بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets > أجهزة Windows 10 Mobile > Microsoft Surface
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 20-09-2020, 09:28 PM كاتب الموضوع #1
groupksa
عضو جديد

الصورة الرمزية groupksa

Win8 سيرفس برو 7

من تجربة لمن يملك الجهاز هل يستاهل الشراء ، قريت عنه واعجبتني مواصفاته لكن حبيت استفسر اكثر عنه مميزات وعيوب الجهاز

groupksa غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 23-09-2020, 09:21 PM #2
ibrahim15
مشارك

الصورة الرمزية ibrahim15

افتراضي رد: سيرفس برو 7

بشكل عام الجهاز ممتاز و الشاشة رائعة فعلا خاصة الاستجابة الممتازة للمس و خفة وزنه لكنه يعاني من هذه العيوب

١- الكيبورد غالية جدا و هي اكسسوار اجباري
٢- استعمال الجهاز عند وضعه على الرجلين صعب لأنه غير متوازن على الستاند الخلفي تماما لأن الكيبورد وزنها خفيف بالنسبة الى الجهاز و يمكن ان يقع على الارض بسهولة تامة عند اي حركة خاطئة، عند استعماله على مكتب فهو متوازن تماما.
٣- عدد المداخل قليل و عند استعماله يجب شراء docking station ليست غالية كثيرا.

أهذه العيوب عن تجربة جهاز surface سابقا

ibrahim15 غير متصل  
Yes No

قديم 26-09-2020, 03:37 PM #3
pensive
مشارك

الصورة الرمزية pensive

إضافة لكلام أخوي إبراهيم عندي الجهاز بنسخة i5:

1- وزنه ثقيل شوي. يعني لو بتستخدمه مثل الايباد غالبا بتحتاج يدينك الثنتين عشان تثبته.
2- ترقية الرامات أو الهاردسك صعبة إن ماكانت مستحيلة.
3- الجهاز يعتبر مناسب للاستخدام المكتبي الاعتيادي وأعتقد هو مصمم للشيء هذا.
4- البطارية لاحظت إنها تستهلك بسرعة نوعاً ما. ما أدري من الجهاز أو من الإعدادات.
5- للأسف الشاشة عندي فيها كم بكسل ميت وطبعة بيضاء توضح مع الخلفيات السوداء. أتواصل حالياً مع البائع عشان ألقى حل.
6- الكيبورد بالرغم من سعره لكنه حلو الصراحة.
7- القلم بيكون مناسب لو بتستخدمه في كتابة الملاحظات أو الرسم أو بديل لاستخدام الاصبع في شاشة اللمس عشان ما تتوسخ الشاشة.
8- مكبرات الصوت المدمجة جيدة.

أعتقد لو بتنتظر للنسخة الجديدة ممكن أفضل فيه كلام إنها بتكون متطورة بشكل أفضل. وممكن تشوف السيرفس قو 2 (أعتقد هذا اسمه) أعلنوا عنه قبل فترة قليلة.

التوقيع
{قُلِ انظُرُواْ مَاذَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا تُغْنِي الآيَاتُ وَالنُّذُرُ عَن قَوْمٍ لاَّ يُؤْمِنُونَ } يونس101

pensive غير متصل  
Yes No

قديم 28-09-2020, 04:27 AM #4
ahso
مشارك

الصورة الرمزية ahso

مشاهدة المشاركة الأصلية
pensive
إضافة لكلام أخوي إبراهيم عندي الجهاز بنسخة i5:

1- وزنه ثقيل شوي. يعني لو بتستخدمه مثل الايباد غالبا بتحتاج يدينك الثنتين عشان تثبته.
2- ترقية الرامات أو الهاردسك صعبة إن ماكانت مستحيلة.
3- الجهاز يعتبر مناسب للاستخدام المكتبي الاعتيادي وأعتقد هو مصمم للشيء هذا.
4- البطارية لاحظت إنها تستهلك بسرعة نوعاً ما. ما أدري من الجهاز أو من الإعدادات.
5- للأسف الشاشة عندي فيها كم بكسل ميت وطبعة بيضاء توضح مع الخلفيات السوداء. أتواصل حالياً مع البائع عشان ألقى حل.
6- الكيبورد بالرغم من سعره لكنه حلو الصراحة.
7- القلم بيكون مناسب لو بتستخدمه في كتابة الملاحظات أو الرسم أو بديل لاستخدام الاصبع في شاشة اللمس عشان ما تتوسخ الشاشة.
8- مكبرات الصوت المدمجة جيدة.

أعتقد لو بتنتظر للنسخة الجديدة ممكن أفضل فيه كلام إنها بتكون متطورة بشكل أفضل. وممكن تشوف السيرفس قو 2 (أعتقد هذا اسمه) أعلنوا عنه قبل فترة قليلة.

هل مشكلة النقاط البيضاء بالشاشة بعدها موجوده في اصدار ٧ ؟
عندي سرفيس برو ٥ و كان فيها نفس الشى و وديته الضمان و اعطوني المبلغ لانها ماتتصلح ولا استبدلوه ، و افكر اشتري ٧

ahso غير متصل  
Yes No

قديم 29-09-2020, 01:18 PM #5
Abdulrahmanba
مشارك

الصورة الرمزية Abdulrahmanba

يوجد لدي سيرفيس برو 7 i7 مع الكيبورد و غلاف للحماية مع قاعدة kingston sd7000 للبيع يد بيد في الشرقية.
تم شراءه لفترة الحجر و العمل من المنزل و انتفت الحاجه اليه.

Abdulrahmanba غير متصل  
Yes No

قديم 30-09-2020, 04:14 PM #6
pensive
مشارك

الصورة الرمزية pensive

مشاهدة المشاركة الأصلية
ahso
هل مشكلة النقاط البيضاء بالشاشة بعدها موجوده في اصدار ٧ ؟
عندي سرفيس برو ٥ و كان فيها نفس الشى و وديته الضمان و اعطوني المبلغ لانها ماتتصلح ولا استبدلوه ، و افكر اشتري ٧

للأسف موجودة. بالمناسبة أي ضمان وديته له؟ أنا شاريه من نيو ايق وقالوا لي أتواصل مع مايكروسوفت بس للحين ما كلمتهم.

التوقيع
{قُلِ انظُرُواْ مَاذَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا تُغْنِي الآيَاتُ وَالنُّذُرُ عَن قَوْمٍ لاَّ يُؤْمِنُونَ } يونس101

pensive غير متصل  
Yes No

قديم 30-09-2020, 04:35 PM #7
ahso
مشارك

الصورة الرمزية ahso

مشاهدة المشاركة الأصلية
pensive
للأسف موجودة. بالمناسبة أي ضمان وديته له؟ أنا شاريه من نيو ايق وقالوا لي أتواصل مع مايكروسوفت بس للحين ما كلمتهم.

انا شريته من موقع نون السعودية و تواصلت مع مايكروسوفت يقولون لي ارسل الجهاز لامريكا و يتم استبداله لك بالاخير رجعته على ضمان نون .
والأفضل لك انك تتواصل مع الدعم الفني حق مايكروسوفت اتصل على رقمهم السعودي

ahso غير متصل  
1 Yes No

قديم 01-10-2020, 05:02 AM #8
pensive
مشارك

الصورة الرمزية pensive

مشاهدة المشاركة الأصلية
ahso
انا شريته من موقع نون السعودية و تواصلت مع مايكروسوفت يقولون لي ارسل الجهاز لامريكا و يتم استبداله لك بالاخير رجعته على ضمان نون .
والأفضل لك انك تتواصل مع الدعم الفني حق مايكروسوفت اتصل على رقمهم السعودي

شكرا جزيلا

التوقيع

pensive غير متصل  
Yes No