بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets > Google Android OS > Android Smartphones
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 23-10-2019, 08:56 PM #21
sad7t
فعال

الصورة الرمزية sad7t

افتراضي رد: أكبر ندم في حياتي بشرائي للنوت 10

سؤال خاص

ليش الشركات المنتجة للجوالات ماتسوي للمستهلك السعودي مواصفات خاصة وفقاً للمعطيات التقنية والفنية .. تماماً مثل السيارات .. كل بلد تشترط على الشركة المصنعة مواصفاتها الخاصة

لاحظت أغلب الناس ماتحب الشاشة المنحية في أجهزة الفلاق شيب
ولا تحب إلغاء مدخل السماعة
والإنفراديد

sad7t غير متصل  
1 Yes No

قديم 23-10-2019, 08:56 PM #22
zzz3
مبدع

الصورة الرمزية zzz3

مشاهدة المشاركة الأصلية
Abohisham
طيب على يدك، فهمنا يا فهيم علشان نصير أذكياء مثلك.

إيش الذكاء اللي في نظام الأندرويد والذي يناسب الأذكياء فقط؟

في انتظارك

لاتزعل مني بس والله دراسه حقيقة حتي عندما اشاهد ميول الاشخاص للاجهزة من الزملاء والعائلة اجد ان من نقول عليهم اغبياء او مايفهم معجب بالايفون اما الاذكياء ماينفع معاهم الايفون جهاز محدود وسهل الاستخدام

الان انا بقولك مشاكل اللاستخدام لاول مرة في الاندرويد واجهزة سامسونج

لاتحكم على اي شي في الجهاز الا بعد الاستخدام اسبوع او اسبوعين استخدام مطول صدقني بتنسي موضوع انحناء الشاشة نهائيا ولا يخطر على بالك ولن تتحدث عنه والحاصل معاك الان بسبب الاستخدام لاول مرة للجهاز منحني الشاشة عموما انحناء الشاشة في النوت بسيط جدا مقارنه باجهزة سامسونج السابقة

بخصوص الاعدادات لاتغير فيها كثير خليها على الافتراضي وحاول كل مره تجرب اعداد واحد تغير فيه تشوف على ماذا يحتوي وجرب كل الخيارات في هذا الاعداد فقط لاتروح تغير في الاعدادات كل شوي داخل على اعداد جديد خليك على نفس الاعدادات واحفظ الاعداد الذي دخلت علية قبل ماتغير فيه صور الشاشة يصير اذا لخبطت ترجعها مثل ماهي او انزل اخر الاعدادات تحصل اعادة الاعدادات الافتراضية اضغط عليه يرجع كل اعدادات الصوت مثلا للافتراضي وترجع تعدل فيها من جديد

يوجد دليل للاعدادات داخل الجهاز روح على الضبط بعدين انزل لاخر الاعدادات تحصل دليل للاعدادات ادخل عليه وكل يوم اقرأ عن شي مرة الشاشة ومرة الميزات المتقدمة وزي كذا حتي تتعرف على الجهاز والاعدادات قبل ماتغير فيها

انسي نظام الايفون تعرف على الجهاز من جديد لاتفكر انها كانت سهله في الايفون كل اعدادات الاندرويد اذا تعلمت عليها في جهاز بتحصلها في كل الاجهزة نفس الشي مع اختلاف في الواجهه فقط وهي اختلافات بسيطة ممكن في النوت الاختلافات كثيرة بسبب القلم وواجهة سامسونج والشاشه الجانبية وغيرها

اول شي انسي القلم لاتتعلم عليه شاهد فيدوهات للقلم على اليوتيوب بتحصلها سهلة جدا من نفسك لن تتعلم على القلم بسبب الاستخدامات الكثيرة له وانصحك لاتستخدم القلم الان خليك في النظام فقط

