بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets > Google Android OS > Android Smartphones
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 23-01-2019, 11:10 PM #261
KbRyA
نشيط

الصورة الرمزية KbRyA

افتراضي رد: •█•| الموضوع الرسمي للنقاش وطلبات ومواعيد الشحن GOOGLE Pixel 3 فـي الأسواق |•█•

مشاهدة المشاركة الأصلية
Audiophile*
لحظة وش قصدكم إن مساعد قوقل يشتغل و يفصل؟

أنا شغال معي من أول ما أعلنوا عنه في الأجهزة القديمة حتى اللحظة مع بكسل 3.

اذا كنت حاط لغة الجهاز العربية ما كان يشتغل

KbRyA غير متصل  
Yes No

قديم 23-01-2019, 11:35 PM #262
Audiophile*
بارز

الصورة الرمزية Audiophile*

افتراضي رد: •█•| الموضوع الرسمي للنقاش وطلبات ومواعيد الشحن GOOGLE Pixel 3 فـي الأسواق |•█•

مشاهدة المشاركة الأصلية
KbRyA
اذا كنت حاط لغة الجهاز العربية ما كان يشتغل

أها .. جربت الحين حولت لغة الجهاز عربي و فعلاً ما يستجيب لـ hey google / ok google

التوقيع
.

Audiophile* غير متصل  
Yes No

قديم 29-01-2019, 01:43 AM #263
عاشق بلا عاشق
نشيط

الصورة الرمزية عاشق بلا عاشق

ياشباب انا عندي pixel2 xl
.وابي اخذ معاه pixel3 الصغير..

هل تنصحوني فيه اخذه ولا مايستاهل

عاشق بلا عاشق غير متصل  
Yes No

قديم 29-01-2019, 05:37 AM #264
Rock 94
بارز

الصورة الرمزية Rock 94

مشاهدة المشاركة الأصلية
عاشق بلا عاشق
ياشباب انا عندي pixel2 xl
.وابي اخذ معاه pixel3 الصغير..

هل تنصحوني فيه اخذه ولا مايستاهل

نفسه بالضبط ، ماراح تحس بالتغيير الا ف حاجات لا تلاحظ

خذ لك جهاز ثاني افضل ب هالسعر

التوقيع
IOS
ANDROID

Rock 94 متصل الآن  
Yes No

قديم 01-02-2019, 07:16 PM #265
أبوعبدالرحمن النجدي
مشارك

الصورة الرمزية أبوعبدالرحمن النجدي

وين أحصل جرابات لبكسل ٣ العادي

التوقيع
فليتُكَ تحلو والحياةُ مريرةٌ *** وليتكَ ترضى والأنامُ غِضابُ

وليتَ الذي بيني وبينكَ عامرٌ *** وبيني وبينَ العالمينَ خرابُ

إذا صحَّ منكَ الودُ فالكلُ هينٌ *** وكلَ الذي فوقَ الترابِ ترابُ

أبوعبدالرحمن النجدي غير متصل  
Yes No

قديم 14-02-2019, 01:51 AM #266
Khaledb1
عضو جديد

الصورة الرمزية Khaledb1

يا شباب أنا من زمان و انا حابب البيكسل رغم ان سعره مرتفع لكن بالنسبة لي مش مشكلة كبيرة بحكم اني ما اشتري جوال الا كل كام سنة كنت حابب اجرب الاندرويد الخام و الدعم المباشر من جوجل و الكاميرا الجبارة كنت ناوي اجيب البيكسل 2 لكن انتظرت شهور و كنت مستني البيكسل 3 و فعلا اول ما نزل طلبته على طول من موقع كلوف المفروض كان يوصلني شهر نوفمبر السنة اللي فاتت لكن للأسف واحد من موظفين فيديكس اخذ الشحنة بدل ما يوصلها لي و بعد شهور شرطة و محاكم و قرف قالوا خلاص ان الشحنة ضاعت و رجعوا لي المبلغ ، الحماس قل اكيد مش زي قبل لكن للناس اللي جربوه عندي سؤال - بما إني مش حابب الخيارات الثانية في أجهزة الأندرويد و حابب اغير الآيفون - هل ما زال يُنصح بيه و لا استنى البيكسل 4 ؟

