لعبه ترافيان على الأيفون ؟
banner
2019-09-18 , 01:00 مساءً
bsoom-messi’s Avatar
bsoom-messi

مشارك

bsoom-messi
Norway كتب:
ممكن رابط اللعبة ؟ و نظام انشاء الحساب فيها هل هو مستقل او فيسبوك او قيم سنتر ؟

ممكن تشرح اخر نقطة ؟ كيف تفتح امبراطورية جديدة و هل هي ادفع تربح ؟ وهل هي مثل ترافيان لها نهاية او مثل كلاش اوف كلانس العب الي ما لا نهاية ؟

:11:

اكتب في البحث نفس الاسم الي عطيتك

بخصوص انشاء حساب , تقدر تنشئ حساب عادي وتقدر تربطه في القيم سنتر او الفيس بوك ,, لك الخيارات الي تبيها
امبراطوريه مثل معنى سيرفر ,,
تخيل ان ترافيان يكون فيها حرب بين السيرفرات ,,,
اي لعبه في العالم ,, تقدر تدفع وتكون اقوى ,, ولكن اللعبه هذي تقدر تمشي فيها من غير دفع ,, لان الشركه تعطي هدايا وتسهيل ب استمرار للاعبين
بما يخص هل فيها نهاية او لا ,, انا جديد عاللعبه ولكن الي متضح لي ان فكرة اللعبه مين يصير رئيس الامبراطوريه , والرئيس يقدر يعين مناصب للمدن الاخرى . و راح يكون فيه حروب بين الامبراطوريات

يعني ممكن محمد يكون رئيس الامبراطوريه ,, ويكون بين محمد و خالد حرب بين سيرفرين ( امبراطوريتين - دولتين ) ... وبكذا احنا كلنا نكون مع رئيسنا محمد

اللعبه فيها تعاون وفيها مساعدات وفيها تحديات ,, الامبراطوريه الي انا فيها الان , باقي فيها اسبوعين ع الحرب الاولى .. انت يمديك تبدا فيها الان , وتتعلمها و كلها اسبوع واحد وتكون فاهم اللعبه كويس ,, والمميز في اللعبه ,, ان الشات نوعين
شات خاص بالكلان وشات عام للامبراطوريه
وهذا يدل ان حتى المدن الي مو معاك بالتحالف , يبقون اصدقائك ,لان بالاخير راح تتعاونون ضد امبراطوريه ثانيه

المميز ايضا ان بالشات فيه جميع الجنسيات , واي احد يرسل رساله بلغته ( لنفترض الانجليزيه ) مجرد تضغط ع الرساله ,, اللعبه تحولها لك ترجمه الى العربيه
حتى وان كان المرسل صيني وارسل باللغه الصينيه ,, تقدر تترجمها بنفس الشات من غير جهد
وانت ترد عليه بالعربي
لان هو راح يضغط عليها وتترجم له بلغته الصيني

فيها تواصل و فيها تعاون وفيها تخطيط , وفيها تحديات

اللعبه متكامله ولكن ما اقدر اقيمها تقييم نهائي الا اذا عرفت النهايه 100%
2019-09-18 , 01:00 مساءً
2020-01-26 , 07:36 مساءً
r3d’s Avatar
r3d

مشارك

r3d
لعبة شبيهة كل فترة اسجل واطقطق واخرج

الرابط هنا