كيف تحل جميع مشاكل PS4 ( تعليق - لاق - تهنيق - إلخ)
banner
2016-03-16 , 03:42 مساءً
ASSASSIN GAME’s Avatar
ASSASSIN GAME

فعال

ASSASSIN GAME
فرمته يعني ، شكرا لك
2016-03-16 , 03:42 مساءً
2016-03-16 , 04:06 مساءً
Miss : sHoq’s Avatar
Miss : sHoq

فعال

Miss : sHoq
PS DARK كتب:
المشكلة ذي صارت لي

مثلا تروفي يقول سو الشيء ذا 100 مررة
اسويه 100 مررة و لا يطلع لي في الزاوية لكن اذا دخلت قائمة التروفيز للعبة
اكتشف ان التروفي طلع لي , هذي تقريبا مع الوقت يزبط م سويت اي شيء عشان احل المشكلة ذي هي من نفسها انحلت !

صارت معي بعد اول وراحت من نفسها اعتقد بسبب تحديث مثل ماقالو باقي اعضاء ولمى نزل تحديث الي بعده راحت مشكلة
2016-03-16 , 04:06 مساءً
2016-03-16 , 04:34 مساءً
tigertek’s Avatar
tigertek

*

tigertek
اذا ماكان عندك لاق في بلاك اوبس 3 وكنت تعاني من ان الاعداء يقتلوك وانت ماعندك اللاق
اذا المشكلة من سرعة استجابة الشاشة حقتك
دبرلك 3 الاف ريال واشتري شاشة 1 ms
2016-03-16 , 04:34 مساءً
2016-03-16 , 05:31 مساءً
نصراوي ذكي’s Avatar
نصراوي ذكي

نشيط

نصراوي ذكي
انا كنت اعاني منها وبشده في بتلفيلد4 وقت الانفجارات قوة تنهيق وبطء بالشاشه

سويت حل لها بدون فورمات وراحت المشكله للعلم شاشتي استجابتها 3MS

رحت الى اعدادات الشاشه والصوت في البلاستيشن وخليت خيار الدقة تلقائي اول كنت مثبته على 1080P

فا اتوقع وقت الانفجارات تزل الدقه الى اقل وبدون مينقص الفريم..
2016-03-16 , 05:31 مساءً
2016-03-16 , 11:11 مساءً
Yzeeed king’s Avatar
Yzeeed king

نشيط

Yzeeed king
أبو فهيم كتب:
السلام عليكم ورحمة الله

حياكم الله شباب .

Image

لفترة طويلة نوعا ما كنت اعاني من مشكلة في بلاك اوبس 3 .. المشكلة كانت مسوية لي قلق لأنها ببساطة نزلت الK/D راتيو تبعي بشكل كبير ..المشكلة ببساطة هي اني يوم اواجه واحد في اللعبة ما اقدر اذبحه بمعنى الكلمة ,, لأن حركته امامي سريعة جدا لدرجة انه ينتقل من يميني الى يساري من دون ما اشوفه هو يتحرك ..يعني ما اشوفه يوم جا في النص بين اليمين واليسار :angry1:.. في البداية اعتقدت انه اللاق هو السبب .. ولكن هذا الاعتقاد يدحضه تماما الفل بار عندي في الجيم .. البنق يوم اضغط ستارت دائما 67 ملي سكند مايتجاوز 80 ملي سكند ابدا ..والبنق عند الجميع كذلك فل اخضر..يعني ماهو من الخصم اللاق .. ياهو ؟! :16: كيف كذا ؟

بعد البحث والتقصي <<< احلى ياكونان :d
واحد من الاجانب في منتدى البلايستيشن وضح لي ان المشكلة ليست لاق تماما 100/100 وانما لاق سببه اختفاء فريمات اثناء الجيم يعني Frame skipping ..
المهم قال لي ان الحل لها المشكلة وجميع مشاكل PS4 الاخرى اذا كانت سوفتوير هو ببساطة اعادة تثبيت السوفتوير من جديد ... كيف ؟
كالتالي :

ملاحظة هامة جدا :** الطريقة تفرمت وتمسح جميع بيانات البلايستيشن من العاب وتخزين ويوزرات والى اخره .. يصير الجهاز كأنه طالع من المصنع .. فانتبه اذا عندك العاب او تخزين او اي شيء بتنمسح ترا .. اللهم هل بلغت .. اللهم فاشهد **

1- ادخل على رابط موقع الدعم في البلايستيشن :
https://www.playstation.com/en-us/support/syste...

2-اختار الخيار كما هو في الصورة :
Image

3-انزل في الصفحة الى هنا :
Image

اضغط على download now لتبدأ تحميل ملف السوفتوير كامل .. يشمل السوفتوير الاساسي + آخر تحديث اللي هو 3.15 مدمجة في ملف واحد بحجم حوالي 820 ميجا بايت .
-- هذا مو بس التحديث ,, وانما الملفات كاملة لنظام الجهاز شاملة التحديث .

بعدين تحط الملف كامل في فلاش ميموري USB كأنك تسوي تحديث ,, نفس الخطوات باستثناء الملف الكبير الحجم :2:

4-طفي البلايستيشن ,, وثم اعيد تشغيله في السيف مود الشاشة السوداء ..
طبعا دخول السيف مود هو انك تخلي البلايستيشن طافي .. اللمبة طافية تماما وليس برتقالية .. وتعلق على زر التشغيل لين تسمع نغمتين وتشبك يد البلايستيشن في السلك وتدخل السيف مود .. وبعدين تشبك الـفلاش ميموري USB .

5- في السيف مود اختار الخيار الاخير اللي هو :
initialize PS4 ( Reinstall system software)
واتبع الخطوات على الشاشة .. وصلى الله وبارك .. لما يعيد البلايستيشن التشغيل حيكون الجهاز عندك كرت من ناحية السوفتوير .. مافيه اي اخطاء او تعليق او تهنيق .. الخ .

طبعا شخصيا بعد مانفذت الخطوات اختفت المشكلة تبع بلاك اوبس 3 نهائيا والحمد لله .. ورحت تصالحت مع المودم تبع الفايبر لأني امتحنت امه احسبه سبب المشكلة :d .

اسأل الله ان اكون افدتكم ... وفقكم الله وحفظكم

‏ سلام عليكم عندي مشكلتين اذا حطيت السوني على وضع سكون اول ما اشغل السوني هو في وضع سكون يقعد 40 ثانيه علشان يشتغل اذا اشتغل يعلق

اسوي التحديث هذا
2016-03-16 , 11:11 مساءً