HEARTHSTONE●•●•WOW●•●•LORE●•●•NOVEL●•●• TIPS STORY●•●•INTRO
banner
تاريخ النشر: 2015-06-11 , 12:48 مساءً
m63og’s Avatar
m63og

مشارك

m63og
last word كتب:
الموضوع رائع جداً
last word كتب:

ومتأكد عدد الناس اللي بيستفيدون منه وايد..

عن نفسي شي واحد بس بالقصة مافهمته ولا لقيت جوابه بالموضوع..

ليش لما sylvanas حطت سم حق garrosh راح anduin وقاله..
اللي مفروض يصير ان اندوين يكره قاروش بسبب ماضيه.. ليش ساعده ما فهمت..

..

عن نفسي اتوقع مستقبل sylvanas راح يكون واحد من اثنين..
اما انها تصير ال lich queen لأنها الحين اللي تسويه بالضبط كان يسويه lich king
او انها تصير raid boss

المشكله احس blizzard متوهقين ب sylvanas لأنها من اشهر شخصيات اللعبة والناس واااااااااااايد يحبونها..
ف صعب يخلونها شخصية شريرة ونذبحها ب raid وبنفس الوقت ما يقدرون يتجاهلونها لأن دورها كبير.. XD

عالعموم موضوعك 100% عجيب ويستاهل التثبيت.. للأمانه احب اسمع القصص من اليوتيوب اكثر من قراءتها..

اشكرك اخوي

اهلاً
شكلك من الفان حقين سلفانس

كلامك نوعا ما صحيح بس خلني اوضح لك كم شغلة

صح ان سلفانس قاعده تمشي على خطوات ارثس

اقصد من ناحيت احياء الموتى و اخذها اعوان اللتش كنق لا يعني انها هي اللتش كنق الي بعده

للمعلومة متطلبات اللتش كنق الي هي الخوذه و السيف .. و سيلفانس هنتر

صعبة تجي تقول تعالي يا سلفانس اللبسي خوذة بليت و سيف و انتي هنتر

هذي شغلة كذا بس مجرد اقناع .. لاكن الحقيقة اللتش كنق الجاي Bolvar Fordragon

و الشخصية الاشهر و الكثر هيبة و الاكبر دور قاروش و حطوة بووس و انتها به الوضع يجره الباندا مسلسل

هذولي مطورين بيزرد ماهم احد ثاني

و سيلفانس ماراح نوشفها هذا الباتش كامل بسبب انها اصلا ما دخلت الدارك بورتل ولا حضرت اي شي في درينور . يعني لو بترجع للقصة ماراح تشوفها الا الكسبانشن الجاي اذا فيه

و كل الشخصيات الي بتشوفها في الكسبانشن هذا هم الي اصلا في درينور او الي دخلو البوابة

تاريخ النشر: 2015-06-11 , 12:48 مساءً
تاريخ النشر: 2015-06-11 , 03:03 مساءً
last word’s Avatar
last word

مبدع

last word
m63og كتب:

اهلاً

اقصد من ناحيت احياء الموتى و اخذها اعوان اللتش كنق لا يعني انها هي اللتش كنق الي بعده

و الشخصية الاشهر و الكثر هيبة و الاكبر دور قاروش و حطوة بووس و انتها به الوضع يجره الباندا مسلسل

و سيلفانس ماراح نوشفها هذا الباتش كامل بسبب انها اصلا ما دخلت الدارك بورتل ولا حضرت اي شي في درينور . يعني لو بترجع للقصة ماراح تشوفها الا الكسبانشن الجاي اذا فيه

و كل الشخصيات الي بتشوفها في الكسبانشن هذا هم الي اصلا في درينور او الي دخلو البوابة

سلفانس احلى شخصية بالنسبة لي بالقصة

[QUOTE]و الشخصية الاشهر و الكثر هيبة و الاكبر دور قاروش و حطوة بووس و انتها به الوضع يجره الباندا مسلسل

هذولي مطورين بيزرد ماهم احد ثاني[/QUOTE]

الفكرة ان garrosh معروف انه شرير ومو زين..
اما sylvanas قصتها غير وكانت زينه و و و..
ف صعبة يخلونها بوس

وصح كلامك عن ان سلفانس هنتر وما ينفع تصير lich بس القصد ان تنتهي بنفس الشكل اللي انتهى فيه..

واصلاً استغربت ان ما حطوا sylvanas بwod مع انها تكره garrosh وكان ممكن يخلونلها دور بالwod
مثلاً تساعد voljin او اي شي ثاني..
استغربت ان نهائياً ماكان لها دور!!

