بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > أجهزة الـXbox > XBOX® General
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 05-06-2021, 04:11 AM #141
مشعلX
مشارك

الصورة الرمزية مشعلX

مشعلX @Facebook مشعلX @Twitter مشعلX @YoutubeمشعلX @Twitch

غير متصل

افتراضي رد: ●║ ▓ تجمـع مـلاك الـ XBOX SERIES X|S ▓ ║●

مشاهدة المشاركة الأصلية
I WALEED I
صح عليك هذا الكلام واعتقد لو يتم دعم بس فيفا 22 وباتلفيلد الجزء الجديد الله واعلم ناس كثير تشتري الجهاز بس الناس تبي شي يطمنها خاصه بالالعاب الي يحبونها ,

يكفيني فيفا بس

التوقيع
مشعلX غير متصل  
1 Yes No

قديم 05-06-2021, 07:53 AM #142
Torees8
مبدع

الصورة الرمزية Torees8

هذا العضو يملك جهاز XBOX ONE

Torees8 @Twitter

غير متصل

مشاهدة المشاركة الأصلية
I WALEED I
صح عليك هذا الكلام واعتقد لو يتم دعم بس فيفا 22 وباتلفيلد الجزء الجديد الله واعلم ناس كثير تشتري الجهاز بس الناس تبي شي يطمنها خاصه بالالعاب الي يحبونها ,

انتظر باتلفيلد وناوي اشتريه قبل مزولها بفتره بسيطه

Torees8 غير متصل  
1 Yes No

قديم 05-06-2021, 01:17 PM #143
دروب القهر
فعال

الصورة الرمزية دروب القهر

غير متصل

الحمد لله بعت الأكس بوكس ون و اشتريت السيريس X من مكتبة جرير
شاشتي 1080وألعب العاب طور قصة فقط وما احب الاون لاين ابدا وكنت باخذ السيريس S ولكن غيرت رأيي في آخر لحضة قلت في نفسي الX لك و لزمن
الجميل في الجهاز أني لاحظت فرق فعلا في الجرافيكس والدقة في لعبة اساسن كريد فالهالا مع أن شاشتي ليست 4k ايضا زمن الأنتظار فرق شاسع كان ف الون يعطنين 20 ثانية تقريبا في السيريس x
4 أو 5 ثواني م شاء الله تبارك الله الجهاز سريع جدا

التوقيع

جيتي مثل الحلم في وقت المنام ورحتي مثل العمر لايمكن يعود ..

.. Pioneer dj

BSLK M's Gamercard

دروب القهر غير متصل  
Yes No

قديم 05-06-2021, 02:29 PM #144
iMJedx
مشارك

الصورة الرمزية iMJedx

غير متصل

السلام عليكم
هل اذا شغلت الجهاز على شاشة 1080 او 2K يكون الضغط اقل من 4k ولا راح يشتغل بكامل طاقته ومايفرق بين الجودات
لاني افكر اشتري SERIES X مع شاشة 2k 144

iMJedx غير متصل  
Yes No

قديم 05-06-2021, 10:58 PM #145
killer is dead
مبدع

الصورة الرمزية killer is dead

متصل الآن

مشاهدة المشاركة الأصلية
iMJedx
السلام عليكم
هل اذا شغلت الجهاز على شاشة 1080 او 2K يكون الضغط اقل من 4k ولا راح يشتغل بكامل طاقته ومايفرق بين الجودات
لاني افكر اشتري SERIES X مع شاشة 2k 144

وعليكم السلام ،
اكيد لما تشغل 4K او 2K او 1080P بيفرق من ناحية الحرارة والجهد على كرت الشاشة ،
ف لما تحط الجودة 2K بيكون الجهد اقل و لما تحط 1080 بيكون اقل من 2K .

