بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > ألعاب الـ PC > قسم ألعاب الـ RPG - MMORPG - MOBA
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

notice

قديم 13-12-2017, 07:47 PM #201
ahsk
مشارك

الصورة الرمزية ahsk

افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ Black desert الشرق الأوسط ( تجمعات - مساعدات - أخبار ) تحديث 2

موضوع p2w كان خطير و الحمدلله عدلوه حقيقة انا قلت لو واحد اثنين ما يضرو بس طلعو اكثير هنا فيه ضرر و كمان هم قالو ما بيكون فيها p2w وكمان ذا جلطهم دفع 5 الاف دولار دفعه وحده رحت حملت الاوروبية انا على طول بس الحمدلله بيعدلوه خلاص

التوقيع
سبحـان الله وبحمده .. سبحـان الله العظيم

ahsk غير متصل  
Yes No

قديم 13-12-2017, 07:50 PM #202
خاب ظني فيك
مبدع

الصورة الرمزية خاب ظني فيك

افتراضي رد: الموضوع الرسمي لـ Black desert الشرق الأوسط ( تجمعات - مساعدات - أخبار ) تحديث 2

مشاهدة المشاركة الأصلية
ahsk
موضوع p2w كان خطير و الحمدلله عدلوه حقيقة انا قلت لو واحد اثنين ما يضرو بس طلعو اكثير هنا فيه ضرر و كمان هم قالو ما بيكون فيها p2w وكمان ذا جلطهم دفع 5 الاف دولار دفعه وحده رحت حملت الاوروبية انا على طول بس الحمدلله بيعدلوه خلاص

أنا قلت من قبل بالبوابة هنا، واحد قالي هم 2-3 قلتله ما راح تتوقع العدد اللي مستعد يدفع آلاف على اللعبة، وفعلاً كانوا كثير، وفجروا أم الماركت، ومليارات معهم.

عموماً نقطة إيجابية إن PA استجابت للمطالب، يعني شيء يبشر بالخير.

خاب ظني فيك غير متصل  
Yes No

قديم 13-12-2017, 07:52 PM #203
XXQutaibaXX
مشارك

الصورة الرمزية XXQutaibaXX

XXQutaibaXX @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
خاب ظني فيك
يبي فلوس يطلع دبي ولا يشوفله صرفة، بعدين من قال لك إني ألعاب ببلاش؟
أنا دافع فلوس على اللعبة وشاريها بناءً على وعد الشركة إن مافيها p2w
اللعبة لو قالت فيها p2w صريح محد جا يلعب إلا أنت وشكلياتك ادفعوا فلوس لبعض عاد.

ما نحط على مزاجنا هذي الشركة قالت مافي P2W وشرينا حنا على هذا الأساس،
وأنا ما بصير أقوى شخصية " ببلاش " أنا أصير أفضل واحد لأني أقرأ عن اللعبة وأتعلم وأتعب على حسابي، ماني فاشل أشحن فلوس عشان أصير أقوى واحد.

ضغوط "اللاعبيب" أجل؟ اقرأ زين بس...
"First off, as we have stated via multiple channels, the reason why there wasn’t any restrictions on the number of Pearl Items that could be sold in the Marketplace was to offer more opportunities for adventurers to obtain Pearl Items without having to purchase Acoins and thereby granting fairer and more diverse chances for all our adventurers to get their desired items.

However, we’ve discovered that a specific Pearl item was ****g registered at an abnormal amount in the Marketplace. We believe that this could affect the fairness of the game and create an imbalance in the game economy."

تعرف تقرأ انجليزي ولا اترجملك؟

انت بردك غلط على من البدايه كان مجرد سؤال واحتجت الي توضيح
راح اكسر الشر ..... واقول انت صح وكلامك صح وانت سيد اللعبه

التوقيع
سبحانك اللهم وبحمدك. أشهد أن لا إله إلا أنت. أستغفرك وأتوب إليك

XXQutaibaXX غير متصل  
0 - 1 Yes No

قديم 13-12-2017, 08:41 PM #204
ahsk
مشارك

الصورة الرمزية ahsk

مشاهدة المشاركة الأصلية
خاب ظني فيك
أنا قلت من قبل بالبوابة هنا، واحد قالي هم 2-3 قلتله ما راح تتوقع العدد اللي مستعد يدفع آلاف على اللعبة، وفعلاً كانوا كثير، وفجروا أم الماركت، ومليارات معهم.

عموماً نقطة إيجابية إن PA استجابت للمطالب، يعني شيء يبشر بالخير.

