بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة خدمات الأعضاء > الأعضاء العام > الإستفسارات والإستشارات
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

موضوع مغلق

قديم 22-11-2020, 02:25 AM #121
بنسر الشرقية
فعال

الصورة الرمزية بنسر الشرقية

افتراضي رد: كيف تختار زوجتك ؟

مشاهدة المشاركة الأصلية
Omar azs
بالنسبة للي يخاف انها تكون نسوية او ما شابه
الحل بسيط: ربيها من جديد ان كانت كذلك

مشكلة النسويات مايمديك تربينهم اول مايشوفونك بديت تأمرهم بشي حتى لو طبيعي بيطلبون الطلاق

التوقيع
SPOILER:
لو سمحت اخوي في شي خصوصي
SPOILER:
ياخوي نقولك في شي خصوصي ماتستحي انت
SPOILER:
انا لله وانا اليه راجعون
SPOILER:

بنسر الشرقية غير متصل  
9 - 1 Yes No

قديم 22-11-2020, 10:03 AM #122
القناص2004
مشارك

الصورة الرمزية القناص2004

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحة الموضوع مهم وشيق وقد قرأت بعض الردود . وللاسف الاغلب يقول لا تهتم لرأي امك أو اهل
ولكن الواقع يقول أن رأي أمك إذا كانت على قيدة الحياه مهم جدا إذا كنت حريص على برها.

أختيار أمك مهم جدا خصوصا أن برك بأمك عندما تبلغ من السن ما يجعلها تحتاج لك وتعيش تحت كنفك فلن يصبر عليها إلا انت وهنا المحك الحقيقي للزوجة من تحملها تبعات وجود أمك معك في البيت.

لا أقول أن على زوجتك أن تقوم بأمك مثل بنتها ولكن كل من لدية أم كبيرة في السن يعرف أن دور الزوجة مهم جدا في برك بأمك.

اختبار الآن للزوجة الصالحة التي تراعي قدرتك المادية وتعيش معك كل الظروف وتتحمل تبعات مشاكلك الاسرية والمادية أهم من مواصفات جسدية تتحول بعد أول ولادة إلى ذكرى ستبحث عن غيرها أو تضطر لدفع المبالغ لتصليح ما افسد الدهر.

القناص2004 غير متصل  
7 - 1 Yes No

قديم 22-11-2020, 03:15 PM #123
Omar azs
عضو جديد

الصورة الرمزية Omar azs

مشاهدة المشاركة الأصلية
القناص2004
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحة الموضوع مهم وشيق وقد قرأت بعض الردود . وللاسف الاغلب يقول لا تهتم لرأي امك أو اهل
ولكن الواقع يقول أن رأي أمك إذا كانت على قيدة الحياه مهم جدا إذا كنت حريص على برها.

أختيار أمك مهم جدا خصوصا أن برك بأمك عندما تبلغ من السن ما يجعلها تحتاج لك وتعيش تحت كنفك فلن يصبر عليها إلا انت وهنا المحك الحقيقي للزوجة من تحملها تبعات وجود أمك معك في البيت.

لا أقول أن على زوجتك أن تقوم بأمك مثل بنتها ولكن كل من لدية أم كبيرة في السن يعرف أن دور الزوجة مهم جدا في برك بأمك.

اختبار الآن للزوجة الصالحة التي تراعي قدرتك المادية وتعيش معك كل الظروف وتتحمل تبعات مشاكلك الاسرية والمادية أهم من مواصفات جسدية تتحول بعد أول ولادة إلى ذكرى ستبحث عن غيرها أو تضطر لدفع المبالغ لتصليح ما افسد الدهر.

اختيار امك لزوجتك ليس من برها

Omar azs غير متصل  
7 - 10 Yes No

قديم 25-11-2020, 09:44 PM #124
Over Mind
مشارك

الصورة الرمزية Over Mind

مشاهدة المشاركة الأصلية
meoto
اخوي انت مستوعب عدد البنات الي ظلمتهم واتهمتهم بدون وجه حق؟ ومستوعب ان هذا الاتهام والقذف المبطن في التفاصيل يعتبر في ذمتك وراح تاخذ اثم عن كل وحدة مافيها العيوب الي عممتها عالجميع؟!

