بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > أجهزة الـ Playstation > PLAYSTATION® General
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 11-10-2021, 07:54 PM #21
bo3zoz85
نشيط

الصورة الرمزية bo3zoz85

هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: مقارنة بين نسخ ps4 ,ps4 pro ,ps5 في لعبة battlefield 2042

مشاهدة المشاركة الأصلية
Azor Ahai
يصير لي اذا الفيلدفيو قريب من الاعب
لو اضافة هالخيار لكم بالجيل الحالي جرب ترفعه وشوف

ترى تغيير الفيلدفيو موجودة باللعبة بجميع الاجهزة ps4 ps5

موجود من باتلفيلد 1

bo3zoz85 غير متصل  
Yes No

قديم 12-10-2021, 02:46 AM كاتب الموضوع #22
جيييمر
نشيط

الصورة الرمزية جيييمر

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
Digital KSA
اللي دعم PS4 هو EA وليس SONY رغبة من المطور بالإستفادة من عدد ملاك PS4
وحط في بالك جودة LOW على PC هي أعلى من الكونسولز وفي بحث سريع وجدت أن الظلال في نسخة الـPS4 هي predetermined يعني ماهي ظلال بالوقت الحقيقي بل صور فقط

هذه بعض الملاحظات اللي تبين أن نسخة PS4/PS4 PRO هي أقل من LOW على PC

- The map on PS4/PS4 Pro is considerably reduced. This is due to the maximum number of players allowed per platform (PS4/Pro 64 and PS5 128).
- Due to the above, Battlefield 2042 does not have crossplay between generations.
- PS5 has some framerate drops and some graphical bugs. It will probably be fixed in the final version.
- PS4 and PS4 Pro have a framerate that ranges between 60/50fps or lower.
- PS4 Pro has lower LOD on some assets and lower shadow resolution than PS4. I do not know if it is a bug or something premeditated.
- The pop-in and the draw distance are much lower on PS4/PS4 Pro. It is even annoying.
- PS5 has appreciable advantages in all sections, ambient occlusion, textures, anisotropic filtering ...
- Battlefield 2042 is probably the first great game that begins to leave the oldgen forgotten.

توقف دعم انفيديا للكروت السابقة لا يعني أنها ما راح تشتغل أو أن الأداء بيكون سيء جدا

بدون بحث انا جربت كل شيء بنفسي علي الps4 العادي وجهاز الpc بكارت rx 580 علي اعدادات medium ولن تصدقني اذا قلت لك ان هناك تفاصيل اكثر في الps4 مقارنة بالlow ,medium علي pc والظلال عادية جدا ليست قوية وليست ضعيفة عيب النسخة كان الالوان مفقعة وال64 لاعب فقط واعلام اقل غير ذلك اللعبة متطابقة مع نسخة الpc في الانيميشن وفيزيائية السلاح والمركبات هي نفسها في النسختين

عزيزي كروت kepler لا تستطيع تشغيل لعبة battlefield 2042 نهائيا يعني لو شاري كارت gtx 780ti ب1000 دولار في وقته سيرفرات 64 لاعب و32 مثلا لن تستطيع دخولها في اللعبة لانها لن تقوم من الاساس علي الاقل ps4 ابو 299 دولار يشغل اللعبة و64 لاعب بعد !! عدد ليس بالقليل انما انت صاحب كارت gtx 780ti لن تشغل اللعبة نهائيا حتي تحدث كارتك بغض النظر عن الاعدادات low ,high هذا هو ما اقصده

لا يهمني كلاعب ما يحدث خلف الكواليس شركة سوني تتفاوض شركة نيفديا تتخلي عن كروتها القديمة انا كلاعب اشتريت ps4 من 2013 ضامن انه يشغل لي الالعاب فترة تقترب من 10 سنوات والجهاز كله ب299 دولار bf 2042 ,call of duty ,far cry 6,watchdogs legion ,cyperprunk 2077 كل الالعاب القوية التي صدرت بعد الجهاز بسنين طويلة تعمل عليه وبفروق طفيفة في الجرافيكس عن خليفته الps5

نعم هناك فروقات لكن تافهة بما اننا نتكلم عن جيل جديد

انظر الفرق بين ps3 وps2 مثلا فرق السما بالارض

التعديل الأخير تم بواسطة جيييمر ; 12-10-2021 الساعة 03:36 AM.
جيييمر غير متصل  
Yes No

