بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الأجهزة التقنية > أجهزة الحاسب والهاردوير PC Hardware
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 24-05-2021, 09:20 AM #2441
الحراث
مشارك

الصورة الرمزية الحراث

افتراضي رد: ماهي السماعه الاحترافيه الي تستخدمها\نقاش عام عن السماعات الاحترافيه وعدتها

مشاهدة المشاركة الأصلية
a.b.saet
Modi 3 و Magni Heresy بيغذون السماعة بالراحة
ويبي لك تاخذ معهم سلك RCA مثل هذا اذا ما كان عندك

مشاهدة المشاركة الأصلية
Villa-KSA
لأهل الخبرة وش افضل امب داك
يغذي HD58X بشكل كامل
+
هل فيه سلك او شيء اشتريه معهم
الميزانية تحت الالف

في الان نسخة Hel 2 أشوفها الانسب للاغلب لانهم زادو البور
وبالذات ال يبغى منفذ للمايك

ما لي تجربه ومنتظر مراجعات له

التوقيع

الحراث غير متصل  
منتجات تم ذكرها في الموضوع

قديم 24-05-2021, 09:23 AM #2442
Villa-KSA
مبدع

الصورة الرمزية Villa-KSA

Villa-KSA @Twitter Villa-KSA @Youtube
افتراضي رد: ماهي السماعه الاحترافيه الي تستخدمها\نقاش عام عن السماعات الاحترافيه وعدتها

الله يعطيكم العافية ماقصرتوا

التوقيع
سبحآن الله وبحمدهْ - لاالـه الا الله - استغفر الله العظِيم

Villa-KSA غير متصل  

قديم 24-05-2021, 09:33 AM #2443
a.b.saet
/\/\/\/\

الصورة الرمزية a.b.saet

مشاهدة المشاركة الأصلية
الحراث

اذا محتاج منفذ المايك فهو خيار مناسب خصوصا اذا بيُستخدم للألعاب فقط
لكن اذا ما هو محتاجه فالماجني (بكل أنواعه المتوفرة حاليا) ما زال خيار افضل وميزة الجهازين المنفصلة انها تعطيك الخيار انك تطور احدها مستقبلا

a.b.saet غير متصل  

قديم 24-05-2021, 10:29 AM #2444
abo_s3eed
فعال

الصورة الرمزية abo_s3eed

abo_s3eed @Linkedin abo_s3eed @Twitter abo_s3eed @Youtubeabo_s3eed @Twitch

مشاهدة المشاركة الأصلية
الحراث

عندي سماعه Sennheiser PC38x وغالبا بطلب الHel 2 الاسبوع ذا
احترت للامانه اذا بطلبه او لا حسيت انه اوفر كيل بس قلت لي وللزمن وشيء محترم
فكرت بالFulla 3 بس اغلب الريفيوهات يذمونه مدري ليه
مع العلم انها السماعه الي معي حاليا فقط

abo_s3eed غير متصل  

قديم 24-05-2021, 02:31 PM #2445
جيمر مبتدئ
مشارك

الصورة الرمزية جيمر مبتدئ

جيمر مبتدئ @Twitter

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تكملة للموضوع السابق الي راجعت فيه اكثر من سماعة يمديكم ترجعو لصفحة -120-121 والان حبيت اضيف الجميلة
AD700x

المميزات

اولا وقبل كل شيء السماعة ما تحتاج داك عشان يعطيها صوت نظيف وفصل افصل لان الفصل فيها مهما سويت ماراح يتعدل وكمان ما تحتاج امب لان حتى على الجوال راح تشتغل وبصوت عالي برضو
..
طبعا السماعة لو حبيت ارتبها من حيث التوقيع الصوتي وذوقي اشوفها المركز الثالث بعد HD6xx و M1060 اشوفها كاستخدام عام تادي الغرض لو تبغى تكتفي فيها لكل شيء راح تعطيك جو بالالعاب التنافسية و التختيم بحكم ان الساوند تراك في اغلب العاب التختيم تحتاج ساوندتيج وسيع عشان تحسسك انك بعالمها زي Skyrim. the witcher. Assassin's Creed .The Last Of Us

