.: اكـتـب نـصـيـحـتـك لـلاعـبـيـن الـ PC الـجـدد :.
banner
2019-03-10 , 09:11 مساءً
xX-khloude-Xx’s Avatar
xX-khloude-Xx

مبدع

xX-khloude-Xx
جيغ سوا كتب:
هذا الي ابي اوصل له ولاتنسى البلاييستيشن فيه جيش من اللاعبين بعكس ال pc

ومثل ماقلت ينفع باللعب الفردي لاني من بعد ماعرفت الاونلاين كرهت الاوف لاين لان متعة اللعب لما تكون مع ناس تتفاعل معهم

الموضوع يتكلم عن لاعبين الـ PC

ايش دخل الكونسول ؟
2019-03-10 , 09:11 مساءً
2019-03-11 , 12:44 صباحاً
عبده كليل’s Avatar
عبده كليل

بارز

عبده كليل
اهم نصيحة وهي ببلاش خليك قنوع و انظر لما تمتلك ولا تنظر لما يملكون
عبده كليل’s Avatar
عبده كليل

بارز

عبده كليل
AlAmri.SA كتب:
كنترول الاكس بوكس ون s + ون x .. ما يحتاج لهذه الوصلة ، لأنه يشبك على البلوتوث

البلوثوت لازم يكون 4,0
2019-03-11 , 09:13 صباحاً
Samo21’s Avatar
Samo21

نشيط

Samo21
جيغ سوا كتب:
نصيحتي اذا كنت بتشتريه للالعاب فانصحك تنسى الفكرة وتخليك على البلايسيتيشن 4 ليش لاني اشتريته بمواصفات قويه وميزانية قويه من اجل اللعاب وخسرت على اللعاب وبذكر عيوبه
اولاً : ماتحصل فيه لاعبين بعكس جيش اللاعبين بالبلايستيشن شغالين 24 ساعه اذا تبي تلعب
ثانياً : الكمبيوتر يبي له اعددادت معقدة وفهم كبير فيه خصوصا في اعددادت بعض الالعاب وتحتار من كثر البحث حتى لوطرحت استفسار البعض مايعرف لانه تحصل دروبات كثير ولاحد يفهم فيها
ثالثاً : العاب الكمبيوتر بشكل عام فيها اختراق قوي وهاكات يعني انسى لعب شريف ولاحتى بتكتشف انت اوحتى شركة اللعبة
الرابع : العاب الكمبيوتر كلها تحميل بعكس البلايستيشن عندك خيارين تحميل وشريط متى ماطفشت من اللعبة بعتها بنصف القيمة
خامساً : واهم شي شركة نيفيدا حق كرت الشاشة كل شهر تنزل تحديث هدفها اخرب كرت الشاشة علشان تشتري النسخه الي بعدها من 1070 الى 1080 الى مالانهاية من موديلات كرت الشاشة الي تجبرك الشركة تشتريها
سادساً : اكسسورارات الكمبيوتر من لوحة مفاتيح وفارة وتجهيزات تكلف الف ريال يعني قيمة بلايستيشن

وفي الاخير كل هالمبالغ المدفوعة من العاب واكسسوارات ماتلقى لعبين واللعاب حدها 3 اشهر وتموت وتندفن بعكس البلايستيشن تذكرون لعبة باتلفيلد 1 ايام سيرفرات الشرق الاوسط شريت النسخة كاملة ب 350 ريال وفي الاخير كل السيرفرات الي عندي البنق من 10 الى 20 فاضية عن بكرة ابيها قهر
هذي نصيحتي وانتبهوا من المطبلين الي نكبوني الي قالو كمبيوتر بدون اشتراك بلاس وتلعب على كيف كله وهم فانتبهوا واسعار الكمبيوتر مرتفعه

انا اتفق معك ودايم كلمة الحق توجع
وانت جبتها على الجرح مبلغ وقدره وتجهيزات واخرتها مافي عدد قوي يلعب اللعبه
وللامانه في شيء قاهرني الي هو السب و كلمات غريبه مثل اكسر عليك و يرفع صوته ويقعد يسب ويشتم ومافي واحد من اهلك مايسبه!!
ضعافه والله
2019-03-11 , 09:13 صباحاً
2019-03-11 , 11:58 صباحاً
nasservip’s Avatar
nasservip