التوقيع
SIERRA
HOTEL
INDIA
ECHO
LIMA
DELTA
=
THE SHiELD

sddsde's Gamercard

killer is dead متصل الآن  
1 Yes No

قديم 05-06-2021, 11:05 PM #146
killer is dead
مبدع

الصورة الرمزية killer is dead

متصل الآن

مشاهدة المشاركة الأصلية
دروب القهر
وكنت باخذ السيريس S ولكن غيرت رأيي في آخر لحضة

احسن شي سويته ، الجهاز عندي و بابيعه اقرب فرصة واخذ series X ، الحسنة الوحيدة السعر غير كذا صراحة مره لما لعبت the medium كان مصيبة واداء سيئ ودروبات + الحرارة ناررر ف كيف الالعاب القوية الجاية بيكون 30 فريم وقرف + الجهاز ما يقدر يشغل العاب xbox one x بسبب الرامات اقل من ال one x ، يعني اللي ينتقل من one x كانه يسوي داونقريد بكل العاب الجيل القديم ،
اتوقع قبل نهاية السنة بنشوف تخفيضات قوية على series x خاصة ان المبيعات مش ولا بد وقتها افضل وقت لشراء الجهاز .

التوقيع
SIERRA
HOTEL
INDIA
ECHO
LIMA
DELTA
=
THE SHiELD

sddsde's Gamercard

killer is dead متصل الآن  
Yes No

قديم 06-06-2021, 02:07 PM #147
دروب القهر
فعال

الصورة الرمزية دروب القهر

غير متصل

مشاهدة المشاركة الأصلية
killer is dead
احسن شي سويته ، الجهاز عندي و بابيعه اقرب فرصة واخذ series X ، الحسنة الوحيدة السعر غير كذا صراحة مره لما لعبت the medium كان مصيبة واداء سيئ ودروبات + الحرارة ناررر ف كيف الالعاب القوية الجاية بيكون 30 فريم وقرف + الجهاز ما يقدر يشغل العاب xbox one x بسبب الرامات اقل من ال one x ، يعني اللي ينتقل من one x كانه يسوي داونقريد بكل العاب الجيل القديم ،
اتوقع قبل نهاية السنة بنشوف تخفيضات قوية على series x خاصة ان المبيعات مش ولا بد وقتها افضل وقت لشراء الجهاز .

ايضا مافيه مدخل سي دي وانا احيان احتاجه , الجهاز ينفع للي يلعب العاب معينة او للي يحب يجرب خدمة القيم باس او للي مايهتم للدقة والفريمات والامور هذي بيكون ممتاز له

التوقيع

جيتي مثل الحلم في وقت المنام ورحتي مثل العمر لايمكن يعود ..

.. Pioneer dj

BSLK M's Gamercard

دروب القهر غير متصل  
Yes No

قديم 06-06-2021, 07:25 PM #148
CRAZY LEGS
مشارك

الصورة الرمزية CRAZY LEGS

متصل الآن

ابغى سماعة مناسبة بسعر مناسب
سماعة الاكسبوكس ممتازة بس غير متوفرة ابدا

التوقيع

Fc Internazionale

's Gamercard

CRAZY LEGS متصل الآن  
Yes No

قديم 06-06-2021, 11:23 PM كاتب الموضوع #149
I WALEED I
الحمدلله دائماً وابداً

الصورة الرمزية I WALEED I

متصل الآن

مشاهدة المشاركة الأصلية
مشعلX
يكفيني فيفا بس

مشاهدة المشاركة الأصلية
Torees8
انتظر باتلفيلد وناوي اشتريه قبل نزولها بفتره بسيطه

بصراحة نتشارك نفس الذوق بالالعاب والله يوفق الجميع ,

التوقيع
أشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
أستغفر الله العلي العظيم من كل ذنب لي ولوالدي ولـ اخي يزيد ولـ اهل بيتي ولمن له حق علي وللمؤمنين وللمؤمنات وللمسلمين وللمسلمات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين / آمين يارب العالمين

