بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > البوابة العامة > الجيل الرابع 4G+ LTE Advanced
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة




إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14-03-2019, 01:41 AM #101
Abdulrahman1900
مشارك
 
الصورة الرمزية Abdulrahman1900
 






افتراضي رد: CalmNoise على وشك تغيير IMEI للنت قير يحتاج منكم الدعم والمساندة والمشاركة والت





المبرمج الالماني له رد اخر محد رد عليه وفيها يسأل ماهي المشكلة بضبط
اتمنى احد يوضح له عن طريق الخاص ويكون بإسلوب جيد وليس شغل تجارة

 

 




Abdulrahman1900 متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 14-03-2019, 09:59 AM #102
xxghostxx969
مشارك
 
الصورة الرمزية xxghostxx969
 


افتراضي رد: CalmNoise على وشك تغيير IMEI للنت قير يحتاج منكم الدعم والمساندة والمشاركة والت





مشاهدة المشاركة الأصلية
sed222
هذا للجهاز المغلق مش لتغيير لايمي
لكن لو عندهم صحيح حل يكون ممتاز بجرب ارسلهم

اعتذر اني ما انتبهت الها
انا وضعت رابطهم لانهم بيقبلوا الدفع عن طريق باي بال وكل وسائل الاخرى

 

 




xxghostxx969 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 14-03-2019, 12:05 PM كاتب الموضوع #103
WWW444
مشارك
 
الصورة الرمزية WWW444
 


افتراضي رد: CalmNoise على وشك تغيير IMEI للنت قير يحتاج منكم الدعم والمساندة والمشاركة والت





المبرمج الألماني من ردوده كأنه بداء يتجاوب ويتفاعل لكن يبدوا أنه يحتاج واحد فاهم باللغة والبرمجة عشان يوصل له الفكرة المطلوبة او التعديل المطلوب للأداة حتى يتم الاستفادة منها على جميع الموديلات

 

 




WWW444 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 14-03-2019, 02:36 PM #104
fmd6829
فعال
 
الصورة الرمزية fmd6829
 


افتراضي مشاركة: رد: CalmNoise على وشك تغيير IMEI للنت قير يحتاج منكم الدعم والمساندة والمشا





مشاهدة المشاركة الأصلية
4gkiller
انا النسخة الي عندي الاسترالية تمشي عادي

Telstra

هذا ال firmware حقها

https://www.downloads.netgear.com/fi...03.22.secc.spk



تكفون ابي السفتوير ل 790s الاسترالي لان عندي جهاز عقدني م يقبل الدخول ع الاوامر

فرمت ونفس الوضع قلت يمكن خلل بالسفتوير


للمعلوميه فورجي شغال ع 790 s وغير شغال ع 810s مدري وش المشكلة رغم ان imei الجهازين يشبهون بعض

 

 

التوقيع
أبو سلطان



fmd6829 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 14-03-2019, 03:31 PM #105
sed222
مشارك
 
الصورة الرمزية sed222
 


افتراضي رد: مشاركة: رد: CalmNoise على وشك تغيير IMEI للنت قير يحتاج منكم الدعم والمساندة وا





مشاهدة المشاركة الأصلية
fmd6829
تكفون ابي السفتوير ل 790s الاسترالي لان عندي جهاز عقدني م يقبل الدخول ع الاوامر

فرمت ونفس الوضع قلت يمكن خلل بالسفتوير


للمعلوميه فورجي شغال ع 790 s وغير شغال ع 810s مدري وش المشكلة رغم ان imei الجهازين يشبهون بعض

الموضوع مو شغلة سوفتوير
تيلنت - يتقفل من شركة احيانا ماتقدر تسوي شي
لازم تحاول بعض باسوردات في منتدى نتجير
—-
S790 - استرالي ولا اوربي
—-

 

 

التوقيع
😄 أبتسم ' ببتسمتك تغير ممن حوالك .



sed222 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 14-03-2019, 03:33 PM #106
sed222
مشارك
 
الصورة الرمزية sed222
 


افتراضي رد: CalmNoise على وشك تغيير IMEI للنت قير يحتاج منكم الدعم والمساندة والمشاركة والت





