بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة خدمات الأعضاء > الأعضاء العام
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 22-06-2022, 02:37 PM #41
MrYaYa123
نشيط

الصورة الرمزية MrYaYa123

افتراضي رد: افضل بطاقة فيزا للمدفوعات اليومية

انا حاليا استخدم فيزا اجواء البلاتينية، ومرتاح فيها صراحة بس مشكلتها الوحيدة انه مافيها تأمين على السفر مثلا تاخير/إلغاء رحلات او ضياع امتعة.

فعليا افكر اغيرها بس محتفظ فيها لانها مجانية مدى الحياة

التوقيع
Origin ID : Mr.YaYa911
Uplay ID : MrYaYa123

MrYaYa123 غير متصل  

قديم 23-06-2022, 05:07 AM #42
yasayd
وسيط

الصورة الرمزية yasayd

مشاهدة المشاركة الأصلية
MrYaYa123
انا حاليا استخدم فيزا اجواء البلاتينية، ومرتاح فيها صراحة بس مشكلتها الوحيدة انه مافيها تأمين على السفر مثلا تاخير/إلغاء رحلات او ضياع امتعة.

فعليا افكر اغيرها بس محتفظ فيها لانها مجانية مدى الحياة

فعلاً ميزة تامين السفر مهمة جداً
اضف على تامين الرحلة + الامتعة
تأمين صحي للطوارئ
تعطيك وثيقة تامين لمدة ٩٠ يوم لك ولأفراد اسرتك كذلك تنفع لبعض الدول التي تشترط تامين صحي للدخول إلى أراضيها

yasayd غير متصل  

قديم 23-06-2022, 06:03 AM #43
خبل بس ثقة
كيــميــائي

الصورة الرمزية خبل بس ثقة

عندي فيزا سيقنتشرمن الانماء وعندي ماستر ورلد من الأهلي واستخدم الثنتين وكلها بدون رسوم مدى الحياة
بطاقة الانماء مكافئاتها افضل مع برنامج مزايا الانماء (يكافئك على كل شي حتى على سداد الفواتير وفيها كل التأمينات اللازمة)

بالنسبة للإستخدام , محطات الدريس كلها تقبل البطاقات الائتمانية للبنزين فأعبي منها , مقاضي البيت على العروض من الراية وهايبر بندة والمزرعة ( المتوفرعندي), المطاعم الي تهمني كلها تقبل فيزا ( البيك كنتاكي الطازج ماك الرومانسية حاشي باشا .....الخ ), الملابس للعائلة على العروض من سنتربوينت وسبلاش و الشياكة.

حجوزات الطيران والفنادق يا عن طريق الانماء انترتاينر او المسافر حسب العرض الأنسب وكلها بالفيزا

مافيه الا بعض البقالات الصغيرة واسواق الخضار ماتقبل فيزا واستغنيت عنها كلها بالمتاجر الكبار

اكتسابي من سيقنتشر الانماء تقريبا 500 ريال شهريا

التوقيع

ــــــــــــــــــــــــ
أينما كـان العقـــل كانت القوة
وأينما كان الصبر كان المراد
ــــــــــــــــــــــــ

خبل بس ثقة غير متصل  

قديم 23-06-2022, 11:01 AM #44
MrYaYa123
نشيط

الصورة الرمزية MrYaYa123

مشاهدة المشاركة الأصلية
خبل بس ثقة
عندي فيزا سيقنتشرمن الانماء وعندي ماستر ورلد من الأهلي واستخدم الثنتين وكلها بدون رسوم مدى الحياة
بطاقة الانماء مكافئاتها افضل مع برنامج مزايا الانماء (يكافئك على كل شي حتى على سداد الفواتير وفيها كل التأمينات اللازمة)

بالنسبة للإستخدام , محطات الدريس كلها تقبل البطاقات الائتمانية للبنزين فأعبي منها , مقاضي البيت على العروض من الراية وهايبر بندة والمزرعة ( المتوفرعندي), المطاعم الي تهمني كلها تقبل فيزا ( البيك كنتاكي الطازج ماك الرومانسية حاشي باشا .....الخ ), الملابس للعائلة على العروض من سنتربوينت وسبلاش و الشياكة.