's Gamercard

I WALEED I متصل الآن  

قديم 07-06-2021, 12:50 AM #150
أحمد Ahmed
مشارك

الصورة الرمزية أحمد Ahmed

غير متصل

السلام عليكم كيف حالكم شباب شريت اكس بوكس سيريس اكس و قبل لا اشتري الجهاز سالت عن افضل مكان اشتري منه الجهاز والضمان الكل قال مكتبه جرير توكلت على الله وشريت الجهاز الجهاز طلعت في مشكله في الجهاز الشاشه تهتز وتطلع خطوط في الشاشه بعدين تصير شاشه لونها خضراء ويفصل الكنترول عن الجهاز بعدين الجهاز يطفي نفسه اخذت الجهاز الى مكتبه جرير كلمت الموظف عن المشكله و شاف الفيديو المشكله تفاجات قال لي احنا ما عندنا صيانه للجهاز واحنا مسؤولين عن ضمان الجهاز يعني ما عندهم ضمان على الجهاز اصلا قال لي هذا الجهاز ترسله الى مايكروسوفت هم المسؤولين على الضمان احنا ما عندنا ضمان حاولت اتواصل مع مايكروسوفت لكن مافي اي نتيجه كلمت قسم الشكاوي في مكتبه جرير اعطوني ارقام كلها غلط كلمته مره ثانيه قلت لهم برفع شكوى عليكم في وزاره التجارة بعد شويه ارسلوا لي رساله على الجوال احنا محنا مسئولين عن الضمان كيف الحين اصلح الجهاز

أحمد Ahmed غير متصل  
Yes No

قديم 07-06-2021, 08:27 AM #151
axtroy
مشارك

الصورة الرمزية axtroy

غير متصل

بخصوص جهاز سيريس اس(4 تيرافلوب) انا مااشوفه من الجيل الجديد ..العتاد و الجرافكس و الأداء أسوأ من الجيل السابق XBOX ONE X(6 تيرافلوب) .. كل الي صار حولو XBOX ONE من هاردسك HDD الى SDD و تحديث المعالج(مايقدم الاداء الكامل نظرا لضعف كرت الشاشة) .. بخصوص السعر فهو مقارب لONE X.

التوقيع
's Gamercard

axtroy غير متصل  
Yes No

قديم 07-06-2021, 12:14 PM #152
Yousef Al3nzi
يارب رضاك والجنه

الصورة الرمزية Yousef Al3nzi

متصل الآن

مشاهدة المشاركة الأصلية
أحمد Ahmed
السلام عليكم كيف حالكم شباب شريت اكس بوكس سيريس اكس و قبل لا اشتري الجهاز سالت عن افضل مكان اشتري منه الجهاز والضمان الكل قال مكتبه جرير توكلت على الله وشريت الجهاز الجهاز طلعت في مشكله في الجهاز الشاشه تهتز وتطلع خطوط في الشاشه بعدين تصير شاشه لونها خضراء ويفصل الكنترول عن الجهاز بعدين الجهاز يطفي نفسه اخذت الجهاز الى مكتبه جرير كلمت الموظف عن المشكله و شاف الفيديو المشكله تفاجات قال لي احنا ما عندنا صيانه للجهاز واحنا مسؤولين عن ضمان الجهاز يعني ما عندهم ضمان على الجهاز اصلا قال لي هذا الجهاز ترسله الى مايكروسوفت هم المسؤولين على الضمان احنا ما عندنا ضمان حاولت اتواصل مع مايكروسوفت لكن مافي اي نتيجه كلمت قسم الشكاوي في مكتبه جرير اعطوني ارقام كلها غلط كلمته مره ثانيه قلت لهم برفع شكوى عليكم في وزاره التجارة بعد شويه ارسلوا لي رساله على الجوال احنا محنا مسئولين عن الضمان كيف الحين اصلح الجهاز

لهذا السبب ما اشتري من جرير
مايكروسوفت لهم رقم دعم كلمهم قله شريت من جرير وفيه خلل ورفضوا تبديله
بيطلب ايميلك تعطيه وبيرسلك رقم كود تاخذ رقم الكود بجوالك لجرير يعني افتح ايميلك لموظف جرير يشوف الكود وراح يبدله ورجله فوق راسه
سويتها ايام الون اكس وبعده حرمت اشتري من جرير

التوقيع

SKEPUR's Gamercard

Yousef Al3nzi متصل الآن  

قديم 07-06-2021, 10:18 PM #153
أحمد Ahmed
مشارك

غير متصل

مشاهدة المشاركة الأصلية
Yousef Al3nzi
لهذا السبب ما اشتري من جرير
مايكروسوفت لهم رقم دعم كلمهم قله شريت من جرير وفيه خلل ورفضوا تبديله
بيطلب ايميلك تعطيه وبيرسلك رقم كود تاخذ رقم الكود بجوالك لجرير يعني افتح ايميلك لموظف جرير يشوف الكود وراح يبدله ورجله فوق راسه
سويتها ايام الون اكس وبعده حرمت اشتري من جرير

