Gamer Burnout ~ فقدان الدافع لـ اللعب!
banner
2019-05-14 , 05:46 صباحاً
Parallel’s Avatar
Parallel

مبدع

Parallel
الهرجة انوو بعد ما تلعب عدد كثير من الالعاب وتنضج فكريا

تبدا تشوف وتفهم
خاصة فالالعاب القصصيه لمن يرسلوك مهمة كذا مالها داعي
وتفهم انها تمطيط عشان يطولو القصة
وتشوف ايضا المهمات كل مالها تتكرر نفس الشيء بغرض معين
الخخ
انا ليه فترة ما اكمل العاب كثيييير اشغلها نص ساعه واقفلهاا
خاصة اذا كانت غير مفهومة او صعبه نوعا ماا اتكاسل واقول انا منيب فاضي احوس نص ساعه
عشان اعدي مهمة الخ..

اتوقع انوو خلاص كبرنا عالالعاب ( الله يا الشياب ههههههه)
لا جد صرت ما العب اي لعبه غير الا يكون لها قصص عميقة وكويسه story rich وايضا Coop بس نوع كومباتيتف
اما تصنيفات الالعاب الباقية شبه اعتزلت خلاص
2019-05-14 , 05:46 صباحاً
2019-05-14 , 06:24 صباحاً
يارب ياكريم’s Avatar
يارب ياكريم

نشيط

يارب ياكريم
الحال هذا يصير للكثير من فترة لفترة وغالبا يكون مرتبط بحياتك العامة وسعادتك او شعورك احياناً بالإكتئاب .

قريت مقال اول في الموقع الجميل والمشهور PC GAMER ان أكبر سبب يخليك تتوقف تستمع بالقيم هـو ( قراءة اخبار اللعبة قبل نزولها والتعرف على محتواها ) , لاتبحث عن اخبار اي لعبة مهما كنت متحمس لها , فقط ابحث عن موعد الإصدار وممكن انك تشوف التقييم وقت نزولها , اذا كانت اللعبة ممتازة ومن مطور ممتاز وقد لعبت من العابهم السابقة اشتري اللعبة بدون تردد وعيش التجربة من اولها , هذا كان احد اهم اسباب استمتاعنا زمان بالالعاب , نشتري السيدي مانعرف عنه اي شي ونلعب بدون تقييمات وبدون تريلر وريفيوز .

--

التكرار في الالعاب له سبب , بدأت الافكار الجديدة تقل في الالعاب ( خصوصا السنقل بلير ) واغلبها تكون متكررة في القصة العامة والمهمات متشابهة ومملة .

--

للي يعاني من المشكلة

1-دائما نوّع من الالعاب, الكل له نوع معين يفضّله لكن اذا ماجربت الانواع الثانية كيف تعرف انك مابتحبه؟

2-عوّد نفسك ابدا ماتشتري لعبة اخرى حتى تنتهي من الاولى عشان تعيش كامل التجربة ( صعبة لكن ماهي مستحيلة ).
2019-05-14 , 06:24 صباحاً
2019-05-14 , 07:31 صباحاً
أسد ضعيف’s Avatar
أسد ضعيف

بارز

أسد ضعيف
يارب ياكريم كتب:
الحال هذا يصير للكثير من فترة لفترة وغالبا يكون مرتبط بحياتك العامة وسعادتك او شعورك احياناً بالإكتئاب .

قريت مقال اول في الموقع الجميل والمشهور PC GAMER ان أكبر سبب يخليك تتوقف تستمع بالقيم هـو ( قراءة اخبار اللعبة قبل نزولها والتعرف على محتواها ) , لاتبحث عن اخبار اي لعبة مهما كنت متحمس لها , فقط ابحث عن موعد الإصدار وممكن انك تشوف التقييم وقت نزولها , اذا كانت اللعبة ممتازة ومن مطور ممتاز وقد لعبت من العابهم السابقة اشتري اللعبة بدون تردد وعيش التجربة من اولها , هذا كان احد اهم اسباب استمتاعنا زمان بالالعاب , نشتري السيدي مانعرف عنه اي شي ونلعب بدون تقييمات وبدون تريلر وريفيوز .

