بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > البوابة العامة > النقاشات حول خدمات شركات الإتصالات
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة




موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 07-01-2009, 05:46 PM #41
الحياة الاسهل
Banned
 
الصورة الرمزية الحياة الاسهل
 







افتراضي رد: وش صار على عرض هديتي من STC ؟ أين أنتم يا مهرطقي الاتصالات ؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
fmamry
اخوي لاتعب نفسك مع ناس ماتفهم
العرض تم تاجيله من الاداره العليا لاتصالات
والمشكله انه متاكد انه كان في عرض وتم تاجيله
وعندنا شجاعه واعتذرنا ووضحنا هذا الشي وقدمنا تعويض للي يبي في موضوع سابق وفي الموضوع الحالي لكن هناك ناس ماتفهم
وش يبي اكيد يبي برسيم لان بعض مايفهم

شوف حبيبي انا ما ابقاك تعوضه بأي مبلغ واذا طلب تعويض منك اخبرني بالمبلغ الذي يريده

وانا بإنتظارك عزيزي المغيرة ، اطلب التعويض الذي تريده

 

 




الحياة الاسهل غير متصل  

قديم 07-01-2009, 06:24 PM #42
fmamry
Banned
 
الصورة الرمزية fmamry
 



افتراضي رد: وش صار على عرض هديتي من STC ؟ أين أنتم يا مهرطقي الاتصالات ؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
المغيرة
ياخي مشكلة العقول المستأجرة انها تحسب كل شي يمشي بالمال
و مب كثيرة عليهم أجروا عقولهم من أجل حفنة دراهم !

يبدو لي انهم يحاولون يخربون الموضوع عشان يتقفل فلذلك ارفع يدي عنهم بعد ردي هذا !

fmamry
انا كذا مرة ابين اني ماني جاي هنا اطالب بتعويض منكم
و وضحت هذا بأكثر من مرة بس عقولكم مصرة اني ابي تعويض شخصي منكم او من الموظف اللي قدم لي العرض
أنا مشكلتي مع الاتصالات كشركة و ليس معكم كأشخاص و بينت هذا ألف مرة !

قصدي بـ "أين انتم يا مهرطقي الاتصالات؟"
كان المقصود به وينكم تعالوا برروا حركات شركتكم الفاضية

لو تحسب رسوم السنة اللي الاصل انها تنخصم تلقاها ٥٤٠ ريال
و لا اشكلت علي و الله بقدر ما اشكل علي الحركة البايخة و لا كأننا إلا بالصومال !

للمعلومية لو تبي ٥٤٠ ريال عطني رقم حسابك
و احول لك ٥٤٠ ريال و فوقها كثرها !

الشركه نزلت عرض
نحن الموظفين قدمنا العرض
الشركه اجلت العرض
احنا الموظفين طرحنا موضوع التاجيل و اعتذرنا لجميع ووقدمنا تعويض للي يبي لشئ مالنا دخل فيه نحن موظفي الاتصالات بس علشان كل واحد يبري ذمته
والعرض تاجل وليس بايدينا شي نحن الموظفين كله من الاداره العليا لاتصالات
ما ادري انت وش تبي لاتكتب موظفي او علي قولتك مهرطقي اكتب الاداره العليا لاتصالات
ولازم ماتحمل الموظفين اغلاط من اداره الشركه سواء شركتنا او اي شركه اخري
يعني وش تبي منا نحن موظفي الاتصالات نستقيل من وظائفنا ولا ايش يعني
وانا ماجبت طاري فلوس ولاجالس اطلب منك فلوس زي بعض الناس

 

 




fmamry غير متصل  

قديم 07-01-2009, 06:37 PM #43
WrongSide
مبدع
 
الصورة الرمزية WrongSide
 



افتراضي رد: وش صار على عرض هديتي من STC ؟ أين أنتم يا مهرطقي الاتصالات ؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
fmamry
الشركه نزلت عرض
نحن الموظفين قدمنا العرض
الشركه اجلت العرض
احنا الموظفين طرحنا موضوع التاجيل و اعتذرنا لجميع ووقدمنا تعويض للي يبي لشئ مالنا دخل فيه نحن موظفي الاتصالات بس علشان كل واحد يبري ذمته
والعرض تاجل وليس بايدينا شي نحن الموظفين كله من الاداره العليا لاتصالات
ما ادري انت وش تبي لاتكتب موظفي او علي قولتك مهرطقي اكتب الاداره العليا لاتصالات
ولازم ماتحمل الموظفين اغلاط من اداره الشركه سواء شركتنا او اي شركه اخري
يعني وش تبي منا نحن موظفي الاتصالات نستقيل من وظائفنا ولا ايش يعني
وانا ماجبت طاري فلوس ولاجالس اطلب منك فلوس زي بعض الناس


