مشروع النحافة ، وبناء الأجسام وكل مايتعلق بصحتك.......
banner
2012-06-25 , 10:27 صباحاً
lelouch zero’s Avatar
lelouch zero

بارز

lelouch zero
[INDENT]طولي 176 وكان وزني قبل 4 شهور 86 كيلو "الوزن المثالي لي هو بين 56 - 78"
سافرت برا ومن كثر المشي مع الجو الحلو والاماكن المخصصة للمشاة خسرت 4 كيلو خلال شهر وكنت بالغالب اكل وجبتين باليوم

الان دخلت نادي وصرت اكل وجبتين باليوم وقللت من اكل المطاعم كثير واكل من المطاعم بالويكند لكن مو دائما والغازيات والحلويات والدهون قللت منها

نظامي اقلل من الاكل لكن ما احرم واجوع نفسي معاها تمارين رياضية

خسرت 6 كيلو خلال 3 شهور بالنادي ومهدي اللعب
نظامي ساعة على السير والسترايدر
سباحة 15 دقيقة
طائرة مع شباب من نص العصر الى اذان المغرب او ادخل تمارين سويدية حسب المدرب اذا كان من النوع الشديد ما يعطي راحة ما ادخل معه

ايام الاسبوع اروح للنادي وبالويكيند ما اروح
تجيني ايام اكسل وما اروح
اللي ساعدني احافظ اروح للنادي ان اذا انتهى دوامي اروح للنادي على طول وما ارجع للبيت عشان ما اكسل وانام بالاضافة لملعب كرة الطائرة رياضتي المفضلة العبها بالنادي

سابقا: 86 كيلو
حاليا: 76
الهدف: 72 او اقل + جسم مصقول

[/INDENT]
2012-06-25 , 10:27 صباحاً
2012-06-25 , 11:09 صباحاً
فانوس1’s Avatar
فانوس1

عضو نادر

فانوس1
[QUOTE]
دام عندك خبرة انا وزني حالياً 88 كيلو

وابي اوصله الى 75 كيلو خلال شهر و 25 يوم

يعني ليلة عيد الفطر يكون وزني 75 ان شاء الله

يعني ابي انقص خلال شهر و 25 يوم 13 كيلو

[/QUOTE]

عمدة يادوبه

انقاص الوزن بسرعة يؤثر على الكلى
2012-06-25 , 11:09 صباحاً
2012-06-25 , 11:39 صباحاً
Soderling’s Avatar
Soderling

مشارك

Soderling
nasser 111 كتب:
شكرآ لك

موضوع جميل جدآ ومنسق

انا بالنسبه لي اتمرن لي اكثر من سنتين هذا التمرين

ولله الحمد البطن مشدود والــ 6 pack بارزه

وهذا اللي يهمني لاني العب كورة .. واهم شيء عندي اللياقه

ما اروح لا نادي ولا شيء

اسوي التمرينات اللي فوق و عندي جهاز سير واحيانا اروح الصباح اهرول

الغازيات مقاطعها من مده طويلة الكبسه مقاطعها .. الا بالعشيات او المناسبات وما اكثر منها

طبعآ السبب اللي خلاني اواصل

ان احنا 3 اشخاص دايم نروح و احيانا نتحدى بعض وكذا .. ض1

:17:

ماشاء الله تبارك الرحمن صراحة مابي من الدنيا غير سكس باك :z-attack:

بروفيسور زمانه كتب:
سلام عليكم،

موضوع جميل والله يعطيكم العافيه ترتيب وشغل مرتب ..
وحلو الـتثقيف في الرياضة وتحسين الأجسام .. سواء بـ ببناءهاً او بـ تنشيفها او بتخسيسها ..

انا لي تجربة بس من نوع آخر .. وودي اسجل معكم .. بس لي تمارين غير اللي حاطها في الموضوع "إنسانتي" .. فـ هل اقدر اسجل معكم؟ يبي يحمسني الشيء هذا صراحة خاصة لي اسبوع وزياده وانا محبط !

وزني : حالياً 74 !

انت الاجمل ربي يخليك

صحيح هو شئ من اساسيات الحياة :)

للاسف لم أفهمك اوصل لي المعلومة بشكل أدق عشان افهمك ونمشي 100 % ، حبيبي الموضوع فتح من أجلكم سجل مثل ماتبي :d

اتاوي صميم كتب:
يعطيك العافيه الرياضه مهمه جدا في حياتي
حتى لو كنت تعبان ولا اقدر العب كوره في الحاره ولاسير ولا اوربت راك
بعد كل وجبه شاهي اخضر
انا وزني من 7 شهور 90 كيلو الان 70
سبحان الله الاحظ شي يوم صرت رياضي و تغير جسمي وتغير اكلي بشكل مختلف حتى بعد الرجيم او الرياضه ماصرت اكل بيك بيتزا كبسه
مع اني وصلت للوزن المناسب بالنسبه لطولي 174
يعني الحين خلاص صرت متعود ما اكل الاكلات الي تسبب سمنه مثل البيك ولا الزيوت الي في الكبسه وبعد كل اكل شاهي اخضر

الحين افكر العب حديد بالاخص تمارين للصدر لو تقدر تفيدني بتمرين للصدر غير تمرين الضغط لاني مليت منه

ويعطيك العافيه على الموضوع الجمييل

الله يعافي بدنك يارب

صراحه الحديد انا مرتكز عليه بشكل اساسي ، وامس اول مرة اسخن ضغط ، كنت اسوي واحدة واطيح منكبا على وجهي ، والحين الحمد لله اسوي 10 وانا اضحك :38:

