السرعة 120 واصلة كاملة لكن لاق غير طبيعي
banner
2019-05-20 , 05:12 صباحاً
mt3b hd’s Avatar
mt3b hd

مشارك

mt3b hd
السلام عليكم
الاتصال ممتاز لكن كل يوم لازم يجي لاق في لعبة لول و للعلم حتى اذا مافيه لاق يكون البنق عالي 130 الى 140 ايام الدسل كان بنفي 102 الى 100 !!!!
هل انتم مثلي ؟ انا مليت والله ماقدر العب رانكد زي الناس 1!!!!!
(( شابك كيبل))
Enlarged Image
2019-05-20 , 05:12 صباحاً
2019-05-25 , 03:33 صباحاً
LABELLO’s Avatar
LABELLO

مبدع

LABELLO
الالياف المتكاملة سيئة بالالعاب
هالشيء معروفه فيه الشركة
ادخل تويتر وشوف معاناة الناس في هالموضوع

الصبر مفتاح الفرج
2019-05-25 , 03:33 صباحاً
2019-05-25 , 03:48 صباحاً
ابو شجيع’s Avatar
ابو شجيع

متميز

ابو شجيع
الله يكون بعونك
انا عكسك ولله الحمد
البنق عندي ممتاز في بل فيلد 5 في بليستيشن 4
البانق في السيرفر الامراتي من 18 الى 22
اما الاروبي مايتعدا 100
2019-05-25 , 03:48 صباحاً
2019-05-25 , 07:19 صباحاً
FINAL_15’s Avatar
FINAL_15

بارز

FINAL_15
ابو شجيع كتب:
الله يكون بعونك
انا عكسك ولله الحمد
البنق عندي ممتاز في بل فيلد 5 في بليستيشن 4
البانق في السيرفر الامراتي من 18 الى 22
اما الاروبي مايتعدا 100

مثلك والله شركة جدا رهيبة ومستمتع معها ما عمره البنق تعدى 100 بالاوربي ابد :17:
2019-05-25 , 07:19 صباحاً
2019-05-25 , 09:31 صباحاً
FGHJKL’s Avatar
FGHJKL

مبدع

FGHJKL
mt3b hd كتب:
السلام عليكم
الاتصال ممتاز لكن كل يوم لازم يجي لاق في لعبة لول و للعلم حتى اذا مافيه لاق يكون البنق عالي 130 الى 140 ايام الدسل كان بنفي 102 الى 100 !!!!
هل انتم مثلي ؟ انا مليت والله ماقدر العب رانكد زي الناس 1!!!!!
(( شابك كيبل))

والله اني كرهت الاونلاين بسبه البنق من اول DSL وادعس في باتل فيلد 3 :27:
والسرعة 4 ميقا الحين 100 لاكن مقدم الخدمة اختلاف ماهو STC جت شركات
كنت اتمنى الافضل وطلعو اسواء :angry2:
2019-05-25 , 09:31 صباحاً
2019-05-27 , 09:41 صباحاً
صعقة’s Avatar
صعقة

ايقاف مؤقت

صعقة
اذا السيرفر اللي تلعب معاه روسي او اوربي تلقى البنغ زي العسل مابين 30 الى 90
اما لو امريكي بتنجلط 300 الى 200
2019-05-27 , 09:41 صباحاً
2019-05-27 , 10:08 صباحاً
rooooooooney’s Avatar
rooooooooney

مشارك

rooooooooney
كلمتهم الف مرة بخصوص هالموضوع، تحديداً في لعبة لول، ووريتهم كيف البينج يتفاوت بين فترة وثانية واوقات بين مباراة وثانية بين 105 و 140، وما حصلت منهم الا قولهم ان الأمر طبيعي و 140 بينج ممتاز!
شركة فاشلة من جميع النواحي، حتى مشاهدة نتفلكس او تويتش اوقات تقطع وتنزل الدقة بشكل مو طبيعي علماً إني الشخص الوحيد الي شابك!
2019-05-27 , 10:08 صباحاً
2019-05-27 , 12:02 مساءً
commanderA’s Avatar
commanderA

**

commanderA
rooooooooney كتب:
كلمتهم الف مرة بخصوص هالموضوع، تحديداً في لعبة لول، ووريتهم كيف البينج يتفاوت بين فترة وثانية واوقات بين مباراة وثانية بين 105 و 140، وما حصلت منهم الا قولهم ان الأمر طبيعي و 140 بينج ممتاز!
شركة فاشلة من جميع النواحي، حتى مشاهدة نتفلكس او تويتش اوقات تقطع وتنزل الدقة بشكل مو طبيعي علماً إني الشخص الوحيد الي شابك!