لاتستعجل كلامك عن الصور ممكن يستغرب منه اي شخص لانك لم تجرب كل خيارت الصور انا بقولك وين الخطأ عندك
افتح الاستديوا تحصل تحت خيارات الصور وثاني خيار المجلدات اذا بتعرض كامل الصور حط على الصور يعرض كل صور الجهاز اذا بتشاهدها في المجلدات حتي تسهل عليك الموضوع اضغط على المجلدات تحصل الصور كل وحدة في المجلد الخاص فيها مثلا صورت الشاشة يوجد مجلد لتصوير الشاشة نزلت صورة يوجد مجلد للتنزيلات اذا نزلت صورة من توييييتر تحصل مجلد لصور تويتر

كيف تتحكم بالصور شوف وانت علي الصور اسحب بالاصبعين عكس بعض يعني حط اصبعين على الشاشة واسحب كانك بتكبر الصورة تحصل الصور تتكبر معاك وتصغر وهذا يفيدك في مشاهدة الصور
جربها افتح الاستديوا حط الصور يعرض الجهاز كل صور الجهاز بعدين جرب اسحب بالاصبعين تحصل الصور كاملة تتصغر وتتكبر وهذا موجود في الفيديوهات ايضا

اعرف انك قد تعرف هذه الاعدادات انما لم تشاهدها وتعتقد ان عرض الصور فقط بالطريقة التي ظهرت لك اول مرة والحقيقة ان عرض الصور في سامسونج مميز جدا والخيارات فيه كثيرة جدا

اللعب في الاعدادات ليس له اي تأثير على الجهاز خذ راحتك في اي شي غير وبدل بس احفظ الاعداد الافتراضي قبل ماتغير شي والافضل تصور الشاشة لخبط الموضوع معاك روح شوف الصورة ورجعها زي ماكانت

الان بقولك نصيحة طالما خرجت من نظام الايفون لاترجع له والان معاك افضل جهاز موجود بالسوق ولاتستعجل شي اتعلم على الجهاز خطوة خطوة لن تعرف كل شي في يوم واحد وصدقني بعد كم شهر ستكتب موضوع مغاير تماما ولن تعود للايفون ابدا بسبب الخيارات الكثيرة والمتعددة في الاندرويد

انا ابسهل عليك كيف تستخدم الشاشة الرئيسية والفرعية وكيف تنقل البرامج وتسوي ودجت على الشاشة وكيف تحذف البرامج

وانت على الشاشة الرئيسية اسحب للاعلي يعرض لك كل البرامج الموجودة على الجهاز اسحب للاعلي مرة ثانية يرجعك للشاشة الرئيسية

اذا فتحت شاشة كل البرامج وبتنقل برنامج للشاشة الرئيسية اضغط مطول على البرنامج ينقل نسخة من الايقونه للشاشة الرئيسية وسيبقي البرنامج على شاشة كل البرامج

اذا بتحذف برنامج سواء كنت على شاشة كل البرامج او الشاشة الرئيسية اضغط مطول على البرنامج يعرض لك خيارات منها حذف البرنامج اذا كنت على الشاشة الرئيسية يعرض لك حذف البرنامج او حذف الايقونه فقط من الشاشة الرئيسية ايضا الودجت تحذفه لنفس الطريقة

اذا بتنقل برنامج من شاشة لشاشة اضغط علية مطول واسحب لجانب الجهاز لليسار او اليمين ينقلك للشاشة الاخري افلت البرنامج يتم نقله للشاشة الاخري

اذا بتحرك الايقونات في نفس الشاشة اضغط مطول عليها وحركها للاعلي او الاسفل وتقدر ترتب الايقونات بهذه الطريقة

الان كيف تسوي ودجت او تلغي صفحة قوقل من الشاشة الرئيسية او تغير اعدادات الشاشة الرئيسية

