بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > أجهزة الـ Playstation > PLAYSTATION® General
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة




إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18-01-2022, 02:22 AM كاتب الموضوع #21
Jhin
مبدع
 
الصورة الرمزية Jhin
 



هذا العضو يملك جهاز PS4





افتراضي رد: ظهور العاب PS3 في متجر بلايستيشن 5





مشاهدة المشاركة الأصلية
IDaNTEe v
طلع خطأ تقني للأسف

اللي تكلم عن الخطا التقني قد يكون كلامة صحيح لكن مع أخبار اشتراكهم الجديد والمقرر الكشف عنه او اطلاقة في فترة الربيع
وبراءة اختراع مارك سيرني وسحب اشتراكات psnow من محلات التجزئة في بريطانيا !!
وبعدها تطلع الالعاب في الستور وتكون خطا تقني شي مستبعد حتى وان كان دليلة قوي

هذا والله أعلم

 

 

التوقيع
SPOILER:
Sign Off
وضع توفير الطاقة



Jhin متصل الآن  
4
رد مع اقتباس

قديم 18-01-2022, 04:07 AM #22
ZDARKZ
مشارك
 
الصورة الرمزية ZDARKZ
 



هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: ظهور العاب PS3 في متجر بلايستيشن 5





مشاهدة المشاركة الأصلية
IDaNTEe v
طلع خطأ تقني للأسف

فعلا الألعاب هذي قد طلعت من قبل في متجر السوني4

 

 




ZDARKZ غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 18-01-2022, 04:43 AM #23
NDEM11
مبدع
 
الصورة الرمزية NDEM11
 



هذا العضو يملك جهاز PS4

NDEM11 @Twitter
افتراضي رد: ظهور العاب PS3 في متجر بلايستيشن 5





ودي يكون صحيح لكن للاسف مستبعد جداً

مثل ماقالوا الشباب خطأ تقني والالعاب هذي كلها كانت داخل Ps now سابقا ، والالعاب ماتظهر الا بدول تدعم Ps now فقط لاغير

ايضا نقطة برائة الاختراع بدايتها كانت عام 2015 تشرح تشغيل العاب Ps4 على Ps4 pro

وتجديدها كان عبارة عن تشغيل العاب Ps4 على Ps5 مافي شيء يذكر تفاصيل لمحاكاة Ps3 او اجيال اقدم

اليوتيوبر Mystic فصل فيها بشكل ممتاز

 

 

التوقيع
My Phone: Galaxy S10+
My Laptop: Dell Inspiron i7559-2512BLK
My Operation System : Windows 10 Home


سُبحَان الله وبِحَمده .. سُبحَان الله العَظيم .




NDEM11 غير متصل  
3
رد مع اقتباس

قديم 18-01-2022, 08:12 AM #24
Mr4Ksa
مبدع
 
الصورة الرمزية Mr4Ksa
 



هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: ظهور العاب PS3 في متجر بلايستيشن 5





مشاهدة المشاركة الأصلية
Musaed89
لا تلعب ابدا لعبة انت تذكرها زين وحافظ منها كثير هذي حلاتها بذكرياتها وايامها انا لعبت كم لعبة اعرفها زين وحسيت اني خربت على نفسي ذكريات قديمة ووقفت نظام اني العب لأني حنيت للعبة قديمة لكن فكرة سوني هذي لو تطبقت بالواقع 90% من اللاعبين راح يلعبون العاب سوني 3 فيه منها العاب ماشي حالها الى اليوم من ناحية فيزيائية وجرافيكس سوني ناقصها هالشي من زمااان وزين انهم بدوا الحين افضل من لاشي هذي نتيجة المنافسة مع مايكرو ونينتندو مو جيل سوني4 الي دعس الكل ولاشفنا شي زي الناس من سوني

عالاقل تلعب حصريات سوني 3 لان باقي العاب الطرف الثالث ما قصرت مايكرو بدعم الاجيال لكن كثير ما عندهم اكس بوكس ولا عندهم نية يشترونه فالخدمه هذي خيالية بالنسبة لهم

مشاهدة المشاركة الأصلية
SnowPenguin
تختلف من شخص لشخص وحسب اللعبة.. بعض الألعاب الأقدم متقنة و تستحق ترجعها, وبعضها كان مبهرة على أيامها فقط وما عاد لها بريق مقارنة بألعاب اليوم

اولا شكرا على التعقيب
و فعلا هنالك مجموعة من تستحق اللعب لقيمتها (القصصية أو الفيزيائية ودقتها)، لكن الي "مثلي" حلل جميع عناصر اللعبه قد احرم من تلك المتعة مره أخرى .

