اواجه مشكلة بمشاركة الحساب
banner
2019-06-29 , 03:56 صباحاً
بهرام عمر’s Avatar
بهرام عمر

مشارك

بهرام عمر
السلام عليكم
فرمت الاكس بوكس اواجه عدم مشاركة حسابي باجهاز انا يوجد لدي جهازين وكان الحساب مربوط في الجهاز الي فرمتو رئيسي بعد الفرمات لا يقبل المشاركه تظهر الرسالة هاي

Unable to save changes We can not connect to the service at the moment Try again shortly
بالعربية

تعذر حفظ التغييرات يتعذر علينا الاتصال بالخدمة في الوقت الحالي اعد المحاولة بعد قليل

تواصلت مع الشركه لاكن بدون فائده حد واجه المشكله ياريت يساعدنا لانو عندي جهازين والاعاب في ايمل واحد ومشاركو مع ابني
Enlarged Image
2019-06-29 , 03:56 صباحاً
2019-07-01 , 02:46 مساءً
Alhajer’s Avatar
Alhajer

مشارك

Alhajer
بهرام عمر كتب:
السلام عليكم
فرمت الاكس بوكس اواجه عدم مشاركة حسابي باجهاز انا يوجد لدي جهازين وكان الحساب مربوط في الجهاز الي فرمتو رئيسي بعد الفرمات لا يقبل المشاركه تظهر الرسالة هاي

Unable to save changes We can not connect to the service at the moment Try again shortly
بالعربية

تعذر حفظ التغييرات يتعذر علينا الاتصال بالخدمة في الوقت الحالي اعد المحاولة بعد قليل

تواصلت مع الشركه لاكن بدون فائده حد واجه المشكله ياريت يساعدنا لانو عندي جهازين والاعاب في ايمل واحد ومشاركو مع ابني

خل حسابك هوم
بعدين اعمل مشاركه
2019-07-01 , 02:46 مساءً
2019-07-25 , 11:27 صباحاً
Borkun’s Avatar
Borkun

مبدع

Borkun
بهرام عمر كتب:
السلام عليكم

بالعربية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نشكر لك اختيارك [COLOR=navy]البوابة الرقمية للإستفسار[/COLOR]
الذي عليك هو:
أن يتم تغيير إسم صاحب الحساب المطلوب آخذ الهوم منه
من اسم عربي أو أي لغة [COLOR=navy]==> إلى اللغة الإنجليزية[/COLOR]
[COLOR=navy]الإسم وليس القيمرتاغ[/COLOR]

..:: معـ تمنياتيـ للجيمعـ التوفيقـ والثباتـ عـ طريقـ الحقـ ::..
2019-07-25 , 11:27 صباحاً