الظاهر انك توك جاي من تويتر ومجمعلك كم كلمه

اي قذف واتهام تتكلم عنه وايش عرفك بالتفاصيل الي كنت بقولها بس اعطيته الكلام المهم؟ جاي متحمس وقاعد تتخيل وش كنت بقول ؟ وضعك غريب

واضح كلامي جدا يتزوج وحده مو متعوده على الدلع افضل بكثير من انه يتزوج وحده تربة في بيئه متعوده على الدلع وكثرت الخرجات والزواج عندها شيء تكميلي ولتسكيت اهلها والناس.

يمديك تترجم كلامي لاكثر من لغه من مترجم قوقل حتى تفهم يا ابو قذف وذمة

Over Mind غير متصل  
5 - 3 Yes No

قديم 26-11-2020, 06:02 PM #125
sScOoR
مشارك

الصورة الرمزية sScOoR

مشكلتي مع الزواج ماهي بسبب المادة ولا متطلبات البنات ولا اهتماماتها ولا ختيارات الاهل ولا حتى شكل البنت لأن اي وحدة من حقها تطمح للافضل وتمارس نمط الحياه الي يناسبها مدامه ما يتعارض مع واجباتها تجاهه زوجها وبيتها والشكل اظنه مارح يفرق الا وصلت لمرحلة القبح والتشوه
مشكلتي الحقيقية هي بسبب اخلاق البنات الي كل مالها تنزل للحضيض اكثر وصارت العلاقات قبل الزواج والزنا ومقدمات الزنا شي طبيعي ومنتشر بين بنات هالزمن والمحترمة فيهم الي عندها خوي يحبون بعض لهم 5 سنوات واذا تزوجتك تشوف ان أهلها جنو عليها وانهم ظلموها ووروطوها وان الزمن قسا عليها وانك ما تستاهلها وترجع تكلم حبيبها القديم بعد الزواج وانت تصير طرطور ويا كثر ما سمعت مثل ذي القصص وشباب مساكين تدمرو الين ما تعقدت وطبعا ماقول اني احسن واحد في العالم لكني ما اهتم لامور البنات والمغازل وهالاشيا لذلك الموضوع أصعب بالنسبة لي وحافظ ديني ومبداي
وبس هذي مجرد فضفضة تخص الموضوع واسمحولي ع الأسلوب اذا الأسلوب ركيك

sScOoR غير متصل  
3 - 6 Yes No

قديم 27-11-2020, 01:07 AM #126
sasoke
نشيط

الصورة الرمزية sasoke

SPOILER:

مشاهدة المشاركة الأصلية
sScOoR
مشكلتي مع الزواج ماهي بسبب المادة ولا متطلبات البنات ولا اهتماماتها ولا ختيارات الاهل ولا حتى شكل البنت لأن اي وحدة من حقها تطمح للافضل وتمارس نمط الحياه الي يناسبها مدامه ما يتعارض مع واجباتها تجاهه زوجها وبيتها والشكل اظنه مارح يفرق الا وصلت لمرحلة القبح والتشوه
مشكلتي الحقيقية هي بسبب اخلاق البنات الي كل مالها تنزل للحضيض اكثر وصارت العلاقات قبل الزواج والزنا ومقدمات الزنا شي طبيعي ومنتشر بين بنات هالزمن والمحترمة فيهم الي عندها خوي يحبون بعض لهم 5 سنوات واذا تزوجتك تشوف ان أهلها جنو عليها وانهم ظلموها ووروطوها وان الزمن قسا عليها وانك ما تستاهلها وترجع تكلم حبيبها القديم بعد الزواج وانت تصير طرطور ويا كثر ما سمعت مثل ذي القصص وشباب مساكين تدمرو الين ما تعقدت وطبعا ماقول اني احسن واحد في العالم لكني ما اهتم لامور البنات والمغازل وهالاشيا لذلك الموضوع أصعب بالنسبة لي وحافظ ديني ومبداي
وبس هذي مجرد فضفضة تخص الموضوع واسمحولي ع الأسلوب اذا الأسلوب ركيك

