التأثيث من الصين
banner
2019-01-03 , 08:01 مساءً
وسوم’s Avatar
وسوم

مشارك

وسوم
بسم الله الرحمن الرحيم

اكتب هالرد حالياً وانا بالصين من كرانزوا

طبعاً بالامانة اثاث بيتي ماثثته من الصين لاني باني قبل ست سنوات ولكن عندي كم عمارة وفيلا لاقربائي اثثتهم من الصين

بكلمك بكل مصادقية ونصح

اذا رايح علشان توفر فقط انصحك لاتروح ولا تفكر تروح

اذا رايح تبحث عن جودة وشئ يبيض الوجه انصحك تروح

اذا ببالك فقط التوفير تقدر توفر بس ببضاعة رديئة

اذا مثل تشوف تكلفة اثا منزلك من السعودية 200 الف ا

انا اقول لك جب من الصين اثاث ويكلف مع التوصيل 200 الف ريال جبه من الصين ولا تشاور

اثاث حودة عالية وشئ عليه القيمة وترا فيه سوق اللوفر بشوندا شئ من الاخر بس عالي نار الله الموقدة ارخص طقم كنب يوصل 25 الف ريال سعودي

ولكن الاهم من هذا كله ونصيحة اخ اكل خابور الين تعلم

الصيني نصاب الا من رحم ربي

انت مايحميك هناك الا مكتب ويفضل يكون صاحبه له فرع بالسعودية علشان يصير قبيلك

بعضنا يسوق الذكاء يقول وشوله ادفع 5٪ عمولة اروح للمصنع اتفاهم اذا سويتها اضمن لك انه انصب عليك

المكتب هو بعد الله يحميك

ثانياً لاتاخذ مترجم معك لانه ماله داعي من وجهك نظري اول مرة رح واطلع وشف بعينك خذ كروت وصور اللى تبيه

ارجع ومخمخ مع اخذ الاسعار التقريبية

لارجعت ومخمخت وخلاص قررت وقتها خذ المترجم معك واجلدهم وكاسرهم واحرص على الجودة وادفع عربون مايتعدا 5٪ ولاخذ الكرت والفاتورة وصور اللى تبي مع كتابة المواصفات وخاصة للابواب

ترا الشحن لان اذا المقاسات تبيها على كيفك بيصير فيها تصنيع وتغيير الالوان ولون القماش احسب 3 اشهر

وارجع واركز على نقطة المكتب واحرص على المكاتب الصاحية لان للاسف 80٪ من حقين المكاتب اما نصابين او من بائعي وهم دورة التجارة بالصين

ونقظة اخيرة لاتجي للصين بوقت معرض كانتون وهج عنها اسعار الفنادق اضربها في ثلاثة الشحن يرتفع سعره

وموفق

للامانة ماعندي مكتب بالصين وشغلي بالصين خاص فيني يعني مو دعاية
2019-01-03 , 08:01 مساءً
2019-01-06 , 08:07 صباحاً
lum ss’s Avatar
lum ss

فعال

lum ss
وسوم كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم

طبعاً بالامانة اثاث بيتي ماثثته من الصين لاني باني قبل ست سنوات ولكن عندي كم عمارة وفيلا لاقربائي اثثتهم من الصين

بكلمك بكل مصادقية ونصح

انا اقول لك جب من الصين اثاث ويكلف مع التوصيل 200 الف ريال جبه من الصين ولا تشاور

اثاث حودة عالية وشئ عليه القيمة وترا فيه سوق اللوفر بشوندا شئ من الاخر بس عالي نار الله الموقدة ارخص طقم كنب يوصل 25 الف ريال سعودي

بعضنا يسوق الذكاء يقول وشوله ادفع 5٪ عمولة اروح للمصنع اتفاهم اذا سويتها اضمن لك انه انصب عليك

المكتب هو بعد الله يحميك

ثانياً لاتاخذ مترجم معك لانه ماله داعي من وجهك نظري اول مرة رح واطلع وشف بعينك خذ كروت وصور اللى تبيه