حجوزات الطيران والفنادق يا عن طريق الانماء انترتاينر او المسافر حسب العرض الأنسب وكلها بالفيزا

مافيه الا بعض البقالات الصغيرة واسواق الخضار ماتقبل فيزا واستغنيت عنها كلها بالمتاجر الكبار

ما شاء الله,, كنت ابي اطلع ماستر كارد ورلد من الأهلي بس سمعت ان نظام "لك" صار سيء في الحسبة والكاش باك.
بس اذا تكسب كاش باك 500 شهريا تعتبر جدا حلوة

التوقيع

MrYaYa123 غير متصل  
1

قديم 23-06-2022, 11:06 AM #45
MrYaYa123
نشيط

الصورة الرمزية MrYaYa123

مشاهدة المشاركة الأصلية
yasayd
فعلاً ميزة تامين السفر مهمة جداً
اضف على تامين الرحلة + الامتعة
تأمين صحي للطوارئ
تعطيك وثيقة تامين لمدة ٩٠ يوم لك ولأفراد اسرتك كذلك تنفع لبعض الدول التي تشترط تامين صحي للدخول إلى أراضيها

بخصوص التأمين, عادة يكون مغطى مع التامين الطبي

التوقيع

MrYaYa123 غير متصل  

قديم 23-06-2022, 11:26 AM #46
خبل بس ثقة
كيــميــائي

مشاهدة المشاركة الأصلية
MrYaYa123
ما شاء الله,, كنت ابي اطلع ماستر كارد ورلد من الأهلي بس سمعت ان نظام "لك" صار سيء في الحسبة والكاش باك.

مو كاش باك نقاط , تشتري بها من متجرهم او تحجز من خلالهم, مثلا الشهر الماضي حولت النقاط الى رصيد 240ريال في كريم و 200 ريال لهايبربنده وباقي نقاط تقريبا 30 الف تكفي ربما 120 ريال رصيد لكريم ماستخدمتها لعدم الحاجة

البنك الاهلي غير ان الاكتساب منه لك عليه تواجهني مشاكل في البطاقة, احيانا كثيرة تتعطل وترفض الدفع ولا اقدر اشتري بها حتى اكلم البنك يحلون مشكلتها.

التوقيع

ــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــ

خبل بس ثقة غير متصل  

قديم 23-06-2022, 11:39 AM #47
Super Prince
فعال

الصورة الرمزية Super Prince

مشاهدة المشاركة الأصلية
خبل بس ثقة

بالنسبة للبقالات والمحلات الصغيرة اللي ما تقبل الفيزا لها حل بسيط ماشي عليه

سويلك محفظة في STC Pay وطلع بطاقة مدى من عندهم

تصير تشحن محفظة STC Pay بالفيزا او الماستر كارد وتحاسب في المحلات ببطاقة مدى حقت STC Pay

التوقيع
............

Super Prince غير متصل  
1

قديم 23-06-2022, 11:45 AM #48
Super Prince
فعال

الصورة الرمزية Super Prince

مشاهدة المشاركة الأصلية
MrYaYa123

نظام لك كان ممتاز جدا بس حاليا يعتبر وسط مو اسوء شي ولا احسن شي للاسباب التالية من نظري

اول سبب تعديلهم حسبة الكاش باك من كم سنة خلوها 80 ريال لكل 10 الاف نقطة لك

كان تعديل ماله داعي ولكن كان في خيار ثاني اللي هو القسائم الشرائية في المحلات والمواقع والسوبر ماركت.. زي جرير او امازون مثلا وتكون الحسبه 100 ريال لكل 10 الاف نقطة فكان ماشي الوضع

ولكن السبب الثاني انهم موقفين القسائم الشرائية من ايام كورونا تقريبا لهم قريب سنتين الحين ومو داريين متى بيرجعوها اذا رجعوها اصلا وكل ما تكلمهم يقولك البنك موقفها

فمالك الا الكاش باك حاليا

بالنسبة للرحلات والفنادق والخ اسعارها في موقع لك اغلى من برا فما حتفرق حجزت من عندهم او اخذت كاش باك وحجزت من برا

التوقيع
............

Super Prince غير متصل  

قديم 23-06-2022, 07:28 PM #49
احمد الحربيي
نشيط

الصورة الرمزية احمد الحربيي

عندي استفسار واعذرني ياصاحب الموضوع
انعرضت علي بطاقة مزيد من بنك الامارات
فيها مكافات وكاش باك 10٪ على خدمات التوصيل والمطاعم وبعض القطاعات الاخرى تختلف النسبة بحد اقصى 200 ريال بالشهر
هذا غير العروض على بطاقات السينما لك تذكرة والثانيه مجاناً
ايش رايكم فيها اتوكل على الله اخدها او اتركها
الاشكالية اللي تواجهني نظام سداد البطاقة عن طريق خدمة سداد هل يحسب المبلغ من تاريخ الدفع او عند وصول المبلغ للبطاقة مدة وصول المبلغ 2-3 ايام
حاليا عندي فيزا الاهلي بلاتنيوم ومااشوف فيها اي ميزة غير رسومها العالية 600 ريال بالسنة
وشكراً