هلا اخوي شكرا على الرد اتصلت عليهم كثير على هذا الرقم 8008443784 بس ما في اي نتيجه بس كلموني اتصل على الموقع بعدين ادخل على الموقع بس ما في اتصال معهم طيب في غير هذا الرقم او طريقه ثانيه اتواصل معهم و شكرا لك الله يعطيك العافيه

أحمد Ahmed غير متصل  
Yes No

قديم 08-06-2021, 12:09 AM #154
happy boy
متميز

الصورة الرمزية happy boy

happy boy @Linkedin happy boy @Twitter happy boy @Youtube

غير متصل

مشاهدة المشاركة الأصلية
أحمد Ahmed
هلا اخوي شكرا على الرد اتصلت عليهم كثير على هذا الرقم 8008443784 بس ما في اي نتيجه بس كلموني اتصل على الموقع بعدين ادخل على الموقع بس ما في اتصال معهم طيب في غير هذا الرقم او طريقه ثانيه اتواصل معهم و شكرا لك الله يعطيك العافيه

ادخل موقعم بحسابك المسجل في الاكس بوكس اذ ماسجلت حاول تضيفه يدوي بموقع مايكرسوفت

وتدخل ع الجهاز او الصيانه وتختار الجهاز وتعمل طلب صيانه وتحدد نوع المشكله ونت تسلمه للارامكس او يجيك مندوب يستلمه منك

من خلال الرابط هذا

https://account.microsoft.com/device...D03373763D1%5D

ادخل بحسابك وتدخل قسم الاحهزه بتحصل حهازك شابك تدخل عليه بتحصل كلمة خدمة تحتها مكتوب بدء تشغيل الخدمه اضغط عليها وكمل اسباب المشكلة

التوقيع
لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد,وهو على كل شئ قدير
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله

lllll SPY lllll's Gamercard

happy boy غير متصل  
1 Yes No

قديم 08-06-2021, 11:43 AM #155
RoOomi7xx
نشيط

الصورة الرمزية RoOomi7xx

غير متصل

السلام عليكم شباب

بحكم عدم توفر الPS5 الفترة الحالية افكر بجدية شراء الاكسبوكس Series X.
كنت اشتري اكسبوكس بس عشان العب فورزا

وعندي كم سؤال.

اول شي الحمد لله عندي شاشة LG CX وفيها التقنيات المدعومة من الاكسبوكس.

لكن وش رايكم بالقيم باس؟ هل يستاهل اشترك فيه؟
وهل الالعاب فيه مستمرة بشكل دائم ولا فترة وتروح؟ يعني هل فيه العاب راحت علي مثلاً ولا هو شامل لكل الالعاب دائماً؟

وهل اذا شغلت اي لعبة راح تدعمها 60 اطار وفوق؟ يعني مثل العاب اكسبوكس 360.
وفيه العاب كثير ناوي العبها من الجيل السابق وابيها 60 اطار سواء 4K او اقل اهم شي 60 وفوق. ولا كيف نظام FPS Boost؟

وهل فيه اشاعات او شي انه بتنزل نسخ خاصة؟ اللون الاسود مو عاجبني

ان شاء الله ما اكون كثرت اسئلة ????

التعديل الأخير تم بواسطة RoOomi7xx ; 08-06-2021 الساعة 03:53 PM.
RoOomi7xx غير متصل  
Yes No

قديم 08-06-2021, 02:00 PM #156
SaudiTheGamer
مشارك

الصورة الرمزية SaudiTheGamer

SaudiTheGamer @Youtube

غير متصل

السلام عليكم يا اخوان انا عندي اكس بوكس سيريس اكس وعندي شاشة تدعم 120 فريم لكن على فل اتش دي المهم فورت نايت شغاله 120 فريم مزبوط لكن كود كولد وار مو شغاله معي كاتبلي غير مفعل ما ادري ليه مع ان اعدادات الجهاز التلفاز والعرض بالاكس بوكس كاتبلي 120 هرتز على فل اتش دي لان شاشة ماتدعم 4كي ف ايش الحل يا اخوان ويعطيكم العافيه

