بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > ألعاب الـ PC
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

notice

قديم 29-07-2021, 12:49 AM #21
amer766
مبدع

الصورة الرمزية amer766

amer766 @Twitter

افتراضي رد: [نقاش] الاشتراكات|نزعة التملك

شخصيا عندي نظره ان اي شي تدفع فيه تستمع فيه اكثر ليه ؟ لان انت عارف اش بيقدم لك هذا الشي سواء كان لعبة او غيرو وطبعا ممكن يكون شي مميز وتحفه وممكن يكون سيء وتندم عليه وطبعا ما اقصد ابدا ان ايش شي فري هوا شي سيء في العاب من ايبكس فري 100% وجدا استمعت فيها.
.
عموما قد يكون السبب لان نظرتك للعبة هيا من باب التجربه، يعني بالنسبة ليا اشتركت فالقيم باس ثلاث شهور و اللعبة الوحيدة الى خلصتها واستمعت فيها هيا هولو نايت وهيا اصلا كانت سبب اشتراكي اما بقيه الالعاب كانت تجربه نص ساعة وانتهى مع ان لعبت العاب عليها مدح زي Ori ولكن ماكنت متحمس لها ابدا وحملتها من باب تجربه وماكان فيه سبب يخليني اعطي اللعبة وقت اكثر لا من الاساس كانت لتجربه فقط تحصل قدامك كل شي تبدا تقول خلينا نجرب نشوف والخ لعبة واثنين وثلاثه وفالنهايه ماتلعب شي زيها زي نيتفليكس.

التوقيع
PLAY Has No Limits • PLAY Like Never Before

amer766 غير متصل  
2 Yes No

قديم 10-08-2021, 06:30 AM #22
احمد87
نشيط

الصورة الرمزية احمد87

احمد87 @Youtubeاحمد87 @Twitch

مشاهدة المشاركة الأصلية
مجآمل غرآمه
الاشتراكات ممتازة جدا جدا لألعاب طور القصة
بدل ماتشتري اللعبة ب 60$ وتخلصها بيومين ولاتفتحها مره ثانية
اشترك والعب العاب طور قصة كثيرة بشتراك بمبلغ رمزي بسيط
وحيانا تبغى تلعب لعبة معينة فجأة
مثل امس جوني اولاد اختي الصغار يبغون يلعبون فتحت القيم باس وحصلت العاب كثيرة للصغار وحملتها
لو اشتريتهم ا كان السعر مايقل عن 150$ عشان لعب ساعتين للصغار
خصوصا اني مشترك مع عرض 3 شهور ب 3 ريال قيم باس(اشتركت بالعرض 3 مرات) كل اللي عليك انك تجلس فترة ماتجدد ويرجعولك العرض

تحس انك سارقهم بارجل

مجرم

احمد87 غير متصل  
Yes No

قديم 12-08-2021, 12:33 PM #23
x.M.x
AbuKhalid

الصورة الرمزية x.M.x

x.M.x @Twitter x.M.x @Youtube

خذوها من شخص يمتلك خبرة ..

اذا انت تحب لعبة الى 5 العاب فقط ، وتدور عليها وعلى اجزائها لا تشترك باي خدمة الا اذا كانت توفر هالالعاب مثلا ..

اما اذا انت تحب الالعاب عموما وتجرب ، وتحب تلعب انواع مختلفة ( شوتر ، اكشن ، ستراتيجي ، الخ ) فانت مخير بين الاشتراك من عدمه حسب الخدمة وماتعرضه وسعرها ..

اما اذا كنت قيمر تشدك دائما الافكرا الجديدة في الالعاب ، وتلعب العاي مختلفة ، وماعندك مانع تجرب اشياء قديمة ولكنها تستحق ، و تستطيع الصبر على عدم لعب العاب معينة في وقت نزولها :

اشترك الان وبسرررررررررعه ، وفر فلوسك واستمتع .

افضل خدمة نزلت في عالم الالعاب هي الاشتراك في مكتبات واهمها القيم باس ..

مكتبة ستيم مزدحمة عندي بالعاب لم تلمس او تم الشخبطة عليها بشكل قليل ، مافائدة امتلاكي لها هذه السنوات !؟ اقولها لكم وعندي العاب لها 10 سنوات ماكررت لعبها ..

لذلك الامتلاك لالعاب الاونلاين - اللي غالبا تكون محدوة للشخص - مقبول ..
اضف لها اشتراك حدمة وبس .

التوقيع
x.M.x غير متصل  

قديم 22-08-2021, 11:43 AM #24
abo Faries
Laptop Support Team
مشرف

الصورة الرمزية abo Faries

أنا مع و من اللي يحب يجمع ألعاب و مكتبتي مليانة ألعاب طبعا في منها اللي ما لعبته حتى

و اللعبة اللي تعجبني أحتفظ فيها اللي ما تعجبني ريفند يا معلم

و الصراحة لاحظت نفسي أحب ألعاب التحدي مثل dark souls sekiro و الألعاب اللي تشبها

ألعاب ال pvp فترة و أمل منها حتى ألعاب pve هذا غير إنه كل شوي جزء جديد و بف و ديبف و هرجة git gud

أما الاشتراكات تركتها بعد موقف صار معي و تأكدت إني ما أملك اللعبة فعليا

اللي هو اشتركت في خدمة أوريجن أول ما نزلت ناسي اسمها الحين

و انتهى اشتراكي و ما جددت و حبيت أكمل اللعبة و جاني تنبيه إنه لازم اشترك مرة ثانية

رفضت الاشتراك لأنه بالأساس أنا أملك اللعبة لكن رقيتها لنسخة أعلى مجانية مع الاشتراك للأسف

التنبيه اللي طلع لي إن التخزينة رح تنمسح لو ما اشتركت مرة ثانية أو اشتري النسخة كاملة مرة ثانية سلاماات

و فعلا التخزينة انمسحت و سحبت على اللعبة فترة بعد تعب ممكن 20 ساعة ببساطة تنمسح تخزينتها

فأنا معك من ناحية حب التملك جاء عليها خصم 75% و أكثر اشتري و خليها ليومتها

abo Faries غير متصل