شكله انا الي قال كذا

ما كنت اتوقع فيه ناس مجانين زي كذا يحط 5الاف دولار في لعبة و في يوم واحد كمان و يخطط يدفع اكثر مجنون رسمي

التوقيع
سبحـان الله وبحمده .. سبحـان الله العظيم

ahsk غير متصل  
2 Yes No

قديم 14-12-2017, 01:47 AM كاتب الموضوع #205
3DGAM4R
الحمدلله كثيراً
مشرف

الصورة الرمزية 3DGAM4R

عموما اللعبه وعدتك اساسا ان مافيه p2w وشريتها يحق لك تحتج ع اي شي.

بنسبة للماركت سار فيه حد ابشركم.

تنبية! الي يستخدم بوتات سواء تفريم والخ... انتبهوا بندو واجدين ف الاوربي وناس راح ع استخدامهم للبت 6 ل 7 شهور وجاهم باند يعني من الاساس لاتستهدم عشان ماتتبند وتقول ياليت

التوقيع
اللهم أرزقني من حيث لا أحتسب
[ STEAM : 3zFaH ]
[ ID PSN : hoay ]
[ FFXIV : Dragon Max ]
[ Guild Wars 2 : O S H E N ]

3DGAM4R غير متصل  

قديم 14-12-2017, 01:48 AM كاتب الموضوع #206
3DGAM4R
الحمدلله كثيراً
مشرف

الصورة الرمزية 3DGAM4R

Steam رد: الموضوع الرسمي لـ Black desert الشرق الأوسط ( تجمعات - مساعدات - أخبار ) تحديث 2

مشاهدة المشاركة الأصلية
ahsk
شكله انا الي قال كذا

ما كنت اتوقع فيه ناس مجانين زي كذا يحط 5الاف دولار في لعبة و في يوم واحد كمان و يخطط يدفع اكثر مجنون رسمي

فيه ناس تدفع قيمة سيارات على الاقل الي يدفع في العاب كويسه افضل من يدفع في العاب سقيمه اعرف ناس دفعت في انتقام السلاطين مايقارب 20 الف ريال وناس دفعت في العاب ثاني مايقارب 180 الف ريال فماهو شي غريب

التوقيع

3DGAM4R غير متصل  

قديم 14-12-2017, 01:14 PM #207
meem4
مشارك

الصورة الرمزية meem4

ماترجموا اللعبه للعربيه يعني انا رحت شريت اللعبه عشان وعدهم انهم راح يترجمونها وبالاخير مافي شي
على الاقل نبي تكتب عربي بالشات

meem4 غير متصل  
Yes No

قديم 14-12-2017, 02:39 PM #208
خاب ظني فيك
مبدع

مشاهدة المشاركة الأصلية
meem4
ماترجموا اللعبه للعربيه يعني انا رحت شريت اللعبه عشان وعدهم انهم راح يترجمونها وبالاخير مافي شي
على الاقل نبي تكتب عربي بالشات

قالوا أنهامترجمة و جاهزة لكن في مشاكل واجهتهم ويعملون على حلها.

خاب ظني فيك غير متصل  
Yes No

قديم 14-12-2017, 02:41 PM #209
meem4
مشارك

الصورة الرمزية meem4

مشاهدة المشاركة الأصلية
خاب ظني فيك
قالوا أنهامترجمة و جاهزة لكن في مشاكل واجهتهم ويعملون على حلها.

نتمنى انهم يحلونها بسرعه

meem4 غير متصل  
Yes No

قديم 14-12-2017, 06:00 PM #210
lolqq
مشارك

الصورة الرمزية lolqq

تم تحميل اللعبة وتجربة 3 ايام من اللعب .. اللعبه الجرافيكس ممتاز المهارات والقتال متعوب عليه بس عندي شوية استفسارات ..

البت < لازم اشتريه من المتجر ؟ وهل البت راح يكون على اي شخصية اسويها ولا بس شخصية وحده ؟ وما مدى اهمية البتات في اللعبة ؟

الحصان < شنو اهميتة في اللعبة ؟

واشوف العالم كل همها الفضه ؟؟ شنو اهميه الفضه باللعبه والسؤال الي شغل بالي شنو مضمون اللعبة يعني انت تفرم وتلفل وتجمع فضه بالنهاية وين تدور محور اللعبة ؟

منتظر ردكم ..

lolqq غير متصل  
Yes No

قديم 14-12-2017, 06:46 PM #211
خاب ظني فيك
مبدع

مشاهدة المشاركة الأصلية
lolqq
تم تحميل اللعبة وتجربة 3 ايام من اللعب .. اللعبه الجرافيكس ممتاز المهارات والقتال متعوب عليه بس عندي شوية استفسارات ..

