مقارنه الى اهل الخبره فى مسارح onkyo
banner
2018-06-13 , 02:10 مساءً
engahga’s Avatar
engahga

مشارك

engahga
السلام عليكم
ارجو من اهل الخبره فى باكجات مسارح onkyo توضيح الفرق بين هذين الاصدارين وعيوب ومميزات كل اصدار وهل الموديل 7805 يستحق الفرق فى السعر وما هى اهم النقاط الى ابحث عنها لشراء باكدج مسرح
onkyo HT-S5805
onkyo HT-S7805
http://www.eu.onkyo.com/en/product-comparison-5...
شكرا لكم
Enlarged Image
2018-06-13 , 02:10 مساءً
2018-06-13 , 02:22 مساءً
Mr_Bright_MOON’s Avatar
Mr_Bright_MOON

فعال

Mr_Bright_MOON
اخوي انا مجرب بكجات قبل

هي جيدة لكن ماتقارن بمسرح منفصل بشرط تركيبة بطريقة صحيحة

عموما اذا تقدر على تجميعة فهي افضل بمراحل..
2018-06-13 , 02:22 مساءً
2018-06-13 , 03:25 مساءً
engahga’s Avatar
engahga

مشارك

engahga
Mr_Bright_MOON كتب:
اخوي انا مجرب بكجات قبل

هي جيدة لكن ماتقارن بمسرح منفصل بشرط تركيبة بطريقة صحيحة

عموما اذا تقدر على تجميعة فهي افضل بمراحل..

اخى انا اريد اريح راسى من هم التجميعات وايش يشتعل مع ايش افضل انا اريد باكج فى حدود 3000 ريال لا يتعبنى فى التشغيل او التوصيل او توافق اجزاءه مع بعضها - يريت لو تعرف اى معلومات عن هذى الاصدارين الى ذكرتهم مسبقا وايه الافضل فيهم وهل فرق السعر بينهم يستهال وايه النقاط الى ادور عليها واهتم فيها عند شراء المسرح عموما
2018-06-13 , 03:25 مساءً
2018-06-13 , 06:03 مساءً
Barceloni 10’s Avatar
Barceloni 10

**

Barceloni 10
engahga كتب:
اخى انا اريد اريح راسى من هم التجميعات وايش يشتعل مع ايش افضل انا اريد باكج فى حدود 3000 ريال لا يتعبنى فى التشغيل او التوصيل او توافق اجزاءه مع بعضها - يريت لو تعرف اى معلومات عن هذى الاصدارين الى ذكرتهم مسبقا وايه الافضل فيهم وهل فرق السعر بينهم يستهال وايه النقاط الى ادور عليها واهتم فيها عند شراء المسرح عموما

إذا الميزانية من 3000 الى 4000 ريال أيتعد عن البكجات
يوجد مسارح أفضل بمراحل كبيرة من البكجات بهذي الميزانية،
ولا تخف التجميعة هي عبارة سماعات من نفس الفئة و الشركة، يعني متوافقة 100 / 100 :69:
2018-06-13 , 06:03 مساءً
2018-06-14 , 12:16 مساءً
engahga’s Avatar
engahga

مشارك

engahga
Barceloni 10 كتب:
إذا الميزانية من 3000 الى 4000 ريال أيتعد عن البكجات
يوجد مسارح أفضل بمراحل كبيرة من البكجات بهذي الميزانية،
ولا تخف التجميعة هي عبارة سماعات من نفس الفئة و الشركة، يعني متوافقة 100 / 100 :69:

طيب ايه النقاط الى اهتم بيها عند شراء تجميعات بمعنى الرسيفر يكون خواصه ومواصفاته ايه وكذلك السماعات
اهم المواصفات التى يجب ان تكون فى المسرح؟
2018-06-14 , 12:16 مساءً
2018-06-14 , 01:14 مساءً
فلم كرتون’s Avatar
فلم كرتون

نشيط

فلم كرتون
engahga كتب:
السلام عليكم
ارجو من اهل الخبره فى باكجات مسارح onkyo توضيح الفرق بين هذين الاصدارين وعيوب ومميزات كل اصدار وهل الموديل 7805 يستحق الفرق فى السعر وما هى اهم النقاط الى ابحث عنها لشراء باكدج مسرح
onkyo HT-S5805
onkyo HT-S7805
http://www.eu.onkyo.com/en/product-comparison-5...
شكرا لكم

