بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > ألعاب الـ PC
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

notice

قديم 07-11-2020, 01:38 AM #121
baraa ksa
نشيط

الصورة الرمزية baraa ksa

افتراضي رد: تم تغيير سياسة تفعيل بطاقات ستيم Steam Gift Cards و أصبحت الآن مغلقة على نفس الدو

مشاهدة المشاركة الأصلية
alisaeed
ويش هو الحل؟

ما يمديك تهدي لعبه من ريجون مختلف لكن يمديك اذا كان نفس الريجون

baraa ksa غير متصل  
Yes No
منتجات تم ذكرها في الموضوع

قديم 07-11-2020, 03:28 AM #122
Arab Gamez
مشارك

الصورة الرمزية Arab Gamez

افتراضي رد: تم تغيير سياسة تفعيل بطاقات ستيم Steam Gift Cards و أصبحت الآن مغلقة على نفس الدو

مشاهدة المشاركة الأصلية
alisaeed
ويش هو الحل؟

مشاركه مع حسابي سعودي والارجنتيني

Arab Gamez غير متصل  
1 Yes No

قديم 22-11-2020, 12:29 AM #123
TaRiiq98
مشارك

الصورة الرمزية TaRiiq98

انا شريت بطاقه وحاولت اشحنها في حسابي الروسي ورفض وش الحل الحين

مافهمت حوسه

التوقيع
سبحان الله وبحمده،عدد خلقه،ورضى نفسه،وزنة عرشه،ومداد كلماته

TaRiiq98 غير متصل  
Yes No

قديم 23-11-2020, 06:39 PM #124
F*B*I
مبدع

الصورة الرمزية F*B*I

شباب من جرب هالطريقه تضبط ؟

ووين افضل اشتري ب البطاقه او بطاقة هديا ؟

التوقيع
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ،لاَ إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ ، أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتُوبُ إِلَيْكَ

F*B*I غير متصل  
Yes No

قديم 23-11-2020, 08:05 PM #125
KRBON7
بارز

الصورة الرمزية KRBON7

مشاهدة المشاركة الأصلية
F*B*I

شباب من جرب هالطريقه تضبط ؟

ووين افضل اشتري ب البطاقه او بطاقة هديا ؟

كلام فاضي [ هو يلف ويدور فقط ] - مافي اي طريقة في المقطع
هو يحول العملة لكنه ماراح يقدر يشري اي شي ... إلا لازم يدفع ..

وطريقة الدفع لازم تكون بـ فيزا من البلد الي محول لها
[او راح يتم رفض التحويل ]

هو في المقطع جالس يحول العملة لكن ما يدفع لانه يعرف انه ماراح يقدر يدفع بـ اي فيزا إلا لازم يكون مصدرها [ الأرجنتين او البلد الي انت محول له ]

التوقيع
Steam ID: krbon77
Origin ID : krbon7
Epic ID: krbon

Battle.net : KRBON#21699

KRBON7 غير متصل  
1 Yes No

قديم 24-11-2020, 07:50 AM #126
F*B*I
مبدع

الصورة الرمزية F*B*I

مشاهدة المشاركة الأصلية
KRBON7
كلام فاضي [ هو يلف ويدور فقط ] - مافي اي طريقة في المقطع
هو يحول العملة لكنه ماراح يقدر يشري اي شي ... إلا لازم يدفع ..

وطريقة الدفع لازم تكون بـ فيزا من البلد الي محول لها
[او راح يتم رفض التحويل ]

هو في المقطع جالس يحول العملة لكن ما يدفع لانه يعرف انه ماراح يقدر يدفع بـ اي فيزا إلا لازم يكون مصدرها [ الأرجنتين او البلد الي انت محول له ]

واذا اشتريت بطاقة gift card
ب العمله اللي محولنها لاني جرب اواصل لأخر شيء بس ما كملت ودفعت بس ان شاءالله بجرب اشتري بطاقه واعبيها

التوقيع
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ،لاَ إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ ، أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتُوبُ إِلَيْكَ

