بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > البوابة العامة > الجيل الرابع 4G+ LTE Advanced
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 25-02-2020, 11:20 PM كاتب الموضوع #1
Ajd55
عضو جديد

الصورة الرمزية Ajd55

افتراضي مشكلة بينق زين 4G بالالعاب

السلام عليكم، عندي مشكلة في زين 4G الباقة القديمة 156 صارلها تقريبا شهرين او اكثر و توقعت فترة و تنحل لكن شكلها مطولة، البنق كان يجيني بالسيرفر الاوربي 100-110 الحين يجي 100 و فجأة 400 و يرجع 100 و كل ثانية يتغير يعني صار جدا متذبذب و اللعب فيه مستحيل و لها اكثر من شهرين وللحين ماتعدلت مع العلم الابراج عندي كاملة بالراوتر و شابك كيبل و مسوي dmz و مقفل كل الأجهزة بس البلايستيشن شابك عالنت و مع هذا لا زال اللاق باقي مع العلم اني مشترك في الباقة حق 156 و كانت عندي من 2015 زي الحلاوة الى قبل شهرين بدأت تخبط اتمنى اللي عنده نفس المشكلة يخبرنا او اللي يعرف حل لها ياليت لو يفيدنا

التعديل الأخير تم بواسطة Ajd55 ; 25-02-2020 الساعة 11:24 PM.
Ajd55 غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس
أعضاء يشكرون Ajd55 للفائدة التي وجدوها في هذا الموضوع:

قديم 26-02-2020, 12:02 PM #2
أشتكي
بارز

الصورة الرمزية أشتكي

افتراضي رد: مشكلة بينق زين 4G بالالعاب

مشاهدة المشاركة الأصلية
Ajd55
السلام عليكم، عندي مشكلة في زين 4G الباقة القديمة 156 صارلها تقريبا شهرين او اكثر و توقعت فترة و تنحل لكن شكلها مطولة، البنق كان يجيني بالسيرفر الاوربي 100-110 الحين يجي 100 و فجأة 400 و يرجع 100 و كل ثانية يتغير يعني صار جدا متذبذب و اللعب فيه مستحيل و لها اكثر من شهرين وللحين ماتعدلت مع العلم الابراج عندي كاملة بالراوتر و شابك كيبل و مسوي dmz و مقفل كل الأجهزة بس البلايستيشن شابك عالنت و مع هذا لا زال اللاق باقي مع العلم اني مشترك في الباقة حق 156 و كانت عندي من 2015 زي الحلاوة الى قبل شهرين بدأت تخبط اتمنى اللي عنده نفس المشكلة يخبرنا او اللي يعرف حل لها ياليت لو يفيدنا

هذي مشكلة عامة بسبب ضغط الشبكة

والحل لازم تشتري راوتر واي فاي سلكي والافضل يكون من شركة لينكسيس وتشبكه على راوتر الفورجي حق زين وتحط الراوتر مباشرة عند الشباك بحيث يكون مافيه عوازل بينه وبين البرج
وتحول اتصالك على راوتر الواي فاي وبيضبط معك الاتصال وتخف مشكلة تذبذب الاتصال بنسبة 90% وبتقدر تلعب بدون تقطيع

أشتكي غير متصل  
1 Yes No

قديم 27-02-2020, 09:00 PM كاتب الموضوع #3
Ajd55
عضو جديد

الصورة الرمزية Ajd55

مشاهدة المشاركة الأصلية
أشتكي
هذي مشكلة عامة بسبب ضغط الشبكة

والحل لازم تشتري راوتر واي فاي سلكي والافضل يكون من شركة لينكسيس وتشبكه على راوتر الفورجي حق زين وتحط الراوتر مباشرة عند الشباك بحيث يكون مافيه عوازل بينه وبين البرج
وتحول اتصالك على راوتر الواي فاي وبيضبط معك الاتصال وتخف مشكلة تذبذب الاتصال بنسبة 90% وبتقدر تلعب بدون تقطيع

كيف مشكلة عامة ؟ يعني كل الناس عندهم نفس الشي ؟ طيب ليش ماصار الشي هذا من زمان لان الاتصال كان ممتاز جدا و فجأه تحول يعني معقولة فجأه صار ضغط

Ajd55 غير متصل  
Yes No

قديم 28-02-2020, 12:53 PM #4
أشتكي
بارز

الصورة الرمزية أشتكي

مشاهدة المشاركة الأصلية
Ajd55
كيف مشكلة عامة ؟ يعني كل الناس عندهم نفس الشي ؟ طيب ليش ماصار الشي هذا من زمان لان الاتصال كان ممتاز جدا و فجأه تحول يعني معقولة فجأه صار ضغط

حاليا زين مسوية عروض على اشتراكات الجيل الخامس والرابع وعدد كبير من الناس اتجهوا لعروض شركة زين الجديدة ولذلك صار فيه ضغط على الشبكة وارتفع عندك البنق

وطبيعي جدا اي شركة اتصالات في العالم اذا زاد فيها عدد المشتركين يرتفع البنق وتقل السرعة

أشتكي غير متصل  
Yes No