بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة خدمات الأعضاء > الأعضاء العام > الإستفسارات والإستشارات
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة




إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-02-2019, 05:00 PM كاتب الموضوع #1
ZiadO1
نشيط
 
الصورة الرمزية ZiadO1
 






افتراضي غير مجاب: هل أنا طبيعي؟ جدولي الشهري





السلام عليكم
عندي سؤال أتمنى الإجابه عليه بدون مجامله
أنا أعمل في مدينه تبعد ساعه عن المنزل بنظام ورديات shift
8 ساعات وساعه روحه وساعه رجعه 10 ساعات في اليوم
بدأت الاحظ الان لما وصلت اخر العشرينات صار جدولي اليومي
بالضبط ( عمل + نوم + في البيت مبارايات او افلام )
احيانا في ايام الـOff ثلاثه أيام ما اشغل السياره! المسجد اروح مشي
ممكن تعب العمل والطريق البعيد يخليني اكون كسلان ؟
أغلب الشباب اذا كلموني نطلع أشوف الطلعه متعبه وماتسوى سواءاً مقهى او قهوه ونص الوقت رايح بزحمة الإشارات والبحث عن موقف
صح نسيت .. ألعب كورة بين فتره وفتره تقريبا مره في الأسبوع
وش الأشياء اللي اغلبكم يسويها لو كان 10 ساعات مشغول في اليوم
لو طلعت وين بتروح ؟
ماكان نظامي كذا بس اخر سنتين تغير الوضع مادري العمر له دور أو كسل
ممكن يمر شهر بدون طلعه تْذكر او مره وحده
المشكله اني على وشك زواج وهذا النظام سلبي في نظري

 

 

التوقيع
الصلاه
-------



ZiadO1 غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس
7 عضواً يشكرون ZiadO1 للفائدة التي وجدوها في هذا الموضوع

قديم 04-02-2019, 05:50 PM #2
rayan_sb
بارز
 
الصورة الرمزية rayan_sb
 


افتراضي رد: هل أنا طبيعي؟ جدولي الشهري





ما يهم رأي الناس المهم رأيك انت اذا شايف ان نمطك اليومي سلبي اعمل على تغييره
دام انك مرتاح و نفسيتك مرتاحة و بشوش و الحياة ماشية ما يهم جدول الاخرين
الله يوفقك و ييسر امرك

 

 




rayan_sb متصل الآن  
24 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 04-02-2019, 06:36 PM #3
Fares itti
مشارك
 
الصورة الرمزية Fares itti
 


افتراضي رد: هل أنا طبيعي؟ جدولي الشهري





يس طبيعي ، وبإختصار هذي حياة موظف الشفتات ، وانا مثلك دوامي شفتات ٧٢٧٢٧٣ ، حياتي كلها دوام ونوم

 

 




Fares itti غير متصل  
1 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 04-02-2019, 07:06 PM #4
AlSAbEi592
مشارك
 
الصورة الرمزية AlSAbEi592
 


AlSAbEi592 @Linkedin AlSAbEi592 @Facebook AlSAbEi592 @Youtube
افتراضي رد: هل أنا طبيعي؟ جدولي الشهري





أنا كنت كثير طلعات، بحر مطاعم كافيهات الخ.. لكن والله ما وجدت فيها إلا مضيعة للوقت والمال.
حتى اللي اطلع معهم غالبًا يكونون أشخاص للوناسة والطقطقة والضحك، وسوالفهم سطحية ما تضيف لي أي شيء!
وفي وقت من الأوقات، حسيت إن فيه شيء خطأ، حياتي مُملة مكررة، وعقدت العزم على التغيير.
أول شيء سويته إني صرت بيتوتي، ويعلم الله إنها نعمة!
تعلمت أشياء كثيرة بيني وبين نفسي.. تعلمت برمجة، اعتدت على القراءة، طوّرت من نفسي في مجال عملي.
وهذي كلها نقطة من بحر! ووالله إنها لم تكن لتكون لو اني استمريت كما كُنت بطلعاتي وتضييع وقتي!