لكن كما ذكر الان انها خطأ تقني والموضوع وقف بصفي هالمره

 

 

التوقيع
Mr B and Mr S
PS3 ID:Xxkiller911xX //\\ KIA_OPT
PS4 ID:xXSEVENWOLFSXx
إذا كنت تشعر أنك لاتعيش جيداً فاعلم أنك لاتصلي جيداً
فهناك فرق بين من يصلي ليرتاح بها
ومن يصلي ليرتاح منها


Mr4Ksa غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 20-01-2022, 01:24 PM #25
Punk_
Playstation Elite Member
 
الصورة الرمزية Punk_
 



هذا العضو يملك جهاز PS4

Punk_ @Twitter
افتراضي رد: ظهور العاب PS3 في متجر بلايستيشن 5





مشاهدة المشاركة الأصلية
Jhin
اللي تكلم عن الخطا التقني قد يكون كلامة صحيح لكن مع أخبار اشتراكهم الجديد والمقرر الكشف عنه او اطلاقة في فترة الربيع
وبراءة اختراع مارك سيرني وسحب اشتراكات psnow من محلات التجزئة في بريطانيا !!
وبعدها تطلع الالعاب في الستور وتكون خطا تقني شي مستبعد حتى وان كان دليلة قوي

هذا والله أعلم

+1

وممكن السبب الي خلاها تقفل ستور PS3 قبل فترة له علاقة بهالموضوع .

الأكيد انه في شي يطبخ خلف الستار

 

 

التوقيع
..




Punk_ غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 20-01-2022, 01:56 PM كاتب الموضوع #26
Jhin
مبدع
 
الصورة الرمزية Jhin
 



هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: ظهور العاب PS3 في متجر بلايستيشن 5





مشاهدة المشاركة الأصلية
Punk_
+1

وممكن السبب الي خلاها تقفل ستور PS3 قبل فترة له علاقة بهالموضوع .

الأكيد انه في شي يطبخ خلف الستار

خذ هذا الخبر بعد فيل سبنسر اخر لقاء معه قبل الاستحواذ يقول الخدمة المنافسة للقيم باس قادمة لا محالة
ومن ضمنها العاب بتنزل من اليوم الاول "حسب الاشتراك"

وزيد عليها فيه حلقة جديدة State of Play بشهر فبراير الجاي أكيد فيه مفاجات من بلايستيشن

 

 

التوقيع
SPOILER:
Sign Off
وضع توفير الطاقة



Jhin متصل الآن  
رد مع اقتباس

قديم 20-01-2022, 02:03 PM #27
Punk_
Playstation Elite Member
 
الصورة الرمزية Punk_
 



هذا العضو يملك جهاز PS4

Punk_ @Twitter
افتراضي رد: ظهور العاب PS3 في متجر بلايستيشن 5





مشاهدة المشاركة الأصلية
Jhin
خذ هذا الخبر بعد فيل سبنسر اخر لقاء معه قبل الاستحواذ يقول الخدمة المنافسة للقيم باس قادمة لا محالة
ومن ضمنها العاب بتنزل من اليوم الاول "حسب الاشتراك"

وزيد عليها فيه حلقة جديدة State of Play بشهر فبراير الجاي أكيد فيه مفاجات من بلايستيشن

ننتظر ونشوف

 

 

التوقيع
..