اضغط مطول على الشاشة الرئيسية في مكان فاضي تخرج لك اعدادات الصفحة الرئيسية والودجت وتحصل اسمه التطبيقات المصغرة جرب ادخل عليها واختار ودجت ينزل على الشاشة فقط اضغط علية مطول ينزل على الشاشة
اسحب الشاشات وهي في نفس الوضع تحصل اخر شاشة شاشة بكسبي او قوقل شاهد بالاعلي تقدر تلغيها ماتظهر على الشاشة الرئيسية يعني لما تحرك الصفحات على الشاشة الرئيسية ماتظهر هذه الشاشة وعندك تحصلها اول شاشة اذا بتلغيها زي ماقلتلك اضغط مطول على الشاشة في مكان فاضي اول ماتظهر الشاشات حركها لليسار تحصل الشاشة يوجد زر بالاعلي يلغيها

شاشة السحب اي شي تشاهدة عليها اضغط علية مطول يعرض الاعدادات الخاصة فية مثلا تريد اعدادات البلوتوث اضغط على ايقونة البلوتوث مطول يعرض لك اعدادات البلوتوث وكل الصفحة او ماتشاهدة تقدر تغير فيه بنفس الطريقة

اذا كنت تستخدم شريحتين لما تسحب الشاشة من الاعلي يعرض لك تحتها الشريحة واحد او ثنين تقدر من نفس الشاشة اضغط على الشريحة وتقدر تختار منها واحد او اثنين للانترنت او للاتصال او للرسائل جربها اذا كنت تستخدم شريحتين

مهم جدا تستخدم الشاشة الجانبية اسحب من الجنب وانت على الشاشة الرئيسية تخرج شاشة اخري اسمها الشاشة الجانبية مفيدة جدا جرب منها التثبيت في الاعلي وهي طريقة لحفظ اي شي على الشاشة وعرضه في اعلي الشاشة وتقدر تنتقل لاي برنامج وتكتب الرقم او المعلومات الموجودة فيها

هذا اهم شي لازم تعرفه وبعدين كل شي سهل

zzz3 غير متصل  
5 Yes No

قديم 23-10-2019, 08:59 PM #23
swwal
مشارك

الصورة الرمزية swwal

مشاهدة المشاركة الأصلية
hxxj
كونك مستخدم ايفون المفروض تتوجه للبكسل

ليه ؟

swwal غير متصل  
2 Yes No

قديم 23-10-2019, 09:06 PM #24
دروب القهر
فعال

الصورة الرمزية دروب القهر

طبيعي جدا لانك ماخذ سامسونج السوفتوير فيه خيارات واعدادات كثيره متنوعة انت راجع من الايفون والافضل المناسب لك ف الاندرويد اجهزة قوقل بكسل وون بلس تقريبا الخيارات فيها محدوده جدا

التوقيع
M

جيتي مثل الحلم في وقت المنام ورحتي مثل العمر لايمكن يعود ..

.. Pioneer dj

دروب القهر متصل الآن  
1 Yes No

قديم 23-10-2019, 09:34 PM #25
جيغ سوا
بارز

الصورة الرمزية جيغ سوا

مشاهدة المشاركة الأصلية
Abohisham
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حبيت أطرح تجربتي و صدمتي الكبيرة في النوت 10 لما شريته، رغم إني كنت متلهف عليه جدا جدا جدا.

أولا أنا من مستخدمي الآيفون، ولكن لما كرهت شركة أبل بسبب سياستهم ال ... في تعمد إتلاف جهازك مع التحديثات حتى يضطروك تشتري غيره، قررت أني أتوجه للآندرويد، وبالتحديد النوت 10.

ولكن مع استعمالي اليومي له، وجدت عيوبا كثيرة (مقارنة بالآيفون) لا يمكن أني أستمر بإستخدامه بوجودها، وأسردها لكم بإختصار:

1- الشاشة المنحنية: بصراحة لم تقدم أي خدمة للمستهلك بل سببت له كل أنواع المشاكل: يدك تلمس الطرف بغير قصد فيتم اعتبارها لمسة و يخرجك من البرنامج اللي انت فيه أو المقطع. القلم لا يستطيع أن يكتب إلى نهاية الشاشة بسبب الإنحناء. مساحة مهدرة و غير مستخدمة من الشاشة. صعوبة أو استحالة أن تجد غلاف للجوال يستطيع أن يجعلك تستفيد من الأطراف المنحنية، لابد أن تخسرها مع أي غلاف.