يالغالي في برنامج قيمنق بوست يسوون لك راوت او طريق ثابت بس اشتراك رمزي بعطيك موقعهم تقدر تجربه مجانيه
البرنامج
WTFast,
Outfox
Haste
شوف الفيديو وخاصه الدقيقه 1:01
https://www.youtube.com/watch?v=n7MVdUBjTv8

حسب الفيديو الي شفته افضلهم Outfox تختار طريق الانترنت بنفسك لانه الانترنت بشكل عام
بالسعوديه مثلا
مكه
ابها
الرياض
الامارات
دوله
دوله
دوله
لما يدش اوروبا

Outfox تختار بنفسك المختصر

الي فوق قلته ما جربته

جربته بنفسي ما يقلل البنق بس ثابت جدا جدا عن تجربه
https://www.ibvpn.com

انا جربته بنفسي وتختار دول وحطيت الدول الاوروبيه البريطاني بالذات اقسم بالله افضل من نت مالي
قبل كان يجيني شي اسمه تأخير الي فجاه الشخصيه كأنها تختفي تروح يمين ويسار تقطيع رغم البنق عادي ولكن هالبرنامج حلها لي بشكل سلس اضمن لك ... تجربه مجانيه محدوده اختار دول اوروبيه وشوف بنفسك
2019-05-27 , 12:02 مساءً
2019-05-27 , 04:40 مساءً
rooooooooney’s Avatar
rooooooooney

مشارك

rooooooooney
شاكر لك عزيزي على النصيحة. الحقيقة انا جربت Haste, WTFast و حتى Outfox من خلال تجربتي كان Haste نوعاً ما افضلهم بالنسبة لاتصالي، لكن النقطة المهمة هي اني انا مشترك بخدمة الياف ودافع فلوس عشان استخدم الخدمة زي الناس والاوادم، وما اضطر الى الاشتراك في خدمات زي Haste عشان يتحسن اتصالي، شركة الاتصالات نفسها المفروض تزبط الموضوع من عندها والا على ايش اسمه الياف لما البينج في الدي اس ال يصير افضل من الالياف؟

commanderA كتب:
يالغالي في برنامج قيمنق بوست يسوون لك راوت او طريق ثابت بس اشتراك رمزي بعطيك موقعهم تقدر تجربه مجانيه
البرنامج
WTFast,
Outfox
Haste
شوف الفيديو وخاصه الدقيقه 1:01
https://www.youtube.com/watch?v=n7MVdUBjTv8

حسب الفيديو الي شفته افضلهم Outfox تختار طريق الانترنت بنفسك لانه الانترنت بشكل عام
بالسعوديه مثلا
مكه
ابها
الرياض
الامارات
دوله
دوله
دوله
لما يدش اوروبا

Outfox تختار بنفسك المختصر

الي فوق قلته ما جربته

جربته بنفسي ما يقلل البنق بس ثابت جدا جدا عن تجربه
https://www.ibvpn.com

انا جربته بنفسي وتختار دول وحطيت الدول الاوروبيه البريطاني بالذات اقسم بالله افضل من نت مالي
قبل كان يجيني شي اسمه تأخير الي فجاه الشخصيه كأنها تختفي تروح يمين ويسار تقطيع رغم البنق عادي ولكن هالبرنامج حلها لي بشكل سلس اضمن لك ... تجربه مجانيه محدوده اختار دول اوروبيه وشوف بنفسك
2019-05-27 , 04:40 مساءً
2019-05-27 , 07:41 مساءً
commanderA’s Avatar
commanderA

**

commanderA
rooooooooney كتب:
شاكر لك عزيزي على النصيحة. الحقيقة انا جربت Haste, WTFast و حتى Outfox من خلال تجربتي كان Haste نوعاً ما افضلهم بالنسبة لاتصالي، لكن النقطة المهمة هي اني انا مشترك بخدمة الياف ودافع فلوس عشان استخدم الخدمة زي الناس والاوادم، وما اضطر الى الاشتراك في خدمات زي Haste عشان يتحسن اتصالي، شركة الاتصالات نفسها المفروض تزبط الموضوع من عندها والا على ايش اسمه الياف لما البينج في الدي اس ال يصير افضل من الالياف؟

صحيح كلامك على متمه وعين العقل

بس بالنسبه لي كنت العب لوول بجنون ذاك الوقت والنت كان زين وجت الفتره يمكن اسبوعين تعليق الي شرحته رغم انه البنق عادي

والمشكله الاكبر اني دافع اشتراك حق سنه كاش دافع
شريت البرنامج شهر واستخدمته شهر كامل ibvpn لين ما تحسن النت رجع تالي غيرت الشركه