البت < لازم اشتريه من المتجر ؟ وهل البت راح يكون على اي شخصية اسويها ولا بس شخصية وحده ؟ وما مدى اهمية البتات في اللعبة ؟

الحصان < شنو اهميتة في اللعبة ؟

واشوف العالم كل همها الفضه ؟؟ شنو اهميه الفضه باللعبه والسؤال الي شغل بالي شنو مضمون اللعبة يعني انت تفرم وتلفل وتجمع فضه بالنهاية وين تدور محور اللعبة ؟

منتظر ردكم ..

البت لك خيارين، تشتريه من الماركت بليس، وهذي فرصتك الاسبوع هذا يتنزل كثير، سوي نوتيفيكيشن على كل البيتات بالماركت بليس ولما يجيك تنبيه روح الماركت بليس وانتظره ينزل واحلو تشتريه يمكن يروح لك أو لغيركـ حاول لين تجيب 3 بيتات
أهميتها أنها تجمعلك اللي يطيح وقت التفريم وتريحك وتوفر عليك وقت كثير.

الحصان بس سريع عشانه، كل ما كان تيره أعلى كان أسرع.

السلفر في اللعبة هو أهم شيء لأن أي شيء تسويه يحتاج سلفر، تطور أسلحتك تصير أقوى، تشتري أي شيء.

محور اللعبة هو المنافسة، سواء أعلى لفل شخصية، أعلى لفل في اللايف سكيلز، أغنى شخص، أقوى شخص .. إلخ
والثاني هو الNode wars
وهي الحروب في القيلدات على المدن، مين يستولي على المدن الكبيرة والمزارع والمدن الصغيرة .. إلخ
حاليا مافي نود وار لكن بعدين بيصير عندنا منافسة ومقاطع كذا :

التعديل الأخير تم بواسطة خاب ظني فيك ; 14-12-2017 الساعة 06:53 PM.
خاب ظني فيك غير متصل  
1 Yes No

قديم 14-12-2017, 07:29 PM كاتب الموضوع #212
3DGAM4R
الحمدلله كثيراً
مشرف

الصورة الرمزية 3DGAM4R

حي الله الشباب وشسمه الحين السورس وش افضل أحجار له وش افضل دروع له...

وناوي افتح تخصص جديد وش تنصحوني

التوقيع

3DGAM4R غير متصل  

قديم 14-12-2017, 07:38 PM #213
بو ذياب الكعبي
مشارك

الصورة الرمزية بو ذياب الكعبي

بو ذياب الكعبي @Flickr بو ذياب الكعبي @Facebook بو ذياب الكعبي @Twitter

ههههه عاملين زحمة عالفاضي بموضوع P2w خل تحصل ايتمات في المارك اصلن
انا جاي من الاوربي ولله الحمد وضعي فاللعبة

المشكلة الفلوس حاليا مافي شي يمديك تشتري هههه

انا اخذ ايتمات من البيرل للاستخدام وما احس انها تاثر في سير اللعب
بعدين هل يستاهل انك تشتري ايتم بفلوس وترجع تبيعه عشان السلفر ؟؟ والله ماتستاهل ال 9 مليون اشتغل صح اطلعهن في يوم وفوقهن 5 مليون واكثر ع حسب وقتك

بو ذياب الكعبي غير متصل  
Yes No

قديم 14-12-2017, 07:40 PM #214
بو ذياب الكعبي
مشارك

الصورة الرمزية بو ذياب الكعبي

بو ذياب الكعبي @Flickr بو ذياب الكعبي @Facebook بو ذياب الكعبي @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
بو ذياب الكعبي

بعدين هل يستاهل انك تشتري ايتم بفلوس وترجع تبيعه عشان السلفر ؟؟ والله ماتستاهل ال 9 مليون اشتغل صح اطلعهن في يوم وفوقهن 5 مليون واكثر ع حسب وقتك

مثل ابصت شي العربات اصنع عربات وبيع سعر العربة 3 مليون
اصنع قارب وبيع سعره 3 مليون

وهذا شغل الوركر مو شغلك انت فرم وبيع

بو ذياب الكعبي غير متصل  
Yes No

قديم 14-12-2017, 08:36 PM #215
خاب ظني فيك
مبدع

مشاهدة المشاركة الأصلية
بو ذياب الكعبي

يا عزيزي هذا دفع فلوس وباع وطلع 6 مليار في أسبوع واحد، وأنت تقولي 15 مليون؟
لو كان في حد في الأسبوع لك 5 آيتمات تبيعها صح يكون في عدل...