لكن من حيث نفصيل الالات الموسيقة عن بعض اشوفها اقل وحدة بحكم سعرها الارخص اشوف طبيعي كمان فيها ميزة ما لاحضتها بالسماعات الثانية او هي كانت اوضح رغم انها تخلط الالات مع بعض لكن كان في شيء تحسه بعيد وشيء قريب وشيء تحسه جاي من ابعد شيء مثلا عشان اوضح كان في بعض الساوندتراك الي سمعته للي يعرف لعبة ديد سيل ال 2D كنت اسمع الطبل قريب صوت الانثى بعيد صوت دق الوتر ابعد شيء وخافت يمكن هذا تاثير الساونتيج الي يتكلمون عنه بس حبيت ذا الشيء
...
كمان من الميزات تحديد الصوت بالالعاب والله شيء صراحة يستاهل كل ريال وراضي جدا ولو اني تمنت اني اخذت اختها ال AD900X عشان بس فصل الالات يكون افضل واكون كذا معد احتاج سماعة للالعاب والله شيء شيء يستاهل رغم ان تركيزي ضغيف لكن لما اخذتها وانا كنت بصعوبة افوز في BUBG فزت قيمن ورى بعض وقيم اليوم الي بعده فما ادري اذا المسألة صدفة ولا السماعة سوت فرق ولا لعبي تحسن عارف ان التحديد فيها افضل بس ما توقعت ان فرق التحديد يمكن يخليني انهي اقيام وحدي وكمان لاحضت انو بعد لما جتني جديدة كان التحديد اكثر حدة ولما حرقتها قلت الحدة قاعتقد اني استعجلت بالحرق الي يخذها لا يحرقها يخليها زي ما هي

العيوب

صراحة اول عيب لازم ينذكر جودة الصناعة جدا رخيصة ما تنكسر بسهولة من خفتها بس الخوف على السلك مسالة انه ينقطع اذا عندك اخوان صغار او ابناء احتمال كبير او ممكن تدعس بكفرات الكرسي عليه لان السلك اطول من الازم وخفيف
...
الشي الثاني انا رغم ان راسي يميل للكبر لكن مع ذلك راخية علي ما جرت سالفة المطاط لكن بشوف واجرب الي راسه صغير ما اتوق بتركب على راسك اصلن وامكن سالفة المطاط ما تعجبك

مقارنة بينها وبين DT770

احس المقارنة هنا ظالمة بحكم ان وحدة مغلقة ووحدة مفتوحة جدااااا
في الالعاب بشكل عام التنفاسية وغير التنافسية ال AD700x افضل بفرق حدود 40%
>>
في الافلام ال DT770 افضل من ناحية العزل وتدخلك اجواء الفلم بنسبة 30%

الاغاني على حسب اذا انت تحب الايدت وسماع تفاصيل اكثر بالصوت فال DT770 افضل اذ تحب الاستمتاع وسماع الساوندتراكات والاشياء الي تحس الساونتيج يلعب فيها دور فبتكون ال AD700X بذا السعر او روح لل HD6xx مع داك محترم اذا بترمي الثنين ذولي ب******* اقصد من ناحية الاغاني

التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة جيمر مبتدئ ; 24-05-2021 الساعة 02:41 PM.
جيمر مبتدئ غير متصل  
4

قديم 24-05-2021, 03:13 PM #2446
abdr1417
مشارك

الصورة الرمزية abdr1417

سؤال لأهل الخبرة في مجال الصوتيات خاصة الداكات.