كنت ماشي صح لين دخلت بالتعميم ، لو استخدمت كلمة (بعض) كان كلامك بيكون مقبول،
لكن لما تقول البنات (مع ال التعريف) هذا فيه جمع وتعميم ، ممكن بدون ما تقصد لكن
كلامك فيه قذف لكل البنات، ولا فكرتك وصلت وفاهم قصدك زين ، لكن تعبيرك غير موفق ابداً.

نفس الشي لو جتك بنت وقالت انا مشكلتي مع الرجال انهم راعيين سفرات و شرب وسكر ودعارة وفواحش ويطلعون مع بنات.
وهذا الكلام طبعاً مو صحيح ، لأن حنا عارفين ان هذي فئة معينة من البهائم تسوي هالشي ، وما يصلح التعميم على كل الرجال.

لأن التعميم لغة الجهلاء، قلت واجب علي انبهك،
لان ما اعتقد انك جاهل، فقط خانك التعبير.

التوقيع
لِـكـل داء دواءٌ يُـسـتَـطـب بـه، إلا الـحَـمـاقـة أَعـيـت مَن يُـداويـهـا

sasoke غير متصل  
2 - 3 Yes No

قديم 27-11-2020, 02:38 AM #127
sending love
مبدع

الصورة الرمزية sending love

sending love @Flickr sending love @Facebook sending love @Twitter sending love @Youtube

افضل طريقة لاختيار زوجتك هو الزواج التقليدي ، لان الزواج الي تعارف قبل الزواج و الكلام الفاضي ذا ايش دراك انها ماكانت تعرف احد غيرك و طلعت معاه ؟؟؟

تزوج زواج تقليدي اذا طلعت بنت حلال احمد ربك
و اذا طلعت من الفسويات العقال مايقصر جلدتين و تسويلها ضبط المصنع

التوقيع
█║▌│█│║▌║║│█║║▌║
██████████
لا اله الا الله
██████████
]قالـ تَع ــالـى : ( وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ )

sending love غير متصل  
12 - 1 Yes No

قديم 27-11-2020, 05:25 AM #128
AhMeD1919
مشارك

الصورة الرمزية AhMeD1919

اقعد عزابي وريح نفسك من الهموم .

AhMeD1919 غير متصل  
12 - 1 Yes No

قديم 27-11-2020, 08:04 AM #129
HUSS4IN
maybe Designer

الصورة الرمزية HUSS4IN

مشاهدة المشاركة الأصلية
sending love
افضل طريقة لاختيار زوجتك هو الزواج التقليدي ، لان الزواج الي تعارف قبل الزواج و الكلام الفاضي ذا ايش دراك انها ماكانت تعرف احد غيرك و طلعت معاه ؟؟؟

تزوج زواج تقليدي اذا طلعت بنت حلال احمد ربك
و اذا طلعت من الفسويات العقال مايقصر جلدتين و تسويلها ضبط المصنع

طيب حتى لو تزوجت بطريقة تقليدية
وش عرفك أنها ماقد كلمت واحد غيرك؟

الآن مافي أحد مامعاه جوال، ومن الصعب أحد يراقب شخص وش قاعد يسوي في الإنترنت

أفضل طريقة للزواج هي أنك تستقيم وتسعى للنجاح في حياتك
وربي راح يرزقك مع الزوجة اللي غالبا راح تكون مثلك

والضرب مايجوز حتى على الكفار، فما بالك بوحدة مسلمة لكن عندها معتقدات تخالف معتقداتك؟

