بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > البوابة العامة > أخبار الإتصالات
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة




إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-05-2019, 08:43 PM #221
roodyana11
مشارك
 
الصورة الرمزية roodyana11
 






افتراضي رد: الاتصالات السعوديه ( عرض على المديونيات 50%)





انا علي مديونيه كيف احصل على خصم ؟

 

 




roodyana11 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-05-2019, 11:33 PM #222
*نسيم الصباح*
متميز
 
الصورة الرمزية *نسيم الصباح*
 


افتراضي رد: الاتصالات السعوديه ( عرض على المديونيات 50%)





مشاهدة المشاركة الأصلية
roodyana11
انا علي مديونيه كيف احصل على خصم ؟

اتصل عالرقم اللي ببداية الموضوع

 

 




*نسيم الصباح* غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 25-05-2019, 06:44 AM #223
sliman777
نشيط
 
الصورة الرمزية sliman777
 


sliman777 @Twitter
افتراضي رد: الاتصالات السعوديه ( عرض على المديونيات 50%)





مشاهدة المشاركة الأصلية
ReeM_AAxxLL


نفس الوضع تم الفصل لصالحي بعد التصعيد

والشكوى لدى إدارة المتابعة-التوزيع الآن
ورد الاتصالات السعودية تقول خطبة عصماء ولم يتم التنفيذ؟!!!


نفس الشي الى الان ما شالوها !

 

 

التوقيع
1) اللهم اغفر للمومنين والمومنات الاحياء منهم والاموات . لك بكل مسلم ومسلمة حسنة
2) سبحان الله وبحمده , عدد خلقه , ورضا نفسه , وزنة عرشه , ومداد كلماته .
3) لااله الا الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون



sliman777 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 26-05-2019, 03:16 AM #224
عوووووافي
مشارك
 
الصورة الرمزية عوووووافي
 


افتراضي رد: الاتصالات السعوديه ( عرض على المديونيات 50%)





سلام عليك
عندي رقم تم فصله عام ١٤٢٩ اعتقد وعليه ١٨٣٥ريال
والحد الاتماني كان ٦٠٠.
وش الطريقه وكيف عشان اقدم شكوى ويسقط المبلغ.
توجيهاتكم مالي غناء عنكم.

 

 




عوووووافي غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 26-05-2019, 04:00 AM #225
*نسيم الصباح*
متميز
 
الصورة الرمزية *نسيم الصباح*
 


افتراضي رد: الاتصالات السعوديه ( عرض على المديونيات 50%)





مشاهدة المشاركة الأصلية
عوووووافي
سلام عليك
عندي رقم تم فصله عام ١٤٢٩ اعتقد وعليه ١٨٣٥ريال
والحد الاتماني كان ٦٠٠.
وش الطريقه وكيف عشان اقدم شكوى ويسقط المبلغ.
توجيهاتكم مالي غناء عنكم.

انا قدمت شكوى مشابهة لوضعك والشركة ردت بان العميل عنده اطلاع عالفاتورة ولم يقم بالاعتراض خلال ٦٠ يوم من تاريخ الفاتورة .

وصعدت الشكوى للهيئة اليوم
اذا بتنتظر لين يجي رد الهيئة ان مشت معي بلغتك وتطبق نفس الخطوات

 

 




*نسيم الصباح* غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 26-05-2019, 07:59 AM #226
عوووووافي
مشارك
 
الصورة الرمزية عوووووافي
 


افتراضي رد: الاتصالات السعوديه ( عرض على المديونيات 50%)





مشاهدة المشاركة الأصلية
*نسيم الصباح*
انا قدمت شكوى مشابهة لوضعك والشركة ردت بان العميل عنده اطلاع عالفاتورة ولم يقم بالاعتراض خلال ٦٠ يوم من تاريخ الفاتورة .



وصعدت الشكوى للهيئة اليوم

اذا بتنتظر لين يجي رد الهيئة ان مشت معي بلغتك وتطبق نفس الخطوات

حلوووووو بس لاتنساني انتظر

 

 




عوووووافي غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 27-05-2019, 12:52 AM #227
*نسيم الصباح*
متميز
 
الصورة الرمزية *نسيم الصباح*
 


افتراضي رد: الاتصالات السعوديه ( عرض على المديونيات 50%)





مشاهدة المشاركة الأصلية
عوووووافي
حلوووووو بس لاتنساني انتظر

بإذن الله بس حط ببالك ان رد الهيئة يتأخر هذا اذا ما ردوا علي بعد العيد وكل عام وانتم بخير .

 

 




*نسيم الصباح* غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 27-05-2019, 01:58 AM #228
abo abd
مشارك
 
الصورة الرمزية abo abd
 


افتراضي رد: الاتصالات السعوديه ( عرض على المديونيات 50%)





سويت شكوى وتم الحكم لصالحي بس ردت الاتصالات عليهم بكلام مفهومه انه ماعلينا من الحكم بس سدد !!
هذا من تاريحخ 7 رمضان الى اللحين والشكوى موجودة بادارة المتابعة - التوزيع

 

 




abo abd متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 27-05-2019, 03:54 AM #229
عوووووافي
مشارك
 
الصورة الرمزية عوووووافي
 


افتراضي رد: الاتصالات السعوديه ( عرض على المديونيات 50%)





مشاهدة المشاركة الأصلية
*نسيم الصباح*
بإذن الله بس حط ببالك ان رد الهيئة يتأخر هذا اذا ما ردوا علي بعد العيد وكل عام وانتم بخير .