احمد الحربيي غير متصل  
1

قديم 23-06-2022, 09:10 PM #50
خبل بس ثقة
كيــميــائي

مشاهدة المشاركة الأصلية
احمد الحربيي
عندي استفسار واعذرني ياصاحب الموضوع
انعرضت علي بطاقة مزيد من بنك الامارات
فيها مكافات وكاش باك 10٪ على خدمات التوصيل والمطاعم وبعض القطاعات الاخرى تختلف النسبة بحد اقصى 200 ريال بالشهر
هذا غير العروض على بطاقات السينما لك تذكرة والثانيه مجاناً
ايش رايكم فيها اتوكل على الله اخدها او اتركها
الاشكالية اللي تواجهني نظام سداد البطاقة عن طريق خدمة سداد هل يحسب المبلغ من تاريخ الدفع او عند وصول المبلغ للبطاقة مدة وصول المبلغ 2-3 ايام
حاليا عندي فيزا الاهلي بلاتنيوم ومااشوف فيها اي ميزة غير رسومها العالية 600 ريال بالسنة
وشكراً

اذا تبغى نصيحة ابعد عن كل البطاقات بالرسوم السنوية, لان هذا الرسم مبلغ يروح بدون فائدة.
تتبع عروض البنوك دائم فيه عروض بطاقات مجانا مدى الحياة
شوف هذولا مثلا اذا لحقت عرضهم ممتاز, باقي 7 ايام تلحق تطلع البطاقة ولا بيروح عليك
https://www.alinma.com/wps/portal/al...inmaCreditCard

التوقيع

ــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــ

خبل بس ثقة غير متصل  

قديم 23-06-2022, 11:30 PM #51
احمد الحربيي
نشيط

الصورة الرمزية احمد الحربيي

افتراضي افضل بطاقة فيزا للمدفوعات اليومية

مشاهدة المشاركة الأصلية
خبل بس ثقة
اذا تبغى نصيحة ابعد عن كل البطاقات بالرسوم السنوية, لان هذا الرسم مبلغ يروح بدون فائدة.
تتبع عروض البنوك دائم فيه عروض بطاقات مجانا مدى الحياة
شوف هذولا مثلا اذا لحقت عرضهم ممتاز, باقي 7 ايام تلحق تطلع البطاقة ولا بيروح عليك
https://www.alinma.com/wps/portal/al...inmaCreditCard

الكاش باك اللي بيجيك منها يغطي رسوم البطاقة خلال سنه بالراحة
لكن مراجعات البطاقة محدودة وجداً محتار
اتمنى اللي مجربها يفيدنا

احمد الحربيي غير متصل  

قديم 25-06-2022, 02:57 AM #52
HMOODE-511
فعال

الصورة الرمزية HMOODE-511

مشاهدة المشاركة الأصلية
Hope industry
للاسف البطاقات الائتمانية محاربه عندنا مثل المحلات والسوبر ماركات والبقالات ومحطات البنزين اغلبهم يمتنعون عن الفيزا ويشترطون بطاقة مدى

طبيعي يرفضون رسومها عالية على التاجر وخصوصا لا جاك واحد يكاسر وفي الأخير
يدفع بفيزا

HMOODE-511 غير متصل  

قديم 25-06-2022, 03:07 AM #53
HMOODE-511
فعال

مشاهدة المشاركة الأصلية
جــ الوقت ــروح
الشباب صححوا لي نقطة الإلزامية بالدفع ,, وهي في حال وضع ملصق بقبول الدفع بالفيزا فهنا تعتبر مخالفة اذا رفض التاجر .

التجار بالغالب ماخذين هامش ربح عالي ومضيفين نسبة الفيزا من الأساس ,, والمشكلة اذا شاف نهاية الشهر رسوم فيزا ينجلط وهو ماخذها مسبقا من حقين الفيزا ومدى ايضا ,,

بالنهاية معلومة للي مايستخدم الفيزا ,, اقصد المستهلكين ,, تراك دافع نفس المبلغ اللي يدفعة صاحب الفيزا ولكن بدون فائدة لك ,

وبالنسبة للتجار ,, لو المستهلكين كانوا أكثر وعي كان بإمكانهم رفض اي متجر مايقبل الفيزا ولكن مشكلتنا الواحد مايبغى يتعب ويروح محل ثاني ,

المتاجر الكبيرة يصلحوا عروض وخصومات وتصير فعلا ارخص من اغلب محلات التجزأة وتدفع بالفيزا بعد وتستفيد من العائد .

وكيف عرفت أن التاجر ماخذ هامش ربح عالي ؟ محاكيك أشتغل في محل مواد بناء
صرنا نبيع المتر بفايدة ريالين ثلاثة ريال بس عشان نمشي البضاعة وفي الأخير اكتشف العميل دافع بفيزا وزود عليها توصيل مجانا وخذلك مخالفة من النقل 5000 لا طبنا ولا غدا الشر

وبعدين لا تقارن مدى بفيزا مدى موضوعها بسيط .