نصيحه ماعرف اتصالاتكم .. بس اذا شركة هواتف ابعد عنها ترى ضغط

بكويت في شركات مخصصه للنت فقط مثل فاست تلكو . كوالتي نت مالهم اي علاقه في الفورجي وغيره فقط اللياف دي اس دل .. واشياء اخرى ماعرفها بس كله نت

نصيحه اذا انت الياف غير الى دي اس ال او العكس فقط جرب اشتراك شهر

لانه شركه الي كنت انا معاها كانت وياي سيئه بس خويي بمنطقه اخرى معطيه بنق جدا بطل الشركه وقوتها حسب موقعك ومكانك جرب شركه ثانيه اشترك شهر فقط للتجربه

انا شخصيا جربت كيمز سنه كان اول اشتراك اجربه ما عجبني طول السنه
جربت قولف نت شهر متوسط انبهرت منه اول شي بس في وارد كرافت لما اطق لووت على شي يقعد 5 ثواني ثم يطلع هذي مشكلة انترنت وكلمت الدعم قالولي كرهت الشركه نظام نص العاب زين ونص لا مابيها
جربت كوالتي نت شهر متوسط احسن من قولف نت
جربت فاست تلكو بطل جبار خارق

جربتهم كلهم تقريبا واستقريت على فاست تلكو وارد كرافت
Home 96 ms
world 98 وينزل احيانا

اوفر واتش وصل 100 اقل رقم شفته بس الا اغلب من 105 الى 115
روكيت ليق 100 بنق
فورت ناتيت 102 على اسيا مو اوروبا اعتقد تعرف من خيار الاعدادات اسيا اقل شي موجود

الشاهد ليس فخر من ما اقول .. الشاهد اني جربت كل شي ولعبت العابي الاساسيه شهر كامل معاينة تقطيع وسرعه وجوده واخترت الانسب لي :69:
2019-05-27 , 07:41 مساءً
2019-05-31 , 02:30 مساءً
rooooooooney’s Avatar
rooooooooney

مشارك

rooooooooney
للأسف حالياً هم زي ما يقولوا أحسن السيئين (بعد تجربة فور جي من عدة شركات - دي اس ال). لكن الي يزعج إنه أوقات تلاقي اتصال الالياف في البينج مثله مثل الدي اس ال بالضبط، اللهم السرعة عشرة أضعاف. :5:
على أمل شركات أخرى تركب ألياف في الحي ونجرب خدماتهم :d

مشكور على النصيحة أخي الكريم. حالياً أستخدم Haste لتفادي ال ping العالي، ورح أخلي برنامجك ibvpn في البال في حال Haste بدأ يسوي مشاكل :13:

commanderA كتب:
صحيح كلامك على متمه وعين العقل

بس بالنسبه لي كنت العب لوول بجنون ذاك الوقت والنت كان زين وجت الفتره يمكن اسبوعين تعليق الي شرحته رغم انه البنق عادي

والمشكله الاكبر اني دافع اشتراك حق سنه كاش دافع
شريت البرنامج شهر واستخدمته شهر كامل ibvpn لين ما تحسن النت رجع تالي غيرت الشركه

نصيحه ماعرف اتصالاتكم .. بس اذا شركة هواتف ابعد عنها ترى ضغط

بكويت في شركات مخصصه للنت فقط مثل فاست تلكو . كوالتي نت مالهم اي علاقه في الفورجي وغيره فقط اللياف دي اس دل .. واشياء اخرى ماعرفها بس كله نت

نصيحه اذا انت الياف غير الى دي اس ال او العكس فقط جرب اشتراك شهر

لانه شركه الي كنت انا معاها كانت وياي سيئه بس خويي بمنطقه اخرى معطيه بنق جدا بطل الشركه وقوتها حسب موقعك ومكانك جرب شركه ثانيه اشترك شهر فقط للتجربه

انا شخصيا جربت كيمز سنه كان اول اشتراك اجربه ما عجبني طول السنه
جربت قولف نت شهر متوسط انبهرت منه اول شي بس في وارد كرافت لما اطق لووت على شي يقعد 5 ثواني ثم يطلع هذي مشكلة انترنت وكلمت الدعم قالولي كرهت الشركه نظام نص العاب زين ونص لا مابيها
جربت كوالتي نت شهر متوسط احسن من قولف نت
جربت فاست تلكو بطل جبار خارق

جربتهم كلهم تقريبا واستقريت على فاست تلكو وارد كرافت
Home 96 ms
world 98 وينزل احيانا