وتوقعي نفس ما انت قلت ان بالاكسبانشن الجاي يكون لما دور كبير بالقصة..
تاريخ النشر: 2015-06-11 , 03:03 مساءً
تاريخ النشر: 2015-06-11 , 04:11 مساءً
STORY_2’s Avatar
STORY_2
مشرف

☆☆☆ STORY ☆☆☆

STORY_2
خليل الريح كتب:
بالنسبه لسلاح ال[COLOR=SeaGreen][COLOR=Purple][COLOR=Red]Ashbringer مدري ممكن ناي او ملخبط بس اعتقد انه سلاح مصنوع خاص للديث نايت بس تمكن منه البالدن واخذه

صحح لي اذا غلطان انا من زمااان عن اللور
[/COLOR][/COLOR][/COLOR]

لا هو ماصنع خصيصا للديث نايت في النكس راموس فيه فارس مظلم عنده نسخة مظلمة من السلاح صنع بعد ان وجدو هالة سواداء وشديد السواد وقامو البالدين بوضع قوتهم داخل الهالة هاذي ...راح اشرح قصته وهي مو طويلة على فكرة

abdullah174 كتب:
والله من امتع ما قرأت ... قصة واو عملاقه والصراحه ما الومك تترك بعض الاشياء لان يبيلها مواضيع كثيره ،، بانتظار الموضوع الثاني بالسلسله

تسلم على المرور والتشجيع وان شاء الله مستمرين بفضل دعمكم

MUSTAFA GAMER كتب:
يعطيك العافية

TOP SPEED كتب:
موضوع جبار و تشكر عليه

الحين توضحت لي بعض الامور في القصه

في أنتظار الجزء الثاني

الشكر لك على مرورك وتشجيعك

azozi777 كتب:
الله يعطيك العافيه على الطرح الجميل

قصة فعلا معقدة احيانا انسا بعض اسامي الشخصيات لما اقراها للمرة الثانية فارجع فوق واشوف مين ذولا

ما الوم نفسي صراحة القصة ضخمة جدا ومعقدة

واصل على الطرح قريت كل حرف كتبته وراح اضل متابع لموضوعاتك بخصوص التكملة :17:

احلى لايك يا بطل

تسلم على المرور والتشجيع ... وان شاء الله تفهم القصة بشكل كامل بأقرب وقت

wolf25 كتب:

مشكور على التوضيح

+

بالنسبة لدينرور

أنصحك تشوف هذا المقطع مشاهداته تقريبا نصف مليون

https://www.youtube.com/watch?v=xoFyDytZ0uk

راح تفهم منه اشياء كثيرة

ونفس صاحب القناة عنده شروحات لأسرار الـ old gods راح تساعدك كثير لأن اغلبهم غامضين جدا

المشكلة ياولف ان قصة درينور عقدت القصة الأصلية فوق ماهي معقدة ... فيها شخصيات كثير رجعت للحياة دروتان ونارزول وغيرهم نارزول اساسا هو الليتش كينج الأصلي وليس ارثرس ..
عندي اطلاع على قصة درينور لكن المشكلة بالكتب مالها شي حاليا ومعقدة بعض الشئ ...حاليا حطو ارشموند زعيم ريد وهو أحد قادة سرجارس ...

تسلم على الفديو ولما أحدث الموضوع راح أضيف لها جزء من الموضوع حاليا مهتم بالقصة الأصلية وان شاء الله بتكون فيه تحديثات ضخمة على هاذا الموضوع وليس جزء ثاني .راح أضيف قصة الليتش كينج وكم شخصية
Forza Nasser كتب:
يا الله
فكيت ازمة يا رجل، من فترة طويلة كنت اتمنى اعرف قصة عالم واركرافت لكن المصادر كانت بآلاف الصفحات
وجيت انت الحين واختصرت القصة وذكرت الامور المهمة وهذا الي تمنيته من زمان

اسمتر وانا من متابعينك الدائمين باذن الله

تسلم على المرود ومع التحديثات راح تعرف القصة أكثر وأكثر

SaudiMonster كتب:
يعطيك الف عافية و اتمنى انك تواصل
الموضوع لازم يثبت واضح متعوب عليه و بقوة
تحياتي ^_^

