بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الألياف البصرية FTTH و الـ DSL > بوابة الـ DSL > قسم مشتركي DSL و VDSL
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

notice

قديم 16-10-2018, 12:01 PM #1
i3bod99
عضو جديد

الصورة الرمزية i3bod99

افتراضي اشتركت في خدمة انترنت لا محدود VDSL2, لكن..؟

السلام عليكم .. امس اشتركت في خدمة انترنت لا محدود + مفتاح الابلود وكبينتي VDSL2 تدعم اتوقع 100 ميقا وودخلت موقعهم وشفت السرعة كذا بغيت انجلط من الفرحة

ويوم ابدا اقيس في موقع speedtest تطلع لي السرعة في البداية تحميل 60 او 50 ميقا والابلود لا يتجاوز 1 ميقا وتبدا في السرعه في الهبوط وتستقر على 20 ميقا زي ما انتم شايفين.

افيدوني وش الحل جزاكم الله خير .. اكلمهم ولا واغير المودم ولا ايش اسوي؟ و الله يسعدكم.

i3bod99 غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس
أعضاء يشكرون i3bod99 للفائدة التي وجدوها في هذا الموضوع:

قديم 16-10-2018, 02:32 PM #2
golden boy 3
بارز

الصورة الرمزية golden boy 3

golden boy 3 @Twitter
افتراضي رد: اشتركت في خدمة انترنت لا محدود VDSL2, لكن..؟

مشاهدة المشاركة الأصلية
i3bod99
السلام عليكم .. امس اشتركت في خدمة انترنت لا محدود + مفتاح الابلود وكبينتي VDSL2 تدعم اتوقع 100 ميقا وودخلت موقعهم وشفت السرعة كذا بغيت انجلط من الفرحة

SPOILER:

ويوم ابدا اقيس في موقع speedtest تطلع لي السرعة في البداية تحميل 60 او 50 ميقا والابلود لا يتجاوز 1 ميقا وتبدا في السرعه في الهبوط وتستقر على 20 ميقا زي ما انتم شايفين.

افيدوني وش الحل جزاكم الله خير .. اكلمهم ولا واغير المودم ولا ايش اسوي؟ و الله يسعدكم.

من الممكن انهم ما فعلوا لك اليوزر مقفل على 20 لكن غيروا على البروفايل ...

اتصل على 900 واطلب الدعم المتقدم ..

خلهم يضبطون لك اليوزر .

*

التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة golden boy 3 ; 16-10-2018 الساعة 02:48 PM.
golden boy 3 غير متصل  
Yes No

قديم 17-10-2018, 03:35 AM كاتب الموضوع #3
i3bod99
عضو جديد

الصورة الرمزية i3bod99

مشاهدة المشاركة الأصلية
golden boy 3
[/SPOILER]

من الممكن انهم ما فعلوا لك اليوزر مقفل على 20 لكن غيروا على البروفايل ...

اتصل على 900 واطلب الدعم المتقدم ..

خلهم يضبطون لك اليوزر .

*

تمام الله يسعدك .. اكلمهم وارد لك خبر.

i3bod99 غير متصل  
Yes No

قديم 17-10-2018, 10:28 AM #4
Smart_guy
مشـرف سابق

الصورة الرمزية Smart_guy

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،

سرعة باقة اللامحدود القصوى هي 25 ميجا عند تفعيل إسم المستخدم طالما يدعمها الخط وعلى ما يبدو الأمر على ما يرام من بيانات الخط.

آخر علمي أن مفتاح الأبلود يعمل على شبكات الألياف فقط. أرجو أن يكون هذا قد تغير ليعمل على VDSL2 أيضاً.

سيتضح كل هذا عند تفعيل إسم المسخدم بإذن الله.

تحديث:
موقع الإتصالات يقول أن شبكة الألياف فقط تدعم مفتاح الأبلود.

التوقيع
إن خاطبتني في أحد المواضيع ولم أرد عليك
يعني هذا إما أني لم ألاحظ ردك (وأعتذر على ذلك)
أو أنك في قائمة التجاهل.

