بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE


Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > البوابة العامة > الأخبار التقنية
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة





إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21-09-2020, 05:01 AM #21
Econ
مشارك
 
الصورة الرمزية Econ
 







افتراضي رد: ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن





مشاهدة المشاركة الأصلية
l EVGA l
فرض عقوبات على الصين

الصين يفرض عقوبات على امريكا مستهين بالصين يالحبيب

الصين تفرض عقوبات على مسؤولين أمريكيين

في التقنية شفنا كيف امريكا مع هواوي هواوي مادقت خبر استمرت تصنع سلسلة النوفا و الـ y بدون خدمات قوقل و الناس تشتري

بشكل عام الصين مادرت عن امريكا والاثنين يفرضون عقوبات على بعض

خذ لك هذا الخبر الصين تفرض عقوبات على 11 أمريكيا

المقصد الصين قوية مو زي الدول الاسيوية الثانية وواقفة بوجه امريكا والصين عطها 3 سنوات بتتصدر الاقتصاد العالمي

بس الاعلام لاعب في راسكم مع امريكا

الصين وأمريكا متضادين تماماً وشبه يعتمدون على بعض من الأمور التجارية والاقتصادية كل الطرفين خسرانين او ربحانين سوا لكن الصين دايما تستفيد اكثر وتستضر اقل بسبب تطبيق نظرية Modern Mercantilism

 

 




Econ غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 21-09-2020, 05:23 AM كاتب الموضوع #22
l EVGA l
فعال
 
الصورة الرمزية l EVGA l
 



افتراضي رد: ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن





مشاهدة المشاركة الأصلية
Econ
الصين وأمريكا متضادين تماماً وشبه يعتمدون على بعض من الأمور التجارية والاقتصادية كل الطرفين خسرانين او ربحانين سوا لكن الصين دايما تستفيد اكثر وتستضر اقل بسبب تطبيق نظرية Modern Mercantilism

رابط تعريفي للنظرية

Mercantilism theory and examples


( ترجم الصفحة للعربية )

النظرية في سبولر


SPOILER:
نظرية وأمثلة المذهب التجاري
31 مارس 2019 بواسطة تيجفان بيتينجر
التعريف: Mercantilism هي نظرية اقتصادية حيث تسعى الحكومة إلى تنظيم الاقتصاد والتجارة من أجل تعزيز الصناعة المحلية - غالبًا على حساب البلدان الأخرى. ترتبط المذهب التجاري بالسياسات التي تقيد الواردات وتزيد من مخزون الذهب وتحمي الصناعات المحلية.

تقف المذهب التجاري على النقيض من نظرية التجارة الحرة - التي تقول إن الرفاهية الاقتصادية للبلدان يمكن تحسينها بشكل أفضل من خلال خفض التعريفات الجمركية والتجارة الحرة العادلة.

المذهب التجاري - الشراعية - القوارب - البحر

المذهب التجاري يتضمن
قيود على الواردات - حواجز جمركية أو حصص أو حواجز غير جمركية.
تراكم احتياطيات العملات الأجنبية بالإضافة إلى احتياطيات الذهب والفضة. (المعروف أيضًا باسم السبائك) في القرن السادس عشر / السابع عشر ، كان يُعتقد أن تراكم احتياطيات الذهب (على حساب الدول الأخرى) كان أفضل طريقة لزيادة ازدهار بلد ما.
منح احتكارات الدولة لشركات معينة خاصة تلك المرتبطة بالتجارة والشحن.
دعم الصناعات التصديرية لإعطاء ميزة تنافسية في الأسواق العالمية.
الاستثمار الحكومي في البحث والتطوير لتعظيم كفاءة وقدرة الصناعة المحلية.
السماح بحق المؤلف / السرقة الفكرية من الشركات الأجنبية.
الحد من أجور واستهلاك الطبقات العاملة لتمكين أرباح أكبر للبقاء مع طبقة التجار.
السيطرة على المستعمرات ، على سبيل المثال جعل المستعمرات تشتري من دولة الإمبراطورية والسيطرة على ثروة المستعمرات.
أمثلة على المذهب التجاري
قانون الملاحة في إنجلترا لعام 1651 يحظر على السفن الأجنبية المشاركة في التجارة الساحلية.
كان على جميع الصادرات الاستعمارية إلى أوروبا أن تمر عبر إنجلترا أولاً ثم إعادة تصديرها إلى أوروبا.
في ظل الإمبراطورية البريطانية ، كانت الهند مقيدة في الشراء من الصناعات المحلية واضطرت إلى استيراد الملح من المملكة المتحدة. أدت الاحتجاجات ضد ضريبة الملح هذه إلى "ثورة ضريبة الملح" بقيادة غاندي.
في فرنسا في القرن السابع عشر ، روجت الدولة لاقتصاد خاضع للرقابة مع لوائح صارمة حول الاقتصاد وأسواق العمل
ظهور السياسات الحمائية في أعقاب الكساد الكبير ؛ سعت الدول إلى تقليل الواردات وكذلك خفض قيمة العملة من خلال ترك معيار الذهب.
اتهم البعض الصين بالمركنتالية بسبب السياسات الصناعية التي أدت إلى زيادة المعروض من الإنتاج الصناعي - إلى جانب سياسة التقليل من قيمة العملة.
ومع ذلك ، فإن مدى السياسات التجارية محل نزاع - انظر - هل تشاينا ميركانتيليست؟ NBER
المذهب التجاري الحديث
في العالم الحديث ، ترتبط المذهب التجاري أحيانًا بالسياسات ، مثل:

التقليل من قيمة العملة. على سبيل المثال ، شراء الحكومة لأصول العملات الأجنبية للحفاظ على سعر الصرف بأقل من قيمته الحقيقية ولجعل الصادرات أكثر تنافسية. انتقاد كثيرا ما يوجه الى الصين.
دعم حكومي لصناعة من أجل ميزة غير عادلة. مرة أخرى ، اتُهمت الصين بتقديم إعانات مدعومة من الدولة للصناعة ، مما أدى إلى زيادة المعروض من الصناعات مثل الصلب - مما يعني أن البلدان الأخرى تكافح من أجل المنافسة.
موجة من المشاعر الحمائية ، مثل الرسوم الجمركية الأمريكية على الواردات الصينية ، وسياسات الولايات المتحدة بشأن "شراء المنتجات الأمريكية".
سرقة حقوق النشر
انتقادات المذهب التجاري
جادل آدم سميث "ثروة الأمم" (1776) - لمنافع التجارة الحرة وانتقد عدم كفاءة الاحتكار.
نظرية الميزة النسبية (ديفيد ريكاردو)
Mercantilism هي فلسفة لعبة محصلتها صفر - حيث يستفيد الناس على حساب الآخرين. إنها ليست فلسفة لزيادة النمو العالمي وتقليل المشاكل العالمية. إن محاولة إفقار البلدان الأخرى ستضر بنمونا وازدهارنا. على النقيض من ذلك ، إذا تجنبنا لعبة المذهب التجاري ذات المحصل الصفري ، فإن زيادة ثروة البلدان الأخرى يمكن أن تؤدي إلى منافع أنانية ، على سبيل المثال أدى نمو اليابان وألمانيا إلى زيادة أسواق التصدير للمملكة المتحدة والولايات المتحدة.
غالبًا ما تؤدي المذهب التجاري الذي يركز على التنظيم والاحتكار الحكومي إلى عدم الكفاءة والفساد.
بررت Mercantilism بناء الإمبراطورية وفقر المستعمرات لإثراء دولة الإمبراطورية.
تؤدي المذهب التجاري إلى سياسات متبادلة - الرسوم الجمركية المرتفعة على الواردات تؤدي إلى الانتقام.
أظهر نمو العولمة والتجارة الحرة خلال فترة ما بعد الحرب إمكانيات من فتح الأسواق واحترام الدول الأخرى كلاعبين متساوين.
اقتصاديات الحجم من التخصص ممكن في ظل التجارة الحرة.
تبرير المذهب التجاري الجديد
على الرغم من العديد من الانتقادات للمذهب التجاري ، هناك حجج لدعم تقييد التجارة الحرة في ظروف معينة.

