بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE


Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets > Google Android OS > Android Smartphones
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة





إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22-09-2020, 02:39 AM #21
t2002t
نشيط
 
الصورة الرمزية t2002t
 







افتراضي رد: Samsung Galaxy Z Fold 2 ثمانية الاف ريال الطلب المسبق !!





مشاهدة المشاركة الأصلية
عاشق ASUSملكي
فولد جهاز لسى ماوصل لمرحلة النضج الكامل لازال يعاني من مشاكل

اما بالنسبة للسعر اشوف تابلت وجوال افضل حاليا

اخوي معاي الفولد من ٨ شهور وما عانيت اي مشاكل والجهاز حقيقي تابلت مع جوال وليس فقط كلام ..ما ادري عن اي نضج تتكلم

 

 

التوقيع
تركي بن عبدالله



t2002t غير متصل  
3 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 22-09-2020, 02:50 AM #22
NEQAAA 57
فعال
 
الصورة الرمزية NEQAAA 57
 



افتراضي رد: Samsung Galaxy Z Fold 2 ثمانية الاف ريال الطلب المسبق !!





مشاهدة المشاركة الأصلية
ALPHA-Q
نفس لما طلع نوت ايدج اذا تتذكره.

كان سعره غالي بس لانه ايدج لانها كانت تقنيه جديده.



صحيح لكن الفولد هنا حرفياً جهاز كامل جديد وشاشة قابله للطوي

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



NEQAAA 57 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 22-09-2020, 02:51 AM #23
NEQAAA 57
فعال
 
الصورة الرمزية NEQAAA 57
 



افتراضي رد: Samsung Galaxy Z Fold 2 ثمانية الاف ريال الطلب المسبق !!





مشاهدة المشاركة الأصلية
t2002t
اخوي معاي الفولد من ٨ شهور وما عانيت اي مشاكل والجهاز حقيقي تابلت مع جوال وليس فقط كلام ..ما ادري عن اي نضج تتكلم



ماشاءالله تتهنى فيه اكيد هو يقصد انه يكون بدون نواقص ويصير يتحمل ومعد ينخاف عليه زي الجوالات الحالية العادية

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



NEQAAA 57 غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 22-09-2020, 03:07 AM #24
سويسرا
**
 
الصورة الرمزية سويسرا
 



افتراضي رد: Samsung Galaxy Z Fold 2 ثمانية الاف ريال الطلب المسبق !!





بعض المشاركين يبرر غلاء الجهاز بانه من تقنيات المستقبل ويسرد امثله ويحاول عبثا اقناع الناس بان الجهاز مبرر بهذا السعر

الموضوع ماهو سالفة سعر فقط


الجهاز لم ينضج بعد

لو كان الجهاز ضد الغبار والماء وشاشته الداخلية مصنوعة من زجاج وليست بلاستيك مع بطارية لاتقل عن ٧٠٠٠ امبير كان اشتريته بدون تفكير طويل

الجهاز ربما في اصداره الثالث او الرابع يكون مقنع
لكن حاليا مع هذه العيوب الكبيرة افضل شراء جوال عادي

فيه ناس عاجبها الجهاز عليهم بالعافية يتهنون فيه
بس لاتجي لغيرك تحاول تقنعه بمصيبتك

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة سويسرا ; 22-09-2020 الساعة 03:10 AM.
سويسرا غير متصل  
5 - 6 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 22-09-2020, 04:23 AM #25
wwfx
مشارك
 
الصورة الرمزية wwfx
 



افتراضي رد: Samsung Galaxy Z Fold 2 ثمانية الاف ريال الطلب المسبق !!