الله يعافيك وبالنسبة للتثبيت لانملك من الأمر شي ... ان تثبت خير وبركة وان ماتثبت يكفي مروركم وتشجيعكم

azozi777 كتب:
عندي لك فكرة بسيطة اتوقع وحلوة

هو انك تحط بعد كل قصة مقطع فيديو ان وجد للفقرة الي تكلمت عنها

كذا تربط القصة بعقلنا ويصير صعب ننساها وبنفس الوقت يضيف تسلية بمشاهدة المقاطع السينيمائية

وزي ما قلت ان وجد لان اكيد ما راح تلاقي لكل فقرة مقطع سينمائي

أبشر حاليا وضعت مقطع بناء على نصيحتك وراح أضيف الباقي مع تحديث الموضوع

last word كتب:
الموضوع رائع جداً
ومتأكد عدد الناس اللي بيستفيدون منه وايد..

عن نفسي شي واحد بس بالقصة مافهمته ولا لقيت جوابه بالموضوع..

ليش لما sylvanas حطت سم حق garrosh راح anduin وقاله..
اللي مفروض يصير ان اندوين يكره قاروش بسبب ماضيه.. ليش ساعده ما فهمت..

..

عن نفسي اتوقع مستقبل sylvanas راح يكون واحد من اثنين..
اما انها تصير ال lich queen لأنها الحين اللي تسويه بالضبط كان يسويه lich king
او انها تصير raid boss

المشكله احس blizzard متوهقين ب sylvanas لأنها من اشهر شخصيات اللعبة والناس واااااااااااايد يحبونها..
ف صعب يخلونها شخصية شريرة ونذبحها ب raid وبنفس الوقت ما يقدرون يتجاهلونها لأن دورها كبير.. XD

عالعموم موضوعك 100% عجيب ويستاهل التثبيت.. للأمانه احب اسمع القصص من اليوتيوب اكثر من قراءتها..

اشكرك اخوي

رد عليك الأخ مطعوج بس مافيه مانع أبين لك سلفانس كان همها الوحيد تنقتم من ارثرس لان قتل أهلها ولعنها لكن انها هي تصير الليتش كينج صعبة جدا ...لأسباب عديدة صعب الليتش كينج القادم هاذا اذا بليزارد حبت ترجع له قصة يكون حليف ويكون خائن من جديد ..مع اني ماتوقع راح يتطرقون له من جديد واحتمال عودته بالأحداث ضعيفه

حتى ثرال ندم ان ضم سلفانس في كلان الهورد في أحد فترات القصة لان سلفانس في رحلة بحثها عن الانتقام كانت ماتعرف الرحمة ... سلفانس شخصية مهمة وقصتها غنية بالأحداث وبيكون لها نصيب الأسد معنا بأذن الله

وزي ماذكرت

m63og كتب:

اهلاً

بولفار مو ضروري يكون ليتش كينج ويحاربونه ... هم قالو لازم يكون فيه ليتش كينج عشان يسيطر على الموتى ويكبح جماحهم ...انا أشوف صعب بليزراد تعيد وتزيد في قصة الليتش كينج ..بعد ارثرس ....اساسا سكان ازيروث يحسبون ارثرس هو الليتش كينج وهاذا غير صحيح ...

الليتش كينج هو نارزول بس بما انه في دينور ومايعرفون الأسم هاذا كان ارثرس قدامهم وصارو يعرفونه بالليتش كينج الوحيد الي من سكان ازيروث قابل الليتش كينج الحقيقي كالثزاد ...

ولو تذكر يوم لبس ارثرس الخوذه قاله نارزول الأن أصبحنا واحد ..
بأطرح قصة الليتش كينج كاملة بعد كم يوم بأذن الله على شكل أضافة في الموضوع نفسه
بالنسبة لشخصيات درينور ارشموند وضعوه أتوقع كبوس في الريد القادم ... واحتمال كبير قوالدان بالباتش الي بعده او هيل سكريم ننتظر ونشوف كيف بلزارد راح تسير بأحداث هاذي القصة

بالنسبة للباتش هاذا مو ضروري فقط الي كانو بدرينور يمكن تشوف مساعدات من أشخاص وشخصيات أسطوريه اتفق معك من ناحية الأعداء فقط من عاشو بتلك الحقبة او من دينور

last word كتب:

ف صعبة يخلونها بوس

وصح كلامك عن ان سلفانس هنتر وما ينفع تصير lich بس القصد ان تنتهي بنفس الشكل اللي انتهى فيه..