لارجعت ومخمخت وخلاص قررت وقتها خذ المترجم معك واجلدهم وكاسرهم واحرص على الجودة وادفع عربون مايتعدا 5٪ ولاخذ الكرت والفاتورة وصور اللى تبي مع كتابة المواصفات وخاصة للابواب

ترا الشحن لان اذا المقاسات تبيها على كيفك بيصير فيها تصنيع وتغيير الالوان ولون القماش احسب 3 اشهر

وارجع واركز على نقطة المكتب واحرص على المكاتب الصاحية لان للاسف 80٪ من حقين المكاتب اما نصابين او من بائعي وهم دورة التجارة بالصين

ونقظة اخيرة لاتجي للصين بوقت معرض كانتون وهج عنها اسعار الفنادق اضربها في ثلاثة الشحن يرتفع سعره

وموفق

عزيزي لك رساله عالخاص
2019-01-06 , 08:07 صباحاً
2019-01-15 , 02:55 مساءً
LOVEMAC’s Avatar
LOVEMAC

مبدع

LOVEMAC
وسوم كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم

بكلمك بكل مصادقية ونصح

المكتب هو بعد الله يحميك

وموفق

لي تحفظ بسيط على هالتعليق مع انه كله سليم الا موضوع المكتب
ياخوك ماهو ضروري المكتب اذا انت متمرس شوي صدقني ماتحتاجه وبعض المكاتب حتى لو لها هنا فرع ممكن ينصب عليك والنصب ماهو ضروري بالفلوس ممكن مثلا بدال ما اعطيك سماكه 5 ملي بعطيك 4 و90 ملي هذي العشره ملي الحيوان الصيني يترزق فيها ولو تدري ودك تقوله ياخي علمني وبعطيك فلوس بس لاتلعب

والباقي انا اتفق معك فيه مافيه شيء بلاش لازم تنظرب على راسك عشان تتعلم

والجنسيات العربية كان ماكان فيها اذا دخلت في الموضوع صدقني ماتطلع الا بعمولات
والصينين رشاوي تمشي الف ابد كانك في سوريا طالع رشوه نازل رشوه

طبعا هم يرشون مب انت

خلني اوضحها لك شوي مثلا معك شخص من جنسية عربية الرجل هذا فاهم مثلا بالخشب وجايبه معك عشان تضمنون شغلكم وانه نفس الي تبونه

هذا الشخص راح يرشونه ليل نهار سواء وافق ولا ماوافق بيجلسون يزنون على راسه

اخر عملية رشوه وصلت الي معي اقسم بالله ما ازل بحرف انها 10 الاف دولار
طبعا العملية قيمتها كبيرة شوي لذلك العرض او الرشوه بتكون اكبر له

ليش الرشوه ؟

عشان لو زرت مصانع ثانية هو يقولي لا ارجع للمصنع الاول افضل وفيه كيذا وكيذا

يعني لو حاولت اغيري رايي هو يقنعني وهذا الهدف من الرشوه

ناهيك انه لو جاب لهم اي زبون ثاني له نسبته حتى لو انه في كوكب عطارد

خلاصة كلامي الصين تستاهل بس تحتاج مخمخه + وقت
كل شيء يبيله وقت واعني وقت يعني وقت مش تروح 5 دقايق وتعتقد انك جبت راس غليص وكل شيء تبيه متوفر والمبلغ الي بتحطه هو الجوده الي بتحصلها

اي استفسار بخصوص الصين انا حاضر

كنت اتمنى انزل موضوع كامل بس يعلم الله ضيق الوقت وانا من النوع الي يحب يكون موضوعه شامل بس راحت ايام زمان :22:
2019-01-15 , 02:55 مساءً
2019-01-15 , 07:08 مساءً
بينك’s Avatar
بينك

مشارك

بينك
متابع وكلي شغف
2019-01-15 , 07:08 مساءً