انا توني مسوي ابقريد للنطام حقي من مودي /ماجني إلى توبنق D70S/A90
الداك فيه اكثر من خيار لاستقبال الصوت: حاليا شابكه على البي سي عن طريق سلك اليو اس بي و سلك الابوتكال و عن طريق البلوتوث

الملاحظة أنه الصوت عن طريق البلوتوث أصفى و أقوى من اليو اس بي أو الابوتكال
هل هذا الشيء طبيعي أو لا ؟ هل ممكن أن جودة السلك هل اللي تأثر في الشيء هذا

خبرتكم يا شباب

abdr1417 غير متصل  

قديم 24-05-2021, 04:11 PM #2447
عود اسنان
مشارك

الصورة الرمزية عود اسنان

السلام عليكم

عندي سماعه hd58x وش افضل اخذ لها goxlr ولا fiio k5 pro او اي امب/داك ثاني ؟

منب ستريمر

التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عود اسنان غير متصل  

قديم 24-05-2021, 04:15 PM #2448
hamedstar
مشارك

الصورة الرمزية hamedstar

مشاهدة المشاركة الأصلية
RoOomi7xx
السلام عليكم

بعطيكم تجاربي يشكل مختصر

اول سماعة شريتها وبدأت فيها كانت:

Sennhieser Game One

والاغلب يقول نفس PC37x

السماعة كانت مثالية للشوتر وسعرها حلو على وقتها. كويسة بشكل عام في الافلام والالعاب وتحديد الصوت كويس بس صوتها دافي بزيادة. طبعاً ماتحتاج امبلفاير قوي , شي بسيط يكفيها.

Audio Technica M50x

ما انصح فيها خاصة انه فيه خيارات افضل ذي الفترة
الصوت V-Shaped والبادز مو مريحة وصغيره واذا غيرتها ببادز عليها فوم ثقيل يصير البيس تفجيري بشكل بايخ. مافيها ذيك التفاصيل او الصوت الناعم وتحديد الصوت سيء , بس تعتبر سماعة مقبولة بشكل عام.

Audio Technica AD900x

اكثر سماعة ظلمتها وبعتها بسرعة بسبب الراحة , مدري وش مشكلة الشركة ذي مع البادز الصغيرة عشانهم يابانيين اذانيهم صغيرة
غيرت البادز من شركة Brainwavz ونفس الشي مو مريحة على الاذن بس مريحة على الراس وخفيفة.

الصوت كان فااتح والساوند ستيج بطل , بشكل عام ممتازة للشوتر والافلام بس اتوقع اذا شخص اذنه حساسة للاصوات الحادة ماتناسبه.

Sennheiser HD6xx

سماعة مثالية صوتها دافئ وراقي , البيس خفيف والميدز مرتفعة والهاي موزونة , اصوات البشر في الاغاني روعة بشكل خورافي

تفاصيلها ممتازة جداً , ساوند ستيج ضيق جداً وتحديد صوت جيد.

الراحة مايحتاج , سينهايزر ماتنسى الراحة

ارشحها بقوة حتى الآن وتغذيتها مو مرة صعبة بس يبيلها شي كويس

AKG K712 Pro

السماعة الي خيبت ظني وحطمتني للاسف , كنت متوقع منها شي رهيب

الراحة لايعلى عليها خفيفة مثل الريشة على الرأس

هنا نجي للصوت الي ماناسبني ابد, بالنسبة لي السماعة Warm لدرجة الازعاج مع انه الاغلب يقول السماعة bright بس سألت شخص ثاني جربها انه كلامه نفس كلامي, صوتها غريب وماتقدر ترفعه بالشكل المطلوب , تحس ب "Fatigue"

طبعاً فيها تفاصيل حلوة وكويسة في الافلام بس ما ارشحها لا العاب ولا اغاني.
ال Bass مشطوب تماماً والMids صوتها كانها طالعة من الانف ابداً مو طبيعي وميت اما الHighs كويسة

الساوند ستيج يعتبر واااااسع

طبعاً السماعة واحدة من اصعب السماعات في التغذية

DT1990 Pro

السماعة الشاملة
مثالية من كل النواحي

الراحة اكيد ممتازة سماعات بايردايناميك تصميمها جودة عالية وتحس بمتانتها وايضاً مريحة بشكل كامل ماواجهت اي مشاكل معاها,

الصوت: V-Shaped شوي

ال Bass فيه طبقات صوت تحس فيها وبتفاصيلها, يعتبر شوي مرتفع بالبادز الي راكبة عليها وممتعة في الاغاني , اما البادز الثانية اخف وباهت شوي , بالنسبة لي افضل مو من محبين البيس.

