مطلوووووب مواقع تبيع بالجملة
banner
2018-09-19 , 11:39 صباحاً
LOVEMAC’s Avatar
LOVEMAC

مبدع

LOVEMAC
ABDALLH A كتب:
طيب ممكن تفدوني كم تكلفتة الروحه للصين وابي رقم مكتب بس يكون مجرب ومضمون هناء عشان اتفاهم معه

رايح لحالك ولا معك احد

عندك لغة انجليزية ولا لا
2018-09-19 , 11:39 صباحاً
2018-09-19 , 12:21 مساءً
ولد الخليج’s Avatar
ولد الخليج

فعال

ولد الخليج
LOVEMAC كتب:
رايح لحالك ولا معك احد

عندك لغة انجليزية ولا لا

الصين يخوي الإنجليزية بلها واشرب ميتها...

فقط اتعامل بالاشاره والحسابه...

والمكتب يوفر لك مترجم خاص يكون معك ولما كنا هناك شرينا بعض الاثاث حنا نختار ونتفق عالسعر والمترجم ياخذ الفواتير ويختم ويشيك عالبضاعه وندفع اتوقع مبلغ عربون بسيط وقبل الرجعه نسير لصاحب المكتب ونجمع الفواتير وندفع له المبلغ كامل او قال عادي من ترجعون الامارات ادفعوا للمكتب عندكم والحمدلله وصل الاثاث كامل ولا في كسر ولا مختلف بشي ونفس الي طلبناه وصاحب المكتب الناجح يهمه راي العملاء فيضمن لهم حقهم فالبضاعه...

ملاحظه لازم المترجم يسحب وياخذ عليك عموله وانت ماتدري او هو لما يكلم صاحب المصنع يتفق من وراكم انه يغلي عليك والمترجم ياخذ العموله او المكتب ماعرف من بالضبط وايضا الملاحظه الثانيه الصينيين يعرفون العرب ويزيد المبلغ ولايرضى ينزل وكانهم كلهم متفقين على كلمه وحده وانا كان معي افريقي وملامحه تنعرف فالصيني اعطاه سعر اقل منا بالثلث تقريبا لانه افريقي..

وايضا الصينيبن لما تكلمه تقله بتشريه منه حبه او حبتين يضرب عليك السعر لكن اتقوله 1000 او اكثر فبيعطيك السعر المناسب لك باذن الله...

ان كنت فالامارات اعطيتك رقم المكتب ياغالي وانا عارف انه ماراح يقدر يخدمك ولكن انت دور واكيد بتلقى كثير مكاتب عندكم
2018-09-19 , 12:21 مساءً
2018-09-19 , 02:07 مساءً
LOVEMAC’s Avatar
LOVEMAC

مبدع

LOVEMAC
ولد الخليج كتب:
الصين يخوي الإنجليزية بلها واشرب ميتها...

فقط اتعامل بالاشاره والحسابه...

والمكتب يوفر لك مترجم خاص يكون معك ولما كنا هناك شرينا بعض الاثاث حنا نختار ونتفق عالسعر والمترجم ياخذ الفواتير ويختم ويشيك عالبضاعه وندفع اتوقع مبلغ عربون بسيط وقبل الرجعه نسير لصاحب المكتب ونجمع الفواتير وندفع له المبلغ كامل او قال عادي من ترجعون الامارات ادفعوا للمكتب عندكم والحمدلله وصل الاثاث كامل ولا في كسر ولا مختلف بشي ونفس الي طلبناه وصاحب المكتب الناجح يهمه راي العملاء فيضمن لهم حقهم فالبضاعه...

ملاحظه لازم المترجم يسحب وياخذ عليك عموله وانت ماتدري او هو لما يكلم صاحب المصنع يتفق من وراكم انه يغلي عليك والمترجم ياخذ العموله او المكتب ماعرف من بالضبط وايضا الملاحظه الثانيه الصينيين يعرفون العرب ويزيد المبلغ ولايرضى ينزل وكانهم كلهم متفقين على كلمه وحده وانا كان معي افريقي وملامحه تنعرف فالصيني اعطاه سعر اقل منا بالثلث تقريبا لانه افريقي..

