اجزاء كود القديمه
banner
2020-11-24 , 05:52 صباحاً
ابوحرب99’s Avatar
ابوحرب99

متميز

ابوحرب99
سلام عليكم

اقدر احصل علي العاب قديمه
كود 6-7-8

مشكله خايف من بعض مواقع مكركه تكون فيها فايروسات الخ
علي حسب الي سمعته

اذا في مواقع نظيفه اقدر احمل منها فيدوني وشكرا
Enlarged Image
2020-11-24 , 05:52 صباحاً
2020-11-24 , 06:47 صباحاً
sasoke’s Avatar
sasoke

فعال

sasoke
ابوحرب99 كتب:
سلام عليكم
كود 6-7-8
علي حسب الي سمعته
اذا في مواقع نظيفه اقدر احمل منها فيدوني وشكرا

وعليكم السلام

انصحك تبعد عن الألعاب المقرصنة خير شر.
خلال اليومين الجاية بتبدأ تخفيضات البلاك فرايدي، بتحصلهم بمواقع الألعاب برخص التراب (اتكلم ب10 دولار او اقل بعد )
وعلى ستيم نفسه بعد ممكن يصير عليها سعر حلو.

ملاحظة :
اذا تبيهم عشان تلعب الستوري ( وهذا الي افهمه من كلامك دامك تدور مكرك ) فوضعك تمام ، وترا mw2 نزل منها ريماستر (ستوري فقط) اذا ما عندك خبر ،
بتحصلها على بلزرد مو على ستيم !!

نصيحة :

اذا انك تبيهم عشان تلعب mp ، فانصحك تشيلهم من راسك ، كل الاجزاء القديمة ( من قوست وانت نازل ) حالياً ما تنلعب،
لا فيه ناس تلعب ، وان حصلت ما راح تحصل الا tdm + غشاشين في كل مكان والوضع لا يطاق،
ولا كان حصلتني قاعد 24 ساعه على mw3

انظف مكان ممكن تلعب فيه أجزاء cod القديمة
حاليا هو الاكسبوكس ( سواء xb1 او xbsx ) فقط !!

bo2 هو الجزء الوحيد الي ممكن ينلعب شوي حاليا اذا حظك حلو،
وترا برضوا اللاعبين قليلين جداً (وفيه غشاشين ومبزره بعد، لكن اقل بكثير مقارنة بالأجزاء الأقدم، وغالبا ما راح تحصل الا tdm
2020-11-24 , 06:47 صباحاً
2020-11-24 , 06:53 صباحاً
ابوحرب99’s Avatar
ابوحرب99

متميز

ابوحرب99
sasoke كتب:

وعليكم السلام

خلال اليومين الجاية بتبدأ تخفيضات البلاك فرايدي، بتحصلهم بمواقع الألعاب برخص التراب (اتكلم ب10 دولار او اقل بعد )

ملاحظة :
اذا تبيهم عشان تلعب الستوري ( وهذا الي افهمه من كلامك دامك تدور مكرك ) فوضعك تمام ، وترا mw2 نزل منها ريماستر (ستوري فقط) اذا ما عندك خبر ،

نصيحة :

اذا انك تبيهم عشان تلعب mp ، فانصحك تشيلهم من راسك ، كل الاجزاء القديمة ( من قوست وانت نازل ) حالياً ما تنلعب،
لا فيه ناس تلعب ، وان حصلت ما راح تحصل الا tdm + غشاشين في كل مكان والوضع لا يطاق،

وترا برضوا اللاعبين قليلين جداً (وفيه غشاشين ومبزره بعد، لكن اقل بكثير مقارنة بالأجزاء الأقدم، وغالبا ما راح تحصل الا tdm

الله يعطيك العافيه علي ردك

لكن مافهمت كلمه ستوري تراني جديد علي بي سي
بس كانت النيه اني العب ملتي بلير بس بعد كلامك بكنسل
وباخذ كود 16 لان اساسا هي اللعبه الوحيده الي حاليا وضعها تمام بس لو مافي هاكات :17:
2020-11-24 , 06:53 صباحاً
2020-11-24 , 07:15 صباحاً
sasoke’s Avatar
sasoke

فعال

sasoke
ابوحرب99 كتب:
الله يعطيك العافيه علي ردك

لكن مافهمت كلمه ستوري تراني جديد علي بي سي
بس كانت النيه اني العب ملتي بلير بس بعد كلامك بكنسل
وباخذ كود 16 لان اساسا هي اللعبه الوحيده الي جاليا وضعها تمام بس لو مافي هاكات :17:

