثل ماتفضل صاحب الموضوع بمرور الوقت خبرتك وثقافتك بهذا المجال يزيد إن شاء الله تعالى ..

شاكر لك على ملاحظاتك والله يعطيك العافية ويزيد علم الجميع ان شاء الله
2019-04-13 , 09:19 صباحاً
2019-04-13 , 01:06 مساءً
المجد التليد’s Avatar
المجد التليد

مشارك

المجد التليد
شكرا على طرحك

جسم الإنسان معقّد ومتشابك

دهون الكرش احد اسبابها بالرغم من نحف بعض الاجساد

هو ارتفاع هرمون الكورتيزول (هرمون الاجهاد)

لأن هذا الهرمون يوجه الدهون للتخزين في هذه المنطقة
2019-04-13 , 01:06 مساءً
2019-04-13 , 01:21 مساءً
al_emprator’s Avatar
al_emprator

مبدع

al_emprator
بحاول ابدا نظام صحي رمضان
2019-04-13 , 01:21 مساءً
2019-04-13 , 02:01 مساءً
آهوآك لبى هوآك’s Avatar
آهوآك لبى هوآك

متميز

آهوآك لبى هوآك
انا من الناس اللي استفدت منك في مواضيع سابقه ونزل وزني للي أبيه ،

لكن ظروف الوقت خلتني أخبص وأزيد ف الوزن ،

موضوع جميل وراح يكون مرجع لكل شخص ناوي ينزل من وزنه ، معلومات قيّمة جداً ،

اسأل الله وأرجيه ان الله يوفقك ويحقق مبتغاك .. :11:
2019-04-13 , 02:01 مساءً
2019-05-04 , 08:03 مساءً
VICTORIA BC’s Avatar
VICTORIA BC

نشيط

VICTORIA BC
موضوع قيم وثري جداً بارك الله فيك
2019-05-04 , 08:03 مساءً
2019-05-05 , 06:07 صباحاً
RitzyL’s Avatar
RitzyL

مشارك

RitzyL
اولاً أهنيك على موضوعك الجميل وانا من المتابعين لجميع مواضيعك السابقه واشكرك جزيل الشكر على ما تقدمه وتنفع به غيرك والله يجعلها بموازين حسناتك ، ويرزقنا جميعاً انت ومن يقرأ الصحه والعافيه

انا يا طويل العمر مشترك بنادي وفاهم كل موضوعك من حساب سعرات ولدي كل هالامكانيات لكن استمريت شهر ونص وبعدها صرت لا اعتمد على ميزان الاكل لاني صرت اعرف احتياجي بالنظر بسبب حفظ اوزان الكميات المطلوبه .

السؤال الغريب وان شاء الله احصل له اجابه
انا طولي 176 ووزني كان 103
بعد الاشتراك بالنادي نزل الوزن الى 98 وثبت عليه شهرين لا يزيد ولا ينقص .. التغيير فقط في ملابس كنت ما اقدر البسها بسبب الكرشه الان اقدر البسها الحمد لله وفيه تغيير ملاحظ من قبل اللي حولي ،، لكن ليه سر الثبات بالوزن !!

مع العلم اني العب 5 ايام مقاومه بدون كارديو وبعض الاسابيع العب كارديو من 30-40 دقيقه .

هل عندك رأي حسب اطلاعك عن ثبات الوزن لمده شهرين ؟؟ ( لي 3-4 شهور مشترك بالنادي )
2019-05-05 , 06:07 صباحاً
2019-05-05 , 06:41 صباحاً
عزوز المحمادي’s Avatar
عزوز المحمادي

متميز

عزوز المحمادي
RitzyL كتب:
اولاً أهنيك على موضوعك الجميل وانا من المتابعين لجميع مواضيعك السابقه واشكرك جزيل الشكر على ما تقدمه وتنفع به غيرك والله يجعلها بموازين حسناتك ، ويرزقنا جميعاً انت ومن يقرأ الصحه والعافيه

انا يا طويل العمر مشترك بنادي وفاهم كل موضوعك من حساب سعرات ولدي كل هالامكانيات لكن استمريت شهر ونص وبعدها صرت لا اعتمد على ميزان الاكل لاني صرت اعرف احتياجي بالنظر بسبب حفظ اوزان الكميات المطلوبه .

بعد الاشتراك بالنادي نزل الوزن الى 98 وثبت عليه شهرين لا يزيد ولا ينقص .. التغيير فقط في ملابس كنت ما اقدر البسها بسبب الكرشه الان اقدر البسها الحمد لله وفيه تغيير ملاحظ من قبل اللي حولي ،، لكن ليه سر الثبات بالوزن !!

مع العلم اني العب 5 ايام مقاومه بدون كارديو وبعض الاسابيع العب كارديو من 30-40 دقيقه .

هل عندك رأي حسب اطلاعك عن ثبات الوزن لمده شهرين ؟؟ ( لي 3-4 شهور مشترك بالنادي )

جزاك الله خير على الكلام اللطيف

بخصوص ثبات الوزن له عدة اسباب ولكن بالمدة الطويلة وبوزنك لابد فيه شيء غلط تسويه .. لان بالبداية ممكن الوزن يثبت لزيادة العضل وخسارة الدهون لكن هالشيء فيه فرق بالسرعة خسارة الدهون اسرع بكثير من زيادة العضل خصوصاً في المدة الطويلة

اشوف ان مسالة الحساب بالنظر صعبة جداً .. حقين البطولات اللي سنين لهم في هالمجال ما سووها لكن الشكل يختلف والحجم وايضاً الاشياء اللي مثل الزيت وغيرها تفرق بشكل كبير بالسعرات

فـ نصيحتي ارجع احسب سعرات وشوف الوضع اذا ثبت نزل شوي وشوف وش يسير معك
2019-05-05 , 06:41 صباحاً
2019-05-05 , 07:58 صباحاً
كمبولي 2’s Avatar
كمبولي 2

نشيط

كمبولي 2
RitzyL كتب:

السر ي عزيزي جسمك قاعد يحقق المعادلة المثالية
تخسر دهون وتزيد عضل = جسم مشدود ومتناسق وجميل

الكثير يهمل تمارين المقاومة وحساب احتياجه من البروتين بوجباته
ويلعب كارديو فقط
صح راح ينزل وزن لكن راح يكون دهون + ماء + عضل
والنتيجة جسم هزيل مرهل

بخصوص سؤالك اذا ثبت الوزن قلل من احتياج الكارب ٢٥ جرام وزيد شدة الكارديو وكل ما يثبت كرر نفس الطريقة الين توصل ١٠٠ جرام كارب باليوم هذا حدك
2019-05-05 , 07:58 صباحاً
2019-05-05 , 10:59 صباحاً
يوسفندي’s Avatar
يوسفندي

مشارك

يوسفندي
انا كانو شباب الحارة معجبين بجسمي وانه مثالي كرياضي
تدرون وش السر ؟
والله رياضة بالبيت < طبعا حبيت اكتب تجربتي لمن يستهزئ بتمارين البيت
اسوي تمارين سويدية او اطالة .. والبوش اب انوع فيه واطول فيه مع كذا جلسات
واركز اني امرن جميع عضلات جسمي
والنتيجة ممتازة بدون نادي