اوفر واتش وصل 100 اقل رقم شفته بس الا اغلب من 105 الى 115
روكيت ليق 100 بنق
فورت ناتيت 102 على اسيا مو اوروبا اعتقد تعرف من خيار الاعدادات اسيا اقل شي موجود

الشاهد ليس فخر من ما اقول .. الشاهد اني جربت كل شي ولعبت العابي الاساسيه شهر كامل معاينة تقطيع وسرعه وجوده واخترت الانسب لي :69:
2019-05-31 , 02:30 مساءً
2019-05-31 , 03:51 مساءً
commanderA’s Avatar
commanderA

**

commanderA
rooooooooney كتب:
للأسف حالياً هم زي ما يقولوا أحسن السيئين (بعد تجربة فور جي من عدة شركات - دي اس ال). لكن الي يزعج إنه أوقات تلاقي اتصال الالياف في البينج مثله مثل الدي اس ال بالضبط، اللهم السرعة عشرة أضعاف. :5:
على أمل شركات أخرى تركب ألياف في الحي ونجرب خدماتهم :d

مشكور على النصيحة أخي الكريم. حالياً أستخدم Haste لتفادي ال ping العالي، ورح أخلي برنامجك ibvpn في البال في حال Haste بدأ يسوي مشاكل :13:

اتصل على شركة او ابحث شلون تغير الراوت او الطريق
Route

افضل طريقه بس لا يجاملك خلك وياها ابو نشبه ولو ساعه ( بالفون )
2019-05-31 , 03:51 مساءً
2019-06-01 , 03:30 صباحاً
rooooooooney’s Avatar
rooooooooney

مشارك

rooooooooney
كلمتهم ألف مرة، حتى ارسلت لهم بعض التفاصيل المفصلة زي ما يقولوا عن عملية سير البيانات وامثلة وشرح كوني ملم بهذه المواضيع من دراستي للشبكات، لكن لاحس ولا خبر، واذا كان حظي كويس وحولوني على شخص "فاهم" يقلي الأمر طبيعي و "بينج 140 يعتبر ممتاز".

شركة تعبانة الله لا يوريك. :7:

commanderA كتب:
اتصل على شركة او ابحث شلون تغير الراوت او الطريق
Route

افضل طريقه بس لا يجاملك خلك وياها ابو نشبه ولو ساعه ( بالفون )
2019-06-01 , 03:30 صباحاً
2019-06-02 , 02:17 صباحاً
abozool’s Avatar
abozool

مشارك

abozool
مشكله الاتصالات المتكامله هي الباكيت لوست لو تقيس النت تلقى كل شي تمام بس اذا جيت تلعب تلقى فيه تقطيع

والمشكله ماحد من الي تكلمهم في الدعم الفني فاهمين للموضوع والصراحه الموضوع صعب شرحه بالعربي
2019-06-02 , 02:17 صباحاً
2019-06-02 , 06:11 صباحاً
rooooooooney’s Avatar
rooooooooney

مشارك

rooooooooney
كلمتهم عربي وانجليزي، ارسلت لهم صور على الايميل وشرح بالضبط عن المشكلة وكل الي اخذتهم منهم إنه ان الأمور طبيعية ومافي مشاكل وإن حاولت اشرح لهم الموضوع من جديد ينسحب عليي اسبوع واسبوعين وندور في نفس الدائرة من أول وجديد.

شركة ما تحترم نفسها ولا عملائها ولا هم فاهمين أصلاً

كل ما اكلم شخص من الدعم الفني يصر انه ما في مشكلة من الأساس لكن بيسويلي ريسيت للراوتر ويخليني انتظر عشر دقايق عشان اخذ IP جديد ههههههههههههه

abozool كتب:
مشكله الاتصالات المتكامله هي الباكيت لوست لو تقيس النت تلقى كل شي تمام بس اذا جيت تلعب تلقى فيه تقطيع

والمشكله ماحد من الي تكلمهم في الدعم الفني فاهمين للموضوع والصراحه الموضوع صعب شرحه بالعربي
2019-06-02 , 06:11 صباحاً
2019-06-02 , 10:06 صباحاً
سراب الذكريات’s Avatar
سراب الذكريات

متميز

سراب الذكريات
لتعلمو ان الخدمات التاسيسه في الشركات سيئه

فايبر ونت متقطع ؟
وانا مشترك مع الاتصالات يعلق النت ؟؟ ارتحنا من مشاكل البورت والسرعه البطيئه جانا التعليق

مانقول الا الله يفرجها علينا جميعا وتنحل المشاكل هذي حتى الفايبر ماسلم من تلاعبهم بالسرعه
2019-06-02 , 10:06 صباحاً