اتفق معك بخصوص الشاشة المنحنية وهذا الي كرهني بسام لكن في خيارات كثيرة من ضمنها جوالات ون بلص جدا جميلة
2- البلوتوث: أغبى نظام بلوتوث رأيته في حياتي، لخبطني لخبطة ما بعدها في التنقل بين الأجهزة، عندما تكون مشغل برنامج تواصل أو مقاطع فيديو ثم توقف البلوتوث فإن النظام الغبي لا يستجيب و يظل الصوت ملغي حتى تقفل البرنامج و تعيده من جديد. أيضا عندما أتكلم مكالمة بالبلوتوث و أرفع صوت المكالمة مثلا ثم أنتهي من المكالمة و أريد رفع صوت الفيديو فإنه يستمر يظن أنني أريد رفع صوت المكالمة رغم انها انتهت، فهو يفرق بين صوت المكالمة و صوت الفيديو، عامل فيها ذكي بينما هو أغبى نظام رأيته.

وش رايك لوقلت لك معي ايفون ومعي سام والسام يشبك افضل واسرع من الايفون اكس

3- كثرة خيارات الإعدادات التي تلخبطك: أوكي نحن نريد خيارات أكثر من التي يقدمها الآيفون، لكن ليس بهذه الدرجة، لخبطتني و صرت أقعد الأوقات الطويلة أبحث عما أريد و أجرب، وياما تورطت في إعدادات خاطئة و سببت لي المشاكل. الخلاصة مافي داعي للإستعراض بفتح كل هذه الخيارات التي لا تفيد المستخدم بل تورطه و تضره.

من كلامك هذا انت تبحث عن راحة الراس بالاعدادات وماتحب تكتشف ولو اكتشفتها راح تعجبك التخصيصات
4- الشاشة مرة أخرى: ضعيفة و تنخدش بسهولة. تفاجأت أن شاشتي مخدوشة لأسباب لا أعرفها.

هذي ماصدقت فيها ابدااااً وتبي تحدي روح لاي معرض وشوف اجهزة اكس 11 برو العرض وشوف كيف مخدشة واتجه لكشك سام وشوف الفرق بين الخدوش من اضعف شاشة
5- التنبيهات و ما أدراك ما التنبيهات، آاااااخر حوسة والله العظيم، كل برنامج له ضبط تنبيهات خاص به و له ستين ضبطية و ستين نغمة و ستين طريقة عرض. ياخي ايش هذا؟؟ تعذيب علشان بس أضبط التنبهات؟ الله يرضى على الآيفون بس.
هذي تشوفها عيب عجبي والله

6- إعلانات إعلانات في كل مكان و في كل البرامج. صحيح أن برامج الأندرويد مجانية ولكن يا أخي حطوا لنا خيار الشراء و إغلاق الإعلاناتّ! ما صارت ذي.
حتى الايفون فيه اعلانات !!!!!!!!!!!

7- الواتس في الأندرويد ( قرمبع ) مقارنة بواتس الآيفون، مزايا عديدة غير موجودة و طريقة تعامل غريبة.

انا اشوف واتس الاندوريد افضل وكل واحد وذوقه
8- الأستوديو: كل برنامج له مجلد خاص فيه، ويلا روح دور على ملفاتك و صورك بين مئات المجلدات

بالغت لما قلت مئات المجلدات هي اصلا اي برنامج يحفظ صور بتشوف له اختصار وبعدين ميزة افضل من الايفون كل الصور بمجلد واحد كبير

مزايا تذكر للنوت 10:

1- سرعة الشحن .. أسطورة
2- الشكل الخارجي الأنيق
3- الكاميرا
4- سرعة النت فيه عالية جدا

ملاحظة: أنا منزل آخر التحديثات للنظام

أرجوا ألا يؤخذ موضوعي هذا للمجادلة و الحرب الكلامية، هو فقط للفضفضة و طرح تجربتي فقط، و أنا سوف أعود للآيفون ليس حبا ولكنه أفضل الموجود كنظام تشغيل رغم كرهي لشركته.