Smart_guy غير متصل  

قديم 17-10-2018, 04:27 PM #5
&ssss&
مشارك

الصورة الرمزية &ssss&

&ssss& @Twitter &ssss& @Youtube

إذا انترنت لامحدود بس بدون جوي .

حدك ٢٥ ميقا و ١ ابلود .

&ssss& غير متصل  
Yes No

قديم 18-10-2018, 12:45 AM #6
mt3b hd
مشارك

الصورة الرمزية mt3b hd

مشاهدة المشاركة الأصلية
i3bod99

كبينتي تدعم ١٠٠ ميجا اقدر ارفعها ؟ لاني اذكر ٢٥ اقصى
تكفى علمني وش سويت

mt3b hd غير متصل  
Yes No

قديم 18-10-2018, 01:26 AM #7
أبو حظيظ
مشـرف سابق

الصورة الرمزية أبو حظيظ

أبو حظيظ @Youtube

لا تتعب نفسك خلاص ماراح تأخذ أكثر من 25 ميغا

نصيحة أتصل بالدعم المتقدم خلهم ينزلون خطك إلى 28672 داون لود و 5120 أب لود عشان يتحسن التشويش عندك

لآن خطك مرفوع على الفاضي والتشويش عندك على الحافه 6

التوقيع
أبو حظيظ غير متصل  

قديم 18-10-2018, 04:33 PM كاتب الموضوع #8
i3bod99
عضو جديد

الصورة الرمزية i3bod99

اشكر جميييييييع من رد .. ربي يسعدكم .. لي ثلاث ايام ما بين دعم فني ودعم متقدم وكل شوي يرسلون فني مرمطتهم ومرمطوني لين كلمت واحد من الدعم الفني المتقدم ونشبت له الا ارفعها وشكله فاهم ومقدر وضعي وجلس يشرح لي كل شي قالي فيه حل ترفع السرعه 45 ميقا وابلود 10 قلت ايش هو ؟ قال لااااازم تشترك في خدمة انترنت لا محدود + جوي زي م قال &ssss& قلت تمام .. وامس الظهر سويت طلب للخدمة واليوم وصلني جهاز جوي (مع اني م ابغاه لكن الشكوى لله) + مودم جديد ( برضو م طلبته ) .. ودقيت عليهم قبل شوي قالوا باقي طلبك م انقبل مع ان الجهاز وصلني ودخلت تطبيق Mystc وفعلا مكتوب اني عالباقه القديمة!!! انتظرهم يقبلونه عشان ادق عالدعم المتقدم واخليه يثبت اليوزر على 45 ميقا ويااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااارب تزبط وما يروج تعبي عبث لاني طفشت منهم كل شوي يرموني على واحد .. ولن استسلم لين اشوفها 45 ب اوافيكم ب كل جديد .. دعواتكم بس.

i3bod99 غير متصل  
Yes No

قديم 18-10-2018, 06:02 PM #9
crash4ksa
فعال

الصورة الرمزية crash4ksa

مشاهدة المشاركة الأصلية
i3bod99
اشكر جميييييييع من رد .. ربي يسعدكم .. لي ثلاث ايام ما بين دعم فني ودعم متقدم وكل شوي يرسلون فني مرمطتهم ومرمطوني لين كلمت واحد من الدعم الفني المتقدم ونشبت له الا ارفعها وشكله فاهم ومقدر وضعي وجلس يشرح لي كل شي قالي فيه حل ترفع السرعه 45 ميقا وابلود 10 قلت ايش هو ؟ قال لااااازم تشترك في خدمة انترنت لا محدود + جوي زي م قال &ssss& قلت تمام .. وامس الظهر سويت طلب للخدمة واليوم وصلني جهاز جوي (مع اني م ابغاه لكن الشكوى لله) + مودم جديد ( برضو م طلبته ) .. ودقيت عليهم قبل شوي قالوا باقي طلبك م انقبل مع ان الجهاز وصلني ودخلت تطبيق Mystc وفعلا مكتوب اني عالباقه القديمة!!! انتظرهم يقبلونه عشان ادق عالدعم المتقدم واخليه يثبت اليوزر على 45 ميقا ويااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااارب تزبط وما يروج تعبي عبث لاني طفشت منهم كل شوي يرموني على واحد .. ولن استسلم لين اشوفها 45 ب اوافيكم ب كل جديد .. دعواتكم بس.