وأنت تقولي مافي شيء تشتريه، في 1000 ميموري فراقمينت و16 ألف انباعت، تعرف إيش يعني؟ يعني بالقليل 15 ألف منها شروها ذي النوعيات ب 400 ألف لأن حاليا مالها فائدة، بعد كم شهر يبيعونها ب 750 ألف، يعني طلعوا 3 مليار فوائد منها، على ال6 صارت 9 وهو ما سوى شيء ... وبس كذا باقيله 9 ثانية يجيب فل قير، وهو ما سوى شيء!!

خاب ظني فيك غير متصل  
Yes No

قديم 14-12-2017, 10:34 PM #216
mojack
عضو جديد

الصورة الرمزية mojack

mojack @Flickr mojack @Facebook mojack @Youtube

السلام عليكم، انا بالرياض وحملت اللعبه لكن ماأقدر اشتريها من الموقع التركي، وحتى عند دخولي للموقع الرسمي تظهر لي عبارة( لم يتم العثور على الصفحة.
الرجاء التحقق من مسار الدخول مرة أخرى.)
الغريب ان حملت متصفح ياندكس ولا اشتغلت

صفحة الشراء تفتح معي لكن ماأقدر اشتريها تطلع لي نفس الرساله اللي قبل

التعديل الأخير تم بواسطة mojack ; 14-12-2017 الساعة 10:40 PM.
mojack غير متصل  
Yes No

قديم 14-12-2017, 10:55 PM #217
Dark12
مشارك

الصورة الرمزية Dark12

مشاهدة المشاركة الأصلية
mojack
السلام عليكم، انا بالرياض وحملت اللعبه لكن ماأقدر اشتريها من الموقع التركي، وحتى عند دخولي للموقع الرسمي تظهر لي عبارة( لم يتم العثور على الصفحة.
الرجاء التحقق من مسار الدخول مرة أخرى.)
الغريب ان حملت متصفح ياندكس ولا اشتغلت

صفحة الشراء تفتح معي لكن ماأقدر اشتريها تطلع لي نفس الرساله اللي قبل

غير المنطقه واللغه في متصفح ياندكس الى التركي

ويشتغل الموقع

Dark12 غير متصل  
Yes No

قديم 14-12-2017, 11:22 PM #218
mojack
عضو جديد

الصورة الرمزية mojack

mojack @Flickr mojack @Facebook mojack @Youtube

مشاهدة المشاركة الأصلية
Dark12
غير المنطقه واللغه في متصفح ياندكس الى التركي

ويشتغل الموقع

شكرا على الرد، حملت متصفح ياندكس وغيرت اللغة ودخلت على الموقع لكن نفس المشكلة موجودة، ولا قدرت أغير المنطقة. ايضا دخلت على الموقع من بروكسي تركي واروبي لكن ما يفتح معي. ودخلت على محرك بحث ياندكس من أكثر من متصفح. وحتى الان ما اقدر اشتري اللعبة.

mojack غير متصل  
Yes No

قديم 14-12-2017, 11:39 PM #219
Dark12
مشارك

الصورة الرمزية Dark12

مشاهدة المشاركة الأصلية
mojack
شكرا على الرد، حملت متصفح ياندكس وغيرت اللغة ودخلت على الموقع لكن نفس المشكلة موجودة، ولا قدرت أغير المنطقة. ايضا دخلت على الموقع من بروكسي تركي واروبي لكن ما يفتح معي. ودخلت على محرك بحث ياندكس من أكثر من متصفح. وحتى الان ما اقدر اشتري اللعبة.

غريبه ماتقدر تغير المنطقه

طيب جرب المتصفح الي ذكره "PAIN966"

بالتوفيق
مشاهدة المشاركة الأصلية
PAIN966
مع اخر تجاربي للمتصفحات وصلت لمتصفح افضل من الروسي

http://www.maxthon.com/nitro/

لن المتصفح yandx يفتح كل شي ماعدا الباي بال يجيك خطاء

المتصفح Maxthon Nitro الي حطيت رابطة ممتاز من كل النواحي ويشغل باي بال بدون مشاكل

Dark12 غير متصل  
0 - 1 Yes No

قديم 15-12-2017, 06:05 PM كاتب الموضوع #220
3DGAM4R
الحمدلله كثيراً
مشرف

الصورة الرمزية 3DGAM4R

شباب ياليت تشاركون بالموقع ضروري والي مايفتح عنده الموقع يحمل متصفح yandx ويشارك والي مافتح حساب يفتح

الموضوع هناااااااا

التوقيع

3DGAM4R غير متصل