مشاهدة المشاركة الأصلية
WWW444
المبرمج الألماني من ردوده كأنه بداء يتجاوب ويتفاعل لكن يبدوا أنه يحتاج واحد فاهم باللغة والبرمجة عشان يوصل له الفكرة المطلوبة او التعديل المطلوب للأداة حتى يتم الاستفادة منها على جميع الموديلات

انا اقدر اتواصل وياه بس سوالف البرمجة بعيد عنها
ما عندي خبره فيها ولا حتى نقطه

 

 

التوقيع
😄 أبتسم ' ببتسمتك تغير ممن حوالك .



sed222 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 14-03-2019, 05:59 PM #107
fmd6829
فعال
 
الصورة الرمزية fmd6829
 


افتراضي مشاركة: رد: مشاركة: رد: CalmNoise على وشك تغيير IMEI للنت قير يحتاج منكم الدعم والم





مشاهدة المشاركة الأصلية
sed222
الموضوع مو شغلة سوفتوير

تيلنت - يتقفل من شركة احيانا ماتقدر تسوي شي

لازم تحاول بعض باسوردات في منتدى نتجير

—-

S790 - استرالي ولا اوربي

—-



الجهاز من ادخال الايبي والبورت يعطيني كونيكت ايرور ومتاكد انه الايبي صح

غيرت السلك وسويت كل شي يعطيني ايرور كونكت مايدخل

عشان كذا قلت بجرب سفتوير يمكن يحلها

 

 

التوقيع
أبو سلطان



fmd6829 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 14-03-2019, 10:58 PM #108
mwasel
مشارك
 
الصورة الرمزية mwasel
 


mwasel @Twitter
افتراضي رد: CalmNoise على وشك تغيير IMEI للنت قير يحتاج منكم الدعم والمساندة والمشاركة والت





صاحب الاداة متعاون ان شاء الله

https://twitter.com/viperbjk/status/...587855872?s=21

هذا رده على احد الاخوة

ترجمة التغريدة اللي فوق

اذا فيه احد يقدر يرفع له firmware حق الراوتر فهو بيلقط نظرة عليه بس ما يوعد بأي شي ما يقدر يسويه

ترجمة التغريدة اللي تحت

يقول آسف ، تغير imei غير قانوني
الحل القانوني هو تغير الترددات في المودم ( اذا كانت رقاقة المودم او قصده الماذربورد اعتقد تدعم ذلك ) عبر اعادة كتابة خيارات
nvram

اتوقع يقصد انه يقدر يضيف الترددات الغير موجودة مثل 2300 على ملف frimware الخاص بالراوتر
اذا كان يقدر ونستطيع دمج تردد 2300 ثنائي فهو افضل من يجلس الراوتر على 3G بس

عساه ما يقصر ويعوضنا عن الي دفعناه في الراوترات

اذا تبغون اتواصل معه ما عندي اي مانع اكتبوا لي اللي ودكم وانا ارسل له في تويتر ان شاء الله

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة mwasel ; 14-03-2019 الساعة 11:01 PM. سبب آخر: اضافة رابط تغريدة
mwasel غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 15-03-2019, 04:45 AM #109
ماضي™
فعال
 
الصورة الرمزية ماضي™
 


افتراضي رد: CalmNoise على وشك تغيير IMEI للنت قير يحتاج منكم الدعم والمساندة والمشاركة والت





متابع معكم

 

 

التوقيع
CPU: Intel Core i7-4770K 3.5 ghz
M.B: ASRock Z87 Extreme4/TB4
RAM: Kingston HyperX Beast 16 GB Kit (4*4) 1600MHz
GPU: Msi R9 280X GAMING 3GB
SSD: Kingston HyperX 3K 120 GB
HDD: Seagate 4 TB
PSU: SeaSonic 750W Power Supply X750 Gold
Case: Thermaltake Level 10 GTS Snow Edition Mid-Tower White



ماضي™ متصل الآن  
0 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 15-03-2019, 01:40 PM #110
قوس السهام
مبدع
 
الصورة الرمزية قوس السهام
 


قوس السهام @Twitter
افتراضي رد: CalmNoise على وشك تغيير IMEI للنت قير يحتاج منكم الدعم والمساندة والمشاركة والت





ﻻ استطيع ان اتواصل معه بسبب اللغة
وتحديث AC810s بحثت عنه ولم اجده وكذلك اﻷخ د.ايلوشن طلبت منه
في السابق البحث معي وأفادني الله يذكره بالخير بأنه لم يجد له تحديث .