نشيط

nasservip
جيغ سوا كتب:
نصيحتي اذا كنت بتشتريه للالعاب فانصحك تنسى الفكرة وتخليك على البلايسيتيشن 4 ليش لاني اشتريته بمواصفات قويه وميزانية قويه من اجل اللعاب وخسرت على اللعاب وبذكر عيوبه
اولاً : ماتحصل فيه لاعبين بعكس جيش اللاعبين بالبلايستيشن شغالين 24 ساعه اذا تبي تلعب
ثانياً : الكمبيوتر يبي له اعددادت معقدة وفهم كبير فيه خصوصا في اعددادت بعض الالعاب وتحتار من كثر البحث حتى لوطرحت استفسار البعض مايعرف لانه تحصل دروبات كثير ولاحد يفهم فيها
ثالثاً : العاب الكمبيوتر بشكل عام فيها اختراق قوي وهاكات يعني انسى لعب شريف ولاحتى بتكتشف انت اوحتى شركة اللعبة
الرابع : العاب الكمبيوتر كلها تحميل بعكس البلايستيشن عندك خيارين تحميل وشريط متى ماطفشت من اللعبة بعتها بنصف القيمة
خامساً : واهم شي شركة نيفيدا حق كرت الشاشة كل شهر تنزل تحديث هدفها اخرب كرت الشاشة علشان تشتري النسخه الي بعدها من 1070 الى 1080 الى مالانهاية من موديلات كرت الشاشة الي تجبرك الشركة تشتريها
سادساً : اكسسورارات الكمبيوتر من لوحة مفاتيح وفارة وتجهيزات تكلف الف ريال يعني قيمة بلايستيشن

وفي الاخير كل هالمبالغ المدفوعة من العاب واكسسوارات ماتلقى لعبين واللعاب حدها 3 اشهر وتموت وتندفن بعكس البلايستيشن تذكرون لعبة باتلفيلد 1 ايام سيرفرات الشرق الاوسط شريت النسخة كاملة ب 350 ريال وفي الاخير كل السيرفرات الي عندي البنق من 10 الى 20 فاضية عن بكرة ابيها قهر
هذي نصيحتي وانتبهوا من المطبلين الي نكبوني الي قالو كمبيوتر بدون اشتراك بلاس وتلعب على كيف كله وهم فانتبهوا واسعار الكمبيوتر مرتفعه

اختلف معاك وبقوه حبيبي ال pc بحر من القطع وعلى حسب ميزانيتك وفي ايش تحتاجه من 2000 الى مالى نهايه

انا على pc من 2009 وعندي بلايستيشن مع احترامي للي يلعبون البلاي ستيشن انواع السب والمبزره انا قلت البعض وليس الكل الشي الثاني فيه قروبات وزحمه بعد بس شكلك ماتسأل نزل برنامج discord وتحصل زحمه وامه وفيه تجمع للبوابة على البرنامج بتحصل شباب يحبهم قلبك...

بالنسبه للاسعار عندك موقع newegg ارخص من هنا بكثير يعني انت لو تشتري تجميعه من هنا اغلى لكن من الموقع اللي ذكرت ارخص وفرق كبير من 1000 ريال توقر وتوصل اكثر من 3000 ريال بعد هذا على حسب القطع اللي انت تطلبها

اوكيه فيه ناس يشترو قطع باهضه بس تعيش معك فوق ال 5 سنوات وانت مشغل اعلى اعدادات بدون مشاكل

[QUOTE]ثانياً : الكمبيوتر يبي له اعددادت معقدة وفهم كبير فيه خصوصا في اعددادت بعض الالعاب وتحتار من كثر البحث حتى لوطرحت استفسار البعض مايعرف لانه تحصل دروبات كثير ولاحد يفهم فيها[/QUOTE]

عندك برنامج geforce نزله على الجهاز واختار اللعبه وهو يختار لك افضل اعدادات بحيث انه مايعلق معاك

[QUOTE]واهم شي شركة نيفيدا حق كرت الشاشة كل شهر تنزل تحديث هدفها اخرب كرت الشاشة علشان تشتري النسخه الي بعدها من 1070 الى 1080 الى مالانهاية من موديلات كرت الشاشة الي تجبرك الشركة تشتريها [/QUOTE]