Punk_ غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 22-01-2022, 10:26 AM #28
ابوعبدالله 12
مشارك
 
الصورة الرمزية ابوعبدالله 12
 



هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: ظهور العاب PS3 في متجر بلايستيشن 5





حتى انا عندي العاب ps1 ومنتظر يصير تراث عشان ابيعه مليون ياااااي خبر صادم وحلوووو
منو ظل يرجع للخلف ويلعب ps3 ياعمي حتى العابه القويه نزل له ريماستر على ps5
اصلن من تلعب ps5 صعب ترجع للخلف يفرق معك الوضوح والفريمات
ناس متحجره ومتخلفه
وضحك على الذقون
عاد اسكت الاكس بوكس مقطعينه على القديم
تعرفو من يلعب القديم ويتمنا يرجع حقين التراث والعقول المتخلفه

 

 




ابوعبدالله 12 غير متصل  
2
رد مع اقتباس

قديم 22-01-2022, 01:18 PM #29
osos97
فعال
 
الصورة الرمزية osos97
 



افتراضي رد: ظهور العاب PS3 في متجر بلايستيشن 5





بغض النظر الموضوع اشاعة ولا صحيح ..
المنافس يحتكر شركات كبيرة كل فترة بنسمع تعاقدهم مع شركة قوية .. بالمقابل سوني قاعدة في موال الريميك والريماستر وكأنها مكتفية بمصدر الأرباح هذا
لكن على المدى البعيد انا كمستهلك بيجيني ملل!
و هي كشركة لازم تعدد مصادر الربح و ماتعتمد ع الجيل السابق كمان تفكر بالجيل الناشئ


انا كعاشق للبلاي ستيشن من سنة 1994 بداية ظهوره .. ماشوف الأيام الجاية مبشرة للشركة
الا اذا سوني فجرت مفاجأة من العيار الثقيل .. وهذا اللي كل محبين الشركة يتوقعوه
على أمل انه مايطول الموضوع

و المعذرة على الإطالة

 

 

التوقيع
T O M B R A I D E R

Best of all




osos97 غير متصل  
2
رد مع اقتباس

قديم 22-01-2022, 01:20 PM #30
osos97
فعال
 
الصورة الرمزية osos97
 



افتراضي رد: ظهور العاب PS3 في متجر بلايستيشن 5





مشاهدة المشاركة الأصلية
ابوعبدالله 12
حتى انا عندي العاب ps1 ومنتظر يصير تراث عشان ابيعه مليون ياااااي خبر صادم وحلوووو
منو ظل يرجع للخلف ويلعب ps3 ياعمي حتى العابه القويه نزل له ريماستر على ps5
اصلن من تلعب ps5 صعب ترجع للخلف يفرق معك الوضوح والفريمات
ناس متحجره ومتخلفه
وضحك على الذقون
عاد اسكت الاكس بوكس مقطعينه على القديم
تعرفو من يلعب القديم ويتمنا يرجع حقين التراث والعقول المتخلفه

تقدر توضح وجهة نظرك بدون غلط يا شاطر
عقول متخلفة ومتحجرة!

انتا جاهل مع احترامي اذا هذه طريقتك
كل واحد وله ذوقه في الألعاب
يا كلنا نفس ذوقك يا نكون متخلفين!

رحم الله عقليتك

 

 

التوقيع
T O M B R A I D E R

Best of all




osos97 غير متصل  
7
رد مع اقتباس

قديم 23-01-2022, 02:17 PM #31
ابوعبدالله 12
مشارك
 
الصورة الرمزية ابوعبدالله 12
 



هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: ظهور العاب PS3 في متجر بلايستيشن 5





مشاهدة المشاركة الأصلية
osos97
تقدر توضح وجهة نظرك بدون غلط يا شاطر
عقول متخلفة ومتحجرة!

انتا جاهل مع احترامي اذا هذه طريقتك
كل واحد وله ذوقه في الألعاب
يا كلنا نفس ذوقك يا نكون متخلفين!