وهذه نقاط لمن تواصل مع المبرمج اﻷلماني وأنتم أعلم مني :

* - يذكر ان الجهاز يعمل على تردد 1800 على جميع المشغلين لدينا مع ذكر انه توقف فجأة عن مشغل واحد .
*- يبتعد عن ذكر تغيير رقم IMEI الجهاز ﻷنه ممنوع ويكتفي بطلب طريقة الحصول على اسم وكلمة سر الوصول الكامل للجهاز .

أضمن أنه يوجد عند هذا الرجل حل 100%100 ولكنه اما يخاف ان يكون طلبنا ممنوع على العلن
او تجاوز لشروط وأتفاق المشغلين ﻷن اﻷنظمة لديهم صارمة في العقوبة عسى أن يسخره الله لنا .

 

 

التوقيع
(" أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ")



قوس السهام غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 15-03-2019, 04:29 PM #111
aster15
مشارك
 
الصورة الرمزية aster15
 


افتراضي رد: CalmNoise على وشك تغيير IMEI للنت قير يحتاج منكم الدعم والمساندة والمشاركة والت





مشاهدة المشاركة الأصلية
WWW444
اعتقد اسرع حل هو إيجاد طريقة لتغيير الآي أم آي للنت قير فلاشئ مستحيل في التقنية والامثلة على ذلك منها الهواوي كان نفس وضع النت قير حتى وجدوا طريقه لتغييره اما من يقول حمايته قويه فهو ليس باشد من حماية آبل لإجهزتها ومع ذلك تم فك حمايتها اما من يقول غير قانوني فنقول له اغلب نسخ الوندوز التي تستخدمها كوبي فتعتبر غير قانونية في هذه الحالة وكذلك جميع البرامج المكركه تعتبر غير قانونية وكذلك الجلبريك والروت نفس الوضع وقس على ذلك والقائمة تطول لعل الفكره وصلت مشاهدة المشاركة الأصلية
د. إيلوشن
توجد طريقة لتغيير ال IMEI لكنها غير سهله أبدا

تحتاج الى استخدام نوع اخر من الاتصال وهو QPST Diagnostic Port وتحتاج الى استخراج البارتشن وقراءته والتعديل عليه والخ

بعد تنفيذ ذلك سصبح بالامكان استخدام الامر التالي بحيث تستطيع من خلاله تغيير ال IMEI

كود:
AT!NVENCRYPTIMEI=1234567890123470

اعتقد ان وقتها قد حان

هذا ممكن ينفع
CDMA WORKSHOP 3.6

 

 




aster15 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 15-03-2019, 04:39 PM #112
mwasel
مشارك
 
الصورة الرمزية mwasel
 


mwasel @Twitter
افتراضي رد: CalmNoise على وشك تغيير IMEI للنت قير يحتاج منكم الدعم والمساندة والمشاركة والت





مشاهدة المشاركة الأصلية
قوس السهام
ﻻ استطيع ان اتواصل معه بسبب اللغة
وتحديث AC810s بحثت عنه ولم اجده وكذلك اﻷخ د.ايلوشن طلبت منه
في السابق البحث معي وأفادني الله يذكره بالخير بأنه لم يجد له تحديث .

وهذه نقاط لمن تواصل مع المبرمج اﻷلماني وأنتم أعلم مني :

* - يذكر ان الجهاز يعمل على تردد 1800 على جميع المشغلين لدينا مع ذكر انه توقف فجأة عن مشغل واحد .
*- يبتعد عن ذكر تغيير رقم IMEI الجهاز ﻷنه ممنوع ويكتفي بطلب طريقة الحصول على اسم وكلمة سر الوصول الكامل للجهاز .

أضمن أنه يوجد عند هذا الرجل حل 100%100 ولكنه اما يخاف ان يكون طلبنا ممنوع على العلن
او تجاوز لشروط وأتفاق المشغلين ﻷن اﻷنظمة لديهم صارمة في العقوبة عسى أن يسخره الله لنا .