الرسوم الجمركية استجابة للإعانات المحلية . يجادل المؤيدون بأنه نظرًا لأن الصلب الصيني يتم دعمه بشكل فعال مما يؤدي إلى حدوث وفرة في العرض ، فمن الضروري والعادل فرض رسوم جمركية على واردات الصلب الصيني لحماية المنتجين المحليين من المنافسة غير العادلة. الرسوم الجمركية الأمريكية على واردات الصلب من الصين 266٪. في أوروبا ، الرسوم الجمركية 13٪.
الحماية من الإغراق . إذا كان لدى بعض البلدان فائض في المعروض من السلع ، فيمكنها البيع بسعر منخفض للغاية للتخلص من الفائض. لكن هذا يمكن أن يجعل الشركات المحلية غير مربحة. يمكن تبرير الحمائية للحماية من هذا الإغراق. ومن الأمثلة على ذلك ، إغراق الجماعة الاقتصادية الأوروبية للإنتاج الزراعي الفائض في الأسواق الزراعية العالمية وإغراق الصين للصلب.
حجة صناعة الأطفال . بالنسبة للبلدان التي تسعى إلى تنويع اقتصادها ، قد تكون التعريفات مبررة لمحاولة تطوير صناعات جديدة. عندما تتطور الصناعات وتستفيد من وفورات الحجم ، يمكن عندئذٍ إسقاط التعريفات الجمركية والحمائية.
ذات صلة

فوائد التجارة الحرة
الحجج ضد التجارة الحرة
سياسة التجارة الحرة والمفارقة
التصنيفاتالتجارة
آخر الملاحة
تعريف تكلفة الفرصة
حقائق عن السياسة النقدية

 

 




l EVGA l غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 21-09-2020, 05:44 AM كاتب الموضوع #23
l EVGA l
فعال
 
الصورة الرمزية l EVGA l
 



افتراضي رد: ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن





مشاهدة المشاركة الأصلية
fosl
الضغط بالبرامج و الشركات التقنية هذا لإرضاء الغرور الامريكي لأن الصيني ماسح فية البلاد في هونج كونج و تايوان و وسط اسيا و غيرها اماكن للحين ماشية الكلمة و الامر الصيني فيها

امريكا متضررة فوق الـ 1 مليار و 400 مليون مايستخدون تطبيقات وخدمات شركات امريكا

امريكا معروف ماتبي تصرح بضعف او خسارة وهاذي سياسة قديمة ماشية عليها

مثال ثاني لقوة الصين

SPOILER:
تجسس

أمرت واشنطن في 21 يوليو بإغلاق قنصلية الصين في هيوستن خلال 3 أيام، معتبرة أنها تشكل «قلب شبكة جواسيس». وردت بكين بعد 3 أيام بإغلاق قنصلية الولايات المتحدة في شينغدو. وقالت الصين إن موظفين أمريكيين «عرضوا للخطر الأمن والمصالح الصينية»


لو يفرضون على سامسونج ولا سوني عقوبات جت كوريا الجنوبة واليابان تزحف لـ امريكا ( سمعاً وطاعة )

 

 




l EVGA l غير متصل  
2 - 2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 21-09-2020, 05:58 AM #24
Econ
مشارك
 
الصورة الرمزية Econ
 



افتراضي رد: ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن





مشاهدة المشاركة الأصلية
l EVGA l
امريكا متضررة فوق الـ 1 مليار و 400 مليون مايستخدون تطبيقات وخدمات شركات امريكا

امريكا معروف ماتبي تصرح بضعف او خسارة وهاذي سياسة قديمة ماشية عليها

مثال ثاني لقوة الصين

SPOILER:
تجسس

أمرت واشنطن في 21 يوليو بإغلاق قنصلية الصين في هيوستن خلال 3 أيام، معتبرة أنها تشكل «قلب شبكة جواسيس». وردت بكين بعد 3 أيام بإغلاق قنصلية الولايات المتحدة في شينغدو. وقالت الصين إن موظفين أمريكيين «عرضوا للخطر الأمن والمصالح الصينية»


لو يفرضون على سامسونج ولا سوني عقوبات جت كوريا الجنوبة واليابان تزحف لـ امريكا ( سمعاً وطاعة )

كوريا الجنوبية ذو وجهين
اليابان والصين يكرهون بعض، كانهم السعودية وايران

 

 




Econ غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 21-09-2020, 06:11 AM #25
fosl
مبدع
 