--

التكرار في الالعاب له سبب , بدأت الافكار الجديدة تقل في الالعاب ( خصوصا السنقل بلير ) واغلبها تكون متكررة في القصة العامة والمهمات متشابهة ومملة .

--

للي يعاني من المشكلة

1-دائما نوّع من الالعاب, الكل له نوع معين يفضّله لكن اذا ماجربت الانواع الثانية كيف تعرف انك مابتحبه؟

2-عوّد نفسك ابدا ماتشتري لعبة اخرى حتى تنتهي من الاولى عشان تعيش كامل التجربة ( صعبة لكن ماهي مستحيلة ).

قرائة اخبار عن اللعبة والتعرف على محتواها بشكل بسيط بدون حرق
اعتقد لايفسد التجربة بل يساعك على التعرف على اللعبة قبل ان تشتريها
انا اتابع اخبار اغلب الالعاب اشاهد عروض اولية لها فقط مع ذلك عندما العبها لا ارى اني فقدت من المتعة او الحماس الخ

لكن اتفق مع الوقوف والاخذ بالمراجعات فقط بدون خوض التجربة
خصوصا بعض المراجعين حقيقة ينفر عن اللعبة اكثر من انه يعطي نقد بناء حتى لو كان كلامه صحيح بشأن السلبيات , ايضا بخصوص المراجعات يجب الاخ بعين الاعتبار اختلاف جانب الاستمتاع من شخص لا اخر ,
ــــــــــ
غير التنويع في الالعاب
البعض ماله صبر يكمل مع اللعبة جربها دقايق وماجازت على طول دربلة
واعتقد هذا خطأ , مثل مؤخرا لعبة لعبة موردر سول سصبيكت كانت بدايتها مملة وفكرت اني ادربلها لكن قلت نصبر ونشوف وش تصير عليه بالنهاية طلعت القصة رهيبة واعجبتني جدا , هذا وهي لعبة ليست معقدة بل الجمبلاي بسيط جدا فكيف بالعاب الابربيجي والاستراتيجي التي تتطلب بعضها وقت طويل حتى تفهم اساس اللعب
2019-05-14 , 07:31 صباحاً
2019-05-14 , 10:05 صباحاً
commanderA’s Avatar
commanderA

**

commanderA
ادش لعبه العب قيم او دقيقتين اطلع اروح للثانيه نفس القصه
هذي حالتي
2019-05-14 , 10:05 صباحاً
2019-05-14 , 03:01 مساءً
DraGon Spirit 00’s Avatar
DraGon Spirit 00

محارب لوحة مفاتيح شرس

DraGon Spirit 00
أنا حليت المشكلة هذه بطريقتين

1- اتجهت للاهتمام بالتروفيز في البلايستيشن ( الحمدلله على نعمة البلايستيشن ) تجميع التروفيز ما وجدت فيه ملل أبداُ و خصوصا مع وجود موقع مثل https://psnprofiles.com/ يحصي لك انجازاتك
حتى ألعاب الاندي صارت ممتعة بالنسبة لي مع تجميع التروفيز

2- اتجهت لألعاب الجوال الاحترافية ومن أهمها Asphalt 9 و Shadowgun Legends و Darkness arises

الـPC بالنسبة لي أصبح = دوتا 2 فقط
2019-05-14 , 03:01 مساءً
2019-05-14 , 03:13 مساءً
Eyad 7’s Avatar
Eyad 7

فعال

Eyad 7
[INDENT][INDENT][INDENT]الحالة جتني بالنسبة للألعاب ممكن قبل ثلاث أو أربع سنوات، وحتى الآن مستمرة. ونفس الحالة جتني تجاه المسلسلات والأفلام يمكن قبل سنة أو سنة ونص.

يعني قبل كنت ألعب مجموعة ألعاب ومتابع لكل الألعاب الجديدة اللي تناسبني، لكن بعدها خف الإهتمام، والآن شبه منقطع. أحيانا تنزل لعبة جيدة وألعبها من وقت لوقت، لكن حرفيا تمر أسابيع بدون ما ألعب. وطبعا نفس الكلام ينطبق على المسلسلات.