رحم الله عقليتك


حبيب قلبي ماهكذا تقاس العقول
انت مثل الس متزوج ام ١٤ وتحلم اتزوج وحده عمره ٩
انت مثل الي عايش بالتطور والتقنيه وتحلم تسكن بكهف وتشب النار
معظم الالعاب القديمه نزل له ريماستر وريميك
واغلب التوووب ماعدا ميتل جير وداينو كرايسس واونيموشا
اما الباقي نزل له
وبشرك حتى الالعاب الي ذكرته شغالين فيها ريميك
يعني انت مثل الي عنده حصان اصيل ويحلم يركب حمار ويسألونه ليش يقولك حمار مكده
واذا انت بالمررررره خرمااااان وراسك مصدع على العاب ps1 فيه محاكي للهواتف تلعب ps1
واذا مرررررره متشنغل وترافس عطيتك ٥٠ ريال نحصله بجرير وفيه ٢٠ لعبه
وسلاااااامتك

 

 




ابوعبدالله 12 غير متصل  
1
رد مع اقتباس

قديم 23-01-2022, 02:42 PM #32
SnowPenguin
مبدع
 
الصورة الرمزية SnowPenguin
 



هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: ظهور العاب PS3 في متجر بلايستيشن 5





مشاهدة المشاركة الأصلية
ابوعبدالله 12
حبيب قلبي ماهكذا تقاس العقول
انت مثل الس متزوج ام ١٤ وتحلم اتزوج وحده عمره ٩
انت مثل الي عايش بالتطور والتقنيه وتحلم تسكن بكهف وتشب النار
معظم الالعاب القديمه نزل له ريماستر وريميك
واغلب التوووب ماعدا ميتل جير وداينو كرايسس واونيموشا
اما الباقي نزل له
وبشرك حتى الالعاب الي ذكرته شغالين فيها ريميك
يعني انت مثل الي عنده حصان اصيل ويحلم يركب حمار ويسألونه ليش يقولك حمار مكده
واذا انت بالمررررره خرمااااان وراسك مصدع على العاب ps1 فيه محاكي للهواتف تلعب ps1
واذا مرررررره متشنغل وترافس عطيتك ٥٠ ريال نحصله بجرير وفيه ٢٠ لعبه
وسلاااااامتك

يا حبيبي كل واحد يقيس الأمور بالطريقة اللي تناسبه, مو على كيفك. فيه كتير ألعاب قديمة ما نزل لها ريماستر أو ريميك, وفيه اللي يبغى كل ألعابه على جهاز واحد. الناس أحرار في اللي تبغاه.

وزي ما قال الأخ فوق, تقدر تقول رأيك من دون صياح وغلط على الغير. تراك في النهاية جالس تعبر عن نفسك وتربيتك بالأسلوب اللي تستخدمه, وسلامتك

 

 

التوقيع

SnowPenguin متصل الآن  
4
رد مع اقتباس

قديم 23-01-2022, 03:24 PM #33
ابوعبدالله 12
مشارك
 
الصورة الرمزية ابوعبدالله 12
 



هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: ظهور العاب PS3 في متجر بلايستيشن 5





مشاهدة المشاركة الأصلية
SnowPenguin
يا حبيبي كل واحد يقيس الأمور بالطريقة اللي تناسبه, مو على كيفك. فيه كتير ألعاب قديمة ما نزل لها ريماستر أو ريميك, وفيه اللي يبغى كل ألعابه على جهاز واحد. الناس أحرار في اللي تبغاه.

وزي ما قال الأخ فوق, تقدر تقول رأيك من دون صياح وغلط على الغير. تراك في النهاية جالس تعبر عن نفسك وتربيتك بالأسلوب اللي تستخدمه, وسلامتك

الطيور على اشكالها تقع
اذا هو يبي الالعاب القديمه على الجديده بجهاز واحد مثل الي يتمنا سيارته الثديمه تدخل بالجديده ويصير عنده ٢ في ١
الي يبي يشغل سوني في العاب ps1 انا بحوله ٥٠ ويشري ps1 جديد من جرير
بس لاتشغلون سوني مو فاضيه لكم ولرجعياتكم
حنا نبي الامام والابداع والتقدم وحضرتكم مناشبين سوني تبونه مثل اكس بوكس تنزل لكم وينج اليفن 1999
ماعنده شغل سوني الا تترك سبايدر مان 3 وذا لاست وغيره من الالعاب المنتظره وتنزلك قراند1

 

 




ابوعبدالله 12 غير متصل  
1
رد مع اقتباس

قديم 23-01-2022, 03:27 PM #34
ابوعبدالله 12
مشارك
 
الصورة الرمزية ابوعبدالله 12
 



هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: ظهور العاب PS3 في متجر بلايستيشن 5





مشاهدة المشاركة الأصلية
SnowPenguin
يا حبيبي كل واحد يقيس الأمور بالطريقة اللي تناسبه, مو على كيفك. فيه كتير ألعاب قديمة ما نزل لها ريماستر أو ريميك, وفيه اللي يبغى كل ألعابه على جهاز واحد. الناس أحرار في اللي تبغاه.