SaudiTheGamer غير متصل  
Yes No

قديم 09-06-2021, 07:57 PM #157
أحمد Ahmed
مشارك

غير متصل

مشاهدة المشاركة الأصلية
happy boy
ادخل موقعم بحسابك المسجل في الاكس بوكس اذ ماسجلت حاول تضيفه يدوي بموقع مايكرسوفت

وتدخل ع الجهاز او الصيانه وتختار الجهاز وتعمل طلب صيانه وتحدد نوع المشكله ونت تسلمه للارامكس او يجيك مندوب يستلمه منك

من خلال الرابط هذا

https://account.microsoft.com/device...D03373763D1%5D

ادخل بحسابك وتدخل قسم الاحهزه بتحصل حهازك شابك تدخل عليه بتحصل كلمة خدمة تحتها مكتوب بدء تشغيل الخدمه اضغط عليها وكمل اسباب المشكلة

هلا اخوي دخلت على الموقع وسويت كل شيء عبيت كل البيانات المطلوبه ولما اضغط على التاكيد تجيني رساله (المستعرض الذي تستخدمه يحطر ملفات تعريف الارتباط قمت التابعه لجهات اخرى يرجى استخدام جهاز اخر لاكمال هذا النشاط) والله خدمه سيئه جدا جدا تعبت منهم بدلت اكثر من جهاز وبدلت اكثر من متصفح ونفس المشكله تواصلت معاهم على انستغرام الخاص به كتبت المشكله بالكامل اضفت فيديوهات كثيره وصور و حطيت رقم الجوال و حطيت رقم الجهاز حطيت لهم الملصق اللي موجود خلف الجهاز حطيت الايميل الخاص بالاكس بوكس كتبت لهم عن المشكله في خطا مصنعي في الجهاز موجود فيديوهات كثيره على اليوتيوب كتبت لهم عن المعامله السيئه من مكتبه جرير ردوا على نفس الرد كل مره اتواصل معهم يعطوني رقم الهاتف و الموقع الخاص بهم كان يقول لك توكل على الله ما عندنا ضمان وروح اشتري لك واحد جديد اخاف اشتري بلاي ستيشن 5 و نفس المشكله ما في الضمان او يقول لك ارسل الجهاز برا مشكور اخوي والله يعطيك العافيه ما قصرت

أحمد Ahmed غير متصل  
Yes No

قديم 09-06-2021, 08:38 PM #158
happy boy
متميز

الصورة الرمزية happy boy

happy boy @Linkedin happy boy @Twitter happy boy @Youtube

غير متصل

مشاهدة المشاركة الأصلية
أحمد Ahmed
هلا اخوي دخلت على الموقع وسويت كل شيء عبيت كل البيانات المطلوبه ولما اضغط على التاكيد تجيني رساله (المستعرض الذي تستخدمه يحطر ملفات تعريف الارتباط قمت التابعه لجهات اخرى يرجى استخدام جهاز اخر لاكمال هذا النشاط) والله خدمه سيئه جدا جدا تعبت منهم بدلت اكثر من جهاز وبدلت اكثر من متصفح ونفس المشكله تواصلت معاهم على انستغرام الخاص به كتبت المشكله بالكامل اضفت فيديوهات كثيره وصور و حطيت رقم الجوال و حطيت رقم الجهاز حطيت لهم الملصق اللي موجود خلف الجهاز حطيت الايميل الخاص بالاكس بوكس كتبت لهم عن المشكله في خطا مصنعي في الجهاز موجود فيديوهات كثيره على اليوتيوب كتبت لهم عن المعامله السيئه من مكتبه جرير ردوا على نفس الرد كل مره اتواصل معهم يعطوني رقم الهاتف و الموقع الخاص بهم كان يقول لك توكل على الله ما عندنا ضمان وروح اشتري لك واحد جديد اخاف اشتري بلاي ستيشن 5 و نفس المشكله ما في الضمان او يقول لك ارسل الجهاز برا مشكور اخوي والله يعطيك العافيه ما قصرت