و شكرا.

أخشى ان نصف كلامك غير صحيح او انك استعجلت بالحكم فياخي الكريم تجربتك تختلف من شخص لاخر وانا من ضمن مستخدمي الاندوريد وراح ارد عليك تفصيلي وانا اشوف ان اجهزة سامسونج اساءت بشكل عام للاندوريد وعندك خيارات اكثر

جيغ سوا غير متصل  
Yes No

قديم 23-10-2019, 10:34 PM #26
بارود العمري
مشارك

الصورة الرمزية بارود العمري

انا اتفق مع صاحب الموضوع ان الجالكسي اساء للانردويد بتحويله لنظام مختلف ومعقد
لو تجرب بكسل او ون بلس پتعرف معنى الكلمات الي اقولها

بارود العمري غير متصل  
Yes No

قديم 23-10-2019, 10:54 PM #27
HMOODE-511
نشيط

الصورة الرمزية HMOODE-511

انا هاتفي s10 سامسونج وكنت نفسك معي ايفون 7 وبعته وشريت السامسونج .

انا معك بنقطة الشاشة وخصوصا الانحناء فعلا فكرة غبية وغير عملية يعني لاجيت تركب حامي للشاشة تحصله مو ضابط
فتضطر تشيل الحامي وطبعا هذا راح يعرضك لنسبة كبيرة أن الشاشة راح تنكسر مقارنة بالشاشات الغير منحنية .

النقطة الأخرى تخصيص اشعارات الواتساب وهذي أتفق فيها معك يعني على سبيل المثال في الايفون تستطيع

بزر أنك توقف اشعارات المجموعات دون أن توقف الاشعارات الخاصة

أما في السامسونج لا لازم تدخل على كل مجموعة تلغي الاشعار والمضحك في هذا تلغيه لمدة متى خخخخ !!

هذا اللي أتفق عليه معك .

اما بخصوص الاعدادات بالعكس أرى أنها بالنسبة لي نقطة أيجابية يارجل تصدق أني مستغل كل ميزة بالجوال !
عكس بعض الناس اللي يشتريه ولا يدري وش السالفة .

اما بخصوص الاعلانات هذا يرجع إلى وش أنت محمل أنا لو طلعلي اعلان واحد ادقق فيه وأدور التطبيق اللي طلعه وأحذفه .

أعتقد يبيلك فترة وتتعود على النظام وجرب تستغل كل ميزة صراحة بتستمتع .

HMOODE-511 غير متصل  
1 Yes No

قديم 23-10-2019, 11:02 PM #28
بكل شموخ ولد شيوخ
مشارك

الصورة الرمزية بكل شموخ ولد شيوخ

بكل شموخ ولد شيوخ @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
Abohisham
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حبيت أطرح تجربتي و صدمتي الكبيرة في النوت 10 لما شريته، رغم إني كنت متلهف عليه جدا جدا جدا.
من ابسط حقوقك تعبر عن رأيك لكن انا بارد ع النقاط الي تكلمت عنها انت

أولا أنا من مستخدمي الآيفون، ولكن لما كرهت شركة أبل بسبب سياستهم ال ... في تعمد إتلاف جهازك مع التحديثات حتى يضطروك تشتري غيره، قررت أني أتوجه للآندرويد، وبالتحديد النوت 10.

ولكن مع استعمالي اليومي له، وجدت عيوبا كثيرة (مقارنة بالآيفون) لا يمكن أني أستمر بإستخدامه بوجودها، وأسردها لكم بإختصار:
كثير من العيوب لشخص تعتبر مزايا لشخص اخر

1- الشاشة المنحنية: بصراحة لم تقدم أي خدمة للمستهلك بل سببت له كل أنواع المشاكل: يدك تلمس الطرف بغير قصد فيتم اعتبارها لمسة و يخرجك من البرنامج اللي انت فيه أو المقطع. القلم لا يستطيع أن يكتب إلى نهاية الشاشة بسبب الإنحناء. مساحة مهدرة و غير مستخدمة من الشاشة. صعوبة أو استحالة أن تجد غلاف للجوال يستطيع أن يجعلك تستفيد من الأطراف المنحنية، لابد أن تخسرها مع أي غلاف.