تعاملي معها بسيط جدا، الألعاب وغيرها هي مجال ترفيه، ولا تحددني أو تعرفني كشخص، يعني ما عمري عرفت نفسي كلاعب وأتوقع هذا اللي مسبب مشكلة عند البعض. بالنسبة لي هي مجال ترفيهي وما راح أغصب نفسي عليه، لو رجعت لي الحالة (مع اني استبعد) راح أرجع لها باعتدال (عكس نظامي سابقا)، ولو ما رجعت ما تفرق معي.

أتوقع سببها الرئيسي هو تغير الأذواق، الواحد مع العمر تتغير أذواقه وهذا شي طبيعي، وشخصيا ما أدري ليش تغصب نفسك على اللعب إذا ما تستمع فيه، ابحث عن مجال آخر وفرغ طاقتك فيه.
[/INDENT][/INDENT][/INDENT]
2019-05-14 , 03:13 مساءً
2019-05-14 , 04:10 مساءً
3DGAM4R’s Avatar
3DGAM4R
مشرف

Never give up

3DGAM4R
مريت في هذا الحاله اشتري لعبة ولا العبها والي لاحظته ان بعض الالعاب هي الي تخليك تسحب عليها بسبب الملل فيها

انا كنت العب العاب mmo والان صرت نادر العب بسبب اغلبها صارت ممله وتاخذ وقت زايد ع الفاضي

هذا الحاله الأن اوجهها في العاب الجوال و mmo

حاليا اذا صرت ب العب اقعد العب ابو ساعه الا نص ساعه واسكر عشان ما يجيني الملل
2019-05-14 , 04:10 مساءً
2019-05-14 , 04:39 مساءً
Talal4Ever’s Avatar
Talal4Ever

فعال

Talal4Ever
MMR1 كتب:
صايرلي نفس حالتك بالضبط ، لأني صاير اشوف الألعاب مره ماهي بالمستوى المطلوب وطفشت منها ،
تعاملي معه طحت بالمسلسلات اكثر والافلام و اخش الألعاب عشان اسمع بودكاست معين عن الافلام ولا المسلسلات :d

نفس وضعك اللهم اني بعض الاحيان اشغل السويتش والعب سبلاتون 2 او ماريو كارت :d

هذا الحل بالنسبة لي.
2019-05-14 , 04:39 مساءً
2019-05-14 , 06:53 مساءً
xXAbAXx’s Avatar
xXAbAXx

مبدع

xXAbAXx
انسان غلبان كتب:

1- اتجهت للاهتمام بالتروفيز في البلايستيشن ( الحمدلله على نعمة البلايستيشن ) تجميع التروفيز ما وجدت فيه ملل أبداُ و خصوصا مع وجود موقع مثل https://psnprofiles.com/ يحصي لك انجازاتك

2- اتجهت لألعاب الجوال الاحترافية ومن أهمها Asphalt 9 و Shadowgun Legends و Darkness arises

تقريبا نفس الي كنت بقولة وازيد على كلامك لا تلعب العاب ملتي بلاير كثيرة اثبت على وحدة لان كل ماجيت تنوع حتى ماتعطي نفسك وقت تتعلم عليها موبا ام ام او شوتر غير كذا احس البي سي مركز على العاب الملتي بلاير حولو للبلايستيشن والسويتش وجربو حصريات السنقل بلاير
2019-05-14 , 06:53 مساءً
2019-05-14 , 10:28 مساءً
على طول بالمدينه’s Avatar
على طول بالمدينه

متميز

على طول بالمدينه
لي اقل من سنة على هذي الحالة
ماعاد اني استمتع باللعب . رغم اني
بنفس الوقت اللي فقدت حماسي للجيمز
كنت دوبي مشتري شاشة 144h وكيبورد وماوس
وقبلها ظليت سنة ونص على شاشة 60 و كنترول
وكنت في قمة الاستمتاع .
2019-05-14 , 10:28 مساءً
2019-05-14 , 10:53 مساءً
TAGIR 646’s Avatar
TAGIR 646

مشارك

TAGIR 646
موضوع حلو جدا:17:

من وجهة نظري افضل حل تبتعد عن اللعب لمدة لين تشتاق وترجع
2019-05-14 , 10:53 مساءً
2019-05-14 , 11:50 مساءً
Axel-Q’s Avatar
Axel-Q

نشيط

Axel-Q
مرحباً ,

موضوع مهم جداً جداً , هذا ما ينطبق معي تماما ً منذ فتره ليست طويله ,
بشكل يومي , أبحث عن العاب جديده بالستيم والبرامج المشابه ,
هذا مشكله تواجهني خصوصاً في البي سي .
عكس الكونسلز خصوصاً البلاي ستيشن , ما واجهتها اطلاقاً كل التركيز عل لعبه واحده ,
اما البي سي تضيع و تتشتت , وتكره أي لعبه مسبقه عندك .
التشبع زاد :39: .. أمل أجد الحل باقرب وقت :43:
2019-05-14 , 11:50 مساءً
2019-05-15 , 12:35 صباحاً
crysis’s Avatar
crysis

CodeBlue

crysis
Leolia كتب:
ههههه قصدي العب الواقع ( الدنيا )

Image

لا يا شيخ؟
2019-05-15 , 12:35 صباحاً
2019-05-15 , 12:41 صباحاً
crysis’s Avatar
crysis

CodeBlue

crysis
kh2led21 كتب:
الموضوع جدا حلو وجاتني هالفترة واعتقد اني عرفت السبب بالنسبة لي..
ما ادري ممكن السبب مختلف للبعض بس بالنسبة لي احس انة بسبب اني اكون فترة
احرققق باللعب مع الشباب واكون مستمتع جدا فأخذ وقت طويل وحتى اصير ما افضل اني اطلع برا البيت مثلا امارس الرياضة اللي احبها ما اطلع برا اغير جو.
اجلس احرق على اللعب , تقدر تقول صرت بيتوتي... بعدين بعد ما تحرق لعب وتحس انك خلاص حللت اللعبة وحتى الشباب اللي تلعب معهمحسوا بنفس الشيء تبدون تدورون لعبة ثاني وتكون مخيسة او ما هي نفس متعة اللعبة الاولى وتجلسون على هالموال فترة لين تموت عندك الرغبة باللعب ...

في اللي ابي اوصلة مثل ما ذكر واحد من المشاركين منشن لتغريدة انة لا تشبع من كل شيء.
عيش حياتك سوي رياضة اطلع برا مع الشباب تفرج افلام وارجع العب لا تجلس طول يومك تلعب
ونايم بس لانك بعدين بتكرة اللعب وتصير ما تبي تلعب تبي تسوي شيء ثاني خلاص ..

مع الوقت يموت حماسك للعب..

طبعا كلامي هذا موجهة للناس اللي يحرقون لعب من 5 الى 8 ساعات

فعلاً أنا نفس هالنظام..
عشان كذا ولله الحمد من دخل رمضان وأنا صاير ما أرجع للبيت إلا على 12-1 بالليل.
طقيت لي شبكة كرة طائرة بالمخيم و لعب من بعد التراويح لين 11-12 :d :17:

أسد ضعيف كتب:
لم تأتيني هذه الحالة حتى الان واتمنى لاتأتي ههه
لكن ربما السبب لان لدي العاب كثيرة لم اختمها وانا ماشي عليها في الدور ولعبي 99% سنقل بلاير وليس ملتي بلاير .. يعني لست مرتبط باحد او مع مجموعه حتى نبحث عن لعبة جماعية لا ,,
ايضا كوني ارى نفسي نوعا ما متقبل لكل انواع الالعاب بشكل عام ولست محصور بتصنيف معين
ــ
فقط تأتيني حالة اشعر فيها بالفراغ بعد ان اختم اي لعبة احس اني فقدت الشيء الذي كان يدفعني للعب وانا اختم اللعبة لكن سرعان ما اتخلص من هذا الشعور بعد أن ابدأ بتختيم لعبة جديدة
ــ
هههه اتوقع انا عكس الناس هنا
حتى بعض الالعاب القديمة التي ختمتها احن لها احيانا وارجع العبها وخصوصا لعبة warband
هذه مهما مللت منها الا انك بعد فترة غصب ارجع والعبها تختيم ثاني