انا كان عندي كرت gtx780ti اشتريته قبل 5 سنوات والى الان شغال قبل لا اغير جهازي بالنسبه للالعاب الجديده ماتقدر تلعبها على اعلى اعدادات لان التقنيه اختلفت مثل بتلفيد 1 عكس الالعاب الاصدارات السابقه تشغلها على الالترا بدون مشكله فافيه بعض الكروت ضعف الاداء بالنسبه للعبه الجديده لكن انت قارن التحديث قبل وبعد على العاب كنت تلعبها مو العاب جديده عشان تثبت هالنظريه

اعتذر عن الاطاله
2019-03-11 , 11:58 صباحاً
2019-03-11 , 12:15 مساءً
white16red’s Avatar
white16red

فعال

white16red
اللي بيستخدم جديد وتوه بيدخل انا اقوله

خذ لك كرت 1660 ووفر باقي فلوسك في شاشة بتردد 144 هرتز على الاقل

لانك ماراح تستفيد من قوة الكرت والفريمات ضايعه على شاشة 60

وكرت 1660 يعطيك فوق 100 فريم في اغلب الالعاب

اذا تأيد كلامي عطني لايك واذا لا .....
2019-03-11 , 12:15 مساءً
2019-03-11 , 02:25 مساءً
AlAmri.SA’s Avatar
AlAmri.SA

خبير هاردوير

AlAmri.SA
عبده كليل كتب:
البلوثوت لازم يكون 4,0

اللوحات الحين صارت تدعم 4.2
وحتى الي لوحته ما تدعم ، إما مافيها بلوتوث أو قديمة .. فقطعة بلوتوث 4.0 بنصف سعر Wireless Adapter
2019-03-11 , 02:25 مساءً
2019-03-11 , 08:25 مساءً
عبده كليل’s Avatar
عبده كليل

بارز

عبده كليل
AlAmri.SA كتب:
اللوحات الحين صارت تدعم 4.2
وحتى الي لوحته ما تدعم ، إما مافيها بلوتوث أو قديمة .. فقطعة بلوتوث 4.0 بنصف سعر Wireless Adapter

فعلا دا الي استخدمة مايحتاج تاخذ لوحة فيها بلوثوت
2019-03-11 , 08:25 مساءً
2019-03-11 , 09:24 مساءً
maass’s Avatar
maass

مبدع

maass
إذا كنت تبغى جهاز ألعاب فقط لا تسمع من أحد خذ بلايستيشن على طول وانت مغمض .

==========

الكمبيوتر مو جهاز ألعاب الكمبيوتر حياة عالم كبير من المتعة بعيد عن الألعاب

الكمبيوتر سلعة معمرة شي مثل السيارة أو الثلاجة أو حتى الغسالة اعتبره تجهيز أساسي للمنزل يختار بعناية .

اذا كنت تبغى مشغل ألعاب /فيديو / عمل / برامج / للتعلم / اعمال مكتبية/ للمتعة فهذا هو جهازك

أما ألعاب فقط فخلك على الكونسول .. ونصيحة لا تأخذ كمبيوتر فقط من أجل الألعاب .

جهازك له بنية أساسية الكيس - الباورسبلاي - البورده هذي الثلاث أشياء اختارها بعناية

الكيس خذ كيس يخدمك حيثما ذهبت سواء في التبريد او في حجم البوردات خذ كيس محترم وناسبك واعرف انك ستقضي معه وقت طويل الا اذا كنت بتبيع وتشتري !!
الباور كلما ذهبت فوق 700 كلما كان أفضل ولا تبالغ .
البوردة خذ بوردة من المستوى المتوسط لا تذهب للغالي جدا ولا للرخيص الغالي أي ضربة فيها ستخسر الكثير والرخيصة ستحد من إمكانات جهازك وتطويره .

ولا تبالغ في أسعار القطع كمبيوتر بـ 4500 أو حولها اكثر من كافي .. اكثر من ذلك قوة مفرطة لا تحتاجها غالبا .

لا يضرك لو بدأت بجهاز متواضع ببنية أساسية قوية ( كيس - باور - بوردة ) مع الوقت ستطوره وستستمتع بذلك .

