بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > أجهزة الـ Playstation > PLAYSTATION® General
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم اليوم 2021-07-30, 04:45 PM #61
fosl
مبدع

الصورة الرمزية fosl

هذا العضو يملك جهاز PS4

fosl @Twitter

افتراضي رد: مستقبل العاب الشوتر في خطر برنامج اخبث من الايم بوت قادم للاجهزة المنزلية

مشاهدة المشاركة الأصلية
Jhin
مفهوم الهاك على الكونسل من تجربتي قبل تقريبا 10 سنوات وانا استخدمتها
واعرف كثير يستخدمونها هي مختلفه عن نظام هاك البي سي ممكن موجودة لكني ماعرفها

واذكر واحد من افضل لعيبة في باتل فيلد 3 على مستوى العالم سعودي كان يستخدم قطعة xim مع مانع اهتزاز انا لو ما اعرفه شخصيا بقول لعيب لكن اعرفه وكان يقول لي الله يخلي القطعة وقتها كان قليل الي يعرفها
اللحين بكل مكان تحصلهم

اما الي يجي ويقول اللعب نظيف على الكونسل قولة كمل نومتك وصلت قريب دايموند اوفر واتش مع الـxim خلال وقت جدا قصير ممكن حتى ما كملت اسبوعين على بعض
وانا نوب ماني حتى محترف ناشب في السيلفر على البي سي وفي باتل فرونت كنت اطلع من القيم الكي دي 90/8 بصراحة لو لي اهتمام في الاونلاين مثل اول كان
جلست على الكونسل مع القطع حرفيا تعيش ملك مافية باند ولا شي

الوضع مقرف جداً ولا يطاق

غير الي اواجههم صرت مهتم ابحث باليوتيوب عن جديد غشاشين الكونسول
يعني احد المقاطع الي حصلتها شخص منزل مقطع مدته اكثر من ساعه و اربعين دقيقة وهو يستخدم هاك الجدران
لو نظام اللعبه صاحي كان تراكم البلاغات على حسابة في الوقت القصير هذا يعني على الاقل يحتاج تشييك يدوي

دام القطع عندك استخدمها على البي سي شفت مقاطع لأشخاص يشرحون الطريقة
بصراحة الوضع مزري بس الي عنده قطعه يستغلها لأقصى قدراتها لأن خلاص لازم تواجه البزران بنفس السلاح الي يلعبون فيه
فعلياً افكر في اقتناء قطعه لأن كذا انا جالس اضيع وقتي على الفاضي + اللعب اصبح مقرف و فعلياً تحول الى ضياع وقت و قهر ماعاد فيه متعه

مع بتلفيلد بنشوف العجب انا متأكد

الشي الوحيد الاكيد ان اللعب النظيف انتهى زمانه

fosl غير متصل  
Yes No

قديم اليوم 2021-07-30, 06:13 PM كاتب الموضوع #62
Jhin
بارز

الصورة الرمزية Jhin

هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: مستقبل العاب الشوتر في خطر برنامج اخبث من الايم بوت قادم للاجهزة المنزلية

مشاهدة المشاركة الأصلية
fosl
الوضع مقرف جداً ولا يطاق

غير الي اواجههم صرت مهتم ابحث باليوتيوب عن جديد غشاشين الكونسول
يعني احد المقاطع الي حصلتها شخص منزل مقطع مدته اكثر من ساعه و اربعين دقيقة وهو يستخدم هاك الجدران
لو نظام اللعبه صاحي كان تراكم البلاغات على حسابة في الوقت القصير هذا يعني على الاقل يحتاج تشييك يدوي

دام القطع عندك استخدمها على البي سي شفت مقاطع لأشخاص يشرحون الطريقة
بصراحة الوضع مزري بس الي عنده قطعه يستغلها لأقصى قدراتها لأن خلاص لازم تواجه البزران بنفس السلاح الي يلعبون فيه
فعلياً افكر في اقتناء قطعه لأن كذا انا جالس اضيع وقتي على الفاضي + اللعب اصبح مقرف و فعلياً تحول الى ضياع وقت و قهر ماعاد فيه متعه

مع بتلفيلد بنشوف العجب انا متأكد

الشي الوحيد الاكيد ان اللعب النظيف انتهى زمانه

اخر مرة استخدمت الـxim قبل سنتين تقريبا وحاليا مالي اهتمام في الاونلاين وفعلا
سمعت انهم يستخدمونها في كود على البي سي عشان يلعبون ضد كنترولر وهم في ماوس مع ايم
اسيست نفس الي جالس يصير في الكونسل والناس تقول عادي ماهو غش

واصلا الي اجبرني على استخدامها كل الي اعرفهم يوم استخدموها صاروا محترفين فقلت
لازم الحق الركب واذا استخدمتها راح تعرف الي ضدك يستخدمها او لا من طريقة لعبة

وزي ما قلت الاونلاين مافيه لعب نظيف خاصة على الكونسل صحيح في هاكات على البي سي لكن الايمبوت ينعرف مصيرة ياكل باند اقل شي ما يجلس يفرد عضلاتة
عليك بينكشف

عكس الكونسل مندس ويسوي نفسة فنان بلاخير جالس يستخدم ماوس وكيبورد ومايكرو ويهايط عليك بعد

التوقيع

Jhin متصل الآن  
Yes No