فوز السعودي بكأس العالم - فيفا
banner
2018-04-20 , 03:17 مساءً
I NaWaF I’s Avatar
I NaWaF I

مبدع

I NaWaF I
ماشاءالله عليه لعيب
2018-04-20 , 03:17 مساءً
2018-04-20 , 08:23 مساءً
abrhim’s Avatar
abrhim

*

abrhim
مبروك
2018-04-20 , 08:23 مساءً
2018-04-20 , 08:52 مساءً
Abdulatif Alnaim’s Avatar
Abdulatif Alnaim

بارز

Abdulatif Alnaim
A N G E L 9 9 كتب:
هذا مقامنا,, كورة, اي واحد عمره 4 سنوات يقدر يلعب كورة على السوني ويفوز,,,

أتمنى نشوف ابطال سعودين يفوزون ببطولات حقيقية مثل
بطولات CSGO, او ainbow six siege< وبقية الالعاب الأحترافية,

قال ايش قال كورة. فشلتونا.

يازينك وانت ساكت لو احتراف كان وريتنا شطارتك ورحت شاركت بالبطولات بدال ماتقعد تنتقد ولد بلدك .. مفروض تكون سعيد انه فاز
2018-04-20 , 08:52 مساءً
2018-04-21 , 06:39 صباحاً
Greatiix’s Avatar
Greatiix

مشارك

Greatiix
OUT1AW كتب:
انت لاعب 1300 ساعة في لعبة بالعقل كلامك راح يكون متحيز لها

اي لعبة فيها فيها فريق يلعبون بنفس الوقت فيها تيم وورك حتى كود مع انها لعبة صغار ابو 6 سنوات فيها تيم وورك

لاكن وظيفتك يا لاكب اما انك تمشط مناطق او انك انك تحرسها وكلها تجي عنطريق التصويب والاطلاق بس رمي السموك والفلاشات ما يعتبل شيء معقد

كمية التعقيد في لعبك بسيطه ولا يمكن ان تقران في التعقيد في لعبة زي فيفا

الشطرنج والبزل مافيهم تيم وورك لاكن تعقيدهم واستراتيجياتهم اكبر

لاحظ افضل لاعبين في العاب الشوتر اكثر شي يميزهم هو مهارة تصويبهم بينما في فيفا هو استغلال خطتهم بالتكتكه

انا مع كلامك 100% من البدايه اخي العزيز وكلامك على عيني وعلى راسي

لكن مقصد كلامي اللعبتين تفرق عن بعص لكن فيها استراتيجيات وتكتيك وخصوصاً csgo تعتمد على التكتيك اكثر شي واكثر من التصويب لان بداية كلامك تقول اللعبه تعتمد على التصويب , خل نقول 50% تصويب اوك مافي مشكله لكن مثلا فيفا لو تبغا تفوز القيم بتقعد تزبط تكتيك وتشغل مخك وتحاول تفهم خصمك مع ان خصمك طرف واحد فقط , مثل csgo مع ان خصمك 5 ضدك وبكذا التكتيك راح يكون صعب ولازم تشغل مخك بنفس الوقت مع ان الراوند الواحد دقيقتين الا ربع تقريبا , وشي مهمممم جدددددا جداااا جدااا انك تشغل مخك في اللعبه بغض النظر عن مهارة تصويبك لان اللعبه ماتعتمد على التصويب فقط هذا اللي حبيت اوضحه لك , وترا 1300 ساعه تعتبر جدا قليله بالنسبه للاعبين csgo مثل ماعلمتك لحد يومك جالس اتعلم كل يوم شي جديد فيها , شوف مقاطع عاليوتيوب كيف الناس تلعب csgo مافي احد معتمد عالتصويب لان التصويب مع الوقت ومع الممارسه تلقا نفسك تلقائيا متعود على التصويب وعلى نفس اعداداتك خلاص مخك يتعود لكن اهم شي التخطيط مع انك بتلعب 30 راوند وكل راوند خطه ثانيه وكل ومعك فلوس ولازم تعرف وين تحطها واحينا تخسر الراوند او راوندين او ثلاثه عمد عشان الفلوس بس والفريق مو كله نفس الرول كل شخص وله دور في الفريق وبنفس الوقت فيه تواصل مع الفريق مايوقف تعطي معلومات وتاخذ معلومات عشان كذا تعتمد على التيم وورك ودي اوريك مقطع جدددا بسييط لاني ابي اعلمك ان csgo مرررررررره ماينفع تقارنها بألعاب كود مررره ماينفع تختلف اختلاف جذري انا زمان كنت احسبها زي كود لكن طلعت 180 درجه تختلف

https://www.youtube.com/watch?v=NHLfHi2ShOc

هذا مقطع بسييييييييط جدا يوضح بعض كلامي , وفي الاخير احترم رايك اخوي لكن بس حبيت اوضح لك وجهة نظري :69:

https://www.youtube.com/watch?v=f_Y6HJGtlEQ

وهذا مقطع يوضح لو انك بتعتمد عالايم وهو اصعب شي صراحه شوف التصويب في اللعبه شلون انا متاكد راح تستغرب :35:
2018-04-21 , 06:39 صباحاً