Khaledb1 غير متصل  
Yes No

قديم 14-02-2019, 08:37 AM #267
أبو فيصل خالد
مبدع

الصورة الرمزية أبو فيصل خالد

مشاهدة المشاركة الأصلية
Khaledb1
يا شباب أنا من زمان و انا حابب البيكسل رغم ان سعره مرتفع لكن بالنسبة لي مش مشكلة كبيرة بحكم اني ما اشتري جوال الا كل كام سنة كنت حابب اجرب الاندرويد الخام و الدعم المباشر من جوجل و الكاميرا الجبارة كنت ناوي اجيب البيكسل 2 لكن انتظرت شهور و كنت مستني البيكسل 3 و فعلا اول ما نزل طلبته على طول من موقع كلوف المفروض كان يوصلني شهر نوفمبر السنة اللي فاتت لكن للأسف واحد من موظفين فيديكس اخذ الشحنة بدل ما يوصلها لي و بعد شهور شرطة و محاكم و قرف قالوا خلاص ان الشحنة ضاعت و رجعوا لي المبلغ ، الحماس قل اكيد مش زي قبل لكن للناس اللي جربوه عندي سؤال - بما إني مش حابب الخيارات الثانية في أجهزة الأندرويد و حابب اغير الآيفون - هل ما زال يُنصح بيه و لا استنى البيكسل 4 ؟

من وجهة نظري المتواضعة أرى أن تنتظر لـ بيكسل 4 المتوقّع زيادة الرام فيه لـــ 6

التوقيع
لا إله إلاّ الله

محمد رسول الله

أبو فيصل خالد غير متصل  
0 - 1 Yes No

قديم 14-02-2019, 09:02 AM #268
Only Mee
مبدع

الصورة الرمزية Only Mee

مشاهدة المشاركة الأصلية
Khaledb1

روح للبكسل 3 ولا تنتظر 4 .. واستمتع

Only Mee غير متصل  
1 Yes No

قديم 15-02-2019, 03:51 AM #269
aero975
مشارك

الصورة الرمزية aero975

مشاهدة المشاركة الأصلية
Only Mee
روح للبكسل 3 ولا تنتظر 4 .. واستمتع

توكل على الله واخذه اجهزة البكسل يعتمد عليها وتعمر معك عن تجربة (بكسل ون،بكسل تو اكس ال) وباذن الله باخذ بكسل 3 العادي.

aero975 غير متصل  
Yes No

قديم 15-02-2019, 07:34 PM #270
sfyan1974
نشيط

الصورة الرمزية sfyan1974

عرض في متجر جوجل اشتري الاول والثاني بنص السعر

sfyan1974 غير متصل  
Yes No

قديم 17-02-2019, 04:05 PM #271
Traveler7
نشيط

الصورة الرمزية Traveler7

السلام عليكم شباب لي استفسار بخصوص البيكسل 3 او الاكسل ال هل الايطار بالجهاز معدني والظهر يتخدش من اقل شئ.
الاستفسار الثاني ىالاهم هل الافضل شراء 2 اكس ال وتوفير المبلغ ام شراء 3اكس ال

Traveler7 غير متصل  
Yes No

قديم اليوم 2019-02-19, 02:37 AM #272
ruud gullit
فعال

الصورة الرمزية ruud gullit

ruud gullit @Linkedin ruud gullit @Facebook ruud gullit @Twitter ruud gullit @Youtube

السلام عليكم

شباب وين احصل كفر قوقل الاصلي
Google pixel 3 XL

التوقيع
لا إله إلا ألله وحده لا شريك له

ruud gullit غير متصل  
Yes No