ايضا من النقاط التي لا ارى بأسا بها وهي الاستمتاع بالالعاب القديمة حتى وان طغى عليها الزمن واول تجربة لي فيها
بينما البعض لايستسيغ لعب العاب بجرافيك قديم او صدرت قديما

ــ

اعتقد هذه الحالة تواجه من يركز على الملتي بلاير والالعاب الجماعية
والا عالم الالعاب بحر حقيقة واعني بهذا الحاسب فقط
هناك القديم والجديد لا اعتقد ان اي شخص يستطيع تغطية كل الجيد فيها

فعلاً أنا من الناس اللي يفضل ألعاب الملتي بلير أكثر،
وهالفترة صاير ألعب ألعاب سنقل بلير هادية ومبنية ع القصة :17:

HeemQ كتب:
انا حالياً قاعد امر بالمرحلة ذي , لو تشوف حماسي قبل كم شهر على البي سي تقول ذا بيلعب 24 ساعة :35:
حالياً ما العب الا ساعتين بالكثير واقفل , وغالباً تجيني هالحالة برمضان ما اعرف ليه :66:
واللي عزز هالشي هبوط مستوى ومتعة فورتنايت , واتوقع هالحالة بتروح بمجرد وجود لعبة جديدة وممتعة :69:

لو تشوفني وقت الإختبارات :d
مع إنه كان آخر ترم لي بالجامعة لكن والله يا كنت أحرق لعب :d

سبحان الله، خلصت دراسة من هنا.. كرهت اللعب من هنا :d
2019-05-15 , 12:41 صباحاً
2019-05-15 , 12:55 صباحاً
crysis’s Avatar
crysis

CodeBlue

crysis
dony2 كتب:
الهرجة انوو بعد ما تلعب عدد كثير من الالعاب وتنضج فكريا

تبدا تشوف وتفهم
خاصة فالالعاب القصصيه لمن يرسلوك مهمة كذا مالها داعي
وتفهم انها تمطيط عشان يطولو القصة
وتشوف ايضا المهمات كل مالها تتكرر نفس الشيء بغرض معين
الخخ
انا ليه فترة ما اكمل العاب كثيييير اشغلها نص ساعه واقفلهاا
خاصة اذا كانت غير مفهومة او صعبه نوعا ماا اتكاسل واقول انا منيب فاضي احوس نص ساعه
عشان اعدي مهمة الخ..

اتوقع انوو خلاص كبرنا عالالعاب ( الله يا الشياب ههههههه)
لا جد صرت ما العب اي لعبه غير الا يكون لها قصص عميقة وكويسه story rich وايضا Coop بس نوع كومباتيتف
اما تصنيفات الالعاب الباقية شبه اعتزلت خلاص

أتفق مع كلامك 100% :17:

تصلح لك اللعبة الجديدة أجل ..

[STEAM]752590[/STEAM]

يارب ياكريم كتب:

--

--

للي يعاني من المشكلة

فعلاً صرنا نعرف اللعبة قبل نلعبها..
عشان كذا حطيت أول حل إنك تترك قراءة أخبار الألعاب.

و النقاط اللي كتبتها أنت جيدة أيضاً :17:

commanderA كتب:
ادش لعبه العب قيم او دقيقتين اطلع اروح للثانيه نفس القصه
هذي حالتي

جرب الحلول اللي بالموضوع أو اللي اقترحوها الشباب،
لعل وعسى ترجع تستمتع :d

انسان غلبان كتب:

تصدق إني ما سبق اهتميت فيهم أبد؟
شكلي بصير Achievements hunter بـ ستيم :d

Eyad 7 كتب:
[INDENT][INDENT][INDENT]الحالة جتني بالنسبة للألعاب ممكن قبل ثلاث أو أربع سنوات، وحتى الآن مستمرة. ونفس الحالة جتني تجاه المسلسلات والأفلام يمكن قبل سنة أو سنة ونص.

يعني قبل كنت ألعب مجموعة ألعاب ومتابع لكل الألعاب الجديدة اللي تناسبني، لكن بعدها خف الإهتمام، والآن شبه منقطع. أحيانا تنزل لعبة جيدة وألعبها من وقت لوقت، لكن حرفيا تمر أسابيع بدون ما ألعب. وطبعا نفس الكلام ينطبق على المسلسلات.