HUSS4IN متصل الآن  
5 - 4 Yes No

قديم 27-11-2020, 08:40 AM #130
epbasd
مبدع

الصورة الرمزية epbasd

epbasd @Twitter

ليش بالضروري ان امك تختار لاافضل ربما ما تعرف ناس كويس او غير اجتماعية

epbasd متصل الآن  
3 - 2 Yes No

قديم 27-11-2020, 07:45 PM كاتب الموضوع #131
i3bx7
مشارك

الصورة الرمزية i3bx7

شكرًا لكم على ردودكم ، الحقيقة إني استشرت الكثير ، وسمعت آراء كثيرة هنا او على أرض الواقع ..
وأفضل إجابة جاتني ما كانت في موضوع الزواج التقليدي او عن حب ... لا كانت إجابة أوسع ومختلفة شوي و هي كالتالي :
""""" حاليًا انشغل بتطوير نفسك ، خُلُقيًا و ماديًا ، تجنّب الاشياء المفسدة للأخلاق ، مثل اصدقاء السوء ، مثل العادات السيئة ، مثل التعارف بين الرجال والنساء المحرم شرعًا والمنتشر لدى الكثير ، إقرأ ، اجتهد بوظيفتك ، احسن الظن بالله ، واذا اصبحت مستعد للزواج ماديًا ، وأيضًا طورت نفسك وابتعدت عن المعاصي ، وقتها الله بيرزقك البنت المناسبة ، لأن الله يقول ( الطيبون للطيبات ) """"
يا جماعة الكلام هذا فعلًا لامس قلبي واقتنعت به ، بدال ما اعيش في قلق من اخلاق البنت و و و .... اركز على نفسي واترك الباقي على الله ،

اشكركم مرة اخرى .

i3bx7 غير متصل  
8 Yes No

قديم 27-11-2020, 09:45 PM #132
OMTSA15
بارز

الصورة الرمزية OMTSA15

أخوي صاحب الموضوع انا مثلك مقبل على الزواج وللأسف عندي مشكلة وهي ان اهلي غير اجتماعيين وزاد عليها اننا الآن بفترة كورونا انقطعت الجمعات والدنيا

المهم انا نبهت اهلي انهم يختارون لي من بيت يشتهر عنه انه بيت محافظ على الأقل اضمن البنت تربت على اساس صالح ان شاء الله بالإضافة اني اتبعت طريقة ما اعلم ان كانت صحيحة او لا لكن اللي خلاني اتبعها ان اهلي مو اجتماعيين وهي اني اشوف اللي حولي من الزملاء والاقارب اللي امورهم مع زوجاتهم تمام من أي العوائل اخذوا فإن حصلت شيء مناسب توكلت على الله والتوفيق من عند الله وتذكر ان الجمال وغيره مطلب لكن يزول بينما الدين يبقى

التوقيع
My Anime/Manga List
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