وش هو الامر حق كلمة السر للدخول عن طريق التلنت عشان اصيغ التغريدة وارسلها عسى يفهمني
بس ابغى اعرف وش هو الامر مدري اذا هو هذا او لا
AT!ENTERCND=

يا ليت اللي يعرف الامر يصحح لي

بالنسبة للتغريدة بأصيغها وما راح اذكر له سالفة تغيير imei عساه يتعاون وما يقصر

المثل يقول
قوم تعاونوا ما ذلوا

 

 




mwasel غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 15-03-2019, 04:40 PM #113
mwasel
مشارك
 
الصورة الرمزية mwasel
 


mwasel @Twitter
افتراضي رد: CalmNoise على وشك تغيير IMEI للنت قير يحتاج منكم الدعم والمساندة والمشاركة والت





مشاهدة المشاركة الأصلية
aster15
هذا ممكن ينفع
CDMA WORKSHOP 3.6

حملت البرنامج وحاولت يتعرف على الراوتر ما ظهر لي

اتوقع انه يظهر بس الجوالات فيه والله اعلم

 

 




mwasel غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 15-03-2019, 05:16 PM #114
قوس السهام
مبدع
 
الصورة الرمزية قوس السهام
 


قوس السهام @Twitter
افتراضي رد: CalmNoise على وشك تغيير IMEI للنت قير يحتاج منكم الدعم والمساندة والمشاركة والت





مشاهدة المشاركة الأصلية
mwasel
وش هو الامر حق كلمة السر للدخول عن طريق التلنت عشان اصيغ التغريدة وارسلها عسى يفهمني
بس ابغى اعرف وش هو الامر مدري اذا هو هذا او لا
AT!ENTERCND=

يا ليت اللي يعرف الامر يصحح لي

بالنسبة للتغريدة بأصيغها وما راح اذكر له سالفة تغيير imei عساه يتعاون وما يقصر

المثل يقول
قوم تعاونوا ما ذلوا

ﻻهنت اخي الكريم

أعطني مهلة هذا المساء او غداً إن شاءالله وسأضع لك مانريد

 

 

التوقيع
(" أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ")



قوس السهام غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 15-03-2019, 05:24 PM #115
mwasel
مشارك
 
الصورة الرمزية mwasel
 


mwasel @Twitter
افتراضي رد: CalmNoise على وشك تغيير IMEI للنت قير يحتاج منكم الدعم والمساندة والمشاركة والت





مشاهدة المشاركة الأصلية
قوس السهام
ﻻهنت اخي الكريم

أعطني مهلة هذا المساء او غداً إن شاءالله وسأضع لك مانريد

قايل ما يهون

ابشر خذ راحتك وانا بأشيك على الموضوع الليلة وغداً ان شاء الله

 

 




mwasel غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 15-03-2019, 05:33 PM كاتب الموضوع #116
WWW444
مشارك
 
الصورة الرمزية WWW444
 


افتراضي رد: CalmNoise على وشك تغيير IMEI للنت قير يحتاج منكم الدعم والمساندة والمشاركة والت





يااخوه ياكرام حدود طلبكم من لديه لغه والمام بالبرمجه أن يتواصل مع المبرمج الالماني دون ذكر تغيير الآيمي له لان لايريد أن يدخل في متاهات قانونية المطلوب من المبرمج الالماني هو كما لخصها CalmNoise تتمثل في التالي (( المشكلة حتى الآن معي في توليد كلمة المرور من الشفرة لأن الأدوات المنشورة في الانترنت لايوجد ضمن خياراتها MR1100 او AC810s )) يعني المطلوب من المبرمج الالماني تعديل الاداة لكي يدخل من ضمنها خيارات موديل MR1100 وموديل AC810s

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة WWW444 ; 15-03-2019 الساعة 11:39 PM.
WWW444 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 15-03-2019, 08:43 PM #117
4gkiller
مشارك
 
الصورة الرمزية 4gkiller
 


افتراضي رد: CalmNoise على وشك تغيير IMEI للنت قير يحتاج منكم الدعم والمساندة والمشاركة والت





تكفون ياشباب خلونا نتعاون الي واانا جاهز بالي تبونه الجهاز كاسر خاطري بالدرج يبي يغبر

 

 




4gkiller غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 15-03-2019, 08:58 PM #118
ملك المير
جميل الامين الطيب
 
الصورة الرمزية ملك المير
 


افتراضي رد: CalmNoise على وشك تغيير IMEI للنت قير يحتاج منكم الدعم والمساندة والمشاركة والت





الله يكون في عونكم ..... متابع بصمت





والله شيء يغبن اللي تسويه STC قانوني ... وتغيير IMEI غير قانوني .. زمن العجايب !!!!