باقة جوي تعطيك حتى 100
وهو نفس البروفايل الي انت مصوره في بداية الموضوع بس لان خطك اخر حده 70 عطتك الكبينة 70

crash4ksa غير متصل  
Yes No

قديم 18-10-2018, 06:40 PM كاتب الموضوع #10
i3bod99
عضو جديد

الصورة الرمزية i3bod99

مشاهدة المشاركة الأصلية
crash4ksa
باقة جوي تعطيك حتى 100
وهو نفس البروفايل الي انت مصوره في بداية الموضوع بس لان خطك اخر حده 70 عطتك الكبينة 70

طيب وش اقولهم اول م يقبلون الطلب؟ اخليه 45 او اقوله 70؟ للعلم حطيت صورة لبيانات الخط في الموضوع ذا https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=2062365
و رد علي المشرف ابو محمد zxc777 جزاه الله الف خير وقالي ثبتها على 45 لانه فيه نسبة تشويش لو رفعتها اكثر.. بس لو مثلا خليتها 70 فيه طريقة اقدر اخفف التشويش؟ وافلها بدون تقطيع ومشاكل؟( اشتغل الطمع ) معليش تعبتكم بكثرة الاسئلة لكن والله م جيت استفسر هنا الا لانكم معروفين بخبرتكم وفزعتكم لبعض .. فاللي عنده علم من اللي وسبق فعلوا ذي الخدمة ( VDSL ) وزبطت معهم ينورنا الله ينور عليه + برضو هم يتاخرون اذا بيفعلون خدمة او لا؟ لانهم طولوا من امس انتظر القبول واعيد واكرر مشكورين جميع اللي ردوا وبيض الله وجيهكم واحد واحد. 3>

i3bod99 غير متصل  
Yes No

قديم 18-10-2018, 06:45 PM #11
crash4ksa
فعال

الصورة الرمزية crash4ksa

مشاهدة المشاركة الأصلية
i3bod99
طيب وش اقولهم اول م يقبلون الطلب؟ اخليه 45 او اقوله 70؟ للعلم حطيت صورة لبيانات الخط في الموضوع ذا https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=2062365
و رد علي المشرف ابو محمد zxc777 جزاه الله الف خير وقالي ثبتها على 45 لانه فيه نسبة تشويش لو رفعتها اكثر.. بس لو مثلا خليتها 70 فيه طريقة اقدر اخفف التشويش؟ وافلها بدون تقطيع ومشاكل؟( اشتغل الطمع ) معليش تعبتكم بكثرة الاسئلة لكن والله م جيت استفسر هنا الا لانكم معروفين بخبرتكم وفزعتكم لبعض .. فاللي عنده علم من اللي وسبق فعلوا ذي الخدمة ( VDSL ) وزبطت معهم ينورنا الله ينور عليه + برضو هم يتاخرون اذا بيفعلون خدمة او لا؟ لانهم طولوا من امس انتظر القبول واعيد واكرر مشكورين جميع اللي ردوا وبيض الله وجيهكم واحد واحد. 3>

فعلا 70 كثيرة على خطك بس اتوقع 50 بتكون مناسبة الي عليك تسويه هو بعد ما تتفعل الباقة تكلم الدعم وتقولهم حولوني للدعم المتقدم وهو يرفعها لك ل50
وبالنسبة للتشويش هو على حسب بعدك عن الكبينة ولا تقدر تسوي شي عشانه الا اذا كان نازل بسبب التسليك عندك في البيت .
بالتوفيق.

crash4ksa غير متصل  
Yes No

قديم 19-10-2018, 02:31 PM كاتب الموضوع #12
i3bod99
عضو جديد

الصورة الرمزية i3bod99

ياربي لك الحمد .. توي اتصلت عالدعم المتقدم وقلت ثبت لي سرعة اليوزر 50 داونلود و 10 ابلود وزبطه لي تو.