بس الشاي وذا ممكن تكون صحيحه انها مفيده لكن انا لاعرف سوا الكرف بالنادي والصرامه بالبيت ومهجدين الجسم ، زي خوينا ابو كبسة هههههههههههههه الله يرجه قطع بطني ضحك :new3: يقول مايروق المزاج الا الكبسة ، محسسني انها مالمبورو احمر :new14:

ما لقيت نك كتب:
ودي لكن مشكلة الحديد اذا تركته تجيك ترهلات انت في غنى عنها :d

لكن اللي اقصده ودي بنظام غذائي يزيد وزني بطريقة سليمه وصحيه

وبعد مايضبط وزني تمارين خفيفه يوميه ويضبط

لكن انا ابي نظام غذائي عجزت القى شي يسوى بالنت كله فلسفه تقريبا

صحيح كلامك ، ولكن اذا تركته تماما ورجعت لعادتك القديمة في الاكل او ايا كان اكل مليان فات وغيره ، بس والله انصحك وبشده واذا زبطت جسمك ، تمرن 3 مرات بالاسبوع عشان العضل لايروح عليك وتروح فشار :icon23:

vvvMvvv كتب:
ماينفع عضلات مع عظام :new10:
بيطلع كنه اسلاك :d

ممممممممممم :new3: والله يافيه ناس انحف مني بكثييييييير ويشيل اوزان وشديدين ، وخل الاسلاك وقتها تنفعك والله ليولع فيك :new3: ، ترا نكتتك تضحك ههههههههههههههه:new14:

lelouch zero كتب:
[INDENT]طولي 176 وكان وزني قبل 4 شهور 86 كيلو "الوزن المثالي لي هو بين 56 - 78"
سافرت برا ومن كثر المشي مع الجو الحلو والاماكن المخصصة للمشاة خسرت 4 كيلو خلال شهر وكنت بالغالب اكل وجبتين باليوم

الان دخلت نادي وصرت اكل وجبتين باليوم وقللت من اكل المطاعم كثير واكل من المطاعم بالويكند لكن مو دائما والغازيات والحلويات والدهون قللت منها

نظامي اقلل من الاكل لكن ما احرم واجوع نفسي معاها تمارين رياضية

خسرت 6 كيلو خلال 3 شهور بالنادي ومهدي اللعب
نظامي ساعة على السير والسترايدر
سباحة 15 دقيقة
طائرة مع شباب من نص العصر الى اذان المغرب او ادخل تمارين سويدية حسب المدرب اذا كان من النوع الشديد ما يعطي راحة ما ادخل معه

ايام الاسبوع اروح للنادي وبالويكيند ما اروح
تجيني ايام اكسل وما اروح
اللي ساعدني احافظ اروح للنادي ان اذا انتهى دوامي اروح للنادي على طول وما ارجع للبيت عشان ما اكسل وانام بالاضافة لملعب كرة الطائرة رياضتي المفضلة العبها بالنادي

سابقا: 86 كيلو
حاليا: 76
الهدف: 72 او اقل + جسم مصقول

[/INDENT]

ماشاء الله انا جدا مبسوط منك حاس ان لديك وعي ، ربي يوفقك ، واضح من كلامك انك انسان مجتهد تعجبني :17:

عموما كلامك ينحط ع الراس ، بس تعقيب بسيط على الاكل ( بعض الناس يحسب اذا اكل وجبة او وجبتين باليوم انه بينحف ، كلام خاطئ تماما فربما الوجبتين وماتحتويه من فات ، كاربز ... الخ تعدل بسعراتها مقدار 10 وجبات لمن يريد النحافه ) فالانسان يبحث عن الشئ الخفافي وبنفس الوقت مافيه شئ اي ضرر :2:

فانوس1 كتب:
عمدة يادوبه

يارااجل ، صراحه أول مرة اسمع بالمعلومة ، الرجل لايستخدم اي نوع من انواع البروتينات او الكرياتين فلا خوف ان شاء الله عليه :2:

انا لا اكذبك ، ربما هي صحيحه ، لكن والله اول مرة تمر علي حتى يوم كنت دووبه على قولك :new3:
2012-06-25 , 11:39 صباحاً
2012-06-25 , 12:30 مساءً
حسنين ومحمدين’s Avatar
حسنين ومحمدين

مبدع

حسنين ومحمدين
انا الحمد لله لي 6 سنوات العب حديد ووزني حاليا 80 وطولي 180 سم لان حاليا عندي تضخيم
وبمجرد مااوصل لل 85 ان شاء الله اسوي تنشيف
وللعلم كان وزني 56 وكنت هيكل عظمي قبل سنه
وللعلم الجدول الغذائي اللي انت حاطه
ماهو حق تخفيف
هذا جدول تضخيم

واللي يقول
اذا تركت الحديد يجيك ترهلات غلطان
الترهلات تجي اذا انت كنت تستخدم ابر هرمونات او منشطات
اكلك هو اللي يتحكم بوزنك
اذا تاكل اكل خفيف وتلعب اوزان خفيفه او متوسطه = جسمك يشد ووزنك ينقص
اذا زودت البروتين والكاربوهيدرات + شلت اوزان عاليه = وزنك يزيد والعضلات تصبح اكبر