انت أفضل من غيرك صدقني!
ونصيحتي لك، إذا شفت إن كل وقتك يروح في الألعاب والأفلام.. حاول على الأقل تعتاد على الأفلام الوثائقية،
منها تستمتع ومنها تتعلم..
حاول تعوّد نفسك على القراءة، وكافئ نفسك إذا خلصت عدد معين من الصفحات بساعات معينة من اللعب.
حاول تشوف أفلام سبق وشفتها بترجمة إنجليزية عشان تطور مستواك في اللغة.

الفكرة انك تضيف أشياء تفيدك بدون ما تحرم نفسك من اللي تعودت عليه! بكذا تستغل وقتك وتتطور بأقل مجهود.

 

 

التوقيع
"Trust Me, I'm an "Engineer



AlSAbEi592 غير متصل  
16 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 04-02-2019, 09:52 PM #5
فريزار
فعال
 
الصورة الرمزية فريزار
 


افتراضي رد: هل أنا طبيعي؟ جدولي الشهري





اذا استمريت على هذا الوضع منعزل عن الناس ماراح تجي سنة سنتين الا انت وحيد
مهما كانت انشغالاتك حط جزء من وقتك للحياة الاجتماعية ولو ساعة بالاسبوع

 

 

التوقيع
العقول لا تقاس بالعمر و كمن صغير وعقله بارع وكمن كبير وعلقه فارغ



فريزار غير متصل  
12 - 2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-02-2019, 12:31 AM #6
ss-1993
مبدع
 
الصورة الرمزية ss-1993
 


ss-1993 @Twitter
افتراضي رد: هل أنا طبيعي؟ جدولي الشهري





انا اشوف انك نزلت استشارة في المكان الخطأ
اغلب الشباب هنا مدمنين تكنلوجيا وبيتوتيين
والدليل ردي هذا بتجيه كمية ديسلايكات

انا اشوف انك في بدايات الانعزال وهذا الشي لو دخلت فيه صعب تطلع
كلنا الفترة الاخيرة صرنا مانحب نطلع كثير
لكن انك تنعزل عن الناس بشكل تام هذا شي خطأ

الحياة ماهي كلها افلام ومتابعة مباريات وبلايستيشن
لازم تتواصل مع مجتمعك وماتقطع وذا شي ايجابي

ولو تفكر فيها منطقيا تشوف انها هالاشياء ماتتعارض مع بعض اوكي حتى لو كنت مدمن افلام مثلا وش فيها لو طلعت مع واحد من الشباب ساعة ساعتين غيرت جو وبعدت عن الاجهزة

يوم في الاسبوع في الاسبوعين ياعمي حتى لو يوم واحد في الشهر تسير على الشباب في الاستراحة
نفس الشي يوم تزور الاقارب وهكذا

كلها ساعتين ثلاث ساعات
انت كم ساعة في الاسبوع تجلس على الجوال والاجهزة ؟
لو حسبتها يطلع رقم تافه

الهدف هو التواصل سواليف تاخذ علومهم وبس

ولا من ناحية ترفيه صحيح ماعندك نشاطات تسوبها في البلد الترفيه الحقيقي الوحيد انك تسافر

 

 

التوقيع
[[[ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ]]]




ss-1993 متصل الآن  
24 - 5 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-02-2019, 01:51 AM #7
حبيب الامس 11
فعال
 
الصورة الرمزية حبيب الامس 11
 


افتراضي رد: هل أنا طبيعي؟ جدولي الشهري





الانسان اجتماعي بالفطره ،، وانت تخالف فطرتك وطبيعتك ،، حتى انك بديت ترى تفكيرهم وكلامهم تافه لانك ماعندك فكره عن اي شي ثاني غير الافلام والمبارايات ،، جرب غير روتينك واترك الافلام والكورة وتواصل اكثر مع الاصدقاء ،،

 

 




حبيب الامس 11 غير متصل  
2 - 7 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-02-2019, 02:21 AM #8
abdullah728
نشيط
 
الصورة الرمزية abdullah728
 


abdullah728 @Youtube
افتراضي رد: هل أنا طبيعي؟ جدولي الشهري





موضوعك جميييل جدا واتمنى يكثر التفاعل ونوعية هالمواضيع

المهم انا بالنسبة لي نفس نظامك بالضبط ولكن بلا عمل .