-الشاشة المنحنية تعطيك ف مشاهدة المقطع نقاط ايجايبة والشاشة المنحنية فايدتها انها اخفت الاطار الي ع الجنب ف صارت اغلب المواجهه شاشة.
-بنسة انك تخرج من البرنامج م فهت وش اللمسة الي من الجنب الي تخرجك.
-من ناحية القلم انا اوافق 100 ب 100
-الغلاف الي مع الجوال متطابق بشكل كامل ولا يغطي ال edges واذا خذيت كفر من شركة محترمة اكيد بيكون متوافق.

2- البلوتوث: أغبى نظام بلوتوث رأيته في حياتي، لخبطني لخبطة ما بعدها في التنقل بين الأجهزة، عندما تكون مشغل برنامج تواصل أو مقاطع فيديو ثم توقف البلوتوث فإن النظام الغبي لا يستجيب و يظل الصوت ملغي حتى تقفل البرنامج و تعيده من جديد. أيضا عندما أتكلم مكالمة بالبلوتوث و أرفع صوت المكالمة مثلا ثم أنتهي من المكالمة و أريد رفع صوت الفيديو فإنه يستمر يظن أنني أريد رفع صوت المكالمة رغم انها انتهت، فهو يفرق بين صوت المكالمة و صوت الفيديو، عامل فيها ذكي بينما هو أغبى نظام رأيته.
النقطة الاولى م وجهتها ابدا لكن الثانية بعض المرات وليس دائما واكيد بتنحل مع التحديثات

3- كثرة خيارات الإعدادات التي تلخبطك: أوكي نحن نريد خيارات أكثر من التي يقدمها الآيفون، لكن ليس بهذه الدرجة، لخبطتني و صرت أقعد الأوقات الطويلة أبحث عما أريد و أجرب، وياما تورطت في إعدادات خاطئة و سببت لي المشاكل. الخلاصة مافي داعي للإستعراض بفتح كل هذه الخيارات التي لا تفيد المستخدم بل تورطه و تضره.

هذي نقطة بسيطة جدا كثرة الاعدادات تمكن الشخص من ادارة جهازة كيفما يريد وتعبر نقطه ممتازة جدا في النظام ولكن اذا انت تحسها دوخه واكيد ف البداية م بتتعود عليها بما انك كنت تستخدم ايفون لقلة الخيارت ف الاعدادات والتقييد ف الحل بسيط خانة البحث في الاعدادات افضل م يكون اكتب بس كلمة من الي تبغى تعدله وتطلع لك

4- الشاشة مرة أخرى: ضعيفة و تنخدش بسهولة. تفاجأت أن شاشتي مخدوشة لأسباب لا أعرفها.
الشاشة من افضل الشاشات بين الاجهزة واكثر تطور وغريبة تخدشت معك والجهاز اصلا اول م تشتريه يكون عليه ستكر شاشة

5- التنبيهات و ما أدراك ما التنبيهات، آاااااخر حوسة والله العظيم، كل برنامج له ضبط تنبيهات خاص به و له ستين ضبطية و ستين نغمة و ستين طريقة عرض. ياخي ايش هذا؟؟ تعذيب علشان بس أضبط التنبهات؟ الله يرضى على الآيفون بس.

نفس رد النقطة 3

6- إعلانات إعلانات في كل مكان و في كل البرامج. صحيح أن برامج الأندرويد مجانية ولكن يا أخي حطوا لنا خيار الشراء و إغلاق الإعلاناتّ! ما صارت ذي.

الاعلانات م تجيك الا من البرامج حملتها بختيارك ولا عمري جاني اعلان ع كثر البرامج عندي فالله اعلم وش محمل انت

7- الواتس في الأندرويد ( قرمبع ) مقارنة بواتس الآيفون، مزايا عديدة غير موجودة و طريقة تعامل غريبة.