الصورة الرمزية fosl
 



fosl @Twitter
افتراضي رد: ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن





مشاهدة المشاركة الأصلية
l EVGA l
امريكا متضررة فوق الـ 1 مليار و 400 مليون مايستخدون تطبيقات وخدمات شركات امريكا

امريكا معروف ماتبي تصرح بضعف او خسارة وهاذي سياسة قديمة ماشية عليها

مثال ثاني لقوة الصين

SPOILER:
تجسس

أمرت واشنطن في 21 يوليو بإغلاق قنصلية الصين في هيوستن خلال 3 أيام، معتبرة أنها تشكل «قلب شبكة جواسيس». وردت بكين بعد 3 أيام بإغلاق قنصلية الولايات المتحدة في شينغدو. وقالت الصين إن موظفين أمريكيين «عرضوا للخطر الأمن والمصالح الصينية»


لو يفرضون على سامسونج ولا سوني عقوبات جت كوريا الجنوبة واليابان تزحف لـ امريكا ( سمعاً وطاعة )

تحديداً اليابان من بعد الضربة النووية و اتفاقية الاستسلام و هي تابع اسيوي لأمريكا
كوريا السيطرة عليها عبر تضخيم البعبع الي تخاف منه مرة اليابان مرة الشمالية و مرة الصين و كذا

مشاهدة المشاركة الأصلية
Econ
كوريا الجنوبية ذو وجهين
اليابان والصين يكرهون بعض، كانهم السعودية وايران

اتوقع الكرة التاريخي بين اليابان و كوريا اكثر من الصين مع اي الطرفين

ما تقدر تقول على دولة ذو وجهين لأن الدول تبحث عن مصالحها
خصوصاً اذا كنت انت طرف (امريكا) تخوف طرف(كوريا الجنوبية) كل شوي ترا لو اتركك ياكلونك

امريكا من بعد الحرب الفيتنامية تأكدت ان فكرة احتلال بلد و اجبارهم على تبني وجهة النظر الامريكية شي مستحيل انة يتحقق دائماً و تكلفته عاليه حتى لو تحقق
و اكيد ما راح يقدرون يضربون كل بلد بنووي كل مرة يبون يسيطرون زي اليابان
عشان كذا من بعدها تحولت الخطط للسيطرة و التحكم من القوة العسكرية للقوة الناعمة و دعم هذا التوجه التقدم التقني المرافق لتلك المرحلة الى ان وصلنا لعصر الاجهزة الذكية و التطبيقات

و فية عصر بدء من فترة قريبة و للحين فيه دول كثير مو مركزه معه الي هو انترنت الاشياء بقيادة الجيل الخامس
ابسط مثال على اول خطوات الصراع على العصر القادم بداية الشرارة مع هواوي سالفة ابراج الجيل الخامس


لكن للأسف فيه مجموعة متطرفة دينياً و سياسياً بالحزب الجمهوري في امريكا مازالت تحمل الافكار القديمة
بوش الابن
و ترامب
اشهر مثالين على هذي المجموعة و على الفكر الي تحملة

 

 




fosl غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 21-09-2020, 08:10 AM #26
فيصل_1
نشيط
 
الصورة الرمزية فيصل_1
 



افتراضي رد: ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن





مشاهدة المشاركة الأصلية
almalky
الصينيين يستعبطون

جميع التطبيقات الامريكية محجوبة في الصين وموجدين بدائل صينية لها

ويبغون امريكا ماتمنع تطبيقاتهم؟؟؟

مثل ايش ؟


بالنسبة لي سناب ويوتيوب وفيسبوك وتويتر و و و و كلها شغالة
بإستثناء قوقل ماب يعمل ولكن مو بشكل دقيق

 

 




فيصل_1 غير متصل  
1 - 3 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 21-09-2020, 12:20 PM #27
Econ
مشارك
 
الصورة الرمزية Econ
 



افتراضي رد: ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن





مشاهدة المشاركة الأصلية
فيصل_1
مثل ايش ؟


بالنسبة لي سناب ويوتيوب وفيسبوك وتويتر و و و و كلها شغالة
بإستثناء قوقل ماب يعمل ولكن مو بشكل دقيق

طيب طف الvpn وقلنا اذا شغال او لاء

 

 




Econ غير متصل  
3 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 21-09-2020, 12:23 PM #28
Econ
مشارك
 
