بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الأجهزة التقنية > أجهزة الحاسب والهاردوير PC Hardware
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 05-10-2018, 09:02 PM #41
على طول بالمدينه
مبدع

الصورة الرمزية على طول بالمدينه

على طول بالمدينه @Twitter

افتراضي رد: 1 % من لاعبي الـ PC يلعبون بدقة 4K !

انا اول ماشريت البي سي
كان عندي هوس الدقة اشغل 2k و 4k
لكن الحين صرت افضل
الإطارات على الدقة
وفي ظني أن ال 1% أغلبهم مثل حالاتي
والان حتى لو عندي القدرة اني اشتري
كروت من الفئة العليا ماراح تهمني الدقة

على طول بالمدينه غير متصل  
1 Yes No
منتجات تم ذكرها في الموضوع

قديم 07-10-2018, 01:28 PM #42
Deepthroat
مشارك

الصورة الرمزية Deepthroat

مشاهدة المشاركة الأصلية
fosl
جميل يعني الاغلبية حسب احصائية ستيم و كثير من الاخوان هنا بعد هدفهم 1080/60/120/144 اكثر من 4K

طيب الدقة والفريمات هذي تحققها كروتنا الحالية ليش التغيير بشكل سنوي اجل؟

اتوقع 1070 و فيقا56 يخدمون اقل شي سنتين على الدقة هذي خصوصاً اخونا الي ينزل اللعبه على اقل اعدادات يمكن حتى 1060 او 580 يكفية

الي يتفرج افلام ومسلسلات على دقة 4K حتى الكرت المدمج يخدمة

اجل من الي يشتري 2080TI و فيقا64 وغيرها من الهاي اند و لأيش يستخدمها!!!!!
اتكلم تحديداً عن الشباب هنا

الكلام هنا عننا كلنا وانا اولكم هذي مشكلة حقيقية لملاحقة كل جديد في هواياتنا ورغباتنا التقنية خصوصاً وبشكل عام اي اهتمام اخر قابل للشراء
لازم نصحصح ونفرمل الغلط مو فيهم لأننا نشتري حتى لو جينا ننفس عن غضبنا من سعر او عدم توفر او غيرة بالاخير بنشتري اخر كرت اخر معالج اكبر هارد اخر جوال احدث ساعه اكثر نظام صوتي متطور اعلى شاشة دقة واكبر بروجيكتر وغيره كثير

لاحظت كثير من الاخوان يرد على مواضيع المراجعات والبنشمارك لقنوات اليوتيوب يقول مستعرضين كرتي بس ظالمينة
هذا مصدر رزقهم لازم يعيشونك في هالجو طول الوقت لازم تحس وهو يتكلم عن الجديد انة كيف انا كنت عايش قبل ماينزل الشي هذا للسوق لازم اشترية الحين
صح كثير منهم صادق لكن يسوق الشي الي يعرضة لك قد مايقدر وفي نفس الوقت مايكذب بكذا كسب اكثر من قناة ثانية تكذب
انت تثق فية ويزيد اعجابك في اي شي يعرضة ومباشرة يطلع لقمة قائمة اولوياتك

يبيلنا نقط ياشباب و نشوف لنا دكتور نفسي متخصص في مدمنين التسوق يسوي لنا جلسات جماعية

رد في الصميم
الهياط يا الخوي ...في ناس تشتري 1080ti وبعدين تندم تقول ما استفدت منه
او التأثير من اليوتيوب والنقاشات والخ .. كل واحد حر يشتري اللي يبيه بس ليش اشتري شيء ما استفيد منه ..
كل واحد يشتري حسب متطلباته ويضبط نفسه
اذا تلعب شوتر 1080p مع 144 فريم ليش تشتري ال1080ti ?
اللي يلعب اكثر شيء العاب قصة ويريد 4k اوك ممكن ياخذ الكرت الغالي ذا لو عنده امكانية
صرنا مصدر رزق لهذول النصابين طالعين لنا كل 6 شهور بكروت جديدة وجوالات جديدة وبتنجان جديد! في ناس تبدل جوالاتها كل سنة وكرت الشاشة كل سنة والخ
الله يكون في العون بس

التعديل الأخير تم بواسطة Deepthroat ; 07-10-2018 الساعة 01:38 PM.
Deepthroat غير متصل  
3 Yes No

قديم 07-10-2018, 10:01 PM #43
KsA_Boy
نشيط

الصورة الرمزية KsA_Boy

اللي جرب احساس 144hz وكيف اللعب سموث لأبعد درجه ما اتوقع بيتنازل عنها مقابل رزلوشن اعلى و اخرتها على 60 فريم

التوقيع
سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ

KsA_Boy غير متصل  
3 Yes No

قديم 08-10-2018, 06:38 AM #44
higdk
مبدع

الصورة الرمزية higdk

انا اشوف الوقت الحالي افضل دقه لكل شيى الالعاب والافلام وكل شيى الشاشه 1080p صحيح معاي 2k 75 هيرتز ما اشوف فرق كبير بينها وبين الفل اتش دي ممكن المره الجايه اشتري شاشه من msi 165 هيرتز فل اتش دي اشوفها افضل شاشه وانسب كلامي على دقه 1080p اما 4k اشوفه موب وقته الان ممكن بعد 4 سنوات قدام ممكن بس الوقت الحالي العالم كلها على الفل تش دي ومره ممتاز