لوما عمايل STC الغير قانونيه كان ما لجأنا لهذا الحل الغير قانوني

 

 

التوقيع



ملك المير غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 15-03-2019, 09:06 PM #119
ANtrah
جـنـرال التــقنيـة
 
الصورة الرمزية ANtrah
 


افتراضي رد: CalmNoise على وشك تغيير IMEI للنت قير يحتاج منكم الدعم والمساندة والمشاركة والت





بعد البحث والتحري لمدة اسبوعين وجت ان الافضل للجميع بيع الجهاز اذا كان لا يخدمه، لان مسئلة تغير IMEI مستحيلة بشكل نهائي على اجهزة النتجير الحديثة وهذه زبدة بحثي

والله يعوضنا

بنسبة لي تركت جهازي مع احد الاصدقاء ليستفيد منه مع اشتراك موبايلي.

 

 

التوقيع

النفسُ تبكي على الدنيا وقد علمت - أن السعادة فيها ترك ما فيها
لا دارٌ للمرءِ بعد الموت يسكُنهـا - إلا التي كانَ قبل الموتِ بانيها

iPhone X max
Apple TV 4
iMac 2017
STC 4G
Netgear Nighthawk M1 MR1100 EUS



ANtrah غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 15-03-2019, 09:46 PM #120
قوس السهام
مبدع
 
الصورة الرمزية قوس السهام
 


قوس السهام @Twitter
افتراضي رد: CalmNoise على وشك تغيير IMEI للنت قير يحتاج منكم الدعم والمساندة والمشاركة والت





مشاهدة المشاركة الأصلية
WWW444
يااخوه ياكرام حدود طلبكم من لديه لغه والمام بالبرمجه أن يتواصل مع المبرمج الالماني دون ذكر تغيير الآيمي له لان لايريد أن يدخل في متهات قانونية المطلوب من المبرمج الالماني هو كما لخصها CalmNoise تتمثل في التالي (( المشكلة حتى الآن معي في توليد كلمة المرور من الشفرة لأن الأدوات المنشورة في الانترنت لايوجد ضمن خياراتها MR1100 او AC810s )) يعني المطلوب من المبرمج الالماني تعديل الاداة لكي يدخل من ضمنها خيارات موديل MR1100 وموديل AC810s

مشاهدة المشاركة الأصلية
mwasel
...................

بأختصار كما ذكره الأخ الكريم WWW444

طلب ادراج موديل AC810s و MR1100-100EUS في برنامج SierraCalc لتوليد كلمة السر
حتى نستطيع الدخول عبر الأمر AT!ENTERCND= وتنفيذ بعض الأوامر كأضافة الترددات والرسائل والصوت .

الموضح باللون الأحمر تمويه علشان مايدري ان غايتنا تغيير الآيمي

في موقع 4PDA وأنا أبحث في الموقع الروسي لفت انتباهي أحد المشاركات وهي

كود:
В последних прошивках !ENTERCND вообще не работает, из-за того, что этот пароль не задан совсем, не назначен.
Я сливал раздел cust, и там видно, что пароль "обнулён". То есть, вместо слова "whistler" присутствует байт 0 + "histler". Байт 0 - это конец строки, т.е. пароль как бы имеет нулевой размер, и что бы я ни вводил в качестве параметра команды, при её выполнении возникнет ошибка.
Можно изменить в образе cust по смещению 0x15fc7c байт 00 на байт 0x22, записать его обратно и потом попробовать выполнить !ENTERCND с паролем "whistler". Но эксперементировать дальше с рабочей железкой ох как не хочется...


وهذا بأعتقادي أقرب شيء للمشكلة التي نعاني منها وهي لا توجد كلمة سر والله اعلم .

 

 

التوقيع
(" أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ")



قوس السهام غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:47 AM.