بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > ألعاب الـ PC
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

notice

قديم 02-03-2021, 10:25 PM #18501
SaudiFighter
مراقب عام
Ultimate Support

الصورة الرمزية SaudiFighter

افتراضي رد: مجلس أعضاء قسم ألعاب الـPC ( دردشة حق ابو كله )

مشاهدة المشاركة الأصلية
ssas1919
أنت قوي شف لنا حل

أصلاً فكرة الاعلان لقناة اليوتيوب شيء جدا جدا جدا جدا مستهلك وقديم

كم شخص جالس يسوي نفس اللي جالسين يسووه؟ 80 الف شخص اقل شيء؟ (اذا اخذت لك لفة باليوتيوب بتشوف ارقام فلكية ما راح تصدقها) كلهم نفس الفكرة مقاطع لهم يلعبون وينشرون بنفس مستوى اللعب بنفس الضحك والفله حقتهم!
خصوصاً سواليف العاب الرعب اللي فعلاً طافحه هالسنتين الماضية شيء يبط الكبد نفس الفكرة جالسين يسووها

نفسي اشوف شخص يلعب اشياء مو مشهوره ومستواه عالي في اللعب , على الاقل اتعلم منه حتى وان كانت لعبة مغبرة , صدقني بأسوي له موضوع بقسم الكميونيتي واساعده بنشر قناته , اهم شيء يكسر حاجز التكرار الممل اللي جالس يصير

تصدق من كثر ماني منغث منهم فيه واحد بدون ذكر اسماء قبل فترة ما عنده الا قوة سبام مواضيع اعلان لقناته , قلت خله يسوي اللي يبي ليش ازعجه , لاحظت بعد فتره انه يسوي جيف اواي بمواضيعه , قلت تمام ما فيه مشكلة شيء يخصه , بعدها حصلت له حركه مستفزة لأبعد درجة , يحط مقطعه ويكتب اللي يبغى الجيف اواي يشترك ويعلق بالمقطع عنده ويسوي لايك !!! قلت خييييير وش هالاستفزاز عاد جالس تعلن عندنا وذال الناس على الجيف اواي لازم يخش مقطعك ولا بعد لازم يشترك ولايك وكومنت؟!!
منعته من الكتابة وارسلت له بالخاص , وقف بعدها وشايفه الآن راجع من مدة بنفس المنوال و يا قلب لا تحزن

ان مسكناهم قالوا متشددين وان تركناهم قلبوها مسخرة!

هذا شيء بسيط من اللي بخاطري من اللي انا اشوفه ان كان زعلت احد انا اعتذر لكنه بالأخير رأيي الشخصي وانا مسؤول عنه

التوقيع
إن كنت ترغب بالإستماع للقرآن بجودة عالية ولأغلب القراء ، فضلاً إضغط هنـــــــــــــا........... .
وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ ۚ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ (33) . الأنفال
There is always hope

Discord : Nuwa#2193

SaudiFighter غير متصل  
منتجات تم ذكرها في الموضوع

قديم 03-03-2021, 03:06 PM #18502
A ALABDUH
بارز

الصورة الرمزية A ALABDUH

A ALABDUH @Twitter A ALABDUH @Youtube
افتراضي رد: مجلس أعضاء قسم ألعاب الـPC ( دردشة حق ابو كله )

السلام عليكم
لعبه جديده وفصل جديد من مقاطع سلسلة المجهول عبر قناة العاب الواقع الافتراضي من القنوات القله المختصه بالواقع الأفتراضي في العالم العربي

وصف اللعبة :-
كل خمسة آلاف سنة تصطف الكواكب وتحدث صدعًا في نسيج الكون. قبل مثل هذا الحدث تظهر لك هذه القصة. العب بشخصية Murkwraith ، وهو فارس لا يموت تم منعه من دخول نطاق الموت ، ولعنة العبودية الأبدية بسبب الخطايا التي ارتكبها منذ دهور. جرب قصة غنية تأخذك في رحلة محفوفة بالمخاطر عبر الأبراج المحصنة المظلمة المليئة بالوحوش والفخاخ والألغاز والكنوز والمزيد.

A ALABDUH غير متصل  
0 - 3 Yes No