F*B*I غير متصل  
Yes No

قديم 24-11-2020, 01:15 PM #127
PAIN966
نشيط

الصورة الرمزية PAIN966

توي شاري 120 ريال قيفت من الخدمه برو وشغال ع الروسي تمام بدون اي مشاكل ولا يحتاج VPN

PAIN966 غير متصل  
Yes No

قديم 24-11-2020, 05:30 PM #128
zTohka
مشارك

الصورة الرمزية zTohka

zTohka @Youtube

طيب ابغى اشتري بلاك اوبس ٣ من موقع خارجي لكن كل المواقع اللي شفتها عليها ريجن لوك ع السعودية ايش الحل ؟ فكرت اسوي حساب بريطاني او امريكي واحط الكود فيه يزبط ؟

التوقيع

zTohka غير متصل  
Yes No

قديم 26-11-2020, 08:37 PM #129
xozo
مشارك

الصورة الرمزية xozo

مشاهدة المشاركة الأصلية
بخشاوي الملكي
هذا الموقع يبيع بطائق ستور ارجنتيني

https://www.seagm.com/steam-wallet-card-argentina

وهذا موقع ثاني

https://www.mtcgame.com/en-US/steam/...-card-argentin

* جربت الموقع الاول طريقة الدفع معقده ، ما تقدر تدفع بشكل مباشر عن طريق الفيزا او الباي بال، تحتاج تدفع عند طريق خدمة Skrill او NETELLER وياخذوا رسوم عالية
اما الموقع الثاني ما جربته للحين - اللي جرب يعطينا تجربته

-------------------------------

واللي يبغى حساب ستيم ( روسي - تركي - ارجنتيني - .. الخ )

في بائع على ايباي يسوي حسابات ( الحساب يكون باسمك يعني ماهو حساب عشوائي )
وانا امس طلبت منه حساب ارجنتيني وخلال 6 ساعات ارسلي الحساب

رابط البائع: https://www.ebay.com/itm/Steam-accou...53.m2749.l2649

* بعدما تطلب ارسل رسالة الى البائع تكتب فيها اليوزر والستور اللي تبغاه، عشان يسويلك الحساب في اسرع وقت ( هذا اللي انا سويته لما طلبت )

ماحصلت البائع يقول الحساب محذوف

xozo غير متصل  
Yes No

قديم 26-11-2020, 10:11 PM #130
xozo
مشارك

الصورة الرمزية xozo

شغلت ال vpn وسويت حساب ارجنتيني وشحنت بظاقة ستيم سعودي وشحنت معي الوضع مره سهل خايف يجيني باند وانا طالب سايبر بنك

xozo غير متصل  
Yes No

قديم 27-11-2020, 03:19 PM #131
ifetnsami
مشارك

الصورة الرمزية ifetnsami

ifetnsami @Twitter

اليوم واحد من الشباب عنده حساب ارجنتيني وحط بطاقة ستيم 20 ريال وزبط يعني تمام الوضع ؟

التوقيع

ifetnsami متصل الآن  
Yes No

قديم 28-11-2020, 01:14 AM #132
Marshar
مشارك

الصورة الرمزية Marshar

مشاهدة المشاركة الأصلية
xozo
شغلت ال vpn وسويت حساب ارجنتيني وشحنت بظاقة ستيم سعودي وشحنت معي الوضع مره سهل خايف يجيني باند وانا طالب سايبر بنك

كفوو
ياريت تشرح لنا فيديو عاليوتيوب بالتفصيل بخصوص التلفون المسجل والعنوان وكذا يعني

Marshar غير متصل  
Yes No

قديم 28-11-2020, 12:35 PM #133
maxtan
مشارك

الصورة الرمزية maxtan

انا للحين معي حسابي الروسي وحسابي السعودي ..
ارسل من السعودي للروسي قيفت كارد واشتري .. والوضع تمام

maxtan غير متصل  
1 Yes No

قديم 28-11-2020, 09:57 PM #134
blue-light22
مبدع

الصورة الرمزية blue-light22

حولت الى الستور الأمريكي الحين اضمن انه يبقى على طول على الأمريكي ولا فيه اشياء لازم اسويها، سمعت من البعض يقول لازم تشتري بفيزا امريكيه طيب لو اشتري عن طريق بطاقة ستيم مسبق الدفع تنفع الطريقة؟