مثل ايش المزايا اتوقع المسألة تعود فقط لاغير

8- الأستوديو: كل برنامج له مجلد خاص فيه، ويلا روح دور على ملفاتك و صورك بين مئات المجلدات

الاغلب يشوف هذي من افضل المزايا لي يتفوق الاندرويد عن الايفون لسهولة الوصول لالصورة الي تبغاها مهو كل الصور ع بعضها مع بعض مثلا انا بس ابغى الشي الي سويت له سكرين شوت ف اوصل للي ابغى بسرعة ولكن حلك بسيط وابسط مما تتوقع اول م تفتح الاستوديو من تحت اختر pictures وتجيك الصورة كلها مرتبه بالتاريخ

مزايا تذكر للنوت 10:

1- سرعة الشحن .. أسطورة
2- الشكل الخارجي الأنيق
3- الكاميرا
4- سرعة النت فيه عالية جدا

ملاحظة: أنا منزل آخر التحديثات للنظام

أرجوا ألا يؤخذ موضوعي هذا للمجادلة و الحرب الكلامية، هو فقط للفضفضة و طرح تجربتي فقط، و أنا سوف أعود للآيفون ليس حبا ولكنه أفضل الموجود كنظام تشغيل رغم كرهي لشركته.

و شكرا.

العفو
ف النهاية كل واحد يشتري الي يناسبة ويحس انها بيخدمه

بكل شموخ ولد شيوخ غير متصل  
Yes No

قديم 23-10-2019, 11:27 PM #29
TechnoFan
مبدع

الصورة الرمزية TechnoFan

ذكرتني باحد عيال عمي يركب كورلا وكامري و لاندكروزر وجاته bmw الفئة السابعة فجاة مخاصلة ماليه مع واحد ماقعدت معاه فتره بسيطة الا وباعها وشرى كامري .. ماعرف للازرار والاعدادات والتقنيات الي فيها
هل الكامري افضل من الفئة السابعة ؟؟؟ هل التعقيد الي في البي ام ميزة او عيب؟؟
نفس الكلام مع الايفون والنوت هل الخيارات والخصائص والمميزات عيب او ميزة ؟؟
المفروض حبة حبة تنتقل لواجهه هواوي اقل خيارات وتعقيد من السام ومشابهه للايفون ثم تنتقل لواجهه السام

TechnoFan غير متصل  
2 Yes No

قديم 24-10-2019, 12:15 AM #30
Rock 94
مبدع

الصورة الرمزية Rock 94

١ - الشاشة معاك حق

٢ - البلوتوث ماعندي توقف مثل ما تقول و النظام لا يستجيب لما اغير بين الاجهزة يتوقف الفيديو او الصوت طبيعي

٣- الاعدادات تقدر تبحث فيها و كل قسم لحاله مفصل
٤- التنبيهات كل تنبيه لوحده بالتفصيل الممل

٥- الاعلانات من البرامج اللي انت تحمل و بس

٦- الواتساب ممتاز مافيه شي غلط و نفس الاعدادات هنا و هناك

٧ - الاستيديو فيه جميع الصور بالترتيب و فيه مجلدات لوحدها نفس الايفون

صار لي الان ٧ شهور استخدم s10 و مافيه كل اللي قلته ( نفس الواجهة عدا القلم )

التوقيع
IOS
ANDROID

التعديل الأخير تم بواسطة Rock 94 ; 24-10-2019 الساعة 04:01 AM.
Rock 94 غير متصل  
3 Yes No