مشاهدة المشاركة الأصلية
madara889
٨٠٠٠ ريال على جهاز يحمل نظام جافا وفوق هذا التطبيقات ماتدعمه ولا راح تدعمه ... اللي يشتريه مثل اللي يحرق فلوسه

بعيد عن سعر الهاتف اللي لا يهمني اصلا ولا ادعم شراء هاتف بهذا السعر
لكن لو ابل نزلته ب ١٥ الف كان بنشوف انواع التطبيل
--

لكن ينطبق عليك المثل اللي يقول حافظ مش فاهم
حافظ كلمتين ترددها لا تفهم معناها
الجافا يمتلك 85% من حصه سوق الهواتف
والبقيه تعرفها لمن

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة wwfx ; 22-09-2020 الساعة 04:32 AM.
wwfx غير متصل  
5 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 22-09-2020, 05:10 AM #26
شخص مظلوم
نشيط
 
الصورة الرمزية شخص مظلوم
 



افتراضي رد: Samsung Galaxy Z Fold 2 ثمانية الاف ريال الطلب المسبق !!





اصبر عليه ست شهور بينزل ل5 الاف زي اخوه ...


https://www.expansys.ae/samsung-gala...silver-315780/

 

 




شخص مظلوم متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 22-09-2020, 08:44 AM #27
المحترف99
بارز
 
الصورة الرمزية المحترف99
 



افتراضي رد: Samsung Galaxy Z Fold 2 ثمانية الاف ريال الطلب المسبق !!





جهاز لا يستحق الإقتناء ......

 

 




المحترف99 غير متصل  
2 - 2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 22-09-2020, 09:02 AM #28
madara889
فعال
 
الصورة الرمزية madara889
 



افتراضي رد: Samsung Galaxy Z Fold 2 ثمانية الاف ريال الطلب المسبق !!





مشاهدة المشاركة الأصلية
wwfx
بعيد عن سعر الهاتف اللي لا يهمني اصلا ولا ادعم شراء هاتف بهذا السعر
لكن لو ابل نزلته ب ١٥ الف كان بنشوف انواع التطبيل
--

لكن ينطبق عليك المثل اللي يقول حافظ مش فاهم
حافظ كلمتين ترددها لا تفهم معناها
الجافا يمتلك 85% من حصه سوق الهواتف
والبقيه تعرفها لمن


طبيعي جداً بيكون 85% اجل تبي خدامه ولا سواق ولا معلم فلافل يكون معاه ايفون ....

 

 




madara889 متصل الآن  
0 - 15 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 22-09-2020, 11:20 AM #29
waleedkhan
متميز
 
الصورة الرمزية waleedkhan
 



waleedkhan @Twitter
افتراضي رد: Samsung Galaxy Z Fold 2 ثمانية الاف ريال الطلب المسبق !!





مشاهدة المشاركة الأصلية
شخص مظلوم
اصبر عليه ست شهور بينزل ل5 الاف زي اخوه ...


https://www.expansys.ae/samsung-gala...silver-315780/

الاصدار الاول له فوق سنة ونص نزل مع الاس 10

 

 




waleedkhan متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 22-09-2020, 11:31 PM #30
عاشق ASUSملكي
نشيط
مشرف
 
الصورة الرمزية عاشق ASUSملكي
 



افتراضي رد: Samsung Galaxy Z Fold 2 ثمانية الاف ريال الطلب المسبق !!





مشاهدة المشاركة الأصلية
t2002t
اخوي معاي الفولد من ٨ شهور وما عانيت اي مشاكل والجهاز حقيقي تابلت مع جوال وليس فقط كلام ..ما ادري عن اي نضج تتكلم

ياخي لسى باقي ماوصلوا لمرحلة الاخيرة لازال يجربوا وغير كذا الجهاز فيه نواقص
لايوجد مضاد للماء والغبار وايضا شاشة هشة ونص الشاشة واضح انه موب مكتمل
تقول تابلت وهو 7انش بنوتش بعيد جدا اخذ تابلت ب12 انش بطارية 10الاف
افضل بكثير منه


مشاهدة المشاركة الأصلية
NEQAAA 57
ماشاءالله تتهنى فيه اكيد هو يقصد انه يكون بدون نواقص ويصير يتحمل ومعد ينخاف عليه زي الجوالات الحالية العادية