الصورة الرمزية Econ
 



افتراضي رد: ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن





مشاهدة المشاركة الأصلية
fosl
تحديداً اليابان من بعد الضربة النووية و اتفاقية الاستسلام و هي تابع اسيوي لأمريكا
كوريا السيطرة عليها عبر تضخيم البعبع الي تخاف منه مرة اليابان مرة الشمالية و مرة الصين و كذا



اتوقع الكرة التاريخي بين اليابان و كوريا اكثر من الصين مع اي الطرفين

ما تقدر تقول على دولة ذو وجهين لأن الدول تبحث عن مصالحها
خصوصاً اذا كنت انت طرف (امريكا) تخوف طرف(كوريا الجنوبية) كل شوي ترا لو اتركك ياكلونك

امريكا من بعد الحرب الفيتنامية تأكدت ان فكرة احتلال بلد و اجبارهم على تبني وجهة النظر الامريكية شي مستحيل انة يتحقق دائماً و تكلفته عاليه حتى لو تحقق
و اكيد ما راح يقدرون يضربون كل بلد بنووي كل مرة يبون يسيطرون زي اليابان
عشان كذا من بعدها تحولت الخطط للسيطرة و التحكم من القوة العسكرية للقوة الناعمة و دعم هذا التوجه التقدم التقني المرافق لتلك المرحلة الى ان وصلنا لعصر الاجهزة الذكية و التطبيقات

و فية عصر بدء من فترة قريبة و للحين فيه دول كثير مو مركزه معه الي هو انترنت الاشياء بقيادة الجيل الخامس
ابسط مثال على اول خطوات الصراع على العصر القادم بداية الشرارة مع هواوي سالفة ابراج الجيل الخامس


لكن للأسف فيه مجموعة متطرفة دينياً و سياسياً بالحزب الجمهوري في امريكا مازالت تحمل الافكار القديمة
بوش الابن
و ترامب
اشهر مثالين على هذي المجموعة و على الفكر الي تحملة

لا اعتذر منك
الصين واليابان اكثر عدائية من كوريا واليابان

 

 




Econ غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 21-09-2020, 01:46 PM #29
anim19
محرر أخبار Windows Phone
 
الصورة الرمزية anim19
 



anim19 @Youtube
افتراضي رد: ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن





مشاهدة المشاركة الأصلية
fosl
غير السندات و الديون الامريكية

بيع السندات ( تسميه الصين الخيار النووي هههه )
لا يضر لان الصين تملك 20 او 30 % منه

لو ان جميع السندات الامريكية بيد الصين كان تؤثر في امريكا

و لا تنسى ان بيع السندات ينطبق عليها المثل علي و على اعدائي

رح تدمر الصين نفسها

انصحك بالمشاهدة الممتعة

 

 


anim19 غير متصل  
2 - 2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 21-09-2020, 01:50 PM #30
anim19
محرر أخبار Windows Phone
 
الصورة الرمزية anim19
 



anim19 @Youtube
افتراضي رد: ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن





مشاهدة المشاركة الأصلية
fosl
الضغط بالبرامج و الشركات التقنية هذا لإرضاء الغرور الامريكي لأن الصيني ماسح فية البلاد في هونج كونج و تايوان و وسط اسيا و غيرها اماكن للحين ماشية الكلمة و الامر الصيني فيها
غير دول افريقية كثيرة الحين ماعاد تسمع لغير الصين
و دول شرق اسياء كثيرة انحدت على الاقتراض من الصين و اصبحت تحت رحمتها
و عشان كذا الصين تاركة الخبل(ترامب) على قولة اهلنا في مصر يبربط في الترعه
دامها تسوي و تمشي على المسار السياسي الي تبيه خله يحجب برامج خله يضايق شركة تقنية و يلعب على الي عنده انة مسيطر على التنين و مربطه




قصدك امريكا معتمدة على الصين لإنتاج ما تعود و تشتريه من الصين مرة اخرى
فعلياً الصين عندها اكتفاء ذاتي ك دولة صح اول كم سنة راح يكون فية فائض بالانتاج لكن الدولة بتتدخل و تزبط الامور زي ما هي مسيطرة على سعر العملة لا يرتفع و بعدها ماراح تحتاج احد خارج حدود الصين