OMTSA15 غير متصل  
1 Yes No

قديم يوم أمس 2020-11-28, 06:33 AM #133
abo ghazy
مشارك

الصورة الرمزية abo ghazy

مع الاسف حنى نعيش في مرحلة صعبة
اشوف الزواج الان مقامرة ياتصيب ياتخيب
لسنا من الجيل السابق الي كانت الحياة فيه بسيطة وسلسلة ولا احنى من الجيل الجديد الي واضح مقدماته من الان ووش بيصير
مافي مسئولية جيل تعود كل شي يجيه لين عنده بدون بذل اي مجهود
لا انت الي بتتزوج انسانة تكون ربة منزل كالسابق ولا انت الي عشت في الانفتاح بكل سلبياته وايجابياته
ناهيك عن الاخلاق الي كل مالها في الطريق المنحدرة
عادي ترا تكون شريكة حياتك الي بتكمل معاها بقية حياتك ومتعب نفسك ودافع دم قلبك كانت تكلم شباب صديق في الانستقرام بعدين صديق في ببجي بعدين مدري فين الخ الخ لاحظ مجرد (صديق) ماتكلمنا في موضوع اكبر
الصداقة الي حتى في الدول المنفتحة من زمان نادرا تصير فجاة صارت عندنا هههههه
فين تلاقي الان بنت ماعندها وسايل تواصل اجتماعي هذا اذا افترضنا انها مجرد علاقات عابرة وسواليف
مابحط شي في ذمتي اوكي خلينا نتفق ان هذيك الامور صعب تصير عندنا
بس الان عادي يدخلون في علاقات لشهور طويلة وسنوات يعني يمكن يكون لها علاقة مع شخص لمدة سنة سنتين اذا مو اكثر ويتكلمون يوميا بالساعات وبينهم صور ومراسلات وعارف كل صغيرة وكببرة عنها ولا من شاف ولا من دري
ثم لا جيت بتخطب -الو فلان انا انخطبت
- اوكي الله يوفقك اذا احتجتي شي هذا رقمي يالله نحذف بعض
وربما هدايا ومساعدات للزواج !!!
ماهي ضغطة زر وينحذف هالانسان من الحياة
يعني مابيكون فيه تواصل بعدين ؟
طبعا هو يعرف كل الطرق المؤدية لها ومزاجها حتى !
هذا اذا ماكان فيه تواصل بعد الزواج وتعطيه اسرار بيتك !
هل بتكون مراقب جوالها مثلا منت 24 ساعة عينك عليها انت
ماني منشائم انا ولا قاعد اقول كلام من خيالي هالاشياء تصير كثييير ربما البعض يدري والبعض لا شوية استطلاع عن الموضوع وتلقى قصص قد شعرر رااسك
طبعا هالعلاقات بنسبة كبيرة مايكون نهايتها زواج لعدة اسباب
اما انه الولد غير كفو او احد الطرفين او كلهم شايفين انهم على خطا او عقلهم الباطني يقول انتو على خطا ومستحيل تكملون او خوف من الاهل الخ الخ
نسبة انه علاقة من هالنوع تنتهي نهاية صح وزواج هي 1٪
لذلك الاغلب من بنات وعيال اخذينها فترة بس وموضة

مع الاسف هالاشياء منتشرة كالنار في الهشيم صعب تلاقي في الزمن ذا احد ماله في هالامور
يعني بنت خلصت دراستها ومحبوسة بين 4 جدران كيف تباها تقضي حياتها وتعامل جاف في البيت بحجة انه مايصير تجلس مع البنات لا تعطي الحريم وجه الخ الخ
بينما تلقى قدام عيونها في وسايل التواصل كلام معسول واغراءات
وتتاثر من قريناتها

فين تلاقى الانسانة العاقلة الي مالها في هالامور ؟
حتى سكان القرى هجروها وصارو يتهافتون على المدن والمولات والكافيهات

ممكن تتغاضى لو كان ع الاقل فيه مشاركة شوي يعني ماتكون انت المسؤول عن كل شي
لا من هذي الناحية ماتغير شي بس في المقابل تلقى عليهم طلعات غريبة
فجأة تبي تتوظف في مكان عادي بس مشبوه وخربو سمعته مليان ناس مشفوحين
او تبي تروح مع زميلتها للمقهى الفلاني الي من نفس النوع
ولو عارضت تصير انت المتخلف