اللي يبغى يسوي زيي لازم ..
1- يكون اتصالك VDSL ويدعم سرعات عالية.
2- تفعل خدمة انترنت لا محدود + جوي TV .. ضروري تاخذ جهاز جوي ولا م بترتفع السرعه عن 25.
3- تنتظر يوصلك جهاز جوي وتجيك رسالة التفعيل بعدها ب حول 12 ساعه كذا او يوم.
4- اذا جتك الرسالة وتفعلت الخدمة تدق على 900 وتطلبه يحولك عالدعم المتقدم وتقولهم يثبتون البروفايل عالسرعه اللي يتحملها خطك بدون تقطيع ( انا 50 بالرغم ان كبينتي تدعم 80 ميقا بس عشان التشويش وما يصير تقطيع خلاها 50 ). ومبروك عليك السرعه ي وحش.
اذا تبغى تعرف بيانات خطك وكم يدعم او فيه تشويش خش الموضوع ذا https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=2062365 م بيقصرون معك الاعضاء وبيقولون لك كم ترفعها.
الله يعطيكم الف عافية ي جماعه مشكورين واحد واحد 3>

i3bod99 غير متصل  
Yes No

قديم 19-10-2018, 02:38 PM #13
crash4ksa
فعال

الصورة الرمزية crash4ksa

مشاهدة المشاركة الأصلية
i3bod99
ياربي لك الحمد .. توي اتصلت عالدعم المتقدم وقلت ثبت لي سرعة اليوزر 50 داونلود و 10 ابلود وزبطه لي تو.

اللي يبغى يسوي زيي لازم ..
1- يكون اتصالك VDSL ويدعم سرعات عالية.
2- تفعل خدمة انترنت لا محدود + جوي TV .. ضروري تاخذ جهاز جوي ولا م بترتفع السرعه عن 25.
3- تنتظر يوصلك جهاز جوي وتجيك رسالة التفعيل بعدها ب حول 12 ساعه كذا او يوم.
4- اذا جتك الرسالة وتفعلت الخدمة تدق على 900 وتطلبه يحولك عالدعم المتقدم وتقولهم يثبتون البروفايل عالسرعه اللي يتحملها خطك بدون تقطيع ( انا 50 بالرغم ان كبينتي تدعم 80 ميقا بس عشان التشويش وما يصير تقطيع خلاها 50 ). ومبروك عليك السرعه ي وحش.
اذا تبغى تعرف بيانات خطك وكم يدعم او فيه تشويش خش الموضوع ذا https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=2062365 م بيقصرون معك الاعضاء وبيقولون لك كم ترفعها.
الله يعطيكم الف عافية ي جماعه مشكورين واحد واحد 3>

الف مبروك بس انتبه تتصل على الدعم اذا ماعدنك مشاكل لان بعض الاحيان يطلع الرد الالي ويدمر الخط
لي 4 ايام اعاني بسبت الرد الالي.

crash4ksa غير متصل  
Yes No

قديم 20-10-2018, 12:00 AM #14
DAISKE
بارز

الصورة الرمزية DAISKE

مشاهدة المشاركة الأصلية
crash4ksa
الف مبروك بس انتبه تتصل على الدعم اذا ماعدنك مشاكل لان بعض الاحيان يطلع الرد الالي ويدمر الخط
لي 4 ايام اعاني بسبت الرد الالي.