انا اشوف هالنظام هه و هه .. يعني لابد صراحة تغصب نفسك تطلع مع الناس عشان حاجة وحدة فقط وهي ( ماتفقد مهارات التواصل ) وتضيع العلوم

والصدق لاحظت ان الشعب 70% يمشون على النظام و 30% حقين الطلعات والتجمعات .. الاحصائية من كيسي ولكن اشوفها حقيقة

 

 

التوقيع
"رددّو دائما"
👇
أستغفر الله و أتوب إليه ، سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم ، الحمدلله، الله أكبر ، لا حول ولا قوة إلا بالله ...

abdullah728 غير متصل  
4 - 2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-02-2019, 10:20 AM #9
abu dana
فعال
 
الصورة الرمزية abu dana
 


افتراضي رد: هل أنا طبيعي؟ جدولي الشهري





لاأعتقد ان الشخص اللي يطلع من بيته ويروح الدوام لعدد معين من الساعات يقابل فيها اصدقاء وزملاء الدوام ويقضي وقته بين الشغل معهم وبين العلاقات الاجتماعيه , أنه يعتبر هالشخص بيتوتي.

الشخص البيتوتي فعليا هو الشخص اللي ماعنده دوام وجالس طول الوقت في البيت او عنده دوام بس دوامه في المنزل او عنده دوام ولكن دوامه اللي يروح له مافيه زملاء وعلاقات اجتماعية.

 

 

التوقيع
الرياض

PSN ID : Cute_alligator

Fight me in the battlefield



abu dana غير متصل  
13 - 3 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-02-2019, 10:39 AM #10
XTXT
مشارك
 
الصورة الرمزية XTXT
 


افتراضي رد: هل أنا طبيعي؟ جدولي الشهري





مو طبيبعي بشكل كامل بقولك ليش نعم انت شبهه انعزلت عن حياتك الاجتماعيه علاقتك بزملاء العمل مهما وصلت تبقى علاقه عمل مكانها العمل الا اذا اصبحتم تطلعون كفيهات ..الخ ... والحقيقة من جهتين الاولى انك راح تفقد مهارات التواصل غالبا وهي فعلا اشكاليه في حال انك تقابلت مع قروب عمل جديد سوا كان بسبب نقل او غيره ولا قروب خارج العمل بيكون عندك إشكالية في الانخراط معهم وبتاخذ منك وقت
والثانيه انك بتسوي اللي يريحك ويناسبك وهذا ايضا راح يكون لك مريح نفسيا لان هذي حياتك وانت حر ... اللي اشوفه انا ان العالم متجه إلى هذا النمط الاجتماعي من الحياة

 

 




XTXT غير متصل  
1 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-02-2019, 11:52 AM #11
alhaaym
بارز
 
الصورة الرمزية alhaaym
 


افتراضي رد: هل أنا طبيعي؟ جدولي الشهري





مشاهدة المشاركة الأصلية
abu dana
لاأعتقد ان الشخص اللي يطلع من بيته ويروح الدوام لعدد معين من الساعات يقابل فيها اصدقاء وزملاء الدوام ويقضي وقته بين الشغل معهم وبين العلاقات الاجتماعيه , أنه يعتبر هالشخص بيتوتي.

الشخص البيتوتي فعليا هو الشخص اللي ماعنده دوام وجالس طول الوقت في البيت او عنده دوام بس دوامه في المنزل او عنده دوام ولكن دوامه اللي يروح له مافيه زملاء وعلاقات اجتماعية.

ممتاز كفيت ووفيت ..
مدري ليش الاغلب فاهم ان تواصلك مع زملائك ومحيط الاشخاص بالعمل لا يتعبر من ضمن التواصل الاجتماعي ..
الا اذا كان مجال التواصل في العمل مبني على مبداء نفاق اجتماعي عند الاغلب ..
بحيث ان هذا الاغلب لا يتعبر هذا تواصل لانه مبنى على نفاق واراء غير صادقه ..
على قوله المثل ..
انت مش انت وانت في العمل ..