ايه من اول اعترفوا ان شركتكم سيئة بالادارة والتخطيطط وريحونا
مو اخوانك شركة غيرة وحياة اسهل تطبييييييييل كيفما اتفق وفي كل اتجاه

عموما يا اخ اف ام عمري ( شكله رمزك الشخصي عالجهاز )

المفروض تتحمل الاعضاء من الكبت اللي حصل لهم والضغوط شركتك تخطىء ويجيك شركة غير وحياة اسهل يطبــــــــــل ويتريق ويزيف الحقائق

فالاكيد الاعضاء يملكون الالباب وعـدم النسيـــــــــان

والشيء المعروف ان اللي يكذب مشكلته يكون ضعيف الذاكرة وهذا مايفتقده

يوزرات موظفي الاتصالات

تحياتي

 

 

التوقيع
ك ـــــ ــــ ـل عـ ـــ ـــــ ـــ ـام وانتـ ــ ـــ ــــ ــ ـم بــ خـ ـيـ ــ ـ ــ ـر



WrongSide غير متصل  

قديم 07-01-2009, 07:00 PM #44
<أمير العشاق>
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية <أمير العشاق>
 



افتراضي رد: وش صار على عرض هديتي من STC ؟ أين أنتم يا مهرطقي الاتصالات ؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
fmamry
الشركه نزلت عرض
نحن الموظفين قدمنا العرض
الشركه اجلت العرض
احنا الموظفين طرحنا موضوع التاجيل و اعتذرنا لجميع ووقدمنا تعويض للي يبي لشئ مالنا دخل فيه نحن موظفي الاتصالات بس علشان كل واحد يبري ذمته
والعرض تاجل وليس بايدينا شي نحن الموظفين كله من الاداره العليا لاتصالات
ما ادري انت وش تبي لاتكتب موظفي او علي قولتك مهرطقي اكتب الاداره العليا لاتصالات
ولازم ماتحمل الموظفين اغلاط من اداره الشركه سواء شركتنا او اي شركه اخري
يعني وش تبي منا نحن موظفي الاتصالات نستقيل من وظائفنا ولا ايش يعني
وانا ماجبت طاري فلوس ولاجالس اطلب منك فلوس زي بعض الناس

كلام جميل عزيزي fmamry أن الشركة هي من قدمت العرض وهي من قام بتأجيله,,
وبما أن الشركة هي من قامت بتأجيله حسب كلامك فلماذا لاتقوم هي بتعويض هؤلاء الاشخاص الذين تضرروا من هذه العرض الناقص المضلل؟؟!!!!!!!
أم ان عملاءها لايصلون الى هذه الدرجة من الاهتمام في نظرها!!!!!!
عزيزي أنت أجتهدت وشركتك خذلتك ولم تخذلك فقط بل خذلت معك جميع عملاءها الذين أرادوا أن يستفيدوا من هذا العرض.
وهذا دليل اخر على أن الحياة معها فعلا أصعب ,,,,,,,,,

 

 




<أمير العشاق> غير متصل  

قديم 07-01-2009, 07:21 PM #45
الحياة الاسهل
Banned
 
الصورة الرمزية الحياة الاسهل
 



افتراضي رد: وش صار على عرض هديتي من STC ؟ أين أنتم يا مهرطقي الاتصالات ؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
WrongSide
ايه من اول اعترفوا ان شركتكم سيئة بالادارة والتخطيطط وريحونا
مو اخوانك شركة غيرة وحياة اسهل تطبييييييييل كيفما اتفق وفي كل اتجاه

عموما يا اخ اف ام عمري ( شكله رمزك الشخصي عالجهاز )

المفروض تتحمل الاعضاء من الكبت اللي حصل لهم والضغوط شركتك تخطىء ويجيك شركة غير وحياة اسهل يطبــــــــــل ويتريق ويزيف الحقائق

فالاكيد الاعضاء يملكون الالباب وعـدم النسيـــــــــان

والشيء المعروف ان اللي يكذب مشكلته يكون ضعيف الذاكرة وهذا مايفتقده

يوزرات موظفي الاتصالات

تحياتي

لكل وجهة نظره والحياة الاسهل لا شأن له بما قاله شركتي غير وشركتي غير لا شأن له بما قاله الحياة الاسهل وfmamry لا شأن له بما قال لا الحياة الاسهل ولا شركتي غير

كل يعبر عن وجهة نظره

 