قديم 24-10-2019, 12:36 AM #31
Ahmed79
مبدع

الصورة الرمزية Ahmed79

واضح مشاكلك اكثرها بسبب تعودك على نظام ابل

ارجع للايفون وريح راسك

وان شا الله الدعوة ماتوصل تصير غلطة حياة

ترا الدعوة جوال

Ahmed79 متصل الآن  
3 Yes No

قديم 24-10-2019, 12:46 AM #32
tomas rosicky7
نشيط

الصورة الرمزية tomas rosicky7

نفس ما قالولك الشباب

الاندرويد للاذكياء

ارجع لشله الايفون

tomas rosicky7 غير متصل  
2 Yes No

قديم 24-10-2019, 12:52 AM #33
Grid
مبدع

الصورة الرمزية Grid

Grid @Twitter

اذا تبي نوت مالك الا النوت١٠ بلس وليس العادي
العادي ما يسوى ابدااا

التوقيع
{ بَلْ تُؤْثِرُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا () وَالْآَخِرَةُ خَيْرٌ وَأَبْقَى }

لا اله الا الله محمد رسول الله
اللهم صل وسلم على رسولك محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

Grid غير متصل  
Yes No

قديم 24-10-2019, 02:00 AM #34
speed time shop
مشارك

الصورة الرمزية speed time shop

speed time shop @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
عآبر سبيل
بع الجهاز وارجع للايفون

ذيبان عطاك الحل هنا

speed time shop غير متصل  
Yes No

قديم 24-10-2019, 02:54 AM #35
aziz-50
نشيط

الصورة الرمزية aziz-50

خاف الله يامسلم حياتك كلها طول بعرض اكبر ندم انك شريت جوال , طيب بيعه كم بتخسر الف ريال هل هذه يعتبر اكبر ندم في الحياه خساره الف ريال مثلا ؟!!!

aziz-50 غير متصل  
2 Yes No

قديم 24-10-2019, 03:02 AM #36
6s Bs
مبدع

الصورة الرمزية 6s Bs

6s Bs @Facebook

انا عندي النظامين
الي استغربه من الاندرويد لازم كل يومين احدث البرامج !
بينما الايفون لا

6s Bs غير متصل  
Yes No

قديم 24-10-2019, 04:00 AM #37
Rock 94
مبدع

الصورة الرمزية Rock 94

مشاهدة المشاركة الأصلية
6s Bs
انا عندي النظامين
الي استغربه من الاندرويد لازم كل يومين احدث البرامج !
بينما الايفون لا

عندي الواتساب و السناب بيتا و يحدث شبه يومي لانها بيتا

البقية كل فترة

الايفون كل ٥ ايام فيه تحديثات جديدة لاغلب البرامج

التوقيع
IOS
ANDROID

Rock 94 غير متصل  
1 Yes No

قديم 24-10-2019, 05:24 AM #38
ابو خليل خزعل
مشارك

الصورة الرمزية ابو خليل خزعل

ابو خليل خزعل @Facebook

انا معاك بلشاشة المنحنية فهي تنخدش بسهولة وتنكسر
فلأفضل ان تحميه وتحضنه وتعامله بحب ههههه
الاعلانات حمل برنامج يحضر الاعلانات
باقي الاشياء مرتبة
الواتساب شي طبيعي بيكون مختلف لو عاجبنك الواتساب بلايفون خليه الايفون جوال رئيسي ونوت 10 ثانوي ماكو مشكلة وخلصت القصة لايمكن ان تقارن النوت بلايفون شكلك ماتدري النوت افضل جوال لدى سامسونج حق مشاهدة ورسم اما لعب خذ لك سناب دراجون

ابو خليل خزعل غير متصل  
1 Yes No

قديم 24-10-2019, 07:35 AM #39
mo3ath1
فعال

الصورة الرمزية mo3ath1

الجوال اكبر من مخك

التوقيع

mo3ath1 غير متصل  
3 Yes No

قديم 24-10-2019, 07:52 AM #40
mrhard
مشارك

الصورة الرمزية mrhard

انا كان معي نوت٥ ثم انتقلت للنوت٩ بصراحه مشكلة الشاشه المنحنية يبيلك تتعود وتنحل المشكلة هي مسألة اول شهر او شهرين استخدام وتتعود عليها اما ان الشاشة تتمخش كل شاشات الجوال تتمخش يعني ذا مايعتبر عيب اشوفه شي عادي جدا دام المخش مايبين اذا شغلت الشاشة

mrhard غير متصل  
2 Yes No