قديم 14-10-2021, 04:52 AM #23
Digital KSA
نشيط

الصورة الرمزية Digital KSA

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
جيييمر
بدون بحث انا جربت كل شيء بنفسي علي الps4 العادي وجهاز الpc بكارت rx 580 علي اعدادات medium ولن تصدقني اذا قلت لك ان هناك تفاصيل اكثر في الps4 مقارنة بالlow ,medium علي pc والظلال عادية جدا ليست قوية وليست ضعيفة عيب النسخة كان الالوان مفقعة وال64 لاعب فقط واعلام اقل غير ذلك اللعبة متطابقة مع نسخة الpc في الانيميشن وفيزيائية السلاح والمركبات هي نفسها في النسختين

عزيزي كروت kepler لا تستطيع تشغيل لعبة battlefield 2042 نهائيا يعني لو شاري كارت gtx 780ti ب1000 دولار في وقته سيرفرات 64 لاعب و32 مثلا لن تستطيع دخولها في اللعبة لانها لن تقوم من الاساس علي الاقل ps4 ابو 299 دولار يشغل اللعبة و64 لاعب بعد !! عدد ليس بالقليل انما انت صاحب كارت gtx 780ti لن تشغل اللعبة نهائيا حتي تحدث كارتك بغض النظر عن الاعدادات low ,high هذا هو ما اقصده

لا يهمني كلاعب ما يحدث خلف الكواليس شركة سوني تتفاوض شركة نيفديا تتخلي عن كروتها القديمة انا كلاعب اشتريت ps4 من 2013 ضامن انه يشغل لي الالعاب فترة تقترب من 10 سنوات والجهاز كله ب299 دولار bf 2042 ,call of duty ,far cry 6,watchdogs legion ,cyperprunk 2077 كل الالعاب القوية التي صدرت بعد الجهاز بسنين طويلة تعمل عليه وبفروق طفيفة في الجرافيكس عن خليفته الps5

الآن وضحت النقطة. فعلا كرت 780GTX أقوى من PS4 بفارق كبير الفاصلة العائمة 5.04TFLOPS بينما PS4 1.8
مشكلة BF 2042 إلا أن المطور تعمد ألا تقبل اللعبة تشغيل أي كرت غير داعم لـDIRECTX12
الكل يعلم أن قوة كروت 600 , 700 أكثر من كافية لتشغيل اللعبة على جودة أعلى من PS4 و PS4 PRO رغم أنها تجاوزت 8 سنوات. لكن المطور أختار فئة معينة من الكروت تشغل اللعبة وبيجد نتيجة هذا التصرف في المبيعات عند صدور اللعبة

الفروقات أساسا بين جيل PS4 وPS5 محدودة وهذا سبب طول بقاء كروت جيل 900 , 1000 من انفيديا لأن مستوى الكونسولز أصبح ضعيف جدا مقارنة بالـPC لذلك نجد الكثير من لاعبي الـPC ما طوروا كروتهم السابقة لأنهم ليسوا بحاجة لذلك كما كان يحدث سابقا. حتى أجهزة PS5 وXBOX SERIES X حدها بالواقع 2K اللي كرت 1070 يقدر يقدمها بسهولة مع أنه صدر من عام 2016 ! . بالنسبة لدعم الـPS4 نعلم أن الألعاب القادمة والحصرية من سوني على الأقل لن تواصل دعمه ... بينما ستصدر على الـPC بجودة استثنائية

التوقيع
استغفر الله الذي لا إله إلا هو و أتوب إليه ...

Digital KSA غير متصل  
Yes No

قديم 14-10-2021, 09:11 AM #24
خارش الاحزان
مبدع

الصورة الرمزية خارش الاحزان

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
جيييمر

بس عندي تعقيب على العاب يوبي سوفت
لو تجيب كرت من عام 2100 ويشغل جودة 16K 340FPS وتحطه جمب بلاستيشن 1
وتسوي مقارنة بتلاقي البلاستيشن 1 افضل جودة ماش يوبي سوفت ماتعرف تسوي
نسخ عدلة للبي سي

نجي لكلامك انا مؤمن بسالفة لو تجيب عتاد هاردوير قريب من ارقام مواصفات الكونسول
الكونسول بيتفوق بحكم انه الشركة راح تعصر ام الجهاز علشان تطلع كل امكانياته
عكس البي سي اختلاف القطع وفوق هذا البرامج اللي بعض شركات الالعاب تستخدمه بالخلفية
تخلي اللعبة تعبانة في البي سي
طبعا التجربة على انه القطع تكون مقاربة رقميا