صدقت لازال باقي اعتقد اصدار رابع نشوف اصدار افضل

مشاهدة المشاركة الأصلية
سويسرا
بعض المشاركين يبرر غلاء الجهاز بانه من تقنيات المستقبل ويسرد امثله ويحاول عبثا اقناع الناس بان الجهاز مبرر بهذا السعر

الموضوع ماهو سالفة سعر فقط


الجهاز لم ينضج بعد

لو كان الجهاز ضد الغبار والماء وشاشته الداخلية مصنوعة من زجاج وليست بلاستيك مع بطارية لاتقل عن ٧٠٠٠ امبير كان اشتريته بدون تفكير طويل

الجهاز ربما في اصداره الثالث او الرابع يكون مقنع
لكن حاليا مع هذه العيوب الكبيرة افضل شراء جوال عادي

فيه ناس عاجبها الجهاز عليهم بالعافية يتهنون فيه
بس لاتجي لغيرك تحاول تقنعه بمصيبتك

اتفق معك بجزء كبير من الي تقوله
لازال جهاز لم يصل للمرحلة الاخيرة من تطوره نشوف فروقات كبيرة بين الاول والثاني
يعني توه باقي يجربون عليه
بالنسبة لي افضل اخذ جوال وتابلت افضل من فولد عدة اسباب منها بطارية تدوم اطول وايضا اجهزة جاهزة وصلوا المرحلة الاخيرة من التطوير
يكفي انه هناك تابلت سامسونج حجم بطاريه 10 الاف امبير هذا الي بجد تدفع فيه

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عاشق ASUSملكي غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 22-09-2020, 11:31 PM #31
Moham4ed
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Moham4ed
 



افتراضي رد: Samsung Galaxy Z Fold 2 ثمانية الاف ريال الطلب المسبق !!





الجهاز غالي ؟ ايه غالي والحل الانتظار كم سنة على ما تنتشر هذي الفئة من الهواتف ويرخص ، ميزة الهواتف هذي بعد انتشارها انها راح تشغل مكان التابلت

بدال ما تاخذ تابلت وهاتف ، خذلك جهاز قابل للطي ، والفولد جهاز رهيب عتاد قوي وشاشة رهيبة واداء بطل ، بس احس ناقصه قلم النوت عشان يكون جهاز متكامل

 

 




Moham4ed متصل الآن  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-09-2020, 05:21 PM كاتب الموضوع #32
A.Z.O
نشيط
 
الصورة الرمزية A.Z.O
 



افتراضي رد: Samsung Galaxy Z Fold 2 ثمانية الاف ريال الطلب المسبق !!





اشكر الجميع على مرورهم وابداء الرأي

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة A.Z.O ; 23-09-2020 الساعة 05:25 PM.
A.Z.O غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-09-2020, 07:52 PM #33
® ABU MANSOUR
نشيط
 
الصورة الرمزية ® ABU MANSOUR
 



افتراضي رد: Samsung Galaxy Z Fold 2 ثمانية الاف ريال الطلب المسبق !!





الجهاز موجه لفئة محددة وبرأيي انه ما وصل للمرحلة اللي يستاهل ان الواحد يشتريه

كذلك السعر المرتفع وحقيقة لا اتوقع ان سعره ينزل بل أن الجوالات راح ترتفع لسعره

حقيقه ما كنت متخيل أنه خلال فترة بسيطة تقريباً 5 سنوات انه اسعار الجوالات تتدبل 100%


الله يبارك لمن شراء

 

 

التوقيع
لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ




® ABU MANSOUR غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-09-2020, 09:22 PM #34
XabdallahX
فعال
 
الصورة الرمزية XabdallahX
 



افتراضي رد: Samsung Galaxy Z Fold 2 ثمانية الاف ريال الطلب المسبق !!





مشاهدة المشاركة الأصلية
Moham4ed
الجهاز غالي ؟ ايه غالي والحل الانتظار كم سنة على ما تنتشر هذي الفئة من الهواتف ويرخص ، ميزة الهواتف هذي بعد انتشارها انها راح تشغل مكان التابلت



بدال ما تاخذ تابلت وهاتف ، خذلك جهاز قابل للطي ، والفولد جهاز رهيب عتاد قوي وشاشة رهيبة واداء بطل ، بس احس ناقصه قلم النوت عشان يكون جهاز متكامل

ما ظنتي بترخص الأسعار ،، إذا الهواتف أسعارها ترتفع كل سنة الأن الفئة العليا للهواتف أسعارها تجاوزت ٥ الأف من سنتين كم راح تكون بعد سنتين ؟ أتوقع طبيعي أسعار الهواتف القابلة للطي وتحمل شاشتين كبيرة و كبيرة جدا بتكون بالمستوى هذا وترتفع بعد

 

 




XabdallahX غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 23-09-2020, 10:49 PM #35
tumir
متميز
 
الصورة الرمزية tumir
 



افتراضي رد: Samsung Galaxy Z Fold 2 ثمانية الاف ريال الطلب المسبق !!





مشاهدة المشاركة الأصلية
q8cool
انا من الي طلبوا الجهاز مسبقاً


وأستغرب الهجوم الشرس على الجهاز

الفولد 2 يحمل تقنيات كانت في الماضي القريب من الخيال العلمي

هذا في فيديو لسامسونج قبل 6 سنين عن تصورها لمستقبل الموبايلات



شعور جميل أن مثل هذه التقنيات أصبحت واقعا وتباع بالسوق


وبالنسبة للسعر فيه عده عوامل تجعله مقبول نوعا ماً :

1 - تقنيه الشاشة القابلة للطي لا زالت جديده وتكفله انتاجها عالية جداً والسعر للتقنيات الجديدة دائما يشمل في البداية هامش إضافي لتغطيه تكاليف البحوث والدراسات R&D . مع الوقت (الجيل الثالث والرابع) راح تنزل التكلفة مع تغطيه رأس المال ويتم انتاجه بالجملة.

2- الجهاز الوحيد من سامسونج الي ينزل بمعالج سناب دراجون رسمياً لنسخه الخليج.

3- الجهاز موبايل وتابلت في نفس الوقت, كأنك مشتري نوت 20 (سعره 5000 ريال) وايباد ميني (2000 ريال تقريبا ونفس حجم الشاشه) بنفس الوقت. لكن الفرق أنهم 2in1, جهاز واحد انيق ينشال بالجيب بدال ما تحمل معاك تابلت أو لابتوب حجمهم غير عملي بالاضافة للموبايل.

الله يبارك لك يارب
انا والله معجبني Galaxy Z Flip وانتظر الفايف جي لكن ماراح اشتريه الا بعد نزول سعره

 

 

التوقيع
توقيع مخالف



tumir غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 24-09-2020, 01:19 AM #36
Moham4ed
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Moham4ed
 



افتراضي رد: Samsung Galaxy Z Fold 2 ثمانية الاف ريال الطلب المسبق !!





مشاهدة المشاركة الأصلية
XabdallahX
ما ظنتي بترخص الأسعار ،، إذا الهواتف أسعارها ترتفع كل سنة الأن الفئة العليا للهواتف أسعارها تجاوزت ٥ الأف من سنتين كم راح تكون بعد سنتين ؟ أتوقع طبيعي أسعار الهواتف القابلة للطي وتحمل شاشتين كبيرة و كبيرة جدا بتكون بالمستوى هذا وترتفع بعد


غالبا اي تقنية جديدة على الساحة تكون اسعارها غالية لانه شركة او شركتين فقط اللي تنتج مثل ذا النوع من الهواتف ، في هذي الحالة الافضل الانتظار كم سنة لدخول شركات اخرى ويكون فيه منافسة

اما ارتفاع هواتف الفلاقشيب هو بيد المستهلك

المستهلك اللي يفكر في الخيارات الرخيصة من هواتف تعتبر فلاقشيب زي اجهزة شاومي هذا اللي يقدر يغير اسعار هواتف الفلاقشيب المرتفعة

الشركات ثابتة على هذي الاسعار بسبب المبيعات لو المبيعات تقل راح يفكرون ويخفضون الاسعار

 

 




Moham4ed متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 27-09-2020, 01:40 AM #37
sa3ooo
مبدع
 
الصورة الرمزية sa3ooo
 



افتراضي رد: Samsung Galaxy Z Fold 2 ثمانية الاف ريال الطلب المسبق !!





شي طبيعي اي تقنية جديدة يكون سعرها غالي جدا في بداياتها


الجهاز جميل وفخم ولكن استخدامه ليس عملي اطلاقا خصوثا لو كنت متعود تستخدم الجهاز بيد وحدة وتكرفه كرف مايهمك ماي ا غبار الجهاز حساس غالي ويحتاج عناية

الحجم كبير ع هاتف وصغير ع ايباد ف مايكون اثنين في واحد ابدا

 

 




sa3ooo غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 27-09-2020, 12:54 PM #38
عضو متعاون
مبدع
 
الصورة الرمزية عضو متعاون
 



افتراضي رد: Samsung Galaxy Z Fold 2 ثمانية الاف ريال الطلب المسبق !!





مشاهدة المشاركة الأصلية
سويسرا
ادفع ٨٠٠٠ ريال في جوال عشانه ينسفط ؟!!

معليش هذا الجهاز للناس اللي ماتدري وين تودي فلوسها

بقيمته اشتري جوال وتابلت وكمبيوتر والباقي اتعشى فيه بوفيه مفتوح في الريتز كارلتون
وافلل السيارة ست مرات
وافصل ملابس جديدة واشتري جزمة وطقم سبحة وقلم وكبك
وعطر رجالي مغشوش
واطلب سمول كابتشينو بالفكة شهر كامل

المصيبة الجوال غير مقاوم للماء والغبار
يعني اذا عاش سنة معك زين كثر خيره

ذكرتني بأيام أول السؤال الشهير

لو معك مليون شتسوي ؟

يقولون أتزوج 4 و أشتري بيت و سيارة و أسافر

الحين لو معك مليون لو تحصل لك دبلكس زين كثر الله خيرها من مليون

 

 

التوقيع
أمر النبي صلى الله عليه وسلم بالاستغفار دائماً وأبداً بقوله: (يا أيها الناس استغفروا الله وتوبوا إليه فإني استغفر الله وأتوب إليه في اليوم مائة مرة)



عضو متعاون غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 27-09-2020, 05:32 PM #39
tigerx
مشارك
 
الصورة الرمزية tigerx
 



افتراضي رد: Samsung Galaxy Z Fold 2 ثمانية الاف ريال الطلب المسبق !!





انتهى البري اوردر وطار عرض السماعات .. وصار اوت اوف ستوك .. ؟؟ هل تعتقدوا انو بيصير عليه عرض مع السماعه لو خلاص ؟. او يجي عرض استبدال. !؟

 

 

التوقيع
(إِنَّمَا يُرِيدُ اللهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً)



tigerx غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 27-09-2020, 09:11 PM #40
أندروفون
فعال
 
الصورة الرمزية أندروفون
 



افتراضي رد: Samsung Galaxy Z Fold 2 ثمانية الاف ريال الطلب المسبق !!





الجهاز فكرته جديدة جميلة
ولكن مازال به نواقص والتي أراها لابد من سدها بالأمور التاليه :

- مقاومة الماء والغبار
- دعم القلم ومزاياه
- الاكتفاء بالكاميرا الامامية للشاشة الخارجية فقط وجعل الشاشة الداخلية بلا فتحة كاميرا او كامره مدفونه تحت الشاشة

واتمنى بالجيل الثالث يتم اضافة النواقص التي ذكرتها كي يستحق الاقتناء ولو بهذا السعر

 

 

التوقيع
اللَّهُمَّ أَلْهِمْنِي رُشْدِي، وَأَعِذْنِي مِنْ شَرِّ نَفْسِي



أندروفون غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:33 PM.