وايضا الصينيبن لما تكلمه تقله بتشريه منه حبه او حبتين يضرب عليك السعر لكن اتقوله 1000 او اكثر فبيعطيك السعر المناسب لك باذن الله...

ان كنت فالامارات اعطيتك رقم المكتب ياغالي وانا عارف انه ماراح يقدر يخدمك ولكن انت دور واكيد بتلقى كثير مكاتب عندكم

شكرا لك

ولكن الطرق ماهي كلها سواء

ياخي انا انسان ماحب ادخل طرف ثالث بـ اي عملية شراء كان ماكان قاعده ذهبيه

مترجم حمال تكسي بواب صديقي موظفي عاملي اعرف تماما اذا وصلت اي مصنع او شركة ودخل في موضوع الشراء له نسبه ! هذا عرف دولي حبيت تتقبلها هلا وسهلا ماحبيت بتكون له النسبة من تحت الطاوله

فلا ترفع على نفسك السعر بحجه لغة

تبي تحط حواجز لنفسك حط بالنسبة لي ماحطيت حاجز ابدا ومشيت وضبطت اموري من سنوات على هالحال
وييعلم الله انها مبالغ كبيرة جدا

ببساطه عندك اصرار بتسوي المستحيل بتجلس تحط عقد واعذار ومطبات بتجلس مثل ما انت:69:
2018-09-19 , 02:07 مساءً
2018-09-24 , 10:46 مساءً
ABDALLH A’s Avatar
ABDALLH A

عضو جديد

ABDALLH A
اشكركم جميعا على مشاركاتكم وتفاعلكم ويعلم الله مقصرتوا
انا صملت على الروحه لصين ابي مكتب مضمون بالسعوديه وسعر مناسب كم تكلفة الرحله والمترجم وكل شي طبعا من غير الاغراض قصدي المعيشه الاغراض حسبتها لحال
2018-09-24 , 10:46 مساءً
2018-09-25 , 10:05 صباحاً
abohatem11’s Avatar
abohatem11

مشارك

abohatem11
سلام عليكم \ حاول انك تروح في وقت ما فيه معارض عندهم لانه راح تكون زحمه جدا .. انتبه لوقت الاعياد والاجازات راح تكون المحلات مقفله . اي بضاعه تشريها صورها وصور الفاتوره . رحت للصين بس تجربتي مع المكتب لم تكن ناجحه . الله يوفقك وييسر امرك .
2018-09-25 , 10:05 صباحاً
2018-10-15 , 12:14 مساءً
مبرمج عبقري’s Avatar
مبرمج عبقري

نشيط

مبرمج عبقري
ABDALLH A كتب:
اشكركم جميعا على مشاركاتكم وتفاعلكم ويعلم الله مقصرتوا
انا صملت على الروحه لصين ابي مكتب مضمون بالسعوديه وسعر مناسب كم تكلفة الرحله والمترجم وكل شي طبعا من غير الاغراض قصدي المعيشه الاغراض حسبتها لحال

اهلا وسهلاً ..

اخوي من تجربة لا تستعجل بالصين ...
لأن الاول تشوف زباينك ايش يفضلون وتقرأ السوق بشكل مباشر ...
مجال الاتصالات كبير واشكال وانواع ...
بعض المرات تجيب شي انت تشوفه كويس لكن في السوق والواقع ما له زبون ...

او يحبونه بس ما يشترونه :) لأسبابهم ...
تعرفها اذا دخلت السوق ...

اما دبي فهي الأفضل حالياً وبما انك توك بادي
لأن اسعارهم جميلة وكذلك الاصناف متنوعة وكثيرة ...

وياليت تحدد الفئة المستهدفة ... حسب موقع محلك
علشان تعرف وش تشري ووش الي تكثر منه
وايش الشي الي لازم يكون متوفر .. وايش الشي الي مجرد موضة ما تكثر منه ..

وبالنهاية مالك غناة عن بائعين الجملة المحللين
يدعمون محلك بالبضاعة بشكل مستمر خاصة بعض الاصناف ...

والله يوفقك ..

واحرص على الأصلي
الزبون يحب الشي النظيف ويرجع للمحل ..
2018-10-15 , 12:14 مساءً