التوقيع

blue-light22 غير متصل  
Yes No

قديم 28-11-2020, 10:37 PM #135
copsman
متميز

الصورة الرمزية copsman

copsman @Twitter copsman @Youtube

مشاهدة المشاركة الأصلية
blue-light22
حولت الى الستور الأمريكي الحين اضمن انه يبقى على طول على الأمريكي ولا فيه اشياء لازم اسويها، سمعت من البعض يقول لازم تشتري بفيزا امريكيه طيب لو اشتري عن طريق بطاقة ستيم مسبق الدفع تنفع الطريقة؟

انا من سنين استخدم الستور الامريكي بفيزا اماراتية و الباي بال.

امورك طيبه ان شاء الله

التوقيع
Guilds war 2 : copsman.8521

Qur'an TV

copsman غير متصل  
Yes No

قديم 29-11-2020, 08:25 PM #136
هبوط مظلي
مشارك

الصورة الرمزية هبوط مظلي

عندي 50 دولار ورفضت تشحن على الروسي

هبوط مظلي غير متصل  
Yes No

قديم يوم أمس 2020-11-30, 01:33 PM #137
Hamad Dossary
بارز

الصورة الرمزية Hamad Dossary

انا قبل كم اسبوع شريت 20 ريال سعودي تجربه ونا في محفظتي حول 4000 عمله ارجنتيني وشحنتها في حسابي الأرجنتيني وانشحنت وتحول المبلغ بنفسه وشريت لعبتين اليومين هذي واموري طيبه بدون حوست حسابين

التوقيع
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " كلمتان حبيبتان الى الرحمن خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان '' سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم "

الله يصبرنا على STC

Hamad Dossary غير متصل  
Yes No

قديم يوم أمس 2020-11-30, 02:19 PM #138
baraa ksa
نشيط

الصورة الرمزية baraa ksa

حاليا في سياسه جديده اتخذتها ستيم من يوم امس انا كنت احول من حسابي السعودي للارجنتيني بشكل مستمر واموري تمام الين امس ما قدرت احول حتى اصحابي نفس المشكله وتواصلت مع الدعم الفني وارسلولي الرساله ذي

It looks like you are attempting to use a payment method registered outside your current region.

Purchases made through Steam must be made in the region you are physically located and using a payment method associated with a local address.

Please try an alternate payment method. You can also look for Steam-compatible CD Keys and/or Steam Wallet Codes at a store that directly serves your region.

baraa ksa غير متصل  
Yes No

قديم يوم أمس 2020-11-30, 05:21 PM #139
هبوط مظلي
مشارك

الصورة الرمزية هبوط مظلي

مشاهدة المشاركة الأصلية
baraa ksa
حاليا في سياسه جديده اتخذتها ستيم من يوم امس انا كنت احول من حسابي السعودي للارجنتيني بشكل مستمر واموري تمام الين امس ما قدرت احول حتى اصحابي نفس المشكله وتواصلت مع الدعم الفني وارسلولي الرساله ذي

It looks like you are attempting to use a payment method registered outside your current region.

Purchases made through Steam must be made in the region you are physically located and using a payment method associated with a local address.

Please try an alternate payment method. You can also look for Steam-compatible CD Keys and/or Steam Wallet Codes at a store that directly serves your region.

نفس اللي صار معي امس بس بعد البحث في طريقة انك ترسل من حسابك السعودي قفت لحسابك الاخر

هبوط مظلي غير متصل  
Yes No

قديم يوم أمس 2020-11-30, 05:46 PM #140
baraa ksa
نشيط

الصورة الرمزية baraa ksa

مشاهدة المشاركة الأصلية
هبوط مظلي
نفس اللي صار معي امس بس بعد البحث في طريقة انك ترسل من حسابك السعودي قفت لحسابك الاخر

وش الطريقه

baraa ksa غير متصل  
Yes No