ماعندك مشكله حتى لو بعد العيد وكل عام وانتم بخير

 

 




عوووووافي غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 27-05-2019, 03:55 AM #230
عوووووافي
مشارك
 
الصورة الرمزية عوووووافي
 


افتراضي رد: الاتصالات السعوديه ( عرض على المديونيات 50%)





مشاهدة المشاركة الأصلية
abo abd
سويت شكوى وتم الحكم لصالحي بس ردت الاتصالات عليهم بكلام مفهومه انه ماعلينا من الحكم بس سدد !!
هذا من تاريحخ 7 رمضان الى اللحين والشكوى موجودة بادارة المتابعة - التوزيع

غريبه اشلون كذا؟؟؟؟

 

 




عوووووافي غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 27-05-2019, 06:04 AM #231
*نسيم الصباح*
متميز
 
الصورة الرمزية *نسيم الصباح*
 


افتراضي رد: الاتصالات السعوديه ( عرض على المديونيات 50%)





مشاهدة المشاركة الأصلية
abo abd
سويت شكوى وتم الحكم لصالحي بس ردت الاتصالات عليهم بكلام مفهومه انه ماعلينا من الحكم بس سدد !!
هذا من تاريحخ 7 رمضان الى اللحين والشكوى موجودة بادارة المتابعة - التوزيع

ان امكن اكتب ردود الهيئة والشركة هنا نشوف وش الموضوع .

 

 




*نسيم الصباح* غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 27-05-2019, 09:31 PM #232
abo abd
مشارك
 
الصورة الرمزية abo abd
 


افتراضي رد: الاتصالات السعوديه ( عرض على المديونيات 50%)





مشاهدة المشاركة الأصلية
*نسيم الصباح*
ان امكن اكتب ردود الهيئة والشركة هنا نشوف وش الموضوع .

تفضل

هذا رد شركة الاتصالات بعد الحكم

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة abo abd ; 27-05-2019 الساعة 09:35 PM.
abo abd متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 28-05-2019, 05:01 AM #233
الدوسري666
مشارك
 
الصورة الرمزية الدوسري666
 


افتراضي رد: الاتصالات السعوديه ( عرض على المديونيات 50%)





عندي فاتورة تلفون ثابت عليها 2600 ريال تقريبا من 2010 وقالوا لها فاتورة تفصيلية وسدد اقساط ولا يكثر

 

 




الدوسري666 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 28-05-2019, 07:44 AM #234
*نسيم الصباح*
متميز
 
الصورة الرمزية *نسيم الصباح*
 


افتراضي رد: الاتصالات السعوديه ( عرض على المديونيات 50%)





مشاهدة المشاركة الأصلية
abo abd
SPOILER:
تفضل

هذا رد شركة الاتصالات بعد الحكم

الرد واضح والشكوى تم الفصل فيها لصالحك والهيئة تقول لك لا يحق للشركة اكثر من مبلغ 200 ريال . ولا ادري وش هي الـ 200 هل هي حد ائتماني او غيره ولكن ان كنت تشوف انها من حقهم فأشوف انك تسددها إبراء للذمة وتحتفظ بإيصال السداد وترفع للهيئة شكوى اخرى ترفق فيها ايصال السداد من قبلك وترفق فيها صورة المبلغ المتبقي وتكتب ان الشركة لم تقم بإزالة المخالفة وبإنك التزمت بالقرار وقمت بسداد ماعليك (200 ريال ) .


وفيه ملاحظة مهمة في رد الشركة وهي تتحجج بأن العميل لم يقم بالمطالبة بإسقاط المبلغ الا بعد ماعلم ان الهيئة اصبحت تفصل بالشكوى لصالح المشتكي وليس الشركة ولا تنظر للحيثيات أي أن الهيئة متحيزة لجانبنا والشركة رفعت خطاب للمحافظ بهذا الشأن .

فأنصحك بسرعة رفع الشكوى قبل لا يتغير الوضع .


والمثل يقول شين وقوي عين
الشركة تتجاوز الحد الائتماني وتستمر في احتساب مديونيات حتى والرقم مفصول أجل وش فايدة الحد الائتماني !
ثم تقول لك اعترض خلال شهرين ولا ترا الفاتورة صحيحه .

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة *نسيم الصباح* ; 28-05-2019 الساعة 07:53 AM.
*نسيم الصباح* غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 28-05-2019, 01:12 PM #235
iuqwill
مشارك
 
الصورة الرمزية iuqwill
 


افتراضي رد: الاتصالات السعوديه ( عرض على المديونيات 50%)





سلام عليكم
ي جماعة الله يعطيكم العافية ..
علي مديونية ٧٠٠٠ ريال دي اس ال قبل يمكن ١٣ سنة .. اتذكر كان فيه حد ائتماني وما سددت وطارت الفاتورة ل ٧ الاف ..
قريت الموضوع كامل بس ما وضحت لي طريقة تقديم الاعتراض والمرفقات اللي ارفعها .. والمشكلة على وشك زواج وابغا اطلع قرض ..