 




الحياة الاسهل غير متصل  

قديم 07-01-2009, 07:30 PM #46
fmamry
Banned
 
الصورة الرمزية fmamry
 



افتراضي رد: وش صار على عرض هديتي من STC ؟ أين أنتم يا مهرطقي الاتصالات ؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
WrongSide
ايه من اول اعترفوا ان شركتكم سيئة بالادارة والتخطيطط وريحونا
مو اخوانك شركة غيرة وحياة اسهل تطبييييييييل كيفما اتفق وفي كل اتجاه

عموما يا اخ اف ام عمري ( شكله رمزك الشخصي عالجهاز )

المفروض تتحمل الاعضاء من الكبت اللي حصل لهم والضغوط شركتك تخطىء ويجيك شركة غير وحياة اسهل يطبــــــــــل ويتريق ويزيف الحقائق

فالاكيد الاعضاء يملكون الالباب وعـدم النسيـــــــــان

والشيء المعروف ان اللي يكذب مشكلته يكون ضعيف الذاكرة وهذا مايفتقده

يوزرات موظفي الاتصالات

تحياتي

مشاهدة المشاركة الأصلية
<أمير العشاق>
كلام جميل عزيزي fmamry أن الشركة هي من قدمت العرض وهي من قام بتأجيله,,
وبما أن الشركة هي من قامت بتأجيله حسب كلامك فلماذا لاتقوم هي بتعويض هؤلاء الاشخاص الذين تضرروا من هذه العرض الناقص المضلل؟؟!!!!!!!
أم ان عملاءها لايصلون الى هذه الدرجة من الاهتمام في نظرها!!!!!!
عزيزي أنت أجتهدت وشركتك خذلتك ولم تخذلك فقط بل خذلت معك جميع عملاءها الذين أرادوا أن يستفيدوا من هذا العرض.
وهذا دليل اخر على أن الحياة معها فعلا أصعب ,,,,,,,,,


بالنسبه لشركه الاتصالات افضل من الشركتين الموجوده
وقديمك نديمك ولو جديدك اغراك
وكل الشركات في الصواب والخطا
وكل واحد ينام علي الجنب اللي يريحه
والبقاء لافضل ومافيه شي كامل الا وجه سبحانه وتعالي
ولولا تعدد الاذواق لبارت السلع
وكل شركه فيها اشيا صح واشيا خطا

 

 




fmamry غير متصل  

قديم 07-01-2009, 08:27 PM #47
<أمير العشاق>
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية <أمير العشاق>
 



افتراضي رد: وش صار على عرض هديتي من STC ؟ أين أنتم يا مهرطقي الاتصالات ؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
fmamry
بالنسبه لشركه الاتصالات افضل من الشركتين الموجوده
وقديمك نديمك ولو جديدك اغراك

والدليل على أفضليتها موضوعنا هذا محور النقاش :
عروض مضلله وناقصة - عدم تعويض العملاء المتضررين - إدارات تسويق فاشلة !!!!!!!

 

 




<أمير العشاق> غير متصل  

قديم 07-01-2009, 08:38 PM #48
fmamry
Banned
 
الصورة الرمزية fmamry
 



افتراضي رد: وش صار على عرض هديتي من STC ؟ أين أنتم يا مهرطقي الاتصالات ؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
<أمير العشاق>
والدليل على أفضليتها موضوعنا هذا محور النقاش :
عروض مضلله وناقصة - عدم تعويض العملاء المتضررين - إدارات تسويق فاشلة !!!!!!!

حتي في موبايلي بعرض ال 60%
وحتي في عرض هديتي من موبايلي يوجد ناس لم يقدم لهم
ولم يتم تعويض احد سوا من الشركه او من موظفيها لا اعتذار ولا تعويض
ونحن علي الاقل موظفي الاتصالات اعتذرنا وعرضنا التعويض ونحن قول وفعل
سوا مني انا fmamry
او من شركتي غير
او الحياة الاسهل

 

 




fmamry غير متصل  

قديم 07-01-2009, 08:44 PM #49
fmamry
Banned
 
الصورة الرمزية fmamry
 



افتراضي رد: وش صار على عرض هديتي من STC ؟ أين أنتم يا مهرطقي الاتصالات ؟





http://adslgate.com/dsl/showthread.p...C8%C7%ED%E1%ED

 

 




fmamry غير متصل  

قديم 07-01-2009, 11:33 PM #50
devileye
بارز
 
الصورة الرمزية devileye
 



افتراضي رد: وش صار على عرض هديتي من STC ؟ أين أنتم يا مهرطقي الاتصالات ؟





^^
اخوي الموضوع كله يتحمور حول شركة الأتصالات السعودية STC .... اش دخل تجارب العملاء مع موبايلي ..
البني ادم اللي كتب الموضوع سأل سؤال محدد وبسيط جاوبو عليه وخلاص ..