الوضع الاجتماعي عندنا اخر كم سنة صاير سيئ جدا

يا انك تصبر يا تتغاضى كثير كثير كثييير

abo ghazy غير متصل  
2 Yes No

قديم يوم أمس 2020-11-28, 10:49 AM #134
sScOoR
مشارك

الصورة الرمزية sScOoR

مشاهدة المشاركة الأصلية
abo ghazy
مع الاسف حنى نعيش في مرحلة صعبة
اشوف الزواج الان مقامرة ياتصيب ياتخيب
لسنا من الجيل السابق الي كانت الحياة فيه بسيطة وسلسلة ولا احنى من الجيل الجديد الي واضح مقدماته من الان ووش بيصير
مافي مسئولية جيل تعود كل شي يجيه لين عنده بدون بذل اي مجهود
لا انت الي بتتزوج انسانة تكون ربة منزل كالسابق ولا انت الي عشت في الانفتاح بكل سلبياته وايجابياته
ناهيك عن الاخلاق الي كل مالها في الطريق المنحدرة
عادي ترا تكون شريكة حياتك الي بتكمل معاها بقية حياتك ومتعب نفسك ودافع دم قلبك كانت تكلم شباب صديق في الانستقرام بعدين صديق في ببجي بعدين مدري فين الخ الخ لاحظ مجرد (صديق) ماتكلمنا في موضوع اكبر
الصداقة الي حتى في الدول المنفتحة من زمان نادرا تصير فجاة صارت عندنا هههههه
فين تلاقي الان بنت ماعندها وسايل تواصل اجتماعي هذا اذا افترضنا انها مجرد علاقات عابرة وسواليف
مابحط شي في ذمتي اوكي خلينا نتفق ان هذيك الامور صعب تصير عندنا
بس الان عادي يدخلون في علاقات لشهور طويلة وسنوات يعني يمكن يكون لها علاقة مع شخص لمدة سنة سنتين اذا مو اكثر ويتكلمون يوميا بالساعات وبينهم صور ومراسلات وعارف كل صغيرة وكببرة عنها ولا من شاف ولا من دري
ثم لا جيت بتخطب -الو فلان انا انخطبت
- اوكي الله يوفقك اذا احتجتي شي هذا رقمي يالله نحذف بعض
وربما هدايا ومساعدات للزواج !!!
ماهي ضغطة زر وينحذف هالانسان من الحياة
يعني مابيكون فيه تواصل بعدين ؟
طبعا هو يعرف كل الطرق المؤدية لها ومزاجها حتى !
هذا اذا ماكان فيه تواصل بعد الزواج وتعطيه اسرار بيتك !
هل بتكون مراقب جوالها مثلا منت 24 ساعة عينك عليها انت
ماني منشائم انا ولا قاعد اقول كلام من خيالي هالاشياء تصير كثييير ربما البعض يدري والبعض لا شوية استطلاع عن الموضوع وتلقى قصص قد شعرر رااسك
طبعا هالعلاقات بنسبة كبيرة مايكون نهايتها زواج لعدة اسباب
اما انه الولد غير كفو او احد الطرفين او كلهم شايفين انهم على خطا او عقلهم الباطني يقول انتو على خطا ومستحيل تكملون او خوف من الاهل الخ الخ
نسبة انه علاقة من هالنوع تنتهي نهاية صح وزواج هي 1٪
لذلك الاغلب من بنات وعيال اخذينها فترة بس وموضة

مع الاسف هالاشياء منتشرة كالنار في الهشيم صعب تلاقي في الزمن ذا احد ماله في هالامور
يعني بنت خلصت دراستها ومحبوسة بين 4 جدران كيف تباها تقضي حياتها وتعامل جاف في البيت بحجة انه مايصير تجلس مع البنات لا تعطي الحريم وجه الخ الخ
بينما تلقى قدام عيونها في وسايل التواصل كلام معسول واغراءات
وتتاثر من قريناتها

فين تلاقى الانسانة العاقلة الي مالها في هالامور ؟
حتى سكان القرى هجروها وصارو يتهافتون على المدن والمولات والكافيهات

ممكن تتغاضى لو كان ع الاقل فيه مشاركة شوي يعني ماتكون انت المسؤول عن كل شي
لا من هذي الناحية ماتغير شي بس في المقابل تلقى عليهم طلعات غريبة
فجأة تبي تتوظف في مكان عادي بس مشبوه وخربو سمعته مليان ناس مشفوحين
او تبي تروح مع زميلتها للمقهى الفلاني الي من نفس النوع
ولو عارضت تصير انت المتخلف