الألعاب لا تشتري أبدا إلا في تخفيضات جامدة اللهم الا لعبة أو لعبتين سنويا تجد نفسك معها فلا حول ولا قوة إلا بالله .. العشق له أحكامه !!
2019-03-11 , 09:24 مساءً
2019-03-12 , 01:55 مساءً
AL_Ma5vE’s Avatar
AL_Ma5vE

بارز

AL_Ma5vE
الاغلب مدافعين

لكن عشان نكون صريحين

الـ PC يميل اكثر لمحبي العاب الشوتر بسبب دقة الاماوس وكذلك العاب الموبا والعاب الـmmo والاستراتيجي

لكن ( لكن) اذا انت تبي جهاز ترفيهي ( للألعاب) وتكوين صداقات سريعه بدون معمعة دسكورد وتعرف ع ناس ودور من يلعب اللعبه

خلك ع الكونسول

اولاً حصريات كثيره اذا تحب الألعاب القصصيه

سهولة دخولك مع عرب وماتحتاج تروح تدورهم من دسكورد وغيره

اللعب بنفس العتاد ماراح تلاقي ناس تلعب بماوس احترافي وناس بماوس عادي وناس بكنترولر او شاشه بفريمات عاليه واداء قطع افضل وناس العكس ( ماتفرق كثير )
الهاكات وما ادراك ما الهاكات اكبر سبب يخليني اترك بعض الالعاب مع ان الشركات تحاول جاهده تنظيف اللعبه

واهم نصيحه ( قلل من مشاهدة يوتيوبرز زي دحماس هذا اذا كنت تتابعه لأن صدقني بلاقيك عارض جهازك بعد فتره بقسم الحراج )

في النهايه البي سي مو جهاز فاشل بالعكس جبار وفعلا جبار

لكن مو مخصص فقط للألعاب هو جهاز عملي بحيث تقدر تلعب وتشاهد صفحات ع الانترنت

تبث ع تويتش تسوي ايدت اذا انت صانع محتوى تتعلم ع الفوتوشوب او الثري دي واشيا كثيره

ممكن توصل لمرحله تعلم محرك مثل الريل انجن مع شويه برمجه وتصمم لعبه خفيفه

لكن في النهايه هو جهاز متعدد مفتوح المصدر يعني مو تحديث واحد بيسوي لك كل شي

لا في تحديثات متعدده مثل الانشرات والالعاب الي داخل الانشرات وكذلك تحديث قطع الهاردوير

وهوس الفريمات الي اصاب الكثير وصار يستنزف الجيوب

والي يقولك البي سي العابه ارخص ( قولة انت صح )

واحتفظ بمعلومة انو في الكونسول تقدر تشتري اللعبه مثلا ب 200 وتختمها وتشبع منها وتبيعها ب 100 او ب سعرها نفسه اذا انت شريتها مسربه وختمتها سريع سريع

وممكن اساسا تشتريها مستخدمه ب 100 من الاساس او اقل .

في النهايه انا لاعب ع كل المنصات

لكن في الفتره الاخيره العاب الاون لاين صاير العبها في الكونسول لمجرد اني ابي العب مع عرب

والقصص ومتعة العين بالجرافيك العبها ع البي سي ( مع نظام الدينوفو بدأ يلتهم الفريمات في الألعاب)
2019-03-12 , 01:55 مساءً
2019-03-12 , 02:05 مساءً
debala’s Avatar
debala

مشارك

debala
لا تستعجل
لا تستعجل
لا تستعجل
لا تستعجل
لا تستعجل
لا تستعجل
لا تستعجل
لا تستعجل
لا تستعجل
لا تستعجل
لا تستعجل
واخيراً وليس اخراً
لا تستعجل
2019-03-12 , 02:05 مساءً
2019-03-12 , 04:13 مساءً
ammar bin salman’s Avatar
ammar bin salman

مبدع

ammar bin salman
1) استعمل موقع pcpartpicker.
2) شاشة 144hz لو لعبت عليها مستحيل ترجع لل60hz.
3) 16gb ddr4 + ssd لو ايش يصير لاتتنازل عن هاذي.
4) اشتر من موقع g2a وفعل الكود فستيم.
5) ركب البي سي بنفسك عندك اليويتوب مليان.
6) مو لازم كيبورد ميكانيكي (غالي).
7) مو لازم ماوس غالي (خفيف لازم).
8) مافي داعي تكسر لو انت تلعب بس.
9) حاول تشجع اصحابك عالبي سي.
10) استعمل ديسكورد تيم سبيك مغبر.
11) استمتع.
2019-03-12 , 04:13 مساءً
2019-03-13 , 04:19 صباحاً
msfm’s Avatar
msfm

