بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الألياف البصرية FTTH و الـ DSL > قسم الالياف البصرية للشركات الاخرى > خدمات الاتصالات المتكاملة ITC
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

notice

قديم 10-08-2018, 07:31 PM #21
LABELLO
مبدع

الصورة الرمزية LABELLO

افتراضي رد: النت يعلق لمن احمل في البلايستيشن ٤

مشاهدة المشاركة الأصلية
N12n
مادري والله هل الجميع يواجهون مشاكل في التحميل و الاق انا مشكلتي كانت فقط في التحميل اللاق الحمد لله بالعكس ما واجهت اي لاق كان فقط في التحميل في كل الاجهزه يهنق النت كل ما احمل كم جيجا مثلا لعبه حجمه ٤٠ كل ٤ او ٦ جيجا احملها كان النت يهنق ويصير لازم اخلي النت طافي ٣ او ٤ دقايق على ما يرجع طبيعي كلمتهم امس و حلو لي المشكله الحمد لله وقالو لي اجرب احمل احجام كبيره و اضغط النت و حملت امس و جربت الحمد لله كان كل شي كويس

لو سمحت اخوي لما كلمتهم وش قلت لهم
انا عندي مشكلة بالتحميل، والشبكة تروح وترجع بعد دقيقة اذا كان فيه ضغط ع الشبكة او اي شخص قاعد يتفرج ع مقطع 4k او يحمل ملف كبير

التوقيع

لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْرًا ۞

LABELLO غير متصل  

قديم 11-08-2018, 03:03 AM كاتب الموضوع #22
N12n
مشارك

الصورة الرمزية N12n

افتراضي رد: النت يعلق لمن احمل في البلايستيشن ٤

مشاهدة المشاركة الأصلية
LABELLO
لو سمحت اخوي لما كلمتهم وش قلت لهم
انا عندي مشكلة بالتحميل، والشبكة تروح وترجع بعد دقيقة اذا كان فيه ضغط ع الشبكة او اي شخص قاعد يتفرج ع مقطع 4k او يحمل ملف كبير

انا مشكلتي طولت معهم وكان في تواصل معي من أول كنت اقولهم عن مشكلة التحميل و ارسلو كذا فني لين ما جاني السوبر فايزر وشاف المشكله بعدها قالو اجل المشكله مو من الخط و قعدو يومين يجربون اليوزر حقي طبعا كان يفصل وقتها النت و بعدين دقو علي قالو جرب تحميل الحين و اضغط النت قد ما تقدر جربت وضبط كل شي انت خلي السوبر فايزر يجي بنفسه يشوف المشكله او صورها و ارسلها لهم احسن عشان بشوفونها

N12n متصل الآن