الله يعافيك،

قصدي الcampaign (تختيم القصة).
2020-11-24 , 07:15 صباحاً
2020-11-24 , 05:22 مساءً
zTohka’s Avatar
zTohka

مشارك

zTohka
sasoke كتب:

وعليكم السلام

ملاحظة :

نصيحة :

طيب سؤال انا ناوي اشتري بلاك اوبس ٣ عشين الزومبي والكوستم مابز لكن المشكله ان لمن اجي اشتريها من مواقع زي g2a ولا cdkeys يقلي م تقدر تفعل الكود فالستيم السعودي فايش الحل ؟ اقدر اسوي حساب بريطاني واشتري اللعبه هناك ؟ اذا عندك حل اتمنى تفيدني
2020-11-24 , 05:22 مساءً
2020-11-25 , 03:25 صباحاً
sasoke’s Avatar
sasoke

فعال

sasoke
zTohka كتب:
طيب سؤال انا ناوي اشتري بلاك اوبس ٣ عشين الزومبي والكوستم مابز لكن المشكله ان لمن اجي اشتريها من مواقع زي g2a ولا cdkeys يقلي م تقدر تفعل الكود فالستيم السعودي فايش الحل ؟ اقدر اسوي حساب بريطاني واشتري اللعبه هناك ؟ اذا عندك حل اتمنى تفيدني

المشكلة هي ان الكود عليه ريجن لوك ، مو اللعبة ممنوعة بالستور السعودي،
فحتى لو سويت حساب ثاني ، ما راح تقدر تفعلها ولا تلعبها الا بVPN
وتقريبا كل اكواد bo3 الي بتحصلها بالمواقع بتحصلها مقفلة ولا تتفعل بالدول العربية + اليابان.

الحل :
1- انتظر هاليومين لين تبدأ تخفيضات ستيم ، لعل يصير عليها سعر حلو يناسبك ، وهذا افضل حل
عشان تفتك من القروشة والتفعيل وتاخذها رسمي من الستور.
( مع ان اكتفجن تخفيضاتهم بالعادة مثل وجيههم).

2- تشتري الكود المقفل اذا انحديت عليه :
- اذا تبي تفعل اللعبة على حسابك السعودي ، تقدر تشغل VPN وتفعلها ، ولكن راح تبقى مقفلة في مكتبتك لمدة 90 يوم ، بعدها راح ينشال القفل وبتقدر تلعبها عادي.

اذا تبي تلعبها وهي مقفلة ، تحتاج تشغل VPN عشان تقدر تحملها وتلعبها (ما ادري اذا bo3 راح تواجه مشاكل خاصه او لا ، لكن هذي عموم الألعاب بهالشكل ).
( فيه طرق للتحايل على التحميل والتشغيل والVPN مقفل ، ولكن ماني متأكد اذا ما زالت شغاله ).

- بالنسبة للحساب البريطاني ، نعم تقدر تسوي حساب جديد لأي دولة تبي (مو لازم بريطاني ترا)، ولكن نفس الشي دامك في دولة الكود ما يتفعل فيها ،
راح تحتاج VPN مثل السعودي بالضبط.
ولكن اذا تبي تسوي حساب جديد اجنبي عشان ما تخاطر بحسابك الاساسي ، بكيفك.
( للتنبيه / حركة تفعيل الألعاب بVPN نظاماً ممنوعة ، ولكن ما قد سمعت ان صارت اي شي بسببها ، وانا قد شريت زمان العاب بنفس الطريقة ولا صارلي شي، بس من باب التنبيه).

والله اعلم
2020-11-25 , 03:25 صباحاً
2020-11-25 , 06:05 مساءً
zTohka’s Avatar
zTohka

مشارك

zTohka
sasoke كتب:

المشكلة هي ان الكود عليه ريجن لوك ، مو اللعبة ممنوعة بالستور السعودي،
فحتى لو سويت حساب ثاني ، ما راح تقدر تفعلها ولا تلعبها الا بVPN
وتقريبا كل اكواد bo3 الي بتحصلها بالمواقع بتحصلها مقفلة ولا تتفعل بالدول العربية + اليابان.

الحل :
1- انتظر هاليومين لين تبدأ تخفيضات ستيم ، لعل يصير عليها سعر حلو يناسبك ، وهذا افضل حل
عشان تفتك من القروشة والتفعيل وتاخذها رسمي من الستور.
( مع ان اكتفجن تخفيضاتهم بالعادة مثل وجيههم).