مشكلة كثير من الناس أهم شيء انا وبس .

HMOODE-511 غير متصل  

قديم 26-06-2022, 11:21 PM #54
جــ الوقت ــروح
فعال

الصورة الرمزية جــ الوقت ــروح

مشاهدة المشاركة الأصلية
HMOODE-511
وكيف عرفت أن التاجر ماخذ هامش ربح عالي ؟ محاكيك أشتغل في محل مواد بناء
صرنا نبيع المتر بفايدة ريالين ثلاثة ريال بس عشان نمشي البضاعة وفي الأخير اكتشف العميل دافع بفيزا وزود عليها توصيل مجانا وخذلك مخالفة من النقل 5000 لا طبنا ولا غدا الشر

وبعدين لا تقارن مدى بفيزا مدى موضوعها بسيط .

مشكلة كثير من الناس أهم شيء انا وبس .

بعرف ان التاجر ماخذ هامش ربح عالي لأني اروح للمحل اللي يناسبني والقى سعر ارخص .. ان كان التاجر يبيع بسعر تكلفه هذا شي راجعله ..

ثانيا ان كنت ماتاخذ هامش ربح عالي فهذا شأنك انت وتقدر تشوف السبب اللي خلاك تاخذ فايدة اقل .. لجل تمشي البضاعة المتكدسة ولا كنت اصلا تاخذ هامش ربح عالي بالاصل ..
ومن حقي اني اكون اهم شي انا .. اجل بدفع فلوس زيادة عشانك يالتاجر !!
الله يوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسب .. وكل واحد همه فلوسه وكيف يوفر بأفضل طريقة ويستفيد.

التوقيع
لكُل شيٍ اذا ماتم نُقصانُ فلا يُغرَ بٍطيبِ العيشِ انسانُ

جــ الوقت ــروح غير متصل  
1

قديم 27-06-2022, 12:46 AM #55
HMOODE-511
فعال

مشاهدة المشاركة الأصلية
جــ الوقت ــروح
بعرف ان التاجر ماخذ هامش ربح عالي لأني اروح للمحل اللي يناسبني والقى سعر ارخص .. ان كان التاجر يبيع بسعر تكلفه هذا شي راجعله ..

ثانيا ان كنت ماتاخذ هامش ربح عالي فهذا شأنك انت وتقدر تشوف السبب اللي خلاك تاخذ فايدة اقل .. لجل تمشي البضاعة المتكدسة ولا كنت اصلا تاخذ هامش ربح عالي بالاصل ..
ومن حقي اني اكون اهم شي انا .. اجل بدفع فلوس زيادة عشانك يالتاجر !!
الله يوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسب .. وكل واحد همه فلوسه وكيف يوفر بأفضل طريقة ويستفيد.

حلو كلامك لك حرية الاختيار حتى التاجر له حرية الاختيار يبيعك بفيزا ولا مدى ولا كاش

وبعدين شدخل كلامك في هامش الربح وتشوف المحلات المقياس على التكاليف
اللي يتحملها صاحب المنشآة فماهو صحيح صاحب محل اجاره 20 ألف بيكون نفس أسعار 100 ألف وقيس عليها باقي الأمور والرسوم اللي راح يشيب رأسك منها ...

اما بخصوص البضاعة المكدسة مو شرط أنها تكون مكدسة السوق يحتم عليك تبيع
برخيص بسبب المنافسة العالية .

مشكلة بعض الناس يظن أن التاجر يطلع ذهب من ورا الزبون وأنا شخصيا كنت أظن
نفسك لكن لين أشتغلت وشفت الوضع .

HMOODE-511 غير متصل  
1

قديم 27-06-2022, 01:03 AM #56
Nunnally`
مبدع

الصورة الرمزية Nunnally`

انا استخدم بطاقة infinite مرابحة من بنك الراجحي مجانًا مدى الحياة ومزاياها حلوة ولكن ما تفرق عن الـ Signature كثير

والآن عندهم عرض يسمح لك تحول نقاط مكافأة لنقاط في الفرسان أو كاش عند محفظة urpay

عتبي عليه شيء واحد وهو اني ملاحظ انهم حسبوا علي رسوم مرابحة مع أن فاتورتي الشهرية ادفعها حتى قبل الموعد

ما ادري هل احد لاحظ الشيء هذا ولا لا؟

كلمت الدفع الفني بخصوصه بس جاحدينها وعلى الارجح انهم ما يشوفونها في شاشاتهم أو قسم الدعم الفني فاشل

التوقيع
"If you can't measure results, you can't tell success from failure. If you can't see success, you can't reward it. If you can't reward success, you're probably rewarding failure. If you can't see success, you can't learn from it. If you can't recognize failure, you can't correct it. If you can demonstrate results, you can win public support" - Osborne & Gaebler.