 

 




alhaaym غير متصل  
4 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-02-2019, 12:00 PM #12
abu dana
فعال
 
الصورة الرمزية abu dana
 


افتراضي رد: هل أنا طبيعي؟ جدولي الشهري





مشاهدة المشاركة الأصلية
alhaaym
ممتاز كفيت ووفيت ..
مدري ليش الاغلب فاهم ان تواصلك مع زملائك ومحيط الاشخاص بالعمل لا يتعبر من ضمن التواصل الاجتماعي ..
الا اذا كان مجال التواصل في العمل مبني على مبداء نفاق اجتماعي عند الاغلب ..
بحيث ان هذا الاغلب لا يتعبر هذا تواصل لانه مبنى على نفاق واراء غير صادقه ..
على قوله المثل ..
انت مش انت وانت في العمل ..

وقس على ذلك انه النفاق الاجتماعي ممكن يكون حتى مع علاقاتك خارج العمل , مع ناس تشوفهم يومياً.

بشكل عام تواصلك مع الاخرين في العمل بالاضافه لتواصلك مع من يسكن معك في المنزل من أهل وعائله , اعتقد انه تواصل كافي ووافي وصحي.

 

 

التوقيع
الرياض

PSN ID : Cute_alligator

Fight me in the battlefield



abu dana غير متصل  
1 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-02-2019, 12:04 PM #13
abu dana
فعال
 
الصورة الرمزية abu dana
 


افتراضي رد: هل أنا طبيعي؟ جدولي الشهري





مشاهدة المشاركة الأصلية
XTXT
مو طبيبعي بشكل كامل بقولك ليش نعم انت شبهه انعزلت عن حياتك الاجتماعيه علاقتك بزملاء العمل مهما وصلت تبقى علاقه عمل مكانها العمل الا اذا اصبحتم تطلعون كفيهات ..الخ ... والحقيقة من جهتين الاولى انك راح تفقد مهارات التواصل غالبا وهي فعلا اشكاليه في حال انك تقابلت مع قروب عمل جديد سوا كان بسبب نقل او غيره ولا قروب خارج العمل بيكون عندك إشكالية في الانخراط معهم وبتاخذ منك وقت
والثانيه انك بتسوي اللي يريحك ويناسبك وهذا ايضا راح يكون لك مريح نفسيا لان هذي حياتك وانت حر ... اللي اشوفه انا ان العالم متجه إلى هذا النمط الاجتماعي من الحياة

اعتقد العلاقه مع زميل عميل وشرب معه كاس قهوه او شاهي او حتى فقط تبادل الحديث جانبي لايتعلق بالعمل , مثله مثل أي لقاء خارج العمل.

اما انتقالك من العمل فممكن تقيسها حتى على اصدقائك خارج العمل , فممكن مكان عملك او دراستك ينتقل من مدينتك فيصعب عليك ايجاد اصدقاء جدد , او حتى ممكن اصدقائك الحاليين يتركوك بسبب انشغالهم في حياتك مثل وظيفي او زواج , كل الحالات متشابهه

 

 

التوقيع
الرياض

PSN ID : Cute_alligator

Fight me in the battlefield



abu dana غير متصل  
1 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-02-2019, 03:46 PM #14
ss-1993
مبدع
 
الصورة الرمزية ss-1993
 


ss-1993 @Twitter
افتراضي رد: هل أنا طبيعي؟ جدولي الشهري





مشاهدة المشاركة الأصلية
abu dana
اعتقد العلاقه مع زميل عميل وشرب معه كاس قهوه او شاهي او حتى فقط تبادل الحديث جانبي لايتعلق بالعمل , مثله مثل أي لقاء خارج العمل.

اما انتقالك من العمل فممكن تقيسها حتى على اصدقائك خارج العمل , فممكن مكان عملك او دراستك ينتقل من مدينتك فيصعب عليك ايجاد اصدقاء جدد , او حتى ممكن اصدقائك الحاليين يتركوك بسبب انشغالهم في حياتك مثل وظيفي او زواج , كل الحالات متشابهه

زملاء العمل وحتى الاهل والاقارب من الدرجة الاولى
هذولي مجبور تعيش معهم لذلك بتكون مساحة التسليك كبيرة جدا وحتى النفاق احيانا والرسميات في بعض الاحيان