2- تشتري الكود المقفل اذا انحديت عليه :
- اذا تبي تفعل اللعبة على حسابك السعودي ، تقدر تشغل VPN وتفعلها ، ولكن راح تبقى مقفلة في مكتبتك لمدة 90 يوم ، بعدها راح ينشال القفل وبتقدر تلعبها عادي.

اذا تبي تلعبها وهي مقفلة ، تحتاج تشغل VPN عشان تقدر تحملها وتلعبها (ما ادري اذا bo3 راح تواجه مشاكل خاصه او لا ، لكن هذي عموم الألعاب بهالشكل ).
( فيه طرق للتحايل على التحميل والتشغيل والVPN مقفل ، ولكن ماني متأكد اذا ما زالت شغاله ).

- بالنسبة للحساب البريطاني ، نعم تقدر تسوي حساب جديد لأي دولة تبي (مو لازم بريطاني ترا)، ولكن نفس الشي دامك في دولة الكود ما يتفعل فيها ،
راح تحتاج VPN مثل السعودي بالضبط.
ولكن اذا تبي تسوي حساب جديد اجنبي عشان ما تخاطر بحسابك الاساسي ، بكيفك.
( للتنبيه / حركة تفعيل الألعاب بVPN نظاماً ممنوعة ، ولكن ما قد سمعت ان صارت اي شي بسببها ، وانا قد شريت زمان العاب بنفس الطريقة ولا صارلي شي، بس من باب التنبيه).

والله اعلم

م اتوقع ينزل لها اسعار لكن بنتظر واشوف بالنسبة ل90 يوم هذي اول مره اسمع فيها + انا كنت ناوي اسوي حساب جديد ع اساس اقدر افعل الكود فيه بدون مشاكل لكن دام يبغالها vpn بحطها ع حسابي الاساسي بس يعني اذا اشتريت الكود اشغل vpn لامريكا مثلا واحط الكود يتفعل ؟ وبعدين احملها واذا جيت اشغلها اخلي الvpn شغال ؟ انا م يهمني البنق لاني ناوي العب مع خويي زومبي وكستم مابات مع بعض بس فاذا تعرف طريقه قلي عليها
2020-11-25 , 06:05 مساءً
2020-11-26 , 06:13 صباحاً
sasoke’s Avatar
sasoke

فعال

sasoke
zTohka كتب:
م اتوقع ينزل لها اسعار لكن بنتظر واشوف بالنسبة ل90 يوم هذي اول مره اسمع فيها + انا كنت ناوي اسوي حساب جديد ع اساس اقدر افعل الكود فيه بدون مشاكل لكن دام يبغالها vpn بحطها ع حسابي الاساسي بس يعني اذا اشتريت الكود اشغل vpn لامريكا مثلا واحط الكود يتفعل ؟ وبعدين احملها واذا جيت اشغلها اخلي الvpn شغال ؟ انا م يهمني البنق لاني ناوي العب مع خويي زومبي وكستم مابات مع بعض بس فاذا تعرف طريقه قلي عليها

على حسب وش كاتبلك البائع ، اذا الكود ريجن امريكي ، لاتيني ، اوروبي .. الخ
شغل الvpn واختار سيرفر لنفس الدولة وفعل الكود على ستيم.
(انصحك تقفل ستيم بالكامل اول شي ، ثم شغل ال vpn ، ثم شغل ستيم وفعل الكود ).

بالنسبة للتنزيل الي اعرفه (ما ادري اذا تغير شي ) ، تقدر تبدأ تنزل اللعبة ثم بعدها تقفل الVPN وبيكمل تحميل عادي.
بالنسبة للعب برضوا تحتاج VPN ، ولكن ما ادري اذا بيزبط اذا قفلته بعد ما شغلت اللعبه او لا !!

على فكرة وانا ادورلك بالاكواد بالمواقع ، حصلت هالموقع يبيع نسخة روسية وكاتبلك كيف تفعلها وتلعبها بVPN
( هذا بس تأكيد لكلامي الي فوق بخصوص ان الالعاب تتفعل بالvpn حتى لو ريجن لوك )
https://www.cjs-cdkeys.com/products/Call-of-Dut...

ملاحظة: اي شي ذكرته لك هو عن تجربة شخصية ومعلومات متأكد منها باذن الله،
لكن ان تغير شي معك او حصل شي او مشكلة ، انا مش مسؤول
:d
والله اعلم
2020-11-26 , 06:13 صباحاً
2020-11-26 , 06:19 صباحاً
zTohka’s Avatar
zTohka

مشارك

zTohka
sasoke كتب:

على حسب وش كاتبلك البائع ، اذا الكود ريجن امريكي ، لاتيني ، اوروبي .. الخ
شغل الvpn واختار سيرفر لنفس الدولة وفعل الكود على ستيم.
(انصحك تقفل ستيم بالكامل اول شي ، ثم شغل ال vpn ، ثم شغل ستيم وفعل الكود ).