كيف يعدم الخط؟

يا ليت تذكره لانه قد صار لي شي مشابه

التوقيع
الحساب مشترك بين

مجنون أنمي و عاشق تقني و شخص عادي

DAISKE غير متصل  
Yes No

قديم 20-10-2018, 12:06 AM #15
crash4ksa
فعال

الصورة الرمزية crash4ksa

مشاهدة المشاركة الأصلية
DAISKE
كيف يعدم الخط؟

يا ليت تذكره لانه قد صار لي شي مشابه

هو يحاول يصلح النت بس بالعكس يدمر ابوه انا الحين للمرة الثانية قاعد بدون نت لاني اتصلت ورد هو

crash4ksa غير متصل  
Yes No

قديم 20-10-2018, 12:49 AM #16
KH1999
مشارك

الصورة الرمزية KH1999

مشاهدة المشاركة الأصلية
i3bod99

مشاهدة المشاركة الأصلية
أبو حظيظ
لا تتعب نفسك خلاص ماراح تأخذ أكثر من 25 ميغا

نصيحة أتصل بالدعم المتقدم خلهم ينزلون خطك إلى 28672 داون لود و 5120 أب لود عشان يتحسن التشويش عندك

لآن خطك مرفوع على الفاضي والتشويش عندك على الحافه 6

مشاهدة المشاركة الأصلية
crash4ksa
هو يحاول يصلح النت بس بالعكس يدمر ابوه انا الحين للمرة الثانية قاعد بدون نت لاني اتصلت ورد هو

شلون اعرف اذا المكان الي انا فيه يدعم VDSL او لا ؟

KH1999 غير متصل  
Yes No

قديم 20-10-2018, 07:33 AM #17
DAISKE
بارز

الصورة الرمزية DAISKE

مشاهدة المشاركة الأصلية
crash4ksa

ياليت تفهمني اكثر باي نقطة يصلح النت؟

انا اللي صار لي اني اتصلت ابي ارفع السرعة وكنت اراقب بيانات الخط وكانت 14 تقريبا ولمن وصلت لنقطة انه الموظف يكلمني او قبلها بشوي اشوف البيانات اصفار يعني فصل الخط والشوشرة زادت فقفلت الخط وانتظرت ورجع كل شي مثل ما كان وترددت ارفع سرعة الخط

هل كانت حركة مقصودة منهم

وهل كنت تقصد هذا اللي يصير لك؟

لانه ما جاني فحص ولا شي

التوقيع
الحساب مشترك بين

DAISKE غير متصل  
Yes No

قديم 20-10-2018, 07:46 AM #18
crash4ksa
فعال

الصورة الرمزية crash4ksa

مشاهدة المشاركة الأصلية
DAISKE
ياليت تفهمني اكثر باي نقطة يصلح النت؟

انا اللي صار لي اني اتصلت ابي ارفع السرعة وكنت اراقب بيانات الخط وكانت 14 تقريبا ولمن وصلت لنقطة انه الموظف يكلمني او قبلها بشوي اشوف البيانات اصفار يعني فصل الخط والشوشرة زادت فقفلت الخط وانتظرت ورجع كل شي مثل ما كان وترددت ارفع سرعة الخط

هل كانت حركة مقصودة منهم

وهل كنت تقصد هذا اللي يصير لك؟

لانه ما جاني فحص ولا شي

والله مدري وش يصلح اتوقع يسوي اعادة تفعيل او شي زي كذا وهو قبل مايكلمك الموظف يجي رد الي ويقول لقد تمت محاولة اصلاح او مدري ايش اذا انحلت المشكلة اضغط كذا واذا ما انحلت اضغط كذا
وان كانك تبي تعرف وش صار معي تفضل
SPOILER:
الي حصل معي ان بعد رد الدعم الالي فصل النت ولاعاد رجع مع ان الخط شابك في صفحة الموم بس لمبة الانترنت طافية وبعدها بكم ساعة بين ما جا الفني طفت كل اللمبات والخط ماعاد صار فيه اشارة لدرجة ان الفني شك ان فيه قطع في الاسلاك بس بعد ماحاس في الكبنة و و و قالي اليوزر كان ملغي من السستم المهم بعد ما فعله رجع النت بس صار فيه مشكلة تقطيع كل عشر دقايق وطلبت فني ثاني وجى حاول يقنعني انزل السرعة ولا وافقت وطردته وبعد ماراح السرعة نزلت ل 24 ورفعت طلب صيانة وجاني هندي فاهم وقال كانو حاطين لك يوزر adsl موب vdsl وهذا سبب التقطيع والحمدلله فعلا التقطيع راح بس المصيبة انهم مسويين تعميم على الفنين الميدانين بانهم ما يحطون سرعة اكثر من 24 فقمت واتصلت على الدعم عشان يرفعها ل 45 زي اول وجاني الرد الالي وخرب كل شي بس اني كملت المكالمة للدعم المتقدم وحط سرعة 45 بس حاول يمين يسار انه يرجع النت ماقدر ورفع طلب صيانة ورجعت السالفة من اول وجديد وللحين الخط فاصل