الحديد لحاله مايزيد الوزن اذا تغذيتك سيئه

وللعلم اذا بتخفف وزنك ضروري تاخذ بروتينات مثل الواي بروتين او تكثر البروتين باكلك
لان الجسم اذا نحف ومافيه كتله عضليه يصير كله ترهلات لان مافيه عضل يشد الجلد
2012-06-25 , 12:30 مساءً
2012-06-25 , 02:48 مساءً
حكمي سات’s Avatar
حكمي سات

مشارك

حكمي سات
كن ابغى افتح موضوع عن تجربتي في استخدام الرجيم لا كن انا حاليا استعمل برنامج اخر ...
برنامجي الاول كان رجيم دشتي وكان وزني يوم بديت في الرجيم 99كيلو والطول 174 وكافحت حتى وصلت الى 77 كيلو ماشاء الله وكان السبب بعد الله في بدايتي مع الرجيمزاحد زملائي الذي كان له الفضل الكبير بعد الله فله مني كل التقدير والشكر ...
المهم رحنا لانتداب الحج عام 1432 وكان هذا الشخص بدين وكافح حتى نزل وزنه من106 ال68 كيلو وكانت تجربته ت شجيع لي فقلت لنفسي ليش ما اسوي زيه مث وقال لي اهم نقطه لاي شخص يبغي يسوي رجيم انه يسوي اسب وعين تمهيديه اذا اجتاز الشخص الشخص هذي الاسبوعين يقدر يواصل على اي رجيم وطريقه الاسبوعين وهي السر انه ياكل اللي يبغاه بس بنص الكميه مثلا الفطور اذا كان يفطر 2 سندويتش وعلبه بيبسي تسير نصف الكميه 1 سندويتش ونص علبه بيبسي والغدا نص كميه الرز ونص بيبسي ويكثر من المويا والسبب في هذي السبوعين انها تعود النفس على عدم الانتكاسه اذا بدا الشخص باي رجيم وثاني نقطه اعتبرها في غايه الاهميه هي انه يبدا من بدايه السنه الهجريه لماذا ، بسسب انه مثلا ابتدا من شهر5 يجلس اربعه شهور ويجيه شهر رمضان يخرب اللي سواه في خلال شهر لانه شهر رمضان ناكل مالذ وطاب من الاكل وبعده شوال والقعده راحه ويجيك شهر الحجه اللحم واشحم. وبرضه يخرب اللي سواه في خلال شهرين اذن الفكره وصلت .. نرجع لانتداب الحج .. كان زميلي يقولي بالرجيم حتى عزمت على البدايه وكان ذلك في نهايه القعده وبدايه شهر الحجه وعزمت اني ابدا من يوم واحد محرم وكنت انتظر هذا اليوم بفارغ الصبر حتى جا ذاك اليوم بدايه السنه الحاليه وبديت في الاسبوعين التمهيديه وعلى بال ماخلصت الاسثسبوعين بديت بزجيم دشتي اللي هو عباره عن الامتناع عن النشويات ولها مسمى اخر وهو الكربوهيدرات والسكريات والبقوليات والفواكه وذلك في المرحله الاولى ونزلت نزول ممتاز والي يميز هذا الرجيم انه مايسوي ترهلات وكان فطوري بيض مقلي او مصلوق مهكع جبنه واستبدلت الخبز بالخس والغدا نص دجاج شوايه او نص فحم مع ادام باميه او اي ادام حتى ادام بطاط بس بشرط ماتاكل البطاط تاكل الطمام وتسيب البطاط والعشا كان كباب او اوصال او اي لحوم مع جبنه او بروست طبعا الكاتشب ممنوع لانه فيه سكر وبعدين بديت في المرحله الثانيه وكنت اضيف بعد اسبوعيا كميه من الممنوعات في الرجيم بس بالتدريج وكنت اسوي كل اسبوع وجبه مفتوحه علشان ما امل واكل اي شي كنت ابغها في هذي الوجبه وهي مهمه جدا لسببين اولا كسر الثبات في النزول لانه الجسم بعد فتره ما ينزل الوزن والسبب الثاني علشان تاكل اللي نفسك فيه في هذا اليوم ومن خلال تجربتي اشوف انه من الفضل وجبه مفتوحه كل 12 يوم لانه الوجبه المفتوحه تزود الوزن بمقاد كيلو ... وللحديث بقيه انا الان في الرياض في مهمه رسميه لمده يوم وباذن الله لما ارجع الديره اسوي ترتيب للموضوع لاني اكتب من الجوال
2012-06-25 , 02:48 مساءً
2012-06-25 , 03:03 مساءً
حسنين ومحمدين’s Avatar
حسنين ومحمدين

مبدع

حسنين ومحمدين
فانوس1 كتب:
عمدة يادوبه

غير صحيح
اصلا بالعقل
الاكل اذا قل يخف الضغط على الكلى وانت تقول يزيد :new10:
2012-06-25 , 03:03 مساءً
2012-06-25 , 03:24 مساءً
jazza’s Avatar
jazza

مشارك

jazza
وزني 83
وطولي 173
طبعا هالوزن جا فجأة
ومع ان اكلي معتدل وان شاء مع طريقتك نوصل للوزن المثالي
امس خلصت اسبوع التسخين في النادي
واليوم ببدأ ادخل الصالة
بس بسأل لتمارين مع المدرب في الصالة تكفي ولا لازم اخذ سيو ولا دراجة
والف شكر ي باشا
2012-06-25 , 03:24 مساءً
2012-06-25 , 05:23 مساءً
DARK SKY’s Avatar
DARK SKY

