دبيان: نظام تشغيل من مخلّفات القرن الماضي
banner
2017-07-29 , 11:46 مساءً
Mustafa_M70’s Avatar
Mustafa_M70

نشيط

Mustafa_M70
desheen كتب:
الاخ مصطفى الظاهر انه كان فيه bug

حتى في الترجمة مكتوب fix under testing

عموما كل توزيعة لينكس لها فلسفة معينه

اذا ماني غلطان ديبان هي اكثر توزيعة كل برامجها open source

وتوهم من كل شهر منزلين اصدار 9 ^_^ يكفى انها الاساس لابونتو واكثر من توزيعة ^_^

موب عشان bug في ال live edition صارت من مخلفات القرن الماضي
بالعكس انا اشوف انها من اكثر التوزيعات خفه واستقرار ^_^

ي رجّال أنا دخلت الرّابط وقريت الخبر وأفهم إنجليزي ,, ولَو فعلاً قريتُوا راح تلاحظُوا أنّهم قالُوا : [ This is password is not propagated [COLOR=Red]properly to the installed system [/COLOR]] .
2017-07-29 , 11:46 مساءً
2017-07-30 , 12:55 صباحاً
Mitsubishi’s Avatar
Mitsubishi

نشيط

Mitsubishi
Mustafa_M70 كتب:
قُول لهم مصطفى و [ ExXxH ] وغيرهم إستخدمُوا النّظام وما صادفتهم المُشكلة ,, لَو فعلاً دخلت على المُنتدى وقرأت الرّدود فـ بتلقى هذا الكلام . . . : )

ياخي وش أقول لهم؟ أقول لهم انك مسوي فيديو باستخدام نسخة CD complete وانا أتكلم عن نسخة Live System؟ أقول لهم انك ماتعرف شي موجود من أول ماطلع لينكس اسمه Live CD والمسألة عندك CD و DVD وصلى الله وبارك؟ أقول لهم انك ماتدري ان باسورد الروت في التثبيت اذا خلّيته فاضي يعطيك كمستخدم صلاحيات إدارية sudo في توزيعات وأنظمة كثيرة بشكل تلقائي وهذا معروف من قبل أوبونتو ومن قبل لينكس نفسه؟
بعدين وش حكاية ان مستخدمين أوبونتو مايفهمون ولا يعرفون وش لون يثبتون ويستخدمون سودو في دبيان؟ :d الفرق بين سودو في أوبونتو وبين سودو في دبيان راجع لتصور مطورين دبيان وأوبونتو للمستخدم، في دبيان المستخدم ضمن شبكة لها مدير وفي أوبونتو مستخدم نهائي لجهازه الشخصي بس

قل ما أعرف انجليزي مهوب عيب، لكن العناد وغصب انا فاهم وردودك بالطريقة هذي اللي وصلت للاستهبال على حسابي هو العيب

والله العظيم من يوم عرفت لينكس ماقد ناقشت أغشم منك في لينكس
2017-07-30 , 12:55 صباحاً
2017-07-30 , 01:48 صباحاً
Mustafa_M70’s Avatar
Mustafa_M70

نشيط

Mustafa_M70
Mitsubishi كتب:
ياخي وش أقول لهم؟ أقول لهم انك مسوي فيديو باستخدام نسخة CD complete وانا أتكلم عن نسخة Live System؟ أقول لهم انك ماتعرف شي موجود من أول ماطلع لينكس اسمه Live CD والمسألة عندك CD و DVD وصلى الله وبارك؟ أقول لهم انك ماتدري ان باسورد الروت في التثبيت اذا خلّيته فاضي يعطيك كمستخدم صلاحيات إدارية sudo في توزيعات وأنظمة كثيرة بشكل تلقائي وهذا معروف من قبل أوبونتو ومن قبل لينكس نفسه؟
بعدين وش حكاية ان مستخدمين أوبونتو مايفهمون ولا يعرفون وش لون يثبتون ويستخدمون سودو في دبيان؟ :d الفرق بين سودو في أوبونتو وبين سودو في دبيان راجع لتصور مطورين دبيان وأوبونتو للمستخدم، في دبيان المستخدم ضمن شبكة لها مدير وفي أوبونتو مستخدم نهائي لجهازه الشخصي بس

قل ما أعرف انجليزي مهوب عيب، لكن العناد وغصب انا فاهم وردودك بالطريقة هذي اللي وصلت للاستهبال على حسابي هو العيب

والله العظيم من يوم عرفت لينكس ماقد ناقشت أغشم منك في لينكس

والله ما أدري من اللّي فينا مُو فاهم في لينكس ,, أنا عندي [ بكالوريوس نظم تشغيل ] أخذتها بـ[ 6 سنوات ] أو إذا تبي بالضّبط [ 5 سنوات و 8 شهُور ] .