تعاملي معها بسيط جدا، الألعاب وغيرها هي مجال ترفيه، ولا تحددني أو تعرفني كشخص، يعني ما عمري عرفت نفسي كلاعب وأتوقع هذا اللي مسبب مشكلة عند البعض. بالنسبة لي هي مجال ترفيهي وما راح أغصب نفسي عليه، لو رجعت لي الحالة (مع اني استبعد) راح أرجع لها باعتدال (عكس نظامي سابقا)، ولو ما رجعت ما تفرق معي.

أتوقع سببها الرئيسي هو تغير الأذواق، الواحد مع العمر تتغير أذواقه وهذا شي طبيعي، وشخصيا ما أدري ليش تغصب نفسك على اللعب إذا ما تستمع فيه، ابحث عن مجال آخر وفرغ طاقتك فيه.
[/INDENT][/INDENT][/INDENT]

كلامك جميل وصحيح،
لكن الشباب اللي يصنفون أنفسهم كـ Gamers،
صعب جداً شعور إنهم يفقدون الإهتمام بالشيء اللي كان سبب متعتهم لسنوات.
و قد يأثر عليهم و يزعلهم.

لكن فعلاً الإعتدال هو الأهم، حتى ما تتشبع وتمل بسرعة :11:

3DGAM4R كتب:
مريت في هذا الحاله اشتري لعبة ولا العبها والي لاحظته ان بعض الالعاب هي الي تخليك تسحب عليها بسبب الملل فيها

انا كنت العب العاب mmo والان صرت نادر العب بسبب اغلبها صارت ممله وتاخذ وقت زايد ع الفاضي

هذا الحاله الأن اوجهها في العاب الجوال و mmo

حاليا اذا صرت ب العب اقعد العب ابو ساعه الا نص ساعه واسكر عشان ما يجيني الملل

ألعاب الجوال جميلة،
الآن ألعب لعبة Idle Heroes رايقه وما تحتاج تلعبها لوقت طويل.
تدخل تضبط كم شغلة و تطلع. وهو يسوي لك كل شيء :17:

على طول بالمدينه كتب:
لي اقل من سنة على هذي الحالة
ماعاد اني استمتع باللعب . رغم اني
بنفس الوقت اللي فقدت حماسي للجيمز
كنت دوبي مشتري شاشة 144h وكيبورد وماوس
وقبلها ظليت سنة ونص على شاشة 60 و كنترول
وكنت في قمة الاستمتاع .

إرجع للشاشة القديمة والكنترولر :d
أنت شكلك ما يصلح لك التغيير.

TAGIR 646 كتب:
موضوع حلو جدا:17:

من وجهة نظري افضل حل تبتعد عن اللعب لمدة لين تشتاق وترجع

شكراً لك، بالضبط.
وهذا أحد الحلول المقترحة بالموضوع ومن الشباب :17:

Axel-Q كتب:
مرحباً ,

موضوع مهم جداً جداً , هذا ما ينطبق معي تماما ً منذ فتره ليست طويله ,
بشكل يومي , أبحث عن العاب جديده بالستيم والبرامج المشابه ,
هذا مشكله تواجهني خصوصاً في البي سي .
عكس الكونسلز خصوصاً البلاي ستيشن , ما واجهتها اطلاقاً كل التركيز عل لعبه واحده ,
اما البي سي تضيع و تتشتت , وتكره أي لعبه مسبقه عندك .
التشبع زاد :39: .. أمل أجد الحل باقرب وقت :43:

جرب الحلول المقترحة،
عندي أمل إنها راح تنفع معك :17:

:11:
2019-05-15 , 12:55 صباحاً
2019-05-15 , 12:56 صباحاً
Waseem zaza’s Avatar
Waseem zaza