متميز

DARK SKY
انا اول كان وزني تقريبا 97 من زمان طبعا و بعدين مع تخفيف اكلي وصلت 86
و بعد فترة للاسف صرت اكل شوي بكثرة و وصلت 98 و قبل فترة بديت بتمارين الكارديو و غيرها
ما غير ادور باليوتيوب شي حلو فيها حركة و تحميس و اسوي زيهم :d:17:

المهم الحمدلله مع تخفيف الاكل و زيادة اكل الخضروات خففت الى 95 و ان شاء الله استمر و اوصل 80
طبعا انا زي العالم الي ما يحبون الخضروات بس لقيت طريقة حلوة اني اكله
اخذ لي مجموعة خضروات و احطهم بالخلاط و احط ليمون و ملعقة زيت زيتون و ملح و اكله
فايدة الخلاط انه يخلط الخضروات كلها و يصير زي الصلصة فلما تاكله اول شي سهل المضغ و ثانيا طعم الخضار ما بيكون مزعج بالعكس حلو

بس اهم شي شباب التغدية و التغدية بدون تغذية ما بيكون عندك طاقة عشان تتمرن و تمارس نشاطاتك اليومية

صراحة انا ما احرم نفسي من شي
فقط اقلل اكله
يعني كل مطاعم و حلويات و غيرها بس مو كل يوم يعني يومين ثلاث بالاسبوع بمقدار بسيط
و حاول لما تروح مطعم انك تطلب شي مشوي او شي خفيف مع سلطة

و اهم شي لا تقعد فاضي
اغلب الناس من الفضاوة تروح تاكل شي عشان تسلية !!!
2012-06-25 , 05:23 مساءً
2012-06-25 , 05:40 مساءً
BIG-BEN’s Avatar
BIG-BEN

عضو فعال

BIG-BEN
النحف السريع يضر الكلى؛ لانه كليتيك كانو مرتاحتين وفي امان الله؛

وما يشتغلون واجد؛ والرياضة المفاجئة من اسباب الفشل الكلوي

لان الدهون تطلع اكرمكم الله مع البول

مما سيضطر الكليتين لمعالجة كم ضخم من العمليات

+

اللي يسوي رجيم قاسي ممكن يجيه فقر دم

===

سجلوني معكم

الوزن الحالي 93

الهدف 65 ان شاء الله :new8:

الطول 161

ان شاء الله بحاول انحف 28 كيلو في اربع اشهر

وذلك بمعدل 7 كيلو شهريا

الله يعيننا :new7:

"خخخخ نعتذر عالتاخير سا سولدرنج باشا :new3:"
2012-06-25 , 05:40 مساءً
2012-06-25 , 08:27 مساءً
العـمده’s Avatar
العـمده

استغفر الله وأتوب إليه

العـمده
Soderling كتب:

اهلا حمود ، وابشر ماطلبت شئ ، لكن :

المعدل الطبيعي لخسران الوزن بالشهر 8 كيلو اذا مرة 10 كيلو

بس انت تبي تنزل بسرعه هذي راح تنعكس عليك سلبا ، ومثل مافقد جسمك الدهن بسرعه راح يرجع يخزن بسرعه وممكن تتخطى حاجز 88 كيلو

فانتبه ماوراك شئ حبه حبه لين ماتنحف :)

ماقلت لي كم طولك ؟

من قال اني ابي انزل بسرعة

انت قلتها المعدل الطبيعي 8 كيلو بالشهر

انا ابي 6 او 7 كيلو بالشهر

خلال شهرين 12-14 كيلو صح ولا ؟

طولي مدري بالضبط بس حدود 170 - 175

Soderling كتب:
طيب يا العـمده ماحاولت تلتحق بنادي لكسر روتين الوحده والتغلب على النفس وإيجاد وقت للرياضة ؟

مو مشكله انا اطرح لك رد مستقل يشرح لك كل شئ :)

بس أهم شئ فديتك الأكل انتبه ، ابتعد عن كل مايزيد الوزن :)

النادي مشكلة

واحس انه خرطي :new7:

انا رجالٍ احب السباحة

في نفس الوقت هذا العام الماضي بديت قبل رمضان باسبوعين

وتخيل رمضان شهر يكثر فيه الاكل مالذ وطاب وحرمت نفسي :new8: ونزلت من 91 الى 80

وحالياً رجعت 8 كيلو

كان نظامي مقاطع جميع المطاعم ويوميا نص ساعة او ساعة كاملة سباحة بدون توقف روحة ورجعة واذا تعبت قلبت على ظهري سباحة خفيفة واريح شوي واكمل

بس حالياً مافيه مسبح بحاول اسجل في نادي الجامعة لان عندهم مسبح ماشاء الله :d

فياليت تعطيني افضل طريقة لآنقاص الوزن

فانوس1 كتب:
عمدة يادوبه

والله مدري :53:
2012-06-25 , 08:27 مساءً
2012-06-25 , 08:45 مساءً
AlisandroNesta’s Avatar
AlisandroNesta

فعال

AlisandroNesta
يعطيك العافية اخوي .. باذن الله راح ابدأ مشواري ابتداءً من اليوم،
اليوم اخيرا شريت الاوربت راك + السير موجود اصلا،

لي رجعة ..
2012-06-25 , 08:45 مساءً
2012-06-25 , 08:56 مساءً
Soderling’s Avatar
Soderling