في فرق

قوة الصوت بالاول 100 واط لكل سماعة
الثاني 160 وهو عالي جدا (لن تحتاجة بالغالب ال 100 تكفي بقوة)
نقاوية الصوت لمصلحة الثاني طبعا ولكن ممكن ماتلاحظ فرق كبير لان الموضوع يحتاج فلم بحاجم عالي خام لتسمع الفرق (وهو شي راجع لك)
الاول طبعا السبووفر (المضخم للصوت فيه قناة واحدة)
الثاني فيه ثنتين وانا عن تجربة لاكثر من 3 سنوات من البايونير (كتبت انكيو سابقا عذرا للخطأ) السب عندي قناة وحدة ومزعج
لذلكك قناتين ممكن يكون للتردادات المنخفضة ويخليك تستمتع اكثر بالفلم

في شي في غاية الاهمية وهو input و output (المدخلات والمخرجات ) يعني الاسلاك القادمة من الشاشة او السوني للنظام الصوتي او الاسسلاك الخارجة
الاول فيه 4 مدخلات ومخرج واحد يعني تشبك عليه 4 hdmi نقول سوني ومشغل ميديا و رسيفر وخلي واحد فاضي لاي غرض ويطلعلك صوت وبنفس الوقت الصورة تكون من المخرج الى التلفزيون

الثاني في 8 مدخلات و 2 مخرجات
هنا المدخلات ماتهما كثير لان 8 كثير لكن المخرج 2 ممكن تشبك على تلفزيون و بروجكتر
تحول بينهم بالرموت (لو كان واحد ستضطر تحول من بروجكتر الى تلفزيون بتغيير السلك كل مرة من الخلف)

نقطة اخيرة بايونير (نظام صوتي ايضا) عندي رغم هذا دائما في مشكلة بالتحويل كون الصوت يطلع زالصورة تطلع اذا كان رسيفر من احوله لمشغل فيديو يخرب ويكون صوت فقط لذلك ما اوصل مباشره من hdmi بل استععمل سلك optical لاخذ الصوت من المشغل وصوت عادي من ابو اللونين احمر وابيض لاخذ الصوت من من الرسيفر بدل ما اغير كل شوي لان فيه مشكله بالتحويل

بالنسبة لاخر فرق تقريبا الاول فيه توصيل بالاسلاك فقط

والثاني فيه فيه سلك وفيه خيار ايضا لاسكلي او بلتوث وفيه خدمات عبر الانترنت مثل منصة الاغاني Spotify

لكن يضل السلك دائما الافضل لكونه ينقل الجودة طاملة بدون اي خسارة او فقدان شيء من جودة الصوت

طبعا هل السعر يسوى

اذا تشوف الاشياء الزيادة تسوي نعم يسوى اذا انت اصلا تحب الاصوات بالافلام والاشياء هذي
اذا مافرقت معك اذا خذ الاول لان فعلا خيار كويس جدا

بالتوفيق
2018-06-14 , 01:14 مساءً
2018-06-14 , 01:28 مساءً
engahga’s Avatar
engahga

مشارك

engahga
فلم كرتون كتب:
في فرق

قوة الصوت بالاول 100 واط لكل سماعة
الثاني 160 وهو عالي جدا (لن تحتاجة بالغالب ال 100 تكفي بقوة)
نقاوية الصوت لمصلحة الثاني طبعا ولكن ممكن ماتلاحظ فرق كبير لان الموضوع يحتاج فلم بحاجم عالي خام لتسمع الفرق (وهو شي راجع لك)
الاول طبعا السبووفر (المضخم للصوت فيه قناة واحدة)
الثاني فيه ثنتين وانا عن تجربة لاكثر من 3 سنوات من اونكيو السب عندي قناة وحدة ومزعج
لذلكك قناتين ممكن يكون للتردادات المنخفضة ويخليك تستمتع اكثر بالفلم

في شي في غاية الاهمية وهو input و output (المدخلات والمخرجات ) يعني الاسلاك القادمة من الشاشة او السوني للنظام الصوتي او الاسسلاك الخارجة
الاول فيه 4 مدخلات ومخرج واحد يعني تشبك عليه 4 hdmi نقول سوني ومشغل ميديا و رسيفر وخلي واحد فاضي لاي غرض ويطلعلك صوت وبنفس الوقت الصورة تكون من المخرج الى التلفزيون