ارفع بلاغ وزارة التجارة وريح بالك ولا تجهد نفسك

اكتب المشكله الوكيل يرفض طلب الصيانه ورفق الفاتورة الشراء

التوقيع
لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد,وهو على كل شئ قدير
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله

lllll SPY lllll's Gamercard

happy boy غير متصل  
Yes No

قديم 10-06-2021, 08:54 PM كاتب الموضوع #159
I WALEED I
الحمدلله دائماً وابداً

الصورة الرمزية I WALEED I

متصل الآن

مشاهدة المشاركة الأصلية
RoOomi7xx
السلام عليكم شباب

بحكم عدم توفر الPS5 الفترة الحالية افكر بجدية شراء الاكسبوكس Series X.
كنت اشتري اكسبوكس بس عشان العب فورزا

وعندي كم سؤال.

اول شي الحمد لله عندي شاشة LG CX وفيها التقنيات المدعومة من الاكسبوكس.

لكن وش رايكم بالقيم باس؟ هل يستاهل اشترك فيه؟
وهل الالعاب فيه مستمرة بشكل دائم ولا فترة وتروح؟ يعني هل فيه العاب راحت علي مثلاً ولا هو شامل لكل الالعاب دائماً؟

وهل اذا شغلت اي لعبة راح تدعمها 60 اطار وفوق؟ يعني مثل العاب اكسبوكس 360.
وفيه العاب كثير ناوي العبها من الجيل السابق وابيها 60 اطار سواء 4K او اقل اهم شي 60 وفوق. ولا كيف نظام FPS Boost؟

وهل فيه اشاعات او شي انه بتنزل نسخ خاصة؟ اللون الاسود مو عاجبني

ان شاء الله ما اكون كثرت اسئلة ????

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وماشاء الله تبارك الله والله يبارك لك بشاشتك كل واحد يتمنى تكون عنده مثلها LG CX الكل يثني عليها
ناقصك تشتري السيريس اكس واشترك سنه قولد وحوله الى التميت بـ 3.90 ريال واستمتع باون لاين مع قيم باس التميت : العاب EA وخصومات على العابها
وتجربة اي لعبه جديدة لمدة 10 ساعات وكذالك حصريات الاكس بوكس موجوده ماتروح ومن اليوم الاول ومكتبة ضخمة جداً تستاهل كل ريال يندفع فيها
اما بخصوص تقنية الـ FPS Boost لسى جديدة وتدعم اللعاب ماهي كثيرة بس يشكرون عليها واكيد اللعاب كثيرة مستقبلاً راح تدعمها

جربتها بلعبة ذا ديفجن كلام كبير الـ 60 فريم

مشاهدة المشاركة الأصلية
SaudiTheGamer
السلام عليكم يا اخوان انا عندي اكس بوكس سيريس اكس وعندي شاشة تدعم 120 فريم لكن على فل اتش دي المهم فورت نايت شغاله 120 فريم مزبوط لكن كود كولد وار مو شغاله معي كاتبلي غير مفعل ما ادري ليه مع ان اعدادات الجهاز التلفاز والعرض بالاكس بوكس كاتبلي 120 هرتز على فل اتش دي لان شاشة ماتدعم 4كي ف ايش الحل يا اخوان ويعطيكم العافيه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
شف اعدادات اللعبه من الداخل ممكن تفعيل الخيار عن طريقها من داخل اللعبه ,

التوقيع
أشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
أستغفر الله العلي العظيم من كل ذنب لي ولوالدي ولـ اخي يزيد ولـ اهل بيتي ولمن له حق علي وللمؤمنين وللمؤمنات وللمسلمين وللمسلمات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين / آمين يارب العالمين

's Gamercard

I WALEED I متصل الآن  

قديم يوم أمس 2021-06-11, 01:17 AM #160
Omareez
نشيط

الصورة الرمزية Omareez

غير متصل

السلام عليكم يا جماعة الخير انا محتار ولدي الصغير يبغى إكس بوكس وانا عندي بلايستيشن 5 ما اعرف اش اخذ له إكس بوكس ون اس أو جديد إكس و اش الفرق بين اشتراك بأس و اشتراك قولد.

Omareez غير متصل  
Yes No