 

 




devileye غير متصل  

قديم 08-01-2009, 02:28 AM #51
fmamry
Banned
 
الصورة الرمزية fmamry
 



افتراضي رد: وش صار على عرض هديتي من STC ؟ أين أنتم يا مهرطقي الاتصالات ؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
devileye
^^
اخوي الموضوع كله يتحمور حول شركة الأتصالات السعودية STC .... اش دخل تجارب العملاء مع موبايلي ..
البني ادم اللي كتب الموضوع سأل سؤال محدد وبسيط جاوبو عليه وخلاص ..

المشكله م ط ب ل ي موبايلي زادوا النار حطب
ويقولون احنا مافي مثلنا
واحنا في الهواء سواء
والاخطاء وارده من جميع الشركات ومافيه شركه مافيها اخطاء
والكمال لله سبحانه وتعالي

 

 




fmamry غير متصل  

قديم 08-01-2009, 10:38 PM #52
أحلى عذاب
مبدع
 
الصورة الرمزية أحلى عذاب
 



أحلى عذاب @Twitter أحلى عذاب @Youtube
افتراضي رد: وش صار على عرض هديتي من STC ؟ أين أنتم يا مهرطقي الاتصالات ؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
المغيرة
ياخي تنكة أنت ؟
مع احترامي يعني !


توضيح رقم ١ :
فيه نفر هنا اسمه المغيرة
اتصل على ٩٠٢ في ذات مساء
و قال لهم وش العروض اللي عندكم حالياً ؟
قالوا له : فيه عرض اسمه هديتي جديد توه نازل .. رسوم مجانية لمدة سنة + ٥٠ دقيقة مجاناً كل شهر !

- هنا مصدر رسمي رقم ١ -
-----------------------

جاك أخونا هذا اللي اسمه المغيرة و راح لمكتب الاشتراكات اللي حول بيتهم
و قال فيه عرض هديتي و كذا !
قال له الموظف اللي يتكلم من طرف خشمه كنه حارس امن بيمنع شباب يدخلون لسوق عائلي
اقول لك قال الموظف : ايه فيه عرض هديتي مقدم للموظفين و اللي يجي من طرف الموظفين
و طريقة الحصول عليه انك تقدم نقل للاتصالات و بعد النقل تدق على ٩٠٢ و تعطيهم اسم الموظف و رقمه الوظيفي و يفعلون لك العرض .

- هنا مصدر رسمي رقم ٢ -
----------------------

بعدها جاء الأخ المغيرة و دخل بوابة الانترنت الرقمية و لقى الأخ شركتي غير اللي حاط صورة أفيتار ابو شنب .. حاط موضوع عن عرض هديتي و يذكر فيه نفس التفاصيل اللي ذكروها مكتب الاشتراكات و ٩٠٢ !

- هنا مصدر غير رسمي للتلقي بس اللهم تأكيد معلومة -

-----------------
بعد هذا اتصل واحد من صديقين المغيرة و قال له ان نسيبي اللي يشتغل بالاتصالات يقول ان فيه عرض هديتي عند الاتصالات تفاصيله كذا و كذا .. كانك تبي تحول قل لي احولك عن طريقي عشان يجيك العرض
قال صديقي : فيه واحد بعد صديقي اسمه المغيرة يمكن يحول .. ميخالف تزين له اوراقه معي ؟
قال الموظف الله يجزاه خير : ايه ميخالف

و قلت لصديقي خلاص اشوف و ارد لك ! .

- زوج اخته موظف بإدارة من إدارات الاتصالات -
- مصدر رسمي رقم ٣ -


-----------
بعدها كان المغيرة الله يذكر ايامه بالخير جالس مع ابوه الله يطول بعمره و قال المغيرة لأبوه عن تفاصيل العرض و انه لازم موظف .. قال ابوه فيه فلان مدير الشيء الفلاني بالاتصالات تبي اقول له ؟
قال المغيرة : تمون عليه يبه ؟
قال : أخ و عزيز و قريب أيضاً
قلت توكلنا على الله

اتصل ابو المغيرة على هذا الموظف .. قال الموظف كم جوال المغيرة ؟
جا ابو المغيرة و عطا الموظف جوال المغيرة !
قال خلاص اخلي الشباب يدقون عليه !!