crash4ksa غير متصل  
Yes No

قديم 20-10-2018, 10:44 AM #19
DAISKE
بارز

الصورة الرمزية DAISKE

مشاهدة المشاركة الأصلية
crash4ksa
والله مدري وش يصلح اتوقع يسوي اعادة تفعيل او شي زي كذا وهو قبل مايكلمك الموظف يجي رد الي ويقول لقد تمت محاولة اصلاح او مدري ايش اذا انحلت المشكلة اضغط كذا واذا ما انحلت اضغط كذا
وان كانك تبي تعرف وش صار معي تفضل
SPOILER:
الي حصل معي ان بعد رد الدعم الالي فصل النت ولاعاد رجع مع ان الخط شابك في صفحة الموم بس لمبة الانترنت طافية وبعدها بكم ساعة بين ما جا الفني طفت كل اللمبات والخط ماعاد صار فيه اشارة لدرجة ان الفني شك ان فيه قطع في الاسلاك بس بعد ماحاس في الكبنة و و و قالي اليوزر كان ملغي من السستم المهم بعد ما فعله رجع النت بس صار فيه مشكلة تقطيع كل عشر دقايق وطلبت فني ثاني وجى حاول يقنعني انزل السرعة ولا وافقت وطردته وبعد ماراح السرعة نزلت ل 24 ورفعت طلب صيانة وجاني هندي فاهم وقال كانو حاطين لك يوزر adsl موب vdsl وهذا سبب التقطيع والحمدلله فعلا التقطيع راح بس المصيبة انهم مسويين تعميم على الفنين الميدانين بانهم ما يحطون سرعة اكثر من 24 فقمت واتصلت على الدعم عشان يرفعها ل 45 زي اول وجاني الرد الالي وخرب كل شي بس اني كملت المكالمة للدعم المتقدم وحط سرعة 45 بس حاول يمين يسار انه يرجع النت ماقدر ورفع طلب صيانة ورجعت السالفة من اول وجديد وللحين الخط فاصل

SPOILER:
والله قصتك تخوف من ناحية الفنيين

انا قد صار لي قطع نت وحرارة ما فيه وصلحها الفني لكن البيت ما فيه حرارة وقال المشكلة داخلية واضطريت ادخله وفعلا طلع من الفلتر الحساس تبعهم الغبي طاح علي كم مرة وخرب !!

المهم السرعة نزلت صارت 6 قلت مستحيل اول كانت 11 قال مو معقول وغلط (فلبيني) قلت ترفعها الى 11 ورفعها بتطبيق عنده

وبصراحة التشويش شوي جيد ارتحت من صوت الشوشرة عند الاتصال او الانقطاع لمن احد يتصل لكني اريد رفعها على الاقل 14 لكني عارف بيرجع الخط يعلق مثل اول ولا ادري وش اسوي وهل ارفعها او لا (التشويش حدود 14 وينزل شوي)

بمشكلتك انت اتصل واطلب الدعم الفني المتقدم وقول له تفعيل يوزر على vdsl وسرعة 45 كامر منهم للفني مع التشييك وانت تكون رابط مع صفحة المودم وتشيك على الشوشرة عندك لو تستعمل تيم فيور او تكون جنب المودم

اعطينا وش يصير معك

التوقيع
الحساب مشترك بين

DAISKE غير متصل  
Yes No

قديم 20-10-2018, 10:47 AM #20
DAISKE
بارز

الصورة الرمزية DAISKE

مشاهدة المشاركة الأصلية
i3bod99

اعطينا وش يصير معك اخوي

التوقيع
الحساب مشترك بين

DAISKE غير متصل  
Yes No