مبدع

Waseem zaza
أسد ضعيف كتب:
لم تأتيني هذه الحالة حتى الان واتمنى لاتأتي ههه
لكن ربما السبب لان لدي العاب كثيرة لم اختمها وانا ماشي عليها في الدور ولعبي 99% سنقل بلاير وليس ملتي بلاير .. يعني لست مرتبط باحد او مع مجموعه حتى نبحث عن لعبة جماعية لا ,,
ايضا كوني ارى نفسي نوعا ما متقبل لكل انواع الالعاب بشكل عام ولست محصور بتصنيف معين
ــ
فقط تأتيني حالة اشعر فيها بالفراغ بعد ان اختم اي لعبة احس اني فقدت الشيء الذي كان يدفعني للعب وانا اختم اللعبة لكن سرعان ما اتخلص من هذا الشعور بعد أن ابدأ بتختيم لعبة جديدة
ــ
هههه اتوقع انا عكس الناس هنا
حتى بعض الالعاب القديمة التي ختمتها احن لها احيانا وارجع العبها وخصوصا لعبة warband
هذه مهما مللت منها الا انك بعد فترة غصب ارجع والعبها تختيم ثاني

ايضا من النقاط التي لا ارى بأسا بها وهي الاستمتاع بالالعاب القديمة حتى وان طغى عليها الزمن واول تجربة لي فيها
بينما البعض لايستسيغ لعب العاب بجرافيك قديم او صدرت قديما

ــ

اعتقد هذه الحالة تواجه من يركز على الملتي بلاير والالعاب الجماعية
والا عالم الالعاب بحر حقيقة واعني بهذا الحاسب فقط
هناك القديم والجديد لا اعتقد ان اي شخص يستطيع تغطية كل الجيد فيها

على ذكر وارباند
طايح فيها صارلي اسبوع ههههه
عجزت اتزوج كل اللوردات يرفضون ! مع اني بتختيمتي القديمة تزوجت عادي
ايضا للحين ماقدرت اخذ قصر مع اني علاقتي مع الملك 100 بس يرشحني للقرى ومايرشححني للقصور مالحل ؟
انا خاتمها زمان بس تختيمتي لها سنين طويلة وناسي اغلب الاشياء
2019-05-15 , 12:56 صباحاً
2019-05-15 , 01:58 صباحاً
أسد ضعيف’s Avatar
أسد ضعيف

بارز

أسد ضعيف
crysis كتب:

لو تشوفني وقت الإختبارات :d
مع إنه كان آخر ترم لي بالجامعة لكن والله يا كنت أحرق لعب :d

سبحان الله، خلصت دراسة من هنا.. كرهت اللعب من هنا :d

ههههه
بالاختبارات كلشي يكون حلو والله لو تنقش ضرسك هههه
ههه دايم الشعور ذا كنت انتظر اتخرج وارتاح ويوم تخرجت ماش الحماس بشكل عام راح هههه ثم يوم جاء الدوام تنتظر العطلة واذا جت العطلة يروح الحماس هههه

هه وانت صادق تلعب اكثر وقت الدراسة والدوام
2019-05-15 , 01:58 صباحاً
2019-05-15 , 02:21 صباحاً
أسد ضعيف’s Avatar
أسد ضعيف

بارز

أسد ضعيف
Waseem zaza كتب:
على ذكر وارباند
طايح فيها صارلي اسبوع ههههه
عجزت اتزوج كل اللوردات يرفضون ! مع اني بتختيمتي القديمة تزوجت عادي
ايضا للحين ماقدرت اخذ قصر مع اني علاقتي مع الملك 100 بس يرشحني للقرى ومايرشححني للقصور مالحل ؟
انا خاتمها زمان بس تختيمتي لها سنين طويلة وناسي اغلب الاشياء

مايبونك يرجال ههههه ليه ملزم ههه
ــ
هو فيه شيء اسمه renown اللي هو السمعة او الصيت او الشهرة الخ
لازم يكون واصل الى 200 ولازم تعلم الشعر وتروح تغزل بعشيقتك :smile2013: وتهايط قدامه بالشعر :wind: هههه واذا نادتك تروح لمها او تزورها بدون دعوة لكن تزود علاقتك اكثر اذا نادتك هي طبعا غالبا تناديك باوقات شينة وانت في حمى الوطيس تجالد ههه او باقصى الخريطة ههه والا تضبط علاقتك معها بالفوز بالمسابقات اذا كانت شخصيته تحب الهياط هههه

