بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الأجهزة التقنية > أجهزة الحاسب والهاردوير PC Hardware > إستفسارات أجهزة الحاسب والهاردوير
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 17-04-2019, 04:05 PM كاتب الموضوع #1
llshanabll
مشارك

الصورة الرمزية llshanabll

llshanabll @Facebook llshanabll @Twitter

افتراضي غير مجاب: مساعده في ترقيه كرت الشاشه وقطع اخري

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شباب انا عندي تجميعه ابغي الحين اطور كرت الشاشه انا العب علي 4k لكن ابغي اطور الجهاز علي ثلاث مراحل

التجمهيع من مذربورد الي معالج تعتبر قديمه مره ما عدا كرت الشاشه لاني اخذته من اخوي وطورت الكرت فقط الي 1050 ti

هذي القطع

Cpu: i7 3930k
Mb asus rampage iv extreme
Ram crosair ddr3 1334.4
Gpu 1050 ti

طبعا القطع ذي ما تخارج مع ٤كي ابدا والمشكله تعودت علي دقه الوضوح هذي وحاولت ارجع لل fhd ماقدرت

المرحله الاولي ابغيره فقط كرت الشاشه الي 1660 ti لان هذا اللي اقدر

لان ميزانيتي صعبه ذي الايام صحيح ما راح يادي مره لكن اقدر العب علي low او medium

بعد ٣ شهور ر اح يجيني مبلغ ان شاءالله تعالي تقريبا ٣٨٠٠ الي ٤٢٠٠

فراح اطور المعالج والمذربورد والرامات وال ام دوت ٢ والبور سبلاي يعدها ب٤ شهور راح اطور كرت الشاشه وابيع ال١٦٦٠ ورا ح اشتري ٢٠٨٠ ان شاء الله تعالي فكل اللي احتاجه منكم انكم تعطوني معالج يتحمل لين الجيل اللي بعد اخر جيل اللي هو ٢٠٠٠ ومذربورد ما احتاج وايفاي ورامات وام . ٢ وباورسبلاي يتحميل كل القطه انا اقترحت اني اخذ المعالج i9 9900k والمذربورد علي اختياركم والرامات ٣٢ جيجا ddr4 وm.2 512 gb

يالنسبه للرامات ما اعرف وش انسب سرعه تردد هل ٣٠٠٠

وعندي سؤال هل اذا بغيت اكسر سرعه المعالج او كرت الشاشه لازم المذربورد يدعم او عادي

اتطلع لارائكم الجميله

llshanabll غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 17-04-2019, 04:07 PM #2
IRaKaNx
نشيط

الصورة الرمزية IRaKaNx

IRaKaNx @Youtube
افتراضي رد: مساعده في ترقيه كرت الشاشه وقطع اخري

اذا فور كي ركز على الكرت اكثر من المعالج

IRaKaNx غير متصل  
Yes No

قديم 17-04-2019, 05:42 PM #3
higdk
مبدع

الصورة الرمزية higdk

مشاهدة المشاركة الأصلية
llshanabll

شباب انا عندي تجميعه ابغي الحين اطور كرت الشاشه انا العب علي 4k لكن ابغي اطور الجهاز علي ثلاث مراحل

التجمهيع من مذربورد الي معالج تعتبر قديمه مره ما عدا كرت الشاشه لاني اخذته من اخوي وطورت الكرت فقط الي 1050 ti

هذي القطع

Ram crosair ddr3 1334.4
Gpu 1050 ti

طبعا القطع ذي ما تخارج مع ٤كي ابدا والمشكله تعودت علي دقه الوضوح هذي وحاولت ارجع لل fhd ماقدرت

لان ميزانيتي صعبه ذي الايام صحيح ما راح يادي مره لكن اقدر العب علي low او medium

فراح اطور المعالج والمذربورد والرامات وال ام دوت ٢ والبور سبلاي يعدها ب٤ شهور راح اطور كرت الشاشه وابيع ال١٦٦٠ ورا ح اشتري ٢٠٨٠ ان شاء الله تعالي فكل اللي احتاجه منكم انكم تعطوني معالج يتحمل لين الجيل اللي بعد اخر جيل اللي هو ٢٠٠٠ ومذربورد ما احتاج وايفاي ورامات وام . ٢ وباورسبلاي يتحميل كل القطه انا اقترحت اني اخذ المعالج i9 9900k والمذربورد علي اختياركم والرامات ٣٢ جيجا ddr4 وm.2 512 gb

وعندي سؤال هل اذا بغيت اكسر سرعه المعالج او كرت الشاشه لازم المذربورد يدعم او عادي

اتطلع لارائكم الجميله

وعليكم السلام والرحمه شوف اخوي سالفه تاخذ معالج للالعاب وتاخذ i9 9900k سعره غالي جدا عندك معالج i7 8700k يكفي وزياده انا عندي نقس المعالج ومماز جدا لي 4k بخصوص اللوحه انصحك بلوحه z390 msi و بخصوص الكرت تبي نصيحتي خوذ لك rtx 2070 oc مكسور السرعه حاول تجمع له عشان تكسر سرعه مع المعالج يجيب لك فريمات عاليه شوي الرامات 3000 تكفي وزياده وبحط لك نوع من الرامات ممتاز جدا

https://www.newegg.com/global/sa-en/...-974-_-Product

ارخص رامات برتدد 3000 و 32 قيقا وعن تجربه ممتازه مع احد الاصدقاء بتوفيق لك

التوقيع
الحياة جميله فما احلا ان نعيشها بأخلاق عالية

higdk غير متصل  
Yes No

قديم 18-04-2019, 05:56 AM #4
MuhannadGH
مشارك

الصورة الرمزية MuhannadGH

مشاهدة المشاركة الأصلية
llshanabll

هذي القطع

Ram crosair ddr3 1334.4
Gpu 1050 ti

اتطلع لارائكم الجميله

نصيحة دامك بتغير الكرت وبعد كم شهر كمان بتطوره امسك نفسك كم شهر وجمع المبلغ كامل ووقتها اشتري كامل وريح مخك وقتها ان شاء الله نزلت الاسعار او قطع جديدة

MuhannadGH غير متصل  
1 Yes No