اما خويك منت مجبور تجلس معه ماتروح مثلا وتطلع معه الا لان ودك بذا الشي
وغالبا مافي مجاملات وتسليك حتى لو كانت فيه فهي في ادنى مستوياتها

يعني اهلك وزملاء العمل مجبورين يسلكون لك حتى لو كنت انسان كريه بينما خويك بيعطيك اياها كاش وعلى بلاطة

هنا الفرق

عشان كذا الناس تقيس هل الشخص انطوائي ولا لا من خرجاته واخوياه

 

 

التوقيع
[[[ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ]]]




ss-1993 متصل الآن  
5 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-02-2019, 04:24 PM #15
abu dana
فعال
 
الصورة الرمزية abu dana
 


افتراضي رد: هل أنا طبيعي؟ جدولي الشهري





مشاهدة المشاركة الأصلية
ss-1993
عشان كذا الناس تقيس هل الشخص انطوائي ولا لا من خرجاته واخوياه

ليش تخلي الناس مقياس حكم في إنك انطوائي أو لا.
كل واحد ادرى باللي يناسبه.

اذا على كلام الناس ، بعض الناس تشوف اللي علاقته فقط مع اصدقاء قديمين ولم يتعرف على أشخاص جدد بأنه انطوائي حتى لو كان يخرج معهم يوميا.

وبعض الناس تشوف اللي مقتصره طلعاته مع الاقارب سواء من الدرجه الاولى او الثانيه او حتى الثالثه بانه منطوي على عائلته فقط.

بنهاية اليوم الشخص ادرى باحتياجاته وراحته والكمية الاجتماعيه المناسبه له.

 

 

التوقيع
الرياض

PSN ID : Cute_alligator

Fight me in the battlefield



abu dana غير متصل  
4 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-02-2019, 07:33 PM #16
Faris Almotery
مبدع
 
الصورة الرمزية Faris Almotery
 


Faris Almotery @Twitter Faris Almotery @Twitch
افتراضي رد: هل أنا طبيعي؟ جدولي الشهري





مشاهدة المشاركة الأصلية
ss-1993
انا اشوف انك نزلت استشارة في المكان الخطأ
اغلب الشباب هنا مدمنين تكنلوجيا وبيتوتيين
والدليل ردي هذا بتجيه كمية ديسلايكات

انا اشوف انك في بدايات الانعزال وهذا الشي لو دخلت فيه صعب تطلع
كلنا الفترة الاخيرة صرنا مانحب نطلع كثير
لكن انك تنعزل عن الناس بشكل تام هذا شي خطأ

الحياة ماهي كلها افلام ومتابعة مباريات وبلايستيشن
لازم تتواصل مع مجتمعك وماتقطع وذا شي ايجابي

ولو تفكر فيها منطقيا تشوف انها هالاشياء ماتتعارض مع بعض اوكي حتى لو كنت مدمن افلام مثلا وش فيها لو طلعت مع واحد من الشباب ساعة ساعتين غيرت جو وبعدت عن الاجهزة

يوم في الاسبوع في الاسبوعين ياعمي حتى لو يوم واحد في الشهر تسير على الشباب في الاستراحة
نفس الشي يوم تزور الاقارب وهكذا

كلها ساعتين ثلاث ساعات
انت كم ساعة في الاسبوع تجلس على الجوال والاجهزة ؟
لو حسبتها يطلع رقم تافه

الهدف هو التواصل سواليف تاخذ علومهم وبس

ولا من ناحية ترفيه صحيح ماعندك نشاطات تسوبها في البلد الترفيه الحقيقي الوحيد انك تسافر

كفيت ووفيت وأضيف الي يقول ان تكون بيتوتي أفضل والي يقول اطلع افضل وانا اقول امسك العصا من النص لان لو فرطت السبحة وصرت تطلع واجد بتضيع وقت ومال واذا قصيتها في البيت على افلام والعاب ومباريات بيجي يوم تطفش من روتينك الممل , انا مثلك دوامي شفتين في اليوم وحرفيا في ايام الاسبوع ماعندي وقت اطلع فأقضيه في البيت افلام أو العاب ولكن نهاية الاسبوع اخرج لو يوم واحد سواء خميس او جمعة ساعة او ساعتين أغير جو عن البيت والعمل حتى لمن ترجع العمل بعد الاجازة الاسبوعية يكون لك نفس تشتغل .