بعدها بشوي دق رقم غريب على المغيرة
المغيرة : ألو ؟؟
الأخ : هلا .. الأخ المغيرة ؟
المغيرة : نعم حياك الله !
الأخ : معك فلان من شركة الاتصالات سكرتير أبو فلان وصاني ادق عليك .. سم آمر ؟
المغيرة : ما يآمر عليك عدو لكن قالوا لي عن عرض الاتصالات الجديد مدري عن مدى صحته؟؟
الأخ : اي نعم اسمه هديتي و تفاصيله سنة كاملة بلا رسوم + ٥٠ دقيقة مجاناً كل شهر !
المغيرة : طيب كيف احصل عليه ؟
الأخ : تروح لمكتب الاشتراكات و تحول بالطريقة العادية ثم اذا تم التحويل تدق على ٩٠٢ و تعطيهم الرقم الوظيفي لأبو فلان -اللي هو المدير - و اسمه الثلاثي و يطبقون لك العرض !
المغيرة : طيب جزاك الله خير !
الأخ :
الاسم الثلاثي لأبو فلان : فلان بن فلان الفلاني
و رقمه الوظيفي : xxxxxx

- مصدر رسمي رقم ٤ -


--------

يوم تم التحويل جاك هذا اللي اسمه المغيرة و اتصل على ٩٠٢
و قال لهم انا توي محول و ابي عرض هديتي
راح الموظف للمشرف و جاء و قال اسم و الرقم الوظيفي للموظف اللي قدم لك العرض لاهنت !
عطيته الاسم و الرقم و قال رفعنا لك طلب و خلال الأيام الجاية راح يتفعل العرض !

- رقم ٥ -

----------------

و توالت الاتصالات و كلهم يقولون العرض موجود و الطلب لا يزال مفتوح و لم يغلق !
إلى ان اتصلت ذات مرة على ٩٠٢ و قالوا لي عن خبر الالغاء
حتى خبر الالغاء آخذه من مصدر رسمي مب منك و أشكالك



----
عموماً ادري انك تعيبط تسوي فيها ما تدري
لكن ما سمعت بالمثل اللي يقول : و ليس الغبي بسيد بقومه و لكن سيد قومه المتغابي ؟


فلذلك اعطيك جوك ما تسوى فرحتك
و احتسب اجر ادخال السرور على المسلم





ابداع وربي

 

 




أحلى عذاب غير متصل  

قديم 09-01-2009, 12:26 AM #53
أبو حظيظ
متميز
مشرف
 
الصورة الرمزية أبو حظيظ
 



أبو حظيظ @Youtube
افتراضي رد: وش صار على عرض هديتي من STC ؟ أين أنتم يا مهرطقي الاتصالات ؟





أنا عن نفسي أن أستخدمت مخي وطلعت ****بان

أولا العرض هذا عرض هدية الموظف طلع بنفس الوقت إلي طلع فيه عرض أسقاط رسوم الأرقام المميزة من باقة التوفير

عاد أنا طلعت رقم مميز بـ 299 ريال وأعفوني من الرسوم هذه حسب عرضهم ولكن الدقايق المجانية ورسوم الشبكة لم يعفوني منها

عاد أنا سويت حركة خبيثة أتصلت على رقم موبايلي 0560101100 وحجزت رديف لرقمي

وبنفس الوقت رحت وحولت نفس الرقم لموبايلي

صار عندي رقمين 055؟؟؟؟333 و 056؟؟؟؟333

طبعا نهايتهم 3 أرقام متشابها وحولتهم مسبق دفع وأن شاء الله ببيعهم بالسوق وعليكم الحسبة الواحد كم يجيب

 

 

التوقيع
أبو حظيظ غير متصل  

قديم 09-01-2009, 12:39 AM #54
الحياة الاسهل
Banned
 
الصورة الرمزية الحياة الاسهل
 



افتراضي رد: وش صار على عرض هديتي من STC ؟ أين أنتم يا مهرطقي الاتصالات ؟





للأخ المسمي نفسه المغيرة والذي ذكر لنا قصة حياته
هل هو متابع صامت ام مختفي عن المنتدى لاجل غير مسمى ؟؟!!

 

 




الحياة الاسهل غير متصل  

قديم 09-01-2009, 12:41 AM كاتب الموضوع #55
أوكازو
بارز
 
الصورة الرمزية أوكازو
 



افتراضي رد: وش صار على عرض هديتي من STC ؟ أين أنتم يا مهرطقي الاتصالات ؟





^
للحين لك وجه ترد ؟

موجود أنا موجود .. بس انت المفروض تستحي شوي خلاص مابقى لك شي هرطقت لين قلت طاااط !
أما fmamry ربما اقبل النقاش معه بعض الشيء !