الMids اعتبرها راجعة شوي وماناسبتني كثير بس صوتها حلو وطبيعي شوي

الHighs فيها تفاصيل ممتازة مرة وبعض الاحيان تضرب في الاذن حدة خفيفة بس بشكل بسييييط

تفاصيل الصوت في الالات الموسيقية قوية وممتازة

تحديد الصوت ماقد شفت سماعة بمواصيلها الا اخر سماعة جربتها , كملوا عشان تعرفوا

اعتبرها واحدة من افضل السماعات الي جربتها وشاملة لكل شي وخيار مناسب للاغلبية.

تغذيتها سهلة وماتفرق كثير من امبلفاير لآخر الا التيوب , وانصح بالتيوب عشان يخفف حدتها.

Brainwavz HM5

سماعة اقتصادية الي يبي يجرب الصوت الNeutral

الراحة جيدة , البادز حارة شوي لانها جلد

طبعاً وصلتني السماعة فيها imbalance الصوت اليمين اعلى من اليسار بحوالي 6% تواصلت مع الشركة سحبو علي

جودة التصنيع سيئة وبلاستيكية بحتة وخفيفة مرة

الصوت محايد وحلو بس يبيلها امب دافي عشان يخفف حدتها وصوتها الBright, بس بالنسبة لي استمتعت فيها , واتوقع الحين سماعة AKG K361 قفلت عليها.
ما انصح فيها الا الي يبي يشطح شوي

Koss KPH30i

الحلوة الي اذهلتني بصوتها مقارنة بسعرها

مريحة وخفيفة وعملية , مشكلتها سلكها نحيييف تحس ممكن ينقطع بسهولة

الصوت ممممممتع الي يبي يستخدم شي خفيف على الجوال وهو في المجلس مثلا صوت غني وتحس انه مليان طاقة

طبعا ماهي سماعة ذات التفاصيل او الاداء الخورافي لكن رهيبة للي يبي شي خفيف لكن مشكلتها الوحيدة بالنسبة لي وممكن الاغلب يشوفها ميزة , الBass قوي شوي.

راح اعدل عليها واشتري لها Pads غير , يمدحون BOKIE وراح اوافيكم بالتجربة.

T50RP Argon MK3

في البداية حسيت صوتها عادي لكن من مجرد اني تعودت عليها على الامبلفاير المناسب استمتعت فيها لاقصى درجة , جلست فترة ما استخدم غيرها.

صوتها نوعاً ما طبيعي ومحايد مع زيادة في الBass, الفوكالز ممتعة وموزونة فيها تفاصيل حلوة ممتعة.

مشكلتها الوحيدة التغذية وللاسف النسخة الي معي مو بالنسد, وانصح اي احد يبي ياخذها يدفع زيادة عشان يحولونها بالنسد عشان تاخذ طاقة اعلى

قد ماني معطيها قوة احس ماتكفي, واحس صوتها ممتاز مرة مع هايبرد تيوب امب ما اعرف ليش بس احس ناسبها.

Hifiman he4xx

اكثر سماعة عاصرت اجيال السماعات الي معي ولازلت استخدمها

من ناحية الراحة اول ماجربتها ضايقتني بسبب صغر البادز بس بعد فترة تعودت عليها
الجلد الي فوق سيء وحجر وركبت عليها قماش عشان تصير اريح

الصوت : مثالي بالنسبة لي , تفاصيل وساوند ستيج متوسط وتحديد صوت حلو

تعتبر شوي Bright بس مو بشكل يصنج , في الموسيقى بطلللة مرة

الBass خفيف بس بعض الاحيان يضرب بشكل حلو

ال mids جميلة جداً

والHighs ماعليها كلام

ممكن مع ال EQ تصير السماعة Perfect بس انا من محبين الصوت الخام ما احب التعديل.

ماتحتاج تغذية قوية بس يبيلها دف شوي , الفترة ذي تحصل امبلفايرات رخيصة وقوية, مليان.

Hifiman He400i 2020

نفس ال 4xx بس اريح واحس صوتها warm بشكل بسييييط والBass اقوى بشكل بسييييط , يمكن يتهيألي ما اعرف لكن لو تجيب لي السماعتين وانا مغمض ممكن ما اعرف افرق بينهم.

Audeze LCD 2

الراحة : ممتازة بس يعيبها ثقلها, ثقيلة لدرجة ماتقدر تميل راسك قدام الا وتطيح منك.

الصوت وش اقول ووش اخلي

الBass افضل اداء قد سمعته , من دقة وطبقات وتفاصيل وقوة

الMids صراحة فيها شي غريب, صوتها طبيعي ومرتفع شوي بس ابداً ماحسيت انه غطى على الHighs او Lows, ذا دليل انه فصل الصوت فيها ممتاز جداً

الHighs رهييييبة لكن فيه درجة صوت في Vocals النساء حادة شوي ومرهقة, مني قادر احددها في ال Equalizer هي الدرجة ذي في الMids او الHighs

تحس كل شي فيها قوي ومفصل
السماعة اشغل عليها اي شي رهيب فيها وخاصة الالعاب, البيس فيها مرة خيالي
لكن تحديد الصوت مو الافضل بس يؤدي بشكل كويس

من ناحية التغذية تعتبر سهلة الى حد ما, وانصح بامب ناعم ومايكون تيوب طبعاً لانه البلانر ماينفع معاه تيوب.

DT990 Pro

اخذتها تجربة من صديق لي , ماكملت يومين الا رجعتها له
طبعاً مو معناتها سيئة بس مو جوي مرررة الBass قوي والMids بعيدة, طبعاً بعد تجاربي عرفت احدد بسرعة اذا السماعة تناسبني ولا لا. وماقدرت اتحملها

Sennheiser 560 S

الراحة مايحتاج سينهايزر تشتري وانت مغمض

السماعة الي ممكن استغني عن اي سماعة عشانها , واشوفها قفلت على 6xx بالنسبة لي السماعة المتكاملة , رغم انها Flat , و Neutral الا اني ما احس بذا الشي وفيها لمسة دفئ بسيطة تعطيها طبيعة صوت ممتعة ومو مملة

الBass مرررررة حلو وعمييييق
الMids طبعاً لعبة سينهايزر T_T متتتعة , احس شوييييية مرتفع بس ناسبني مرة
الHighs حلوة وماتصنج وفيها تفاصيل ممتازة

كل شي موزوووووووووووون

وهنا نجي لتحديد الصوت الي ذكرته مع DT1990. فعلياً احسه بنفس مستوى الDT1990 او افضل منها, اعرف اذا الصوت وراي او قدامي وذا الشي كنت اواجه صعوبة فيه في اي سماعة خاصة في الشوتر بس ذي السماعة صرت اعرف احدد فيها بشكل خورافي خاصة بذا السعر , صدمتني.

اتوقع لمحبين الBass القوي ممكن ماتناسبهم.

العدة الي استخدمتها على السماعات بشكل عشوائي

الداك
AudioEngine D1 + SMSL M100 + Aune X1S + Denafrips Ares II + Topping D50s

الامبلفايرات
SMSL SP200 + Drop THX 789 + Cavalli Tube Hybrid + Little Dot MK III + JDS Labs Atom + Topping A50s

ان شاء الله اكون لخصت كلامي بشكل مفهوم وافدتكم

الله يسعدك وشاكرين على تجربتك والمعلومات القيمة
ممكن افضل