الثاني في 8 مدخلات و 2 مخرجات
هنا المدخلات ماتهما كثير لان 8 كثير لكن المخرج 2 ممكن تشبك على تلفزيون و بروجكتر
تحول بينهم بالرموت (لو كان واحد ستضطر تحول من بروجكتر الى تلفزيون بتغيير السلك كل مرة من الخلف)

نقطة اخيرة اونكيو عندي رغم هذا دائما في مشكلة بالتحويل كون الصوت يطلع زالصورة تطلع اذا كان رسيفر من احوله لمشغل فيديو يخرب ويكون صوت فقط لذلك ما اوصل مباشره من hdmi بل استععمل سلك optical لاخذ الصوت من المشغل وصوت عادي من ابو اللونين احمر وابيض لاخذ الصوت من من الرسيفر بدل ما اغير كل شوي لان فيه مشكله بالتحويل

بالنسبة لاخر فرق تقريبا الاول فيه توصيل بالاسلاك فقط

والثاني فيه فيه سلك وفيه خيار ايضا لاسكلي او بلتوث وفيه خدمات عبر الانترنت مثل منصة الاغاني Spotify

لكن يضل السلك دائما الافضل لكونه ينقل الجودة طاملة بدون اي خسارة او فقدان شيء من جودة الصوت

طبعا هل السعر يسوى

اذا تشوف الاشياء الزيادة تسوي نعم يسوى اذا انت اصلا تحب الاصوات بالافلام والاشياء هذي
اذا مافرقت معك اذا خذ الاول لان فعلا خيار كويس جدا

بالتوفيق

الف شكر يالغالى شرح ممتاز
بس ما فهمت عليك فى نقطه التحويل يظهر معك مشكله ارجو التوضيح اكثر يعنى كيف اوصل الجهاز دون مشاكل
2018-06-14 , 01:28 مساءً
2018-06-14 , 02:32 مساءً
Barceloni 10’s Avatar
Barceloni 10

**

Barceloni 10
engahga كتب:
طيب ايه النقاط الى اهتم بيها عند شراء تجميعات بمعنى الرسيفر يكون خواصه ومواصفاته ايه وكذلك السماعات
اهم المواصفات التى يجب ان تكون فى المسرح؟

الرسيفر، تحتاج رسيفر يدعم كل صيغ الصوت و الصورة الحديثة، وأسعارهم تتراوح من 2500 الى 10 ألاف ريال
بخصوص السماعات، عالم الصوت أذواق يعتمد على التفضيل الشخصي
الي يعجبني ما يعجبك و العكس كذلك، نعطيك تجميعات معينة تسمعها عند الدولية
والي أرتاحت لها أذنك، تشتريها عن قناعة شخصية، الناس فيما تعشق مذاهب
بس يفضل تزيد الميزانية الى 5000 الى 6000 ريال
كذلك ان لم تخني الذاكرة، عندهم أقساط بسعر الكاش، مما يتيح لك خيارات أفضل
أسئلهم بنفسك حيال هذا الموضوع
ومثل ما قلت لك أبتعد عن البكجات
2018-06-14 , 02:32 مساءً
2018-06-14 , 03:58 مساءً
فلم كرتون’s Avatar
فلم كرتون

نشيط

فلم كرتون
engahga كتب:
الف شكر يالغالى شرح ممتاز
بس ما فهمت عليك فى نقطه التحويل يظهر معك مشكله ارجو التوضيح اكثر يعنى كيف اوصل الجهاز دون مشاكل

لما اشبك اكثر من جهاز الرسيفر شغله ممتاز لكن من احوله الى شي ثاني راح تحسه مختلف
العذر بالنسبة لاونكيو انا فعلا عندي نظام صوتي وحست الدنيا ورحت لانكيو لاكن اللي عندي بايونيير وليس اونكيو بعد ماحست عموما الراي لك لان اونكيو له اسمه وممتاز

واعتذر جهازي ماهو انكيو ولكنه بايونير لاكن لخبطت

ممكن المشكله مو موجودة في اونكيو
طبعا في شي مهم اونكيو ودانون وبايونير وغيرها كلها له تردد صوت معين ممكن يختلف من واحد واخر يناسبك شي او مايناسبك هذا شي راجع لك
لكن اعرف شباب معهم اونكيو مدحوه كثير
2018-06-14 , 03:58 مساءً