 

 

التوقيع




أوكازو غير متصل  

قديم 09-01-2009, 12:48 AM #56
الحياة الاسهل
Banned
 
الصورة الرمزية الحياة الاسهل
 



افتراضي رد: وش صار على عرض هديتي من STC ؟ أين أنتم يا مهرطقي الاتصالات ؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
المغيرة
^
للحين لك وجه ترد ؟

موجود أنا موجود .. بس انت المفروض تستحي شوي خلاص مابقى لك شي هرطقت لين قلت طاااط !
أما fmamry ربما اقبل النقاش معه بعض الشيء !

اووووووووووف
بسم الله الرحمن الرحيم
من وين طلعت انت ؟ !
تصدق بجد خوفتني
ما أتوقعت ترد بسرعة كذا
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

 

 




الحياة الاسهل غير متصل  

قديم 09-01-2009, 01:00 AM كاتب الموضوع #57
أوكازو
بارز
 
الصورة الرمزية أوكازو
 



افتراضي رد: وش صار على عرض هديتي من STC ؟ أين أنتم يا مهرطقي الاتصالات ؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
fmamry
الشركه نزلت عرض
نحن الموظفين قدمنا العرض
الشركه اجلت العرض
احنا الموظفين طرحنا موضوع التاجيل و اعتذرنا لجميع ووقدمنا تعويض للي يبي لشئ مالنا دخل فيه نحن موظفي الاتصالات بس علشان كل واحد يبري ذمته
والعرض تاجل وليس بايدينا شي نحن الموظفين كله من الاداره العليا لاتصالات
ما ادري انت وش تبي لاتكتب موظفي او علي قولتك مهرطقي اكتب الاداره العليا لاتصالات ولازم ماتحمل الموظفين اغلاط من اداره الشركه سواء شركتنا او اي شركه اخري
يعني وش تبي منا نحن موظفي الاتصالات نستقيل من وظائفنا ولا ايش يعني
وانا ماجبت طاري فلوس ولاجالس اطلب منك فلوس زي بعض الناس

أهااااا بالضبط
هنا وصلنا لنقطة التقاء

أنا قلت برد سابق أن قصدي بالهرطقة ليس لذوات الأشخاص .. بل أقصد بمدحهم المنقطع النظير لشركتهم "المقفية" !

الهرطقة قصدي إنكم شغالين فيها مدح بمدح و انها احسن احد بالعالم و أن ما يردد من كلام انها ما تنـصب و لا قاعدة تسرق الشعب بوضح النهار كلام فاضي !


يعني لو يجيني س من الناس و يسرق ١٠٠٠٠٠٠ ريال و يعطيني ٢٠٠٠ ريال و يقول رح حسن صورتي قدام الناس و اقعد اقول ان فلان م**** و انه احسن نزيه بالعالم !
اعتبر أنا مهرطق و كذاب و أكبر مهرطق بعد !

لما يجي س من الناس و يقول تعالوا ساهموا معي ياناس و مبلغ السهم ٤٥ ريال كل شهر و لكن هدية مني أنا راح احذف لكم مبلغ السهم هذا ثم يجي و يحسبه علي
و اروح أنا و اقعد اقول ان العرض قائم لكنه تأجل و سيعود عما قريب و هو ما حولك أحد !
اعتبر أنا مهرطق و كذاب و أكبر مهرطق بعد !

لما يجي ص من الناس مظلوم و ملعوب عليه و ينسرق عيني عينك و يكتب موضوع من الظلم اللي يشوفه و أجي أنا و أقول له " يعني أنت تبي الهدية؟ " و إلا أقول له " ياخي خلصنا يعني كم تبي ؟ " و إلا أقول له " اجيب لك برسيم" ..
اعتبر أنا مهرطق و كذاب و أكبر مهرطق بعد !


بالنسبه لشركه الاتصالات افضل من الشركتين الموجوده
وقديمك نديمك ولو جديدك اغراك
وكل الشركات في الصواب والخطا
وكل واحد ينام علي الجنب اللي يريحه
والبقاء لافضل ومافيه شي كامل الا وجه سبحانه وتعالي
ولولا تعدد الاذواق لبارت السلع
وكل شركه فيها اشيا صح واشيا خطا

أنا كإنسان امثل شخصي المغيرة
اتنازل عن بعض المميزات "إذا افترضنا انكم الافضل"
لأجل كرامة نفسي و لا أشوف اني انغبن و ينلعب علي كذا بوضح النهار و لا بسوق البعارين !
هذا ان اعتبرنا انكم الافضل
موبايلي حالياً حسب كلام احد الاخوان المجربين أن التغطية تحسنت بشكل كبير خلال الشهرين الماضيين !
زين عن تجربتي الشخصية تغطيتها جداً رائعة و تغطي أماكن ما توصل لها الاتصالات !