الوضع الاجتماعي عندنا اخر كم سنة صاير سيئ جدا

يا انك تصبر يا تتغاضى كثير كثير كثييير

صح لسانك ومنطوقك
فعلا هالموضوع هو سبب رئيسي لعزوف الشباب عن الزواج بسبب عدم الثقة في اخلاق البنات يقول ادفع 300 مدري 500 الف وبالنهاية تكتب في تويتر الي يبينا عيت النفس لا تبيه ومن هالعبارات الهابطة وتتواصل بالساعات مع الحب القديم هذا اذا ما كنت زنت معاه وطلعو 750 مرة والشواهد والقصص كثيرة وسبب أيضا في زيادة حالات الطلاق صديقي موظف في كتابة العدل بالرياض يقول اغلب حالات الطلاق بسبب هالاشياء وصدقني لو فيه ثقة في اخلاق البنات كنت تشوف الشباب متشجعين للزواج ويعتبر نه من اولياتهم مهما كلفهم لأنهم على ثقة انه بيأخذ وحدة تسعده وتصونه
والله المستعان

sScOoR غير متصل  
1 - 3 Yes No

قديم يوم أمس 2020-11-28, 11:15 AM كاتب الموضوع #135
i3bx7
مشارك

الصورة الرمزية i3bx7

كنت اخشى من الناس السلبية اللي تعمم ع البنات والشباب كلهم أنهم راعين علاقات وخرابيط .

المشكلة ذي موجودة بالمجتمع ؟ نعم عند البعض

أشك بالجميع واترك الزواج ؟ لا لأن فيه بنات محترمين جدا .

أستغرب من اللي جالس يعمم وشاك بالبنت قبل يتزوجها ويعيش معها !! ي جماعة هذا شك مرضي وعقدة نفسية لازم تراجعون اطباء نفسيين وتحلون مشاكلكم .

i3bx7 غير متصل  
1 Yes No

قديم يوم أمس 2020-11-28, 11:28 AM #136
hani ittihade
مبدع

الصورة الرمزية hani ittihade

مشاهدة المشاركة الأصلية
i3bx7
كنت اخشى من الناس السلبية اللي تعمم ع البنات والشباب كلهم أنهم راعين علاقات وخرابيط .

المشكلة ذي موجودة بالمجتمع ؟ نعم عند البعض

أشك بالجميع واترك الزواج ؟ لا لأن فيه بنات محترمين جدا .

أستغرب من اللي جالس يعمم وشاك بالبنت قبل يتزوجها ويعيش معها !! ي جماعة هذا شك مرضي وعقدة نفسية لازم تراجعون اطباء نفسيين وتحلون مشاكلكم .

المشكله انها مره وحده بالعمر ياتصيب ياتخيب 50% 50% ان خابت كرهت ابو الزواج وتقعد تتندم طول عمرك والعكس صحيح , السؤال هنا الحقيقي , هل فعلا من العقلانيه اخاطر بتحويشه عمري باحتماليه 50% تصيبه 50% تفشل؟ مو معقول! البنت مابتدفع ريال اسوء سيناريو ممكن يحصل ترجع بيتهم وتنفصل منه والرجال بعدا ركز معي بيقعد عشرات السنين يسدد فقروض هالزواج الفاشل الي مانجح! وليييييييييييه كل هالدوامه من الاساس

التوقيع

hani ittihade غير متصل  
1 Yes No

قديم يوم أمس 2020-11-28, 12:34 PM #137
الف على الف
مبدع

الصورة الرمزية الف على الف

الاختيار والبحث بذا الوقت اصبح مختلف عن السابق لان الموازين والافكار اختلفت ولم تعد كما بالسابق

لابد تحط هالشي بعين الاعتبار، واللي اقدر اقوله لك ان مهما بحثت ووجدت ماراح تلاقي زوجه جاهزه خلقها الله لك
التوفيق اولا من الله وثانيا تكون تدابير الحياه الزوجيه منكم الاثنين لان هذا هو الاهم .

موفق ان شاء الله .

التوقيع
توقيع مخالف

الف على الف متصل الآن  
Yes No

موضوع مغلق