بالنسبة للتنزيل الي اعرفه (ما ادري اذا تغير شي ) ، تقدر تبدأ تنزل اللعبة ثم بعدها تقفل الVPN وبيكمل تحميل عادي.
بالنسبة للعب برضوا تحتاج VPN ، ولكن ما ادري اذا بيزبط اذا قفلته بعد ما شغلت اللعبه او لا !!

على فكرة وانا ادورلك بالاكواد بالمواقع ، حصلت هالموقع يبيع نسخة روسية وكاتبلك كيف تفعلها وتلعبها بVPN
( هذا بس تأكيد لكلامي الي فوق بخصوص ان الالعاب تتفعل بالvpn حتى لو ريجن لوك )
https://www.cjs-cdkeys.com/products/Call-of-Dut...

ملاحظة: اي شي ذكرته لك هو عن تجربة شخصية ومعلومات متأكد منها باذن الله،
لكن ان تغير شي معك او حصل شي او مشكلة ، انا مش مسؤول
:d
والله اعلم

مكتوب Worldwide يعني عالمي او قلوبال + م يحتاج انا لقيت موقع يبيعها بسعر رخيص بس المشكله فالتفعيل وكذا
2020-11-26 , 06:19 صباحاً
2020-11-26 , 06:22 صباحاً
sasoke’s Avatar
sasoke

فعال

sasoke
zTohka كتب:
مكتوب Worldwide يعني عالمي او قلوبال + م يحتاج انا لقيت موقع يبيعها بسعر رخيص بس المشكله فالتفعيل وكذا

تعديل : عفواً ، فهمتك غلط . ايه اجل اي دولة غير ( الشرق الأوسط + اليابان ).
+ الرابط الي ارسلته للتوضيح فقط ان ممكن التفعيل بVPN ( كمثال ) بتحصل أرخص.
2020-11-26 , 06:22 صباحاً
2020-11-26 , 08:20 صباحاً
zTohka’s Avatar
zTohka

مشارك

zTohka
sasoke كتب:
تعديل : عفواً ، فهمتك غلط . ايه اجل اي دولة غير ( الشرق الأوسط + اليابان ).
+ الرابط الي ارسلته للتوضيح فقط ان ممكن التفعيل بVPN ( كمثال ) بتحصل أرخص.

يعني ممكن افعلها ع حساب اوروبي جديد مثلا ؟
2020-11-26 , 08:20 صباحاً
2020-11-26 , 08:49 صباحاً
sasoke’s Avatar
sasoke

فعال

sasoke
zTohka كتب:
يعني ممكن افعلها ع حساب اوروبي جديد مثلا ؟

زي ما قلتلك بالبداية (القفل على مكانك الجغرافي وليس دولة حسابك) فما يفرق وش ستور الحساب سواء أوروبي او سعودي،
اذا كاتبلك worldwide (مثلاً) وفقط مستثني الشرق الأوسط ، يعني شغل الvpn واختار سيرفر لأي دولة غير دول الشرق الأوسط وراح تقدر تفعل الكود.
2020-11-26 , 08:49 صباحاً
2020-11-26 , 10:15 صباحاً
zTohka’s Avatar
zTohka

مشارك

zTohka
sasoke كتب:

زي ما قلتلك بالبداية (القفل على مكانك الجغرافي وليس دولة حسابك) فما يفرق وش ستور الحساب سواء أوروبي او سعودي،
اذا كاتبلك worldwide (مثلاً) وفقط مستثني الشرق الأوسط ، يعني شغل الvpn واختار سيرفر لأي دولة غير دول الشرق الأوسط وراح تقدر تفعل الكود.

فحسابي الاساسي ؟ + انا لقيت اللعبة لوحدها ب110 ريال ومع السيزون باس 160 ونسخة الديلوكس اللي تعطي كل شي ب330 اشوف الاسعار طيبه صراحه فايش رايك ؟
2020-11-26 , 10:15 صباحاً
2020-11-27 , 11:47 مساءً
ghanemgh’s Avatar
ghanemgh

مشارك

ghanemgh
ابوحرب99 كتب:
سلام عليكم

كود 6-7-8

علي حسب الي سمعته