التوقيع
الحياة جميله فما احلا ان نعيشها بأخلاق عالية

higdk متصل الآن  
Yes No

قديم 08-10-2018, 08:39 AM #45
EdwardElric
نشيط

الصورة الرمزية EdwardElric

2K 144hz
تكفي

EdwardElric غير متصل  
1 Yes No

قديم 08-10-2018, 10:35 AM #46
Smart_guy
مشـرف سابق

الصورة الرمزية Smart_guy

حقيقة لا يوجد لدي أي ميول تجاه 4K ولا أرى أنها تستحق العناء مقابل التكاليف بالرغم من أن الشاشة لدي 60 بوصة. 1080p مناسبة جداً ولا أرى التكسر إلا إذا تم التركيز ولا يضاقني إلا إذا... قمت بالتركيز وكان لدي "شر نوم".

التوقيع
إن خاطبتني في أحد المواضيع ولم أرد عليك
يعني هذا إما أني لم ألاحظ ردك (وأعتذر على ذلك)
أو أنك في قائمة التجاهل.

Smart_guy غير متصل  

قديم 08-10-2018, 11:20 AM #47
view
مشارك

الصورة الرمزية view

الفرق واضح جدا بين 4K وال 1080p والمشكلة في عدم إنتشار ال 4K عوامل كثيرة وخاصة في عالم ال PC ....
أولا شركات كروت الشاشة لم تدعم التقنية بشكل كبير ولكن بطريقة التقطير كل جيل أرفع فيه شوي ليحقق أكثر الأرباح وهم يعلمون برغبة الكثير من الناس في الانتقال وأكبر دليل، أغلب الاختبارت على الكروت تكون من ضمنها ال 4K وهذا يدل على تطلع المستهلك ورغبته في هذه التقنية.

ثانيا لاعببين الشوتر ما راح ينتقل إلا لما تتهيأ كل الظروف المناسبة للعب السلس وكثير منكم ذكر هذا في الردود مثل الفريمات العالية ودعم اللعبة نفسها لل 4K وراح أوضح اكثر في النقطة الثالثة.

ثالثا دعم الألعاب لل 4K يمكن كثير منكم ما يعرف ان أكثر الألعاب ما تدعم او ما تهتم بال 4K بشكل كبير مثل UI واجهة المستخدم يعني لما تشغل اللعبة على 1080p كل شيء عندك واضح في الأيقونات ولما تحول إلى 4K صحيح وضوح اعلى ولكن الايقوانات تكون أصغر وتكون الرؤية فيها متعبة .

رابعا الشاشات لا يوجد كثير من الشاشات 4K التي تتجاوز 60hz والناس المتعودة على الفريمات العالية يجد صعوبة في الانتقال لهذه الشاشات...كما أن شركات الشاشات غير مستعدة لإنتاجها بشكل أكثر وما زال دعم كروت الشاشة لل 4K ضعيف.

view غير متصل  
1 Yes No

قديم 08-10-2018, 11:54 AM #48
view
مشارك

الصورة الرمزية view

مشاهدة المشاركة الأصلية
الباسل ALBASEL
كلمة أضيفها على رأيي، لو استمرت شركات كروت الشاشة بهذا اللؤم مع لعيبة PC في رفع الأسعار و استمرت الشركات المصنعة للشاشات باستغلال حبنا لهوايتنا أتوقع الكفّة راح ترجح وبقوة للكونسول في الجيل القادم

رغم اني لاعب PC من 10 سنوات وكنت أضحك على ستوى الجيل السابق من الكونسول و الجيل الحالي قبل دعمهم لـ 4K إلا إني اشوف الكوسنول يتحسن ويتطور وأسعاره تنخفض، و البي سي أسعار عتاده صارت لاتقارب

لكن بعد التشاؤم هذا بسبب استغلالهم (معليش احبطوني هاللي مايخافون الله فينا) كنظرة تفاؤل انتظر كروت الشاشة من سامسونج و انتل مستقبلا بإذن الله (شائعات كثيرة تقول انهم ناوين السوق) عشان يحطمون جشع انفيديا و AMD

حبيت أزيد معلومة فقط وهو فعلا توجه إنتل لسوق معالجات كروت الشاشة يرجع لسبب أن المستقبل راح تكون كروت الشاشة هي نفسها معالجات الكمبيوتر وراح يتم الاستغناء عن المعالجات الحالية ..
وفي تصريح لأحد مسؤولي شركة إنفيديا قال ان المعالجات الرسومية أصبحت في قوت المعالجات المركزية للحاسوب والتي يمكن ان تحل محلها