عُموماً معلُوماتك خاطئة حاول تبحث مُو شرط تقرّ بخطأك ولكن للإستزادة فقط ,, وعدّل إسلُوبك بالكلام وأترك عنك غشيم وما غشيم ,, ما حنّا بقاصرين ولساننا طويل بس الحشمة لنفسنا والقارئين ,, مُوفّق . . . : )
2017-07-30 , 01:48 صباحاً
2017-07-30 , 06:21 صباحاً
desheen’s Avatar
desheen

مشارك

desheen
^_^

مستخدمين لينكس تحفه ^_^ بس يتهاوشون على اي خرابيط :D:D:D:D
2017-07-30 , 06:21 صباحاً
2017-08-12 , 02:00 صباحاً
petit’s Avatar
petit

مشارك

petit
Mitsubishi كتب:
أخ مصطفى القائمين على دبيان شوية ملاحيس

https://bugs.debian.org/cgi-bin/bugreport.cgi?b...

http://forums.debian.net/vi...

لدرجة أن لينوس تورفالدز نفسه مايطيقها

https://www.youtube.com/watch?v=qHGTs1NSB1s
2017-08-12 , 02:00 صباحاً
2017-08-14 , 09:36 صباحاً
ihassanm’s Avatar
ihassanm

نشيط

ihassanm
خلاص ياخي إنت وهو إشبكم تتهاوشون على توزيعة !!
2017-08-14 , 09:36 صباحاً
2017-08-16 , 12:59 مساءً
ThamerX’s Avatar
ThamerX

مشارك

ThamerX
[LEFT]rom: Christian Perrier To:[EMAIL="[email protected]"][email protected][/EMAIL]
Subject: Bug#866206: fixed in user-setup 1.69
Date: Fri, 21 Jul 2017 07:37:30 +0000
Source: user-setup Source-Version: 1.69 We believe that the bug you reported is fixed in the latest version of user-setup, which is due to be installed in the Debian FTP archive. A summary of the changes between this version and the previous one is attached. Thank you for reporting the bug, which will now be closed. If you have further comments please address them to [EMAIL="[email protected]"][email protected][/EMAIL], and the maintainer will reopen the bug report if appropriate. Debian distribution maintenance software pp. Christian Perrier (supplier of updated user-setup package) (This message was generated automatically at their request; if you believe that there is a problem with it please contact the archive administrators by mailing [EMAIL="[email protected]"][email protected][/EMAIL])

خلاص طاح الحطب المشكلة تصلحت

[/LEFT]
2017-08-16 , 12:59 مساءً
2017-08-23 , 03:07 صباحاً
cXder’s Avatar
cXder

مشارك

cXder
صاحب الموضوع اشغلتنا خطا وخطا , طيب اوكي انت صح والشباب كلهم غلط ؟! لا تقرب للينكس خلك في ويندز وماك يرحم امك ههههههه
2017-08-23 , 03:07 صباحاً
2017-08-23 , 02:33 مساءً
pure smile’s Avatar
pure smile

مشارك

pure smile
الاخطاء واردة في اي توزيعة فعلا كان فيه bug في user-setup-udb
ماتقدر تغير الباسورد اثناء التنصيب لان القيم بالشادو فايل تكون *! والي سيستم يشوفها قيمة صحيحة فما يغرها عند التنصيب.

عالعموم القيمة لازم تتغير الى * .

حاول في التحميل دائماً تتأكد انك تحمل اكثر نسخة Stable مايهم اذا هي الاحدث.

حسب قرائتي للتعليقات جميعكم لديكم كم كافي من المعلومات كان من المهم والخبره على ماعتقد

البقز موجوده في جميع التوزيعات وجميع الانظمة الاهم هو خطورة او اهمية البق .

[QUOTE]صاحب الموضوع اشغلتنا خطا وخطا , طيب اوكي انت صح والشباب كلهم غلط ؟! لا تقرب للينكس خلك في ويندز وماك يرحم امك ههههههه[/QUOTE]

وش فيهم مستخدمين الماك :d ههه ماعلينا تفضيل نظام تشغيل على اخر هو رغبه شخصية لا أكثر .
2017-08-23 , 02:33 مساءً
2017-09-05 , 07:01 صباحاً
i-p3’s Avatar
i-p3

نشيط

i-p3
ليس من القرن الماضي بل من العصر الطباشيري ومع ذلك هو المفضل لدي لا شاشه زرقه ولا خرابط المكافحات الفيروسات اللي تجيب المرض وكل واحد ينام علي الجنب اللي يريحوا
2017-09-05 , 07:01 صباحاً
2017-12-30 , 06:54 مساءً
RIVAS’s Avatar
RIVAS

مشارك

RIVAS
i-p3 كتب:
ليس من القرن الماضي بل من العصر الطباشيري ومع ذلك هو المفضل لدي لا شاشه زرقه ولا خرابط المكافحات الفيروسات اللي تجيب المرض وكل واحد ينام علي الجنب اللي يريحوا
ليس انتقاصاً في أي من توزيعات لينكس لكن سبب كمية الفايروسات الموجودة على منصات أخرى هو نسبة استحواذها على السوق.
على سبيل المثال: هاكر يبي يخترق انظمة من 10 أجهزة 7 منها ويندوز،2 ماك او اس و 1 لينكس. عقلياً ال 7 أجهزة راح تجذبه أكثر لأنها توفر له نسبة ربح أكبر.
مع عدم إغفال أن نسبة كبيرة من الخوادم المخترقة تكون مبنية على توزيعات لينكس.
تعليقي ليس انتقاص أو مدح لمنصة على أخرى لكن هذا الواقع اللي نعيشه،، لايوجد نظام تشغيل آمن.
2017-12-30 , 06:54 مساءً