ي ليت لو احد يشرحها بالتفصيل واكون شاكر له ..

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة iuqwill ; 28-05-2019 الساعة 01:14 PM.
iuqwill غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 29-05-2019, 02:52 PM #236
زعلان يادنيا
مشارك
 
الصورة الرمزية زعلان يادنيا
 


افتراضي رد: الاتصالات السعوديه ( عرض على المديونيات 50%)





مشاهدة المشاركة الأصلية
iuqwill
سلام عليكم
ي جماعة الله يعطيكم العافية ..
علي مديونية ٧٠٠٠ ريال دي اس ال قبل يمكن ١٣ سنة .. اتذكر كان فيه حد ائتماني وما سددت وطارت الفاتورة ل ٧ الاف ..
قريت الموضوع كامل بس ما وضحت لي طريقة تقديم الاعتراض والمرفقات اللي ارفعها .. والمشكلة على وشك زواج وابغا اطلع قرض ..������

ي ليت لو احد يشرحها بالتفصيل واكون شاكر له ..

دق على قسم التحصيل 8001166696 اول ما يرد اضغط على 1
بعدين 1 خله يسولف شوي واضغط 1 بعدها تستنى لين يردون
اول ما يرد عطهم رقم الحساب او الهوية واطلب خصم 50%
انا عطوني خصم حوالي 66%
اتصل عليهم دوامهم من 7ونص صباحا الى 3ونص عصرا من الاحد الى الخميس

 

 




زعلان يادنيا غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 30-05-2019, 12:22 AM #237
iuqwill
مشارك
 
الصورة الرمزية iuqwill
 


افتراضي رد: الاتصالات السعوديه ( عرض على المديونيات 50%)





مشاهدة المشاركة الأصلية
زعلان يادنيا
دق على قسم التحصيل 8001166696 اول ما يرد اضغط على 1
بعدين 1 خله يسولف شوي واضغط 1 بعدها تستنى لين يردون
اول ما يرد عطهم رقم الحساب او الهوية واطلب خصم 50%
انا عطوني خصم حوالي 66%
اتصل عليهم دوامهم من 7ونص صباحا الى 3ونص عصرا من الاحد الى الخميس

جميل الله يعطيك العافية .. لو تعرف بس اجراءات رفع شكوى في هيئة الاتصالات والمرفقات اللي اجيبها من الاتصالات لان المبلغ تدبل وتعدى الحد الائتماني ..

 

 




iuqwill غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 30-05-2019, 01:26 AM #238
moayadstar
مشارك
 
الصورة الرمزية moayadstar
 


افتراضي رد: الاتصالات السعوديه ( عرض على المديونيات 50%)





كان سابقا لا يقبل الاعتراض الا بعد دفع الفاتورة ( سدد وبعدين اعترض )


انا علي مبلغ قديم جوال ٤٥٠٠ مع العلم ان الحد كان ١٠٠٠ ريال


وطالبت شركة الاتصال بالفواتير لكنها غير موجوده.


واخبروني ان المبلغ صحيح ولماذا لم تعترض وقتها

 

 




moayadstar غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 30-05-2019, 02:02 AM #239
*نسيم الصباح*
متميز
 
الصورة الرمزية *نسيم الصباح*
 


افتراضي رد: الاتصالات السعوديه ( عرض على المديونيات 50%)





مشاهدة المشاركة الأصلية
moayadstar
كان سابقا لا يقبل الاعتراض الا بعد دفع الفاتورة ( سدد وبعدين اعترض )


انا علي مبلغ قديم جوال ٤٥٠٠ مع العلم ان الحد كان ١٠٠٠ ريال


وطالبت شركة الاتصال بالفواتير لكنها غير موجوده.


واخبروني ان المبلغ صحيح ولماذا لم تعترض وقتها

نعم النظام شهرين اذا ما اعترضت فالشركة تعتبر هذا اقرار انك موافق عالفاتورة .
لكن الهيئة تفصل بالموضوع وفي الحالات السابقة فصلوا لصالح الشاكي وطلبوا سداد الحد الائتماني فقط .

 

 




*نسيم الصباح* غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 30-05-2019, 05:32 AM #240
الساهر48
مشارك
 
الصورة الرمزية الساهر48
 


افتراضي رد: الاتصالات السعوديه ( عرض على المديونيات 50%)





السلام عليكم
كل عام وانتم بخير جميعاً
عندي استفسار فظلاً
لدي مديونيه من الاتصالات اس تي سي
جوال فاتوره ظهرت في سجل سمه
مبلغ 8488 ريال تاريخ الاصدار 12 / 7 / 1998
والحد الائماني 400 ريال والمفروض يفصل فور تخطي الحل
جوال قديم قبل اضافة الصفر للارقام 055 باسمي واستخدمه شخص اخر ولم يسدد
هل من حل جزاكم الله خير

 

 




الساهر48 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:27 AM.