مشارك

Soderling
حسنين ومحمدين كتب:
انا الحمد لله لي 6 سنوات العب حديد ووزني حاليا 80 وطولي 180 سم لان حاليا عندي تضخيم
وبمجرد مااوصل لل 85 ان شاء الله اسوي تنشيف
وللعلم كان وزني 56 وكنت هيكل عظمي قبل سنه
وللعلم الجدول الغذائي اللي انت حاطه
ماهو حق تخفيف
هذا جدول تضخيم

واللي يقول
اذا تركت الحديد يجيك ترهلات غلطان
الترهلات تجي اذا انت كنت تستخدم ابر هرمونات او منشطات
اكلك هو اللي يتحكم بوزنك
اذا تاكل اكل خفيف وتلعب اوزان خفيفه او متوسطه = جسمك يشد ووزنك ينقص
اذا زودت البروتين والكاربوهيدرات + شلت اوزان عاليه = وزنك يزيد والعضلات تصبح اكبر

الحديد لحاله مايزيد الوزن اذا تغذيتك سيئه

وللعلم اذا بتخفف وزنك ضروري تاخذ بروتينات مثل الواي بروتين او تكثر البروتين باكلك
لان الجسم اذا نحف ومافيه كتله عضليه يصير كله ترهلات لان مافيه عضل يشد الجلد

:17::17::17: ، كلامك 100% ، اشكرك ع المشاركة الطيبة

حكمي سات كتب:
كن ابغى افتح موضوع عن تجربتي في استخدام الرجيم لا كن انا حاليا استعمل برنامج اخر ...
برنامجي الاول كان رجيم دشتي وكان وزني يوم بديت في الرجيم 99كيلو والطول 174 وكافحت حتى وصلت الى 77 كيلو ماشاء الله وكان السبب بعد الله في بدايتي مع الرجيمزاحد زملائي الذي كان له الفضل الكبير بعد الله فله مني كل التقدير والشكر ...
المهم رحنا لانتداب الحج عام 1432 وكان هذا الشخص بدين وكافح حتى نزل وزنه من106 ال68 كيلو وكانت تجربته ت شجيع لي فقلت لنفسي ليش ما اسوي زيه مث وقال لي اهم نقطه لاي شخص يبغي يسوي رجيم انه يسوي اسب وعين تمهيديه اذا اجتاز الشخص الشخص هذي الاسبوعين يقدر يواصل على اي رجيم وطريقه الاسبوعين وهي السر انه ياكل اللي يبغاه بس بنص الكميه مثلا الفطور اذا كان يفطر 2 سندويتش وعلبه بيبسي تسير نصف الكميه 1 سندويتش ونص علبه بيبسي والغدا نص كميه الرز ونص بيبسي ويكثر من المويا والسبب في هذي السبوعين انها تعود النفس على عدم الانتكاسه اذا بدا الشخص باي رجيم وثاني نقطه اعتبرها في غايه الاهميه هي انه يبدا من بدايه السنه الهجريه لماذا ، بسسب انه مثلا ابتدا من شهر5 يجلس اربعه شهور ويجيه شهر رمضان يخرب اللي سواه في خلال شهر لانه شهر رمضان ناكل مالذ وطاب من الاكل وبعده شوال والقعده راحه ويجيك شهر الحجه اللحم واشحم. وبرضه يخرب اللي سواه في خلال شهرين اذن الفكره وصلت .. نرجع لانتداب الحج .. كان زميلي يقولي بالرجيم حتى عزمت على البدايه وكان ذلك في نهايه القعده وبدايه شهر الحجه وعزمت اني ابدا من يوم واحد محرم وكنت انتظر هذا اليوم بفارغ الصبر حتى جا ذاك اليوم بدايه السنه الحاليه وبديت في الاسبوعين التمهيديه وعلى بال ماخلصت الاسثسبوعين بديت بزجيم دشتي اللي هو عباره عن الامتناع عن النشويات ولها مسمى اخر وهو الكربوهيدرات والسكريات والبقوليات والفواكه وذلك في المرحله الاولى ونزلت نزول ممتاز والي يميز هذا الرجيم انه مايسوي ترهلات وكان فطوري بيض مقلي او مصلوق مهكع جبنه واستبدلت الخبز بالخس والغدا نص دجاج شوايه او نص فحم مع ادام باميه او اي ادام حتى ادام بطاط بس بشرط ماتاكل البطاط تاكل الطمام وتسيب البطاط والعشا كان كباب او اوصال او اي لحوم مع جبنه او بروست طبعا الكاتشب ممنوع لانه فيه سكر وبعدين بديت في المرحله الثانيه وكنت اضيف بعد اسبوعيا كميه من الممنوعات في الرجيم بس بالتدريج وكنت اسوي كل اسبوع وجبه مفتوحه علشان ما امل واكل اي شي كنت ابغها في هذي الوجبه وهي مهمه جدا لسببين اولا كسر الثبات في النزول لانه الجسم بعد فتره ما ينزل الوزن والسبب الثاني علشان تاكل اللي نفسك فيه في هذا اليوم ومن خلال تجربتي اشوف انه من الفضل وجبه مفتوحه كل 12 يوم لانه الوجبه المفتوحه تزود الوزن بمقاد كيلو ... وللحديث بقيه انا الان في الرياض في مهمه رسميه لمده يوم وباذن الله لما ارجع الديره اسوي ترتيب للموضوع لاني اكتب من الجوال

ههههههههههه الله يهديك ياغالي حبة حبة اكتب عشان افهم فديتك :new3:

عموما ابي انوه عليك ، صفار البيض غني بالكوليسترول وحد الشخص الطبيعي البالغ 3 صفارات اسبوعيا

والببسي والكلام ذا ، ماينفع تقولي نص علبه وكذا لازم مقاطعة الغازيات تماما

ياليت توضح لي كلامك باختصار برد ثاني عشان افهم :2:

حسنين ومحمدين كتب:
غير صحيح
اصلا بالعقل
الاكل اذا قل يخف الضغط على الكلى وانت تقول يزيد :new10:

ليه زعلان طيب :new3:

خليه يخف بس اهم لاتزعل ياحلو :icon23:

عموما انا قلت اول مرة اسمع بهالشئ وللاسف مااقدر اتكلم في لان ماعندي خلفية عن الموضوع

jazza كتب:
وزني 83
وطولي 173
طبعا هالوزن جا فجأة
ومع ان اكلي معتدل وان شاء مع طريقتك نوصل للوزن المثالي
امس خلصت اسبوع التسخين في النادي
واليوم ببدأ ادخل الصالة
بس بسأل لتمارين مع المدرب في الصالة تكفي ولا لازم اخذ سيو ولا دراجة
والف شكر ي باشا

ياهلا ياهلا ، انت بفتنس تايم ؟

ايوة التمارين السويدية لحالها لاتكفى انصحك تبدا سير ودراجة كتسخين قبل الحصة وبامكانك الالتحاق بالحصة وجسمك حار عشان يكون عندك اكتيف :z-attack:

DARK SKY كتب:
انا اول كان وزني تقريبا 97 من زمان طبعا و بعدين مع تخفيف اكلي وصلت 86
و بعد فترة للاسف صرت اكل شوي بكثرة و وصلت 98 و قبل فترة بديت بتمارين الكارديو و غيرها
ما غير ادور باليوتيوب شي حلو فيها حركة و تحميس و اسوي زيهم :d:17:

المهم الحمدلله مع تخفيف الاكل و زيادة اكل الخضروات خففت الى 95 و ان شاء الله استمر و اوصل 80
طبعا انا زي العالم الي ما يحبون الخضروات بس لقيت طريقة حلوة اني اكله
اخذ لي مجموعة خضروات و احطهم بالخلاط و احط ليمون و ملعقة زيت زيتون و ملح و اكله
فايدة الخلاط انه يخلط الخضروات كلها و يصير زي الصلصة فلما تاكله اول شي سهل المضغ و ثانيا طعم الخضار ما بيكون مزعج بالعكس حلو

بس اهم شي شباب التغدية و التغدية بدون تغذية ما بيكون عندك طاقة عشان تتمرن و تمارس نشاطاتك اليومية

صراحة انا ما احرم نفسي من شي
فقط اقلل اكله
يعني كل مطاعم و حلويات و غيرها بس مو كل يوم يعني يومين ثلاث بالاسبوع بمقدار بسيط
و حاول لما تروح مطعم انك تطلب شي مشوي او شي خفيف مع سلطة

و اهم شي لا تقعد فاضي
اغلب الناس من الفضاوة تروح تاكل شي عشان تسلية !!!

مادري كيف تتقبل تشرب الخضار ذا :whatchuta ، انتبه ياعزيزي من المطاعم والحلويات ، اتوقع لو قاطعتها ممكن وزنك ينزل تحت 95 وانت مرتاح

BIG-BEN كتب:
النحف السريع يضر الكلى؛ لانه كليتيك كانو مرتاحتين وفي امان الله؛

وما يشتغلون واجد؛ والرياضة المفاجئة من اسباب الفشل الكلوي

لان الدهون تطلع اكرمكم الله مع البول

مما سيضطر الكليتين لمعالجة كم ضخم من العمليات

+

اللي يسوي رجيم قاسي ممكن يجيه فقر دم

===

سجلوني معكم

الوزن الحالي 93

الهدف 65 ان شاء الله :new8:

الطول 161

ان شاء الله بحاول انحف 28 كيلو في اربع اشهر

وذلك بمعدل 7 كيلو شهريا

الله يعيننا :new7:

"خخخخ نعتذر عالتاخير سا سولدرنج باشا :new3:"

ياشباب لنقطع موضوع الكلى بكم كلمة عشان لاحد يوسوس :

الكلى وضعت لممارسة عمل معين وحطها ربي لحمكة ومستحيل انه الانسان اللي يمارس رجيم او شئ انه يصاب بفشل كلوي ، خذ على سبيل المثال القلب ليه مثلا ماتصاب بجلطة لاقدر الله او شئ من هذا القبيل لانك تمارس الرجيم ابدا كلام غير صحيح وغير منطقي بالعكس الرياضة من اهم العوامل المساعده على اداء الاعضاء داخل الجسم ، وانا مجرب والحمد حاس جسمي حيوي جدا

فرجاء يا اخوان نقطع الوسوسة وتخويف الاخرين بكلام ماله داعي :2:

لا عادي حبيبي لا تأخرت ولاشئ ، اجل ( 25 ) :new3:

----------------------------------------------------------------------------------

ماشاء الله تبارك ، اللهم لك الحمد

هناك وعي ، وهناك احساس بالمسؤولية :2:

والله انا جدا مبسوط منكم ، والى الامام ياحبايب :z-attack:

عموما تعقيب على كلام الاخ اللي يقول ما احرم نفسي من شئ بس اخفف ، هذي هي مشكله ، يعاني البعض منها لانه مو قادر يترك اكله يحبها او شئ ، لكن صدقني مثل ماجسمك يحرق ، ورجعت اكلت راح يبحث عن اي شئ ليعوض النقص اللي حصل ، فالانسان على الاقل يكون شوي صارم يعني ابو 3 شهور عبال ماجسمه يتأقلم مع وضع الرجيم ويتقبله ، بعدين بامكانه انه يغش كم يوم بالاكل ... الخ

بإذن الله الرد القادم سوف يكون عن شئ مهم جدا بالجسم وقد يكون نقطة ضعف اي شخص الله يعيننا عليه ،( البطن ) وما ادراك مالبطن فيلم لحاله والا ماحد يبي سكس باك :new3:
2012-06-25 , 08:56 مساءً
2012-06-25 , 09:02 مساءً
Soderling’s Avatar
Soderling

مشارك

Soderling
العـمده كتب:
من قال اني ابي انزل بسرعة

انت قلتها المعدل الطبيعي 8 كيلو بالشهر

انا ابي 6 او 7 كيلو بالشهر

خلال شهرين 12-14 كيلو صح ولا ؟

طولي مدري بالضبط بس حدود 170 - 175

النادي مشكلة

واحس انه خرطي :new7:

انا رجالٍ احب السباحة

في نفس الوقت هذا العام الماضي بديت قبل رمضان باسبوعين

وتخيل رمضان شهر يكثر فيه الاكل مالذ وطاب وحرمت نفسي :new8: ونزلت من 91 الى 80

وحالياً رجعت 8 كيلو

كان نظامي مقاطع جميع المطاعم ويوميا نص ساعة او ساعة كاملة سباحة بدون توقف روحة ورجعة واذا تعبت قلبت على ظهري سباحة خفيفة واريح شوي واكمل

بس حالياً مافيه مسبح بحاول اسجل في نادي الجامعة لان عندهم مسبح ماشاء الله :d

فياليت تعطيني افضل طريقة لآنقاص الوزن

والله مدري :53:

جايك جايك ياعمدة ولاتخاف راح اخصص لك رد لحاله بس خليني ادرس وضعك :new14:

Gol234 كتب:
يعطيك العافية اخوي .. باذن الله راح ابدأ مشواري ابتداءً من اليوم،
اليوم اخيرا شريت الاوربت تراك + السير موجود اصلا،

لي رجعة ..

الله يعافي قلبك ، بإن ونحن معك قلبا وقالبا

مبروووك الف مبروك وبإذن الله يكون لك خير ناصر ومعين
2012-06-25 , 09:02 مساءً
2012-06-25 , 11:04 مساءً
A l a w i’s Avatar
A l a w i

نشيط

A l a w i
انا وزني 46 وطولي 169 .. < بفقّع وجه الي يقول وش تبي بالسمنة :d
جد ياشباب انا والله تعبت من هالعصاقيل ..
اي واحد يشوفني يقول وش هالهيكل العظمي ..

طبعا قبل اسبوعين سجلت بنادي عشان اتمرن حديد ,
لأن اتوقع مافيه حل لجمسي الا اني اتمرن حديد
وبديت اتمرن حديد قبل اسبوع ب الظبط ..

والحين احسّ اني اتمرن واتعب واهلك عمري ع الفاضي .. : (
يعني تتوقعون ان الحديد بيفيدني ؟ وبيزود وزني .. ؟
وسمعت ان فيه بروتينات تاكلها تزيد من وزنك ..
ف وشرايكم فيها ؟
2012-06-25 , 11:04 مساءً
2012-06-25 , 11:21 مساءً
RTOOZ’s Avatar
RTOOZ

عضو

RTOOZ
طيب الي بغى يطول لو 5 سانتي
2012-06-25 , 11:21 مساءً
2012-06-25 , 11:25 مساءً
توهوناتو’s Avatar
توهوناتو

عضو

توهوناتو
سجلوني معاكم :d

الوزن: 115 :new8:

الوزن المنشود: اقل من 75 كيلو :z-attack:

الطول:169

عندي اطلاع على البرامج الغذائيه وقد نقصت 20 كيلو لكن تركت النظام وتدبلت:new8:

تعتقدون يمديني اطيرها في اقل من سنه ؟؟

سمعت انه اذا تبعت نظام غذائي سابق وبعدين رجع وزنك بزياده اذا جيت تنقص وزنك يثبت على الوزن القديم:new8:

هل الكلام ذا صحيح واذا كان صحيح فكيف يمديني اتعدى المرحله ذي

من يوم الربوع باذن الله بسجل في وقت اللياقه :d
2012-06-25 , 11:25 مساءً
2012-06-25 , 11:34 مساءً
Majed AG’s Avatar
Majed AG

مـآجـد الـحربـي

Majed AG
الطول 170 ،
الوزن 70 ،

متنآسبين .. ؟
2012-06-25 , 11:34 مساءً
2012-06-25 , 11:45 مساءً
RTOOZ’s Avatar
RTOOZ

عضو

RTOOZ
االخرج سيتي كتب:
الطول 170 ،
الوزن 70 ،

متنآسبين .. ؟

وزنك مثالي لو تنقص 5 كيلو يصي عال العال :17:
2012-06-25 , 11:45 مساءً
2012-06-26 , 12:03 صباحاً
xxItachexx’s Avatar
xxItachexx

فعال

xxItachexx
soderling
انا افطر كل يوم بيض مسلوق وقطعتين من جبنة ابو الولد ونص خبز بر
وانا شفتلك رد انه الشخص الطبيعي ياكل صفار البيض بـ3 ايام بالاسبوع
طيب وش اسوي على وش افطر
يا ليت تعلمني
2012-06-26 , 12:03 صباحاً
2012-06-26 , 01:20 صباحاً
Soderling’s Avatar
Soderling

مشارك

Soderling
A l a w i كتب:
انا وزني 46 وطولي 169 .. < بفقّع وجه الي يقول وش تبي بالسمنة :d
جد ياشباب انا والله تعبت من هالعصاقيل ..
اي واحد يشوفني يقول وش هالهيكل العظمي ..