 

 

التوقيع


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .




Faris Almotery غير متصل  
1 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 09-02-2019, 03:01 AM #17
زورو7
مشارك
 
الصورة الرمزية زورو7
 


افتراضي رد: هل أنا طبيعي؟ جدولي الشهري





اللي اعرفه انا ان الانسان كل ما تقدم بالسن > كل ما صابه الاكتئاب او اعراض نفسية
وكل ما تقدم بالسن > كل ما انعزل عن الناس وقل نشاطه
وكل ما تقدم بالسن > كل ما نقصوا اصدقاءه

سنة الحياة اتوقع

 

 




زورو7 غير متصل  
1 - 2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 11-02-2019, 03:06 PM #18
Leolia
مشارك
 
الصورة الرمزية Leolia
 


افتراضي رد: هل أنا طبيعي؟ جدولي الشهري





اهم شيء يكون بينك وبين اهلك تواصل يعني تجلس معهم خاصه امك وابوك

الطلعات مش ضروريه متى ماودك تطلع اطلع وش المشكله

المباريات والافلام خفف منها .. ودورلك اشياء ثانيه تنفعك

 

 

التوقيع
قوله صلى الله عليه وسلم : تعوذوا بالله من جهد البلاء، ومن درك الشقاء، ومن سوء القضاء، ومن شماتة الأعداء.



Leolia غير متصل  
1 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 11-02-2019, 03:28 PM #19
m-vip
فعال
 
الصورة الرمزية m-vip
 


m-vip @Flickr m-vip @Facebook m-vip @Twitter m-vip @Youtube
افتراضي رد: هل أنا طبيعي؟ جدولي الشهري





كلنا كذا حسب مااشوفه
انا موظف بشركة ومتزوج دوامي من 8 الى 5 احسب قبل 8 ساعه مشوار وبعد 5 ساعه مشوار

يعني اوصل الساعه 6 مغرب .
وين تبيني اروح بعد ذا الدوام الطويل والمشوار القلق ؟
مافي امل اطلع واغلب الاغراض اخذها معاي وانا راجع علشان ادخل وماعاد اطلع

على التلفزيون او البلايستيشن بس واطلع المدام كل يوم سبت
الجمعه اخليه للأغراض الي تحتاج مول او لف كثير
لان الجمعه زحمة وكل العالم طالع خاصه الاجانب فتلقى كل المنتزهات زحمه وماارتاح

وهذا جدولي الاسبوعي بإختصار

 

 




m-vip غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 12-02-2019, 11:47 AM #20
Waseem zaza
بارز
 
الصورة الرمزية Waseem zaza
 


Waseem zaza @Facebook Waseem zaza @Twitter
افتراضي رد: هل أنا طبيعي؟ جدولي الشهري





انت كأنك تتكلم عني ياصديقي
انا دوامي 9 ساعات والبيت يبعد عن العمل 35 دقيقة بالضبط
يعني تقريبا 10 ساعات وربع رايحة يوميا ، ذهاب واياب من والى العمل
لو بتحسب انك بتجي بتتروش وتتعشا وتغير ولو بتتقضى اشياء للبيت وانت راجع
بمتوسط يوميا ساعتين هذي 12 ساعة ونص من يومك و 7 او 8 ساعات نوم على الاقل يوميا
باقي 4 ساعات انا عن نفسي اقضيها بكم جيم فيفا او مشاهدة مباريات او مسلسلات اجنبية
يوم الاجازة مثلك نادر جدا ما اطلع والسيارة يومين ماتشتغل الا لصلاة الجمعة ،، السبب برأيي انك بعد ضغط الاسبوع تكون محتاج للراحة ومكسل ..
هذا اسبوعي باختصار والمشكلة تحس كل الاسابيع نفس بعضها مافي شي جديد

 

 

التوقيع
I LOVE MAN UTD
favourite PLAYER : RUUD van NISTELROOY
SPECIAL ONE JOSE MOURINHO
I'M FAN FOR HOLLAND NATIONAL TEAM
ORIGIN ID : WASEEMZAZA

Waseem zaza متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:27 PM.