وزي ما قال الأخ فوق, تقدر تقول رأيك من دون صياح وغلط على الغير. تراك في النهاية جالس تعبر عن نفسك وتربيتك بالأسلوب اللي تستخدمه, وسلامتك

اطالب سوني من هذا المنبر ان تعيد النظر بجهاز ps1 على ps5 ولا ما ارضا وتدلع عليكم وقولكم صيرو مثل اكس بوكس نزلت العاب جدي ووجدتي

 

 




ابوعبدالله 12 غير متصل  
1
رد مع اقتباس

قديم 23-01-2022, 03:30 PM #35
ابوعبدالله 12
مشارك
 
الصورة الرمزية ابوعبدالله 12
 



هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: ظهور العاب PS3 في متجر بلايستيشن 5





من باب المزح حبايبي لاتزعلون من جد العاب ps1 تستاهل اللعبه فيه مليوووون يارجل نااااادره ولاتنوجد واذا شفت جدك يمتلكها حاول تورثه بالطيب عفوا بالالعاب لان هذي صارت بالمتاحف يتغنون يسعره بقولون حاطين العاب ps11 مع صوره المونوليزا
هنيا لكم ولعقولكم الراقيه

 

 




ابوعبدالله 12 غير متصل  
1
رد مع اقتباس

قديم 23-01-2022, 03:48 PM #36
SnowPenguin
مبدع
 
الصورة الرمزية SnowPenguin
 



هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: ظهور العاب PS3 في متجر بلايستيشن 5





مشاهدة المشاركة الأصلية
ابوعبدالله 12
الطيور على اشكالها تقع
اذا هو يبي الالعاب القديمه على الجديده بجهاز واحد مثل الي يتمنا سيارته الثديمه تدخل بالجديده ويصير عنده ٢ في ١
الي يبي يشغل سوني في العاب ps1 انا بحوله ٥٠ ويشري ps1 جديد من جرير
بس لاتشغلون سوني مو فاضيه لكم ولرجعياتكم
حنا نبي الامام والابداع والتقدم وحضرتكم مناشبين سوني تبونه مثل اكس بوكس تنزل لكم وينج اليفن 1999
ماعنده شغل سوني الا تترك سبايدر مان 3 وذا لاست وغيره من الالعاب المنتظره وتنزلك قراند1

الله يشفيك

وعلى فكرة. سوني ما درت عنك

 

 

التوقيع

SnowPenguin متصل الآن  
1
رد مع اقتباس

قديم 23-01-2022, 03:49 PM كاتب الموضوع #37
Jhin
مبدع
 
الصورة الرمزية Jhin
 



هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: ظهور العاب PS3 في متجر بلايستيشن 5





مشاهدة المشاركة الأصلية
ابوعبدالله 12
الطيور على اشكالها تقع
اذا هو يبي الالعاب القديمه على الجديده بجهاز واحد مثل الي يتمنا سيارته الثديمه تدخل بالجديده ويصير عنده ٢ في ١
الي يبي يشغل سوني في العاب ps1 انا بحوله ٥٠ ويشري ps1 جديد من جرير
بس لاتشغلون سوني مو فاضيه لكم ولرجعياتكم
حنا نبي الامام والابداع والتقدم وحضرتكم مناشبين سوني تبونه مثل اكس بوكس تنزل لكم وينج اليفن 1999
ماعنده شغل سوني الا تترك سبايدر مان 3 وذا لاست وغيره من الالعاب المنتظره وتنزلك قراند1