طبعا قبل اسبوعين سجلت بنادي عشان اتمرن حديد ,
لأن اتوقع مافيه حل لجمسي الا اني اتمرن حديد
وبديت اتمرن حديد قبل اسبوع ب الظبط ..

والحين احسّ اني اتمرن واتعب واهلك عمري ع الفاضي .. : (
يعني تتوقعون ان الحديد بيفيدني ؟ وبيزود وزني .. ؟
وسمعت ان فيه بروتينات تاكلها تزيد من وزنك ..
ف وشرايكم فيها ؟

الحديد حل مناسب لك ، بس ماانصحك تستخدم اي نوع من البروتينات من البداية اصبر اقل شئ 3 شهور يكون جسمك تأقلم على رفع الاوزان ، وعشان لاتتعب وتتوقف عن الحديد :2:

RTOOZ كتب:
طيب الي بغى يطول لو 5 سانتي

اشرب حليب ياكتكوت :new3: ، والله للاسف مشكله جديدة غير اللي يبون يمتنون انه واحد يبي يطول ، زمان كان يقولوا كل موز خخخخخخخخ مدري ايش دخل الموز بالطول الله اعلم ، خزعبلات

توهوناتو كتب:
سجلوني معاكم :d

الوزن: 115 :new8:

الوزن المنشود: اقل من 75 كيلو :z-attack:

الطول:169

عندي اطلاع على البرامج الغذائيه وقد نقصت 20 كيلو لكن تركت النظام وتدبلت:new8:

تعتقدون يمديني اطيرها في اقل من سنه ؟؟

سمعت انه اذا تبعت نظام غذائي سابق وبعدين رجع وزنك بزياده اذا جيت تنقص وزنك يثبت على الوزن القديم:new8:

هل الكلام ذا صحيح واذا كان صحيح فكيف يمديني اتعدى المرحله ذي

من يوم الربوع باذن الله بسجل في وقت اللياقه :d

حلو ، جهدك السابق تشكر عليه شئ جميل انك خسيت ، بس المشكله لو تركت الحبل على الغارب راح ترجع دبل كيك << :new3: دعابة دعابة ، زي ماقلنا حترجع دبل ولكن الاستمرار حتى لو على اقل تقدير المشي راح تحافظ على معدل لياقتك ، والرشاقة طبعا

بامكانك في سنة تقلب الطاولة على جسمك ، وتعدمه ، وصدقني راح تشعر براحه نفسية جدا رائعه بعد النحافة ، من واقع تجربة

شئ رائع انك بتسجل بنادي خبر مفرح :z-attack: ووقت اللياقة كمان :17:

انت بجدة ياوحش ؟

االخرج سيتي كتب:
الطول 170 ،
الوزن 70 ،

متنآسبين .. ؟

RTOOZ كتب:
وزنك مثالي لو تنقص 5 كيلو يصي عال العال :17:

شوف ، انا ما اقدر اقيم جسمك لاني ماشوفك بعيني ، ولكن انا اعرف واحد طوله 170 ووزنه 59 ومو راضي لانه يبغا يشد جسمه ويقسم ، فأنت اذا نحيف بهالوزن ، شد جسمك وشيل الترهلات وصلى الله وبارك ، اما اذا كان وزنك زائد وهذا اللي اتوقعه مقارنة بطولك ، فانصحك تنقص زي ماقال الاخ 5 كيلو وبعدها حيضبط جسمك

xxItachexx كتب:
soderling
انا افطر كل يوم بيض مسلوق وقطعتين من جبنة ابو الولد ونص خبز بر
وانا شفتلك رد انه الشخص الطبيعي ياكل صفار البيض بـ3 ايام بالاسبوع
طيب وش اسوي على وش افطر
يا ليت تعلمني

البيض حلو بس كل بياض البيض بس بدون صفار واذا مرة مشتهي الصفار لاتزيد عن 3 صفارات بالاسبوع للبالغين ، جبنة ابو ولد كنت مدمنها وانقطعت عنها بسبب السفر لمدينة اخرى ، فلما رجعت قلت خليني اقرا عليها وجدت فيها 26 غرام دهن :16: ، قسم بالله جاني كف

انصحك تبتعد عن الاجبان التي تحتوي على دسم ، حاول ايجاد نوع منزوع الدسم او على اقل تقدير قليل الدسم ولاتكثر

بامكانك تناول صحن فول لان الفول غني بالبروتين ، بس بدون زيت زيتون او سمن ، وحليب بس انا صراحه ماانصح بالحليب لانه مركز ويحتوي على دسم + السكر ، فاذا مرة مشتهي حليب ( انا كنت اشتري حليب السعودية منزوع الدسم واسوي شاي واضيف الحليب عليه ونفس الطعم لكن بفائده اكبر ) او اذا بامكانك تستغني عنه اشرب كوب شاي
2012-06-26 , 01:20 صباحاً