و التغطية الشيء الوحيد اللي فالحة فيه الاتصالات و ببساطة لأنها قديمة بالسوق !
و إلا مانسينا أيام اصدار الرقم بـ ١٠.٠٠٠ ريال و التغطية .. يمكن أجهزة السيناو ذاك
الوقت كانت تغطي أفضل من الاتصالات !

قديمك نديمك و لو جديدك اغراك
هذي تنطبق على القديم العتيذ الذي عشنا تحت ظلاله و خدمنا و عشنا معه و عاش معنا !
فقدمه يعز في النفوس و لو تقدم الجديد أفضل منه !
وين قديمك نديمك بشيء من عرفناه ما فتئ ينهب من جيوبنا حتى جاء المنافسون ليرغموا أنفه التراب و يجبروه على التحسن "قليلاً" !

حتي في موبايلي بعرض ال 60%
وحتي في عرض هديتي من موبايلي يوجد ناس لم يقدم لهم
ولم يتم تعويض احد سوا من الشركه او من موظفيها لا اعتذار ولا تعويض
ونحن علي الاقل موظفي الاتصالات اعتذرنا وعرضنا التعويض ونحن قول وفعل
سوا مني انا fmamry
او من شركتي غير
او الحياة الاسهل

مب كأنك جالس تقول إن الحياة الأسهل موظف معكم بالاتصالات ؟
و هو يقول اني ما اشتغل بالاتصالات ؟

عموماً مايهم .. هذا الشيء لا يعنيني
و موبايلي أيضاً لا تعنيني
و الحمدلله ديدني الحق و هذه هي طريقتي
فقبل فترة كتبت عن تغطية شبكة موبايلي في القصيم !
و لكن بسبيل احقاق الحق من واقع تجربتي مع عرض موبايلي البلا رسوم
وجدتهم طبقوه بحذافيره دون اختـلاس و لا نقص منه !
و رأيي بشركة موبايلي عموماً كتبته في ذلك الموضوع !

المشكله م ط ب ل ي موبايلي زادوا النار حطب
ويقولون احنا مافي مثلنا
واحنا في الهواء سواء
والاخطاء وارده من جميع الشركات ومافيه شركه مافيها اخطاء
والكمال لله سبحانه وتعالي

الخطأ وارد و لا يسلم منه أبد !
لكن تقديم عرض و من ثم إلغاؤه دون تعويض للمتضررين
لا أظن أنه خطأ فحسب .. بل خطأ من السهل جداً تعديله
لكن تصوري و الله أعلم أنها خطة مدروسة بالأصل
لجر طيبي القلوب مثلي و أشكالي و إيقاعهم في الوحل بدعوى العرض !
و من ثم إلغاء العرض لأجل غير مسمى .. و يا دار ما دخلك شر !

 

 

التوقيع




أوكازو غير متصل  

قديم 09-01-2009, 02:07 AM #58
fmamry
Banned
 
الصورة الرمزية fmamry
 



افتراضي رد: وش صار على عرض هديتي من STC ؟ أين أنتم يا مهرطقي الاتصالات ؟





انا يا المغيره ابسالك سوال واحد فقط
الاتصالات بحكم عملي فيها ما شفت منها شئ ولم تتلتزم به سوا عرض هديتي
ويعلم الله انا وزملائي بالرياض لم نسكت والله العالم انا تقدما باكثر من شكوي وجا الرد ان العرض تم تاجيله بدون تاريخ محدد ومتي ماتم تقدم العرض مره اخري سوف يتم ادخالهم بارقامه التي تدخل بالعرض او اي رقم يختار له لاي احد ولم نسكت ايضا وارسلنا شكوي اخري وفي انتظار الرد
ونحن اخوان قبل كل شئ ولا ارضي الظلم والخداع لاي احد
وانا وزملائي هنا اعتذرنا وابدينا التعويض
تجي وتقول مهرطقي وغيره احنا في زمن الوظائف فيه قليله واغلب الشركات او الوزارات فيها اشياء صحيحه واشياء خطا والكمال لوجهه تعالي والواحد منا يحاول يصحح مافي مقدوره تصحيحه
اما كل عروضها الباقيه تنفذ وبدون اي مشاكل وانا اتحداك باثبات وان حصل خطا في الفواتير يتم تعديله
اما تقولي الاسعار غاليه ماركبت تلفون هذا موضوع ثاني حنا نتكلم عن العروض
بالنسبه ايضا لعرض مابعد الخمس دقائق ما اقولك انه فيه مشاكل ولكن في ناس كلمت اكثر من ساعه وبدون ماينقطع واما انه الاتصال دائم يكون خمس دقائق وينفصل وبشكل دائم
انااتحدي من يثبت هذا في فواتيره
والفصل يكون علي حسب ضغط الشبكه في الموقع الذي يكون فيه الجوال
عروض كثيره وفيها مصداقيه واتحدي من يشكك فيها
1/تاسيس رقم مميزه من باقه توفير مجانا
2/عرض تاسيس هاتف و DSL مجانا
3/مضاعفه السرعه لمده شهرين بنفس رسوم السرعه السابقه
4/تاسيس DSL وتحصل علي مودم واشتراك شهرين مجانا
5/عروض شحن السوا المتجدده
اما موبايلي كلها مشاكل
من عرض هديتي وهذا احد الامثله
http://adslgate.com/dsl/showthread.php?t=247589