عذرا على الانبراشة هههههههههه بس شفت اسم العاب يوبي سوفت وحبيت اشارك

التوقيع
حساب مشترك

خارش الاحزان غير متصل  
0 - 1 Yes No

قديم 14-10-2021, 12:36 PM #25
Modern Warfare
متميز

الصورة الرمزية Modern Warfare

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
جيييمر

لو ما صدرت ps5 كانو قارنو بين ps4 و ps4 pro ع اللعبة بتل فيلد 2024 وخلوه ps4 pro هي الافضل
والان ps5 خلوه افضل
مختصر كلامي
واضح استغلال شركات عشان تشتري احدث الاجهزة

التوقيع
أن أخطات في حقكم فسامحوني
أن غبت عنكم فذكروني
أن غادرت دنياكم فدعولي

أخوكم :
ابا مبارك

Modern Warfare غير متصل  
Yes No

قديم 14-10-2021, 12:47 PM #26
Jhin
مبدع

الصورة الرمزية Jhin

هذا العضو يملك جهاز PS4

SPOILER:
مشاهدة المشاركة الأصلية
خارش الاحزان
بس عندي تعقيب على العاب يوبي سوفت
لو تجيب كرت من عام 2100 ويشغل جودة 16K 340FPS وتحطه جمب بلاستيشن 1
وتسوي مقارنة بتلاقي البلاستيشن 1 افضل جودة ماش يوبي سوفت ماتعرف تسوي
نسخ عدلة للبي سي

نجي لكلامك انا مؤمن بسالفة لو تجيب عتاد هاردوير قريب من ارقام مواصفات الكونسول
الكونسول بيتفوق بحكم انه الشركة راح تعصر ام الجهاز علشان تطلع كل امكانياته
عكس البي سي اختلاف القطع وفوق هذا البرامج اللي بعض شركات الالعاب تستخدمه بالخلفية
تخلي اللعبة تعبانة في البي سي
طبعا التجربة على انه القطع تكون مقاربة رقميا

عذرا على الانبراشة هههههههههه بس شفت اسم العاب يوبي سوفت وحبيت اشارك

يوبي معروفة على البي سي فبرنامج الحماية دينوفو ثقيل جدا ولا ننسى حتى بلعبتهم الاخيرة
فار كراي 6 الجيل الجديد ما يقدر يشغل تتبع الاشعة
وشفنا قد ايش الفرق كان بعد ما الهكرز ازالوا برنامج الحماية من رزدنت ايفل 8 كان
الاداء ممتاز

التوقيع

Jhin متصل الآن  
0 - 1 Yes No

قديم 14-10-2021, 01:35 PM #27
Jhin
مبدع

الصورة الرمزية Jhin

هذا العضو يملك جهاز PS4

SPOILER:
مشاهدة المشاركة الأصلية
جيييمر

النسخة العادية من هذا الكرت تشغل لعبة BF5 على الالترا بحدود 45 فريم انت لا تحكم من البيتا
ايام باتل فيلد 5 البيتا كان كرتي يقطع 1060 لكن بعد ما نزلت بفترة صار يشتغل بافضل ما يكون
السالفة من الواضح تسويق للكروت الجديدة خل اللعبة تنزل ولكل حادث حديث

نعم الالعاب الي تنزل على البي سي نفسها على الكونسل لكن هل تعطيك نفس التجربة طبعا لا اتكلم عن جيل Ps4
ويتشر اعطيتها تجربه طويلة على الجهازين في ps4 كنت تعيسة واكثر شي لاحظتة
قلة الشخصيات بعالم اللعبة + التفاصيل اللي بعيدة عنك جودتها جدا ردئية يرجع لضعف المعالج

وبعد عندك warhammer vermintide 2 على البلايستيشن انا متاكد اضعف من low
الجرافيكس جدا قبيح وللاسف ما حصلت مقارنة بينهم ولو تشوفها بتضحك من الفرق

الشي الثاني الناس دائما تتكلم عن السعر بين الجهازين وهذا غلط الكونسل صحيح
سعرة رخيص
لكن انت بتشتري جهاز من غير العاب ؟ اذا قيمة اللعبة الوحدة الان قرابة 300 ريال
5 العاب في السنة بتكلفك قيمة جهاز جديد ولو تحسبها مع قيمة الجهاز = تجيب لك بي سي وطبعا ما جبت سعر اشتراك البلس