وايضا هذا لازم تروح لم ولي اللي خاطفتن قلبك هههه ابوها او اخوها وتطلب انك تسوي تحالف مع عائلته ثم تحبب له وتضبط علاقتك معه حتى يعطيك الاذن انك تغازل بنته او اخته ههه او احيانا اذا ضبت العلاقة قوة يلمح لك هو هههه هاه انت رجل نشمي وشهم ماتغلى عليك اختي او بنتي ههههه

احيانا يكون فيه منافس لك على البنت ههه لازم تبازره وتهزمه ههه
او اذا رفض وليها لازم تغريه بالمهر هع
وفيه خيار اخير تسوي تهج انت والبنت هههه لكن تبي تخلي اي قريب لها عدو لك

ــــــ

الجزء القادم للعبة والذي اتمنى انه ينزل العام القادم
يبي فيه هذه النقطة لكن بشكل اعمق مثل تزوج وتأسس عائلة وكلان ويجونك عيال وبنات وتموت شخصيتك ثم تكمل اللعب باحد عيالك هههههه

Image
Image
2019-05-15 , 02:21 صباحاً
2019-05-15 , 02:28 صباحاً
Waseem zaza’s Avatar
Waseem zaza

مبدع

Waseem zaza
أسد ضعيف كتب:
مايبونك يرجال ههههه ليه ملزم ههه
ــ
هو فيه شيء اسمه renown اللي هو السمعة او الصيت او الشهرة الخ
لازم يكون واصل الى 200 ولازم تعلم الشعر وتروح تغزل بعشيقتك :smile2013: وتهايط قدامه بالشعر :wind: هههه واذا نادتك تروح لمها او تزورها بدون دعوة لكن تزود علاقتك اكثر اذا نادتك هي طبعا غالبا تناديك باوقات شينة وانت في حمى الوطيس تجالد ههه او باقصى الخريطة ههه والا تضبط علاقتك معها بالفوز بالمسابقات اذا كانت شخصيته تحب الهياط هههه

وايضا هذا لازم تروح لم ولي اللي خاطفتن قلبك هههه ابوها او اخوها وتطلب انك تسوي تحالف مع عائلته ثم تحبب له وتضبط علاقتك معه حتى يعطيك الاذن انك تغازل بنته او اخته ههه او احيانا اذا ضبت العلاقة قوة يلمح لك هو هههه هاه انت رجل نشمي وشهم ماتغلى عليك اختي او بنتي ههههه

احيانا يكون فيه منافس لك على البنت ههه لازم تبازره وتهزمه ههه
او اذا رفض وليها لازم تغريه بالمهر هع
وفيه خيار اخير تسوي تهج انت والبنت هههه لكن تبي تخلي اي قريب لها عدو لك

ــــــ

الجزء القادم للعبة والذي اتمنى انه ينزل العام القادم
يبي فيه هذه النقطة لكن بشكل اعمق مثل تزوج وتأسس عائلة وكلان ويجونك عيال وبنات وتموت شخصيتك ثم تكمل اللعب باحد عيالك هههههه

Image
Image

يعطيك العافية
فعلا انا متحمس للجزء الجديد عشان كذا اصبر نفسي بهذا
تدري الغلطة يلي سويتها انا اني كلمت البنت يوم رحت لابوها وطلبت منه اني اكلم بنته عصب وقالي انت اصلا تكلمها وعلاقتي تدهورت معاه هههههههه
2019-05-15 , 02:28 صباحاً
2019-05-15 , 03:01 صباحاً
سعد KSA 11’s Avatar
سعد KSA 11

فعال

سعد KSA 11
بنسبة لي السبب هو الواحد تلقاه نضج عقله اكثر وتزيد علىه ضغوط الحياة قبل كان لما تلعب تستمتع الحين الكل مشغول في نفسه .. انا عن نفسي كنت حاط ميزانيه خاص واشتري كم لعبه وفجاءه نص ساعه واطفيها ما عد صار عندي قابلية اكتفيت حتى اغلب قنوات الالعاب قفلت بسبب المشاغل والالتزمات زي مثلا قناة عادل المقرن وغيرهم كثير
2019-05-15 , 03:01 صباحاً