لهذا السبب انتل تعاقدت مع راجا كودوري اللي كان في شركة AMD للأنتاج كروت الرسوميات والتي من المتوقع أن نراها في 2020 او 2021

والله اعلم

view غير متصل  
Yes No

قديم 08-10-2018, 12:06 PM #49
Warcraft III
مبدع

الصورة الرمزية Warcraft III

السلام عليكم

محد مايبي يلعب على 4k

ولكن هل الجميع لديه الامكانية لشراء الاحتياجات لتشغيل 4k هنا مربط الفرس

كل واحد على ميزانيته

كمثال شخصيا اتمنى يكون عندي كرت GTX 1080 ولكن ماعندي امكانية شراءه لأن عندي مسؤليات ثانيه واهم من كرت والعاب وكمبيوتر وثانيا احس اني مكتفي بالمواصفات اللي عندي وراضي فيها بس مايمنع اني اتمنى يكون عندي كرت قوي مثل GTX 1080

ويوجد غيري كثيرين يتمنون يكون عندهم كرت شاشة قوي وشاشة تدعم 4k ومعالج قوي وسريع ولكن ماعندهم ميزانية ولا إمكانية الشراء

Warcraft III غير متصل  
2 Yes No

قديم 08-10-2018, 01:48 PM #50
عبد الكريمم
مشارك

الصورة الرمزية عبد الكريمم

طيب ليه ينزلون كروت جديدة دام الطلب ع 4k بهذي النسبة - معناتها تسويق فقط

التوقيع
السعادة الحقيقية هي القرب من الله.

عبد الكريمم غير متصل  
2 Yes No

قديم 08-10-2018, 11:27 PM #51
الباسل ALBASEL
مبدع

الصورة الرمزية الباسل ALBASEL

مشاهدة المشاركة الأصلية
view
حبيت أزيد معلومة فقط وهو فعلا توجه إنتل لسوق معالجات كروت الشاشة يرجع لسبب أن المستقبل راح تكون كروت الشاشة هي نفسها معالجات الكمبيوتر وراح يتم الاستغناء عن المعالجات الحالية ..
وفي تصريح لأحد مسؤولي شركة إنفيديا قال ان المعالجات الرسومية أصبحت في قوت المعالجات المركزية للحاسوب والتي يمكن ان تحل محلها

لهذا السبب انتل تعاقدت مع راجا كودوري اللي كان في شركة AMD للأنتاج كروت الرسوميات والتي من المتوقع أن نراها في 2020 او 2021

والله اعلم

شيء جميل جداً، مع اني اشوف حتى العكس ممكن يكون متوفر مستقبلا زي معالج انتل اللي بالتعاون مع AMD ودمجوا معاه معالج رسوميات Vega الشيء اللي ممكن يخلينا مستقبلا مع تطور التقنية نستغني عن كروت الشاشة الفئة الدنيا وممكن المتوسطة مقابل معالجات مزودة بمعالج رسوميات ممتاز.

الفترة الجاية تخبي لنا قفزات تقنية جبارة

التوقيع
لتهنأ حياتـك:

- عندما تكون في قمة الغضب لا تتخذ قراراً.

- عندما تكون في قمة السعادة لا تعطي وعداً.

الباسل ALBASEL غير متصل  
1 Yes No

قديم 10-10-2018, 08:48 PM #52
Malaboro
مبدع

الصورة الرمزية Malaboro

144fps 1080p > 60fps 4k

أكيد الناس بتفضل ال Smoothness بدل الدقة .

التوقيع
Mechatronics Engineer
Final Year
#

لا اله الا الله محمد رسول الله

Malaboro غير متصل  
3 Yes No

قديم 18-10-2018, 07:09 PM #54
Fig-22xAA
مبدع

الصورة الرمزية Fig-22xAA

Fig-22xAA @Flickr

اللي يقول ماتفرق الدقه بمونيتور البي سي بسبب الحجم
انت جرب فعل ال DSR من نفيديا والعب على 4k بشاشتك وبتحس بفرق رغم ان شاشتك ماتدعم فور كي حقيقي
كيف لو كانت شاشتك native 4k ؟

مشاهدة المشاركة الأصلية
tony power
صفحتين كلها تبريرات
طلع تفاخر لاعبين PC ب 4K مجرد هراء
وطول الجيل الحالي للكنسول يضحكون على لاعبينه بانه العابهم ماتوصل 4K هههههه

ماله علاقه كلامك ابدا , من قالك انك إذا شريت بي سي بتجي معاه شاشة 4k مجانا ؟
بالإضافه ان اغلب لاعبين البي سي هم محترفين و competitive level
يعني مايحتاج دقه بقد ما يحتاج اداء [ 144 فريم عالأقل اللي صعب توصلها ب 4k ]
البي سي اللعب على 1080p " اللي الكونسول بصعوبه يوصلها وفيه اب سكيل بعد " يوصل دبل فريمات الكونسول بأغلب الكروت الحاليه والسابقه

التوقيع
-
سـبحآن الله وبـحمده , سـبحآن الله العظـيم

Fig-22xAA غير متصل  
1 Yes No