البي سي الان حتى لو يكلف 5000 ريال يعتبر افضل اتكلم عن الالعاب فقط حصريات الاكس بوكس
والبي سي ومحاكيات الننتندو والاجهزة القديمة حتى الان بدات تنزل حصريات البلايستيشن ايش بقى ؟
احسب كم جهاز هنا ؟ لو تجمعهم مع بعض بيطلع لك سعر كبير جدا
حتى لو بتنزل العاب مقرصنة موجود او تشتري حسابات مشتركة ماتكلفك 5 دولار بالكثير
https://denuvo.net/eng/
على البي سي عندك خيارات كثيرة وتختار على مزاجك لكن بالكونسل لا ادفع
300 ريال على لعبة والا انتظر كم سنة ينزل لها تخفيض 10%

التوقيع

Jhin متصل الآن  
3 Yes No

قديم 14-10-2021, 05:46 PM #28
خارش الاحزان
مبدع

الصورة الرمزية خارش الاحزان

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
Jhin

يوبي معروفة على البي سي فبرنامج الحماية دينوفو ثقيل جدا ولا ننسى حتى بلعبتهم الاخيرة
فار كراي 6 الجيل الجديد ما يقدر يشغل تتبع الاشعة
وشفنا قد ايش الفرق كان بعد ما الهكرز ازالوا برنامج الحماية من رزدنت ايفل 8 كان
الاداء ممتاز

يب للإسف كانهم يعززون لسالفة خذ اللعبة مقرصنة افضل من انك تشتريها
وطبعا مهوب بس هم فيه اكثر من لعبة تستخدم نفس النظام
بس غلى الاقل اذا اللعبة تقرصنت خلاص فك الحماية
خل اللي اشترو اللعبة يستمتعون
وترى برضو فوق الحماية اصلا فريق يوبي سوفت ضعيف
في انهم يجعلون اللعبة محسنة على pc

والسموحة منك عطيتك تقييم سلبي بالغلط

التوقيع
حساب مشترك

خارش الاحزان غير متصل  
Yes No

قديم 24-10-2021, 02:28 PM #29
Mr_dade_1995
نشيط

الصورة الرمزية Mr_dade_1995

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
Jhin

1060 3gb كرتي السابق وجربت عليه مجموعة العاب بينه وبين ps4 وكان فرق كبير
لصالح 1060 الكلام هذا 2016 تقريبا وجهاز ps4 وقتها كان بنص عمره
وهذي مقارنة على وقتها فمن البديهي مستحيل يتفوق علية بكرت 750Ti

هالكرت اضعف من 1060 3gb وتفوق على ps4 من 2015

https://gpu.userbenchmark.com/Compar...3GB/2187vs3646

ومثل ما قلت لك هي ترجع للابتومايز من المطور مالها دخل بعتاد الجهاز وعلى سبيل
المثال لعبة فالورينت رسومها جيدة اي كرت يشغلها بفريمات عالية ليش ؟ لان المطور يبي الكل يلعبها ومبنية على كروت ضعيفة

اتمنى وصلت المعلومة

في نظري من العادل مقارنة كرت بكرت لاكن مقارنة مع كونسل مختلف بعض الشي لانهم يحذفون بعض الخصائص الرسومية
والاضائات اقل حتى عن ال LOW الموجود في PC يعني لو قارنا مثلا BF3 PS3 VS PC الرسوم على PS3 يعتبر Super Low
وانا لا اتكلم عن دقة الشاشة

التوقيع
CPU: I4690K
MB: MSI GAMING5 Z97
GPU: EVGA GTX 980 sc
RAM: Hyperx DDR3 32
GB

Mr_dade_1995 غير متصل  
Yes No

قديم 24-10-2021, 02:58 PM #30
Jhin
مبدع

الصورة الرمزية Jhin

هذا العضو يملك جهاز PS4

مشاهدة المشاركة الأصلية
Mr_dade_1995
في نظري من العادل مقارنة كرت بكرت لاكن مقارنة مع كونسل مختلف بعض الشي لانهم يحذفون بعض الخصائص الرسومية
والاضائات اقل حتى عن ال LOW الموجود في PC يعني لو قارنا مثلا BF3 PS3 VS PC الرسوم على PS3 يعتبر Super Low
وانا لا اتكلم عن دقة الشاشة

هذا الشي ذكرته بأول رد اللعبة مبنية على قدرات الجهاز بشكل مختلف عن اللي موجودة في البي سي
المقارنة من الاساس غلط اللعبة تمتلك نفس الاسم صح لكن الجودة لا

التوقيع

Jhin متصل الآن  
Yes No