نشيط

msfm
لا تلعب بغير ماوس وكيبورد
2019-03-13 , 04:19 صباحاً
2019-03-15 , 10:40 مساءً
جيغ سوا’s Avatar
جيغ سوا

مبدع

جيغ سوا
Image

أكبر وأقسى دليل على لعبين ال pc شوفوا طبعا هذي ماخوذه الصورة من جهازي من مقطع باتلفيلد طبعا على ايام عزها باتلفيلد 1 شريتها اللعبة بالبريموم بمبلغ مابي اقولها علشان الكل مايضحك لكن شوفوا كيف سيرفرات الشرق الاوسط مافيها الا العفاريت تلعب وهذا دليل ال pc قوة بدون لاعبين مثل الي يشتري تشارجر والسرعة المسموحه 20 كلم للساعه يعني كلاهما خسارة فلوس
2019-03-15 , 10:40 مساءً
2019-03-15 , 10:42 مساءً
جيغ سوا’s Avatar
جيغ سوا

مبدع

جيغ سوا
xX-khloude-Xx كتب:
الموضوع يتكلم عن لاعبين الـ PC

ايش دخل الكونسول ؟

دخله انه اسطورة ال pc وافضل منه بمراحل ضوئية وهو المستقبل بعكس ال بي سي
2019-03-15 , 10:42 مساءً
2019-03-15 , 11:39 مساءً
GENERAL-KSA1’s Avatar
GENERAL-KSA1

نشيط

GENERAL-KSA1
جيغ سوا كتب:
دخله على نهاية جيله :angry2:

6- شكلك ماسمعت بالكيبورد الميكانيكي ولاسمعت بفارة الدبي اي ثقف نفسك اكثر وتعرف وتفرق باللعب كثير اما ماوس بعشرين ريال وتبي تهزم محترف بالعاب الشوتر وعندها افضل تجهيزات ماتجي

والاهم من هذا كله البعض ماعنده ميزانية واستعداد يدفع 6 الاف ريال في pc علشان كذا جيش اللاعبين العرب معدومين بعكس البلايستينش اشترط شريط واشحن البلاس والاعدادات جاهزة وعيش ياموودير

للمعلومية الماوس الاحترافي تحصله بنفس قيمه الكنترولر والكيبورد لو تاخد واحد ب ١٠ مافرق عكس الماوس
2019-03-15 , 11:39 مساءً
2019-03-16 , 12:33 صباحاً
abu nadia’s Avatar
abu nadia

مشارك

abu nadia
جيغ سوا كتب:

انا من سنة ٢٠٠٠ وانا حق بي سي
بعطيك خلاصة خبرتي
البي سي
فيه ميزتين
المكرك + متعة اللعب اغلب الالعاب يعطيك اياها بافضل صورة واقصى متعه ممكنه باستثناء الالعاب الرياضيه مثل الكورة الخ
فاللي يشتغل مكرك زي حالتي زمان
يعصر نفسه لين يجيب جهاز حلو ثم يشتغل في المكرك ويوفر سعر الالعاب
اما اللي يبي المتعه هذا ماهمته المبالغ اللي يدفعها
لانه عارف مسبقا انه يقدر يلعبها بالكونسول ونفس اللعبه بسعر ارخص ومع هذا يدفع مبالغ كبيره على نفس اللعبه
الفرق بينك وبينه كلن انبسط على قد لحافه

فلا تظلم جهاز لتجربة فاشلة
يمكن لجهل منك في قطع الكمبيوتر
او في الوندوز نفسه
المفروض يكون عندك المام بالشي اللي تشتريه
مو مغامرة والسلام
2019-03-16 , 12:33 صباحاً
2019-03-16 , 12:45 صباحاً
xiGhostix’s Avatar
xiGhostix

بارز

xiGhostix
جيغ سوا كتب:
Image

أكبر وأقسى دليل على لعبين ال pc شوفوا طبعا هذي ماخوذه الصورة من جهازي من مقطع باتلفيلد طبعا على ايام عزها باتلفيلد 1 شريتها اللعبة بالبريموم بمبلغ مابي اقولها علشان الكل مايضحك لكن شوفوا كيف سيرفرات الشرق الاوسط مافيها الا العفاريت تلعب وهذا دليل ال pc قوة بدون لاعبين مثل الي يشتري تشارجر والسرعة المسموحه 20 كلم للساعه يعني كلاهما خسارة فلوس