وعرض مابعد الدقيقه الثالثه
وعرض ال 60%
واكبر دليل ماكتبه الكتاب عبدالله الجعيدي
انا هنا ما ابغي اذم لا لاتصالات ولا موبايلي كل الشركات في اشيا خطا واشياء صحيحه
ابسالك بالله
تتوقع نحن موظفي الاتصالات لوكنا ان نعلم ان عرض هديتي راح يصير في العملاء من خداع
و حتي الاخوان في موبايلي لو كان يدرون ان هناك نصب عرض الدقيقه الثالثه او ال %60 من خداع
ان كل من موظفي هالشركتين راح يرضون ان يحصل التغرير بهم ولكن هذا شئ حاصل من الاداره العليا لهم
وحسبي الله علي من اراد التغرير باحد ولكن انت تطلب منا انت نترك وظائفنا علشان الشركتين في نصب لا
هذا خطا كل واحد مسئول عما مافيه يديه وانا لو اعرف ان اللي راح اقدم لهم العرضر اح يحصل لهم تغرير والله ما كان نزلت موضوع ولا كان اعتذرت ولاكان عوضت البعض منهم والبعض سامح وجزاه الله خير لكي ابرر مافي ذمتي لهم
ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
وحاولت اصلاح ما اقدر اني اصلحه واساعد من استطيع مساعده والله لايكلف نفس الا وسعها
ياجماعه نحن اخوان ومسلمون احسنوا الظن باخوانكم
انا نفسي طلعت رقم عرض هديتي ولم يدخل في العرض ولكن الحمد لله علي كل شئ
والحمدلله ان الخساره في المال مو في الصحه

 

 




fmamry غير متصل  

قديم 09-01-2009, 09:33 AM #59
الاقتصادي
عضو
 
الصورة الرمزية الاقتصادي
 



افتراضي رد: وش صار على عرض هديتي من STC ؟ أين أنتم يا مهرطقي الاتصالات ؟





يعجبوني موظفي الاتصالات السعوديه
عندهم جلد عجيب في مدح شركتهم ،،، معاملة سيئة وخدمات رديئة واسعار عاليه
وخدمات ضرورية مجانيه وحاطين عليها رسوم ،،،
ومع ذلك مازالوا يقولون شركتنا اقدع ناس
الحمد لله اللي فكنا منها وبدينا نشوف فواتير معقوله ،،،،،،،،،،،،،

 

 




الاقتصادي غير متصل  

قديم 09-01-2009, 10:00 AM #60
الحياة الاسهل
Banned
 
الصورة الرمزية الحياة الاسهل
 



افتراضي رد: وش صار على عرض هديتي من STC ؟ أين أنتم يا مهرطقي الاتصالات ؟





مشاهدة المشاركة الأصلية
الاقتصادي
يعجبوني موظفي الاتصالات السعوديه
عندهم جلد عجيب في مدح شركتهم ،،، معاملة سيئة وخدمات رديئة واسعار عاليه
وخدمات ضرورية مجانيه وحاطين عليها رسوم ،،،
ومع ذلك مازالوا يقولون شركتنا اقدع ناس
الحمد لله اللي فكنا منها وبدينا نشوف فواتير معقوله ،،،،،،،،،،،،،

انا اشوف يا الغالي انك لازلت معهم في الدي اس ال
ليه ما تجرب موبايلي كونكت ؟ او الواي ماكس

 

 




الحياة الاسهل غير متصل  

موضوع مغلق

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:51 AM.