واصلاً استغربت ان ما حطوا sylvanas بwod مع انها تكره garrosh وكان ممكن يخلونلها دور بالwod

قاروش ليس شرير :d

قاروش شخص يحب الهورد وبالأخص الأورك ويكره فكرة السلام مع الحلفاء صحيح هو عنصري مع الأورك ...
لكن قاروش من أحب الشخصيات في اللعبه والقصة للناس مابالغ لك لو قلت لك قاروش يعتبر الشخصية رقم 2 بعد الليتش كينج او يمكن 1 لبعض الناس يكفيك أنه صامل 24 ساعة :d

بالنسبة لسلفانس لاتستبق الأحداث ممكن بليزارد تخلي لها دور بارز بالقصة الحالية من ناحية المساعدة او غيره ..واستبعد ان سلفانس تكون ضد الهورد وازيروث بأي شكل من الأشكال
تاريخ النشر: 2015-06-11 , 04:11 مساءً
تاريخ النشر: 2015-06-11 , 09:57 مساءً
wolf25’s Avatar
wolf25

as big as a whale

wolf25
STORY_2

نصيحة لك

اذا ناوي تكمل الموضوع ضعه في جزء ثاني وليس تعديل على الأول

لأن الأول مليان بما فيه الكفاية للقراءة ولو اضفت عدة امور سيتلخبط القارء بالذي قرأه والذي لم يقرأه

يعني تعمل موضوع ثاني يحوي من الروايات والمعلومات بقدر الموضوع الأول وهذا سيكون أفضل من ناحية الترتيب

لأن الموضوع الاول عبارة عن مدخل للقصة فقط والجميع يريد قراءة المزيد

وبالتوفيق لك .
تاريخ النشر: 2015-06-11 , 09:57 مساءً
تاريخ النشر: 2015-06-12 , 01:05 صباحاً
azozi777’s Avatar
azozi777

مشارك

azozi777
wolf25 كتب:
STORY_2

نصيحة لك

اذا ناوي تكمل الموضوع ضعه في جزء ثاني وليس تعديل على الأول

لأن الأول مليان بما فيه الكفاية للقراءة ولو اضفت عدة امور سيتلخبط القارء بالذي قرأه والذي لم يقرأه

يعني تعمل موضوع ثاني يحوي من الروايات والمعلومات بقدر الموضوع الأول وهذا سيكون أفضل من ناحية الترتيب

لأن الموضوع الاول عبارة عن مدخل للقصة فقط والجميع يريد قراءة المزيد

وبالتوفيق لك .

تاريخ النشر: 2015-06-12 , 01:05 صباحاً
تاريخ النشر: 2015-06-13 , 09:15 صباحاً
m63og’s Avatar
m63og

مشارك

m63og
Image
معليش على الدخلة و ماهو المفروض اني انا ما اخذ الموضوع من ستوري بس بغيت اعدل كم شغلة على فاليرا

فليرا تبع احداث القصة الى الان ما ماتت بس بليزرد اكتفت انها تنزل عنها في قصة مصوره فقط ولا توجد لها احداث اساسية في اللعبة

طلعة مره في امعركة في الاندر سيتي مع [SIZE=3][SIZE=3]varian wrynn بعدها ما طلع لها اي شي مع العلم ان قصتها جدا حماس و ممتعة[/SIZE][/SIZE]

تاريخ النشر: 2015-06-13 , 09:15 صباحاً
تاريخ النشر: 2015-06-29 , 05:42 صباحاً
kraios’s Avatar
kraios

متميز

kraios
last word كتب:

ف صعبة يخلونها بوس

لو ركزت أننا أول مادخلنا درينور بتلاحظ ان في ناس لساتهم بيدخلوا من البوابة وأحنا أصلا كسرناها يعني في ناس كثيرين مالحقوا يدخلوا

لو البوابة مو مكسورة كان شفتها

حتى في Follower تم إرسالها من قبل سيلفانس نفسها عشان تساعدنا في درينور

ماظن موضوع الFollower بيخلوه اي كلام

لان في شخصيات معروفة صاروا Follower وكل واحد بتشوفه يقلك حاجات واسبابه للانضمام لك
تاريخ النشر: 2015-06-29 , 05:42 صباحاً
تاريخ النشر: 2015-06-29 , 11:45 مساءً
wolf25’s Avatar
wolf25

as big as a whale

wolf25
مبروووووووووك التثبيت

وعقبال باقي السلسلة
تاريخ النشر: 2015-06-29 , 11:45 مساءً

يُعتبر هذا الموضوع قديمًا ولا يقبل المزيد من الردود الجديدة.