بعض ردودك جدا مالها داعي و مستفزة

لعبة نازلة من 2016 لها 3 سنوات حاليا

وفوق ذا داخل سيرفر عربي وواضح انك تبي بنق جدا قليل مثل

26 زي مهو موضح فالصورة

بينما لو تدخل سيرفر اوروبي او اي سيرفر ثاني بتلقى لاعبين

بقيم فيه 64 لاعب صح البنق بيكون اعلى لكن يمديك تلعب
2019-03-16 , 12:45 صباحاً
2019-03-16 , 01:31 صباحاً
Adel A I hrby’s Avatar
Adel A I hrby

مبدع

Adel A I hrby
1- لا تشري اي قطعت هارد وير بسبب انك شفت مراجعه على قناة احد اليوتيوبر لها لان اكثرهم طبالين و انا وقعت في ذا الخطاء و حاب انبهكم عليه , بل انت بنفسك اي قطعه تشوفها مناسبه لك او احد نصحك فيها شوف مراجعات لها من اكثر من مصدر و قارن بينها و بين البديل لها من حيث السعر و الاداء (مثال معالج معين ودك فيه قارنها بالمعالج المنافس له من الشركة المنافسة وشوف ايهم افضل من ناحية السعر و الاداء ).
2- يجب عليك تكون قنوع و تحاول تجيب تجميعه على ميزانيتك و على حسب احتياجك و اترك عنك شراء اقوى القطع في السوق(ذا الشي كثير وقعو فيه ) .
3-لا تتحطم و تندم اذا واجهت مشاكل في تجميعتك في احد الالعاب او في السوفت وير عموما
لان هاذي بالنسبة لي حلاوة الpc واجهت كثير من المشاكل و احرص اني اتعلم و اعرف سبب المشكلة و احلها (عندي خبرة كبيره في حل مشاكل كثيره واجهتها), اذا كنت من النوع الي لا حصلت له مشكلة يتحطم و يظن انه ضيع فلوس اشوف الpc ما يناسبك
4-بالنسبة لكروت الشاشه لا تعتقد ان لازم تقتني احد الكروت الجديده بل احرص انك تاخذ الكرت المناسب لشاشتك حتى لو كان من الجيل السابق و حصلت واحد نظيف و مستعمل اشوف اختيار ممتاز
(يا كثر كروت الشاشة من الجيل السابق ممتازة في الادء و السعر)
5-ارجع للقناعة مره ثانية (القناعة كنز لا يفنى) ان رزقك الله و جبت pc لا تكون كل ما نزل معالج جديد او كرت جديد رحت شريت على طول و بعت الي عندك بسبب احد نصحك تطور ولا صار لك هبوط فريمات في احد الالعاب الا اذا اضطريت بسبب اداء القطع الي عندك غير مرضي بشكل عام ولا تقدر ترفع الاداء بطريقة اخرى(او اصبح جهازك قديمة جدأ ) وقتها طور القطع و انت مرتاح
6- اخر نصيحه الpc متعدد المهام عكس اجهزة الالعاب لذا ان كان شريت pc و ناوي تستخدمه فقط للالعاب اشوف انك تستخدمه في اشياء ثانية و تستغل ذا الشي , صدقني راح تستمتع فيه
مثل انك تستخدم في دراستك او عمل او انشاء محتوى و مهام كثيره...

اتمنى اني ما طولت عليكم و اي احد عنده
استفسار انا جاهز و بعد كير من الشباب
في المنتداى الجميل فيهم الخير و الركة:17:
:11::11::11::11:.
2019-03-16 , 01:31 صباحاً
2019-03-16 , 02:03 مساءً
newo’s Avatar
newo

فعال

newo
اهم نصيحه اقدر اقدمها صراحه

كا لاعب pc لازم تحدد بتلعب على اي جوده وبعدها تبني جهازك على دقة الجوده الي تبيها

مثال شخص يشتري كرت RTX 2080 Ti وفي الاخير يلعب على جودة FHD

هذا اقدر اسميه حرق فلوس وعدم تخطيط صحيح لتجميعته

ايضاً كمبتدى افضل شي تشوف لك احد يجمع لك ويركب القطع سواء محل او صديق لك

وتستفيد من الاخوان الي هينا بالمنتدى لانهم ما شاء الله كلهم فاهمين
2019-03-16 , 02:03 مساءً