قصتي مع توكيلات الجزيرة
banner
2019-05-23 , 11:49 صباحاً
سراب الذكريات’s Avatar
سراب الذكريات

متميز

سراب الذكريات
Pelyacho كتب:
دام إنها فيزا راح تطول وهذا خارج عن إرادتهم....
لأنه الفلوس أصلًا تتجمد في شركة فيزا قبل توصل لهم فهم لازم يتأكدوا إنها وصلتهم قبل لا يرجعوها لك,

لو إنك حاسبت كاش ولا بطاقة مدى عادية كانت رجعت لك وقتها.
هذا والله أعلم

تصحيح او تعديل للمعلومه

النظام السابق كانت الشبكة السعوديه تأخذ هذه المده للتاكد

الان مع شركة مدى الوضع تغير اصبح هناك رسوم لكل عمليه بشكل عام والرسوم هذي لخدمه الشبكة او ماهو متعارف عليها لدي البنوك نقاط البيع في حال الضغط على الموازنه وهذا شيء ضروري يومي راح تنزل بحساب العميل خلال 24 ساعه مخصوم منها الرسوم والضرايب ( كمثال موازنتني اليوميه 100 ريال نزلت 95 ريال برصيد البنك ليش ال5 ريال رسوم الفيزا والشبكه ...الخ ) أتمنى وضح الصوره اخوي الغالي .
وزارة التجاره وضعت لاخذ حقنا مو انشائ قانون

اذا الفاتوره مو موضح فيها شروط الاسترجاع والاستبدال لك حق ترفع بلاغ ويجون ويحاسبون التاجر على انه ما حط نظام واضح للزباين على اليه الاسترجاع والاستبدال . بمجرد زياره مندوب التجاره تغرم المنشاءه وتلزمه بدفع او ارجاع المبلغ فورا . ( وهذا حصل معاي كثير ) اللي يجهل بالنظام يتعب لين مايوصل لحقه .
في حالة الشركة حاطة نظام انا كعميل ملزم اني امشي على نظامهم في حال اختلاف النظام عن الواقع اقدم شكوى ويغرمون لعدم التزامهم بالعقد .
انا املك نقاط بيع واكلت منخالفات بيع الى ان تعلمت الصح والخطا وانا الان اعلمك الطريقه الصحيحه
2019-05-23 , 11:49 صباحاً
2019-05-23 , 12:03 مساءً
احمد الحربيي’s Avatar
احمد الحربيي

نشيط

احمد الحربيي
سراب الذكريات كتب:
تصحيح او تعديل للمعلومه

الان مع شركة مدى الوضع تغير اصبح هناك رسوم لكل عمليه بشكل عام والرسوم هذي لخدمه الشبكة او ماهو متعارف عليها لدي البنوك نقاط البيع في حال الضغط على الموازنه وهذا شيء ضروري يومي راح تنزل بحساب العميل خلال 24 ساعه مخصوم منها الرسوم والضرايب ( كمثال موازنتني اليوميه 100 ريال نزلت 95 ريال برصيد البنك ليش ال5 ريال رسوم الفيزا والشبكه ...الخ ) أتمنى وضح الصوره اخوي الغالي .

اذا الفاتوره مو موضح فيها شروط الاسترجاع والاستبدال لك حق ترفع بلاغ ويجون ويحاسبون التاجر على انه ما حط نظام واضح للزباين على اليه الاسترجاع والاستبدال . بمجرد زياره مندوب التجاره تغرم المنشاءه وتلزمه بدفع او ارجاع المبلغ فورا . ( وهذا حصل معاي كثير ) اللي يجهل بالنظام يتعب لين مايوصل لحقه .
في حالة الشركة حاطة نظام انا كعميل ملزم اني امشي على نظامهم في حال اختلاف النظام عن الواقع اقدم شكوى ويغرمون لعدم التزامهم بالعقد .
انا املك نقاط بيع واكلت منخالفات بيع الى ان تعلمت الصح والخطا وانا الان اعلمك الطريقه الصحيحه

Image

هذي صورة من فاتورة اخرى وفيها الشروط
2019-05-23 , 12:03 مساءً
2019-05-23 , 12:07 مساءً
سراب الذكريات’s Avatar
سراب الذكريات

متميز

سراب الذكريات
احمد الحربيي كتب:
Image

هذي صورة من فاتورة اخرى وفيها الشروط

ذكرت لك ارجع كلم التجاره وبلغهم بانهم مارجعو لك الدراهم وارفق لهم صورة فاتتورتك وان شروطهم مو مذكور فيها مدة الارجاع خلال يومين يتصلون تعال وخذها

واضحه ؟
2019-05-23 , 12:07 مساءً
2019-05-23 , 12:15 مساءً
احمد الحربيي’s Avatar
احمد الحربيي

نشيط

احمد الحربيي
سراب الذكريات كتب:
ذكرت لك ارجع كلم التجاره وبلغهم بانهم مارجعو لك الدراهم وارفق لهم صورة فاتتورتك وان شروطهم مو مذكور فيها مدة الارجاع خلال يومين يتصلون تعال وخذها

واضحه ؟

تم التواصل مع وزارة التجارة الان وابلغوني
في حال الدفع عن طريق مدى تسترجع خلال2-3 ايام
وفي حال الدفع عن طريق الفيزا من 7-14 يوم
2019-05-23 , 12:15 مساءً
2019-05-23 , 03:03 مساءً
Pelyacho’s Avatar
Pelyacho

بارز

Pelyacho
سراب الذكريات كتب:
تصحيح او تعديل للمعلومه

يعطيك العافية على تصحيح المعلومات :17:
2019-05-23 , 03:03 مساءً
2019-06-17 , 10:25 صباحاً
احمد الحربيي’s Avatar
احمد الحربيي

نشيط

احمد الحربيي
الان رجع المبلغ وشكراً لتوكيلات الجزيرة على تعاملهم الرائع
يغلق الموضوع ..
2019-06-17 , 10:25 صباحاً