مافيه شي اسمه سيارتي القديمة تدخل بالجديدة انت عطني القديمة والجديدة سوا ومثل ما يقول المثل زيادة الخير خيرين
بدل مالواحد يكدس "أجهزة" جهاز واحد يشغل اي لعبة والسالفة ما تحتاج تطوير وريميك كلها نقل لعبة

 

 

التوقيع
SPOILER:
Sign Off
وضع توفير الطاقة



Jhin متصل الآن  
1
رد مع اقتباس

قديم 24-01-2022, 05:43 PM #38
MAJID-Q8Q
بارز
 
الصورة الرمزية MAJID-Q8Q
 



افتراضي رد: ظهور العاب PS3 في متجر بلايستيشن 5





مع احترامي للي يحبون يرجعون سنوات بالالعاب

كل شخص له ذكريات مع الالعاب لكن سالفة العب العاب لها سنوات فهذا معناته مافي شي يقدمونه بالالعاب

الناس تبي خدمة تقلل تكاليف عليهم خصوصا وصلنا الي ان تكون الالعاب ب٧٠ دولار !!

صدقوني سوني تمشي عكس التيار وفشلها واضح من بداية الجيل

 

 




MAJID-Q8Q غير متصل  
1
رد مع اقتباس

قديم 24-01-2022, 09:00 PM #39
FHD FCB
مبدع
 
الصورة الرمزية FHD FCB
 



هذا العضو يملك جهاز PS4

FHD FCB @Twitter
افتراضي رد: ظهور العاب PS3 في متجر بلايستيشن 5





مشاهدة المشاركة الأصلية
MAJID-Q8Q
مع احترامي للي يحبون يرجعون سنوات بالالعاب

كل شخص له ذكريات مع الالعاب لكن سالفة العب العاب لها سنوات فهذا معناته مافي شي يقدمونه بالالعاب

الناس تبي خدمة تقلل تكاليف عليهم خصوصا وصلنا الي ان تكون الالعاب ب٧٠ دولار !!

صدقوني سوني تمشي عكس التيار وفشلها واضح من بداية الجيل

الموضوع ومافيه ان فيه ألعاب كثيرة مالحقنا عليها ولا قدرنا نلعبها لأسباب كثيرة، الي كان صغير وماعنده قدرة مالية، الي ماعنده الجهاز وقتها، وغيرها أسباب. أنا عندي ألعاب كثيرة على الأجهزة القديمة ودي ألعبها مثل سلسة GOW و InFamous

 

 

التوقيع
KEEP CALM

AND

REQUIESCAT IN PACE




FHD FCB غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 01-02-2022, 12:49 PM #40
osos97
فعال
 
الصورة الرمزية osos97
 



افتراضي رد: ظهور العاب PS3 في متجر بلايستيشن 5





مشاهدة المشاركة الأصلية
ابوعبدالله 12
حبيب قلبي ماهكذا تقاس العقول
انت مثل الس متزوج ام ١٤ وتحلم اتزوج وحده عمره ٩
انت مثل الي عايش بالتطور والتقنيه وتحلم تسكن بكهف وتشب النار
معظم الالعاب القديمه نزل له ريماستر وريميك
واغلب التوووب ماعدا ميتل جير وداينو كرايسس واونيموشا
اما الباقي نزل له
وبشرك حتى الالعاب الي ذكرته شغالين فيها ريميك
يعني انت مثل الي عنده حصان اصيل ويحلم يركب حمار ويسألونه ليش يقولك حمار مكده
واذا انت بالمررررره خرمااااان وراسك مصدع على العاب ps1 فيه محاكي للهواتف تلعب ps1
واذا مرررررره متشنغل وترافس عطيتك ٥٠ ريال نحصله بجرير وفيه ٢٠ لعبه
وسلاااااامتك


يظل في النهاية رأيك ,, واللي متعلقين بألعاب الماضي كمان لهم رأيهم
مو من حقك ابدا تقلل من رأي غيرك لأنه ماجا على هواك!
بخصوص ردك ومقارناتك اللي اسمحلي اقولك "غبية" انا من اول سطرين عملت سكيب لأنه واضح حجم العقلية

وسلامتك يا وحش

 

 

التوقيع
T O M B R A I D E R

Best of all




osos97 غير متصل  
1
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:40 PM.