الصين تكبح جماح عملتها كل ما صار ارتفاع عشان يبقى الطلب عالي على المنتجات الصينية و تبقى مغرية للشراء

لو الصين ما هي مراقبة العملة و مركزه عليها لا ترتفع
اتوقع راس براس مع الدينار الكويتي
و اتوقع لا تقل عن اليورو على اقل تقدير من ناحية الرغبة و القبول الدولي

اما نقاط تعامل الحكومة الشيوعية الصينية اتفق معك لكن البعض يرى ان هذا من اسباب التقدم الي حصل لهم القبضة الشيوعية الحديدية على الصين



من الاخر

الصين اذا عملتها ما تصبح زي الدولار و العملة رقم واحد


ما رح تسوي شي
و رح تبقى مركز ثاني

 

 

التوقيع
لا مانع لدي من استقبال الرسائل على الخاص و الرد عليها لكن ضع في بالك ربما لا ارد على رسالتك مباشرة فارجو التحلي بالصبر







My Laptop Specifications :

anim19 غير متصل  
2 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 21-09-2020, 07:30 PM #31
حمودي الاهلاوي
فعال
 
الصورة الرمزية حمودي الاهلاوي
 



افتراضي رد: ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن





بعضكم لسا مو واعي ان الصين دولة كبرى و متطورة وعندها نووي وعندها تحالفات مع روسيا ومع دول افريقية تحت تحكمها هذا غير القوة البشرية اللي عندها

كل اللي جالس يصير الان هو مجرد كبح جماح الصين وعدم صعودها بسرعة

باختصار الصين مصنع العالم

اذا كنت مستعد تشتري جوال ب10 الاف وتشتري العاب بلاستيك للاطفال ب 200 و300 وتشتري اجهزة كهربائية بضعف اسعارها الان اقلك تمنى سقوط الصين براحتك


لان الدول الاوروبية وامريكا اليد العاملة غالية جداااااا ولن تجد منتجات رخيصة ابدا


عموما فخار يكسر بعضه

 

 

التوقيع
استغفرك ربي واتوب اليك



حمودي الاهلاوي غير متصل  
2 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 21-09-2020, 09:37 PM #32
فيصل_1
نشيط
 
الصورة الرمزية فيصل_1
 



افتراضي رد: ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن





مشاهدة المشاركة الأصلية
Econ
طيب طف الvpn وقلنا اذا شغال او لاء

بدون vpn
كل شي يعمل على شبكتهم الرسمية
China Mobile
وفيه شركة ثانية اشبك عليها بعد نسيت اسمها

في يناير 2020 انا هناك

 

 




فيصل_1 غير متصل  
1 - 4 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 21-09-2020, 11:06 PM #33
kmasoo
مبدع
 
الصورة الرمزية kmasoo
 



kmasoo @Flickr kmasoo @Facebook
افتراضي رد: ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن





الحكومه الامريكيه خلاص ماهي مانعه تيك توك ولا وي تشات بعد ماشترتها اوراكل وال مارت
اتوقع انهم خافو

 

 

التوقيع
سبحان الله والحمدلله ولا إاله إلا الله والله أكبر



kmasoo متصل الآن  
0 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 22-09-2020, 02:39 AM #34
Econ
مشارك
 
الصورة الرمزية Econ
 



افتراضي رد: ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن





مشاهدة المشاركة الأصلية
فيصل_1
بدون vpn
كل شي يعمل على شبكتهم الرسمية
China Mobile
وفيه شركة ثانية اشبك عليها بعد نسيت اسمها

في يناير 2020 انا هناك

فيسبوك انستاجرام سناب شات تويتر يوتيوب وقوقل مايشتغلون وأنا اخوك
حتى واتس أب يوم أيه وشهور لاء

 

 




Econ غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 22-09-2020, 03:37 AM كاتب الموضوع #35
l EVGA l
فعال
 
الصورة الرمزية l EVGA l
 



افتراضي رد: ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن





سيد العالم القادم.. هكذا وضع "تشي" أسس سيطرة الصين العالمية

 

 




l EVGA l غير متصل  
0 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 22-09-2020, 04:25 AM #36
Econ
مشارك
 
الصورة الرمزية Econ
 



افتراضي رد: ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن






قاعدين يدمرون مساجد وشالوا مقابر تابعين مسلمين
يبون يحرفون القرآن وحرفوا الكتب المسيحية واشترط على المسيحيين انهم يمجدون الحكومة
حجروهم بمخيمات مثل تحجير هتلر لليهود

 

 




Econ غير متصل  
6 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 22-09-2020, 04:43 AM #37
commanderA
**
 
الصورة الرمزية commanderA
 



commanderA @Twitch
افتراضي رد: ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن





دوله تحظر تطبيق كيفهم على راحتهم

اما دوله ترد ليش تحظر البرنامج مالنا صراحه شي تافه

الصين مفروض تكون ذكيه تمنع اي منتج لدوله امريكيه تعمل داخل اراضيها
نتائج خسائر اكبر لامريكا
1- تكلفة تصنيع بالصين الارخص
2- منتجات اغلبها مصانع صينيه


شركات امريكيه كبيره في الصين
تضطر تبحث عن بديل للتصنيع

 

 


commanderA غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 22-09-2020, 05:13 AM #38
DARK SKY
متميز
 
الصورة الرمزية DARK SKY
 



افتراضي رد: ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن





مشاهدة المشاركة الأصلية
فيصل_1
بدون vpn
كل شي يعمل على شبكتهم الرسمية
China Mobile
وفيه شركة ثانية اشبك عليها بعد نسيت اسمها

في يناير 2020 انا هناك


ما يشتغل شي ياخوي من فالصين من زمان كل شي محجوب
حتى البوابة ادخله بالفي بي ان لان بدون في بي ان بطيء جدا و يادوب يفتح

انا مادري انت اي نت مستخدم في بعض الفنادق العالمية تقدم انترنت مفتوح عشان رجال الاعمال و غيره يحتاجون gmail

اما غير كذا حتى بعض الالعاب الي تحتاج نت ما يشتغل كله مقفل لازم بروكسي

 

 

التوقيع



[/CENTER]



DARK SKY غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 22-09-2020, 05:25 AM #39
DARK SKY
متميز
 
الصورة الرمزية DARK SKY
 



افتراضي رد: ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن





بخصوص الي يقول الصين قوة و مدري عندها و عندها الصين اوك دولة قوية بس انك تقارنها بامريكا فهذي قوية
و اصلا مافي مجال للمقارنة

مرة كنت اتكلم مع مدير انتاج مراكز طاقة صينية في دول عديدة و سالته اي دول انتم شغالين فيه قال دول اسيوية زي اندونيسيا و افريقية
قلت هل سبق لكم انكم اشتغلتوا في اوروبا؟ قال لا دول اوروبا مختلفة اختلاف كلي من ناحية التقنية و القوانين و المواد و غيرها اختلاف كلي من جميع النواحي و احنا الي نتعلم منهم مو نصنع لهم

في فرق كبير بين انك تصنع و بين انك تخترع و تكتشف شي جديد

 

 

التوقيع



[/CENTER]



DARK SKY غير متصل  
3 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 22-09-2020, 05:37 AM #40
فوق المستحيل
مبدع
 
الصورة الرمزية فوق المستحيل
 



افتراضي رد: ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن





مشاهدة المشاركة الأصلية
fosl
المعادن النادرة الي موجودة في كل الاجهزة التقنية صح انها منتشرة بالارض مو حصراً موجودة بالصين
لكن معالجتها فقط في الصين لأن نسبة وجودها خارج الصين قليلة مابين امريكا الجنوبية و استراليا اكثر شي بعدين باقي الدول و المناطق
و فكرة معالجة الكميات القليلة هذي تكلف لأنك تحتاج مصانع وخطوط انتاج و خلافة من تكاليف عشان تبداء تعالج و تتعامل مع هالمعادن لذلك الدول تاخذها من قاصرها و تبيعها على الصين

هذا من اصغر الكروت بيد الصين

غير السندات و الديون الامريكية
غير القروض للدول النامية و المشاريع التنموية العملاقة
و غيرها الف شي و شي حاسبين حسابة الصين

بكل بساطة الصين مو حابه ترد رد حقيقي على تهريج الخبل

اللي تقصده التربة النادرة فعلا الصين تتميز بهالشي لكن في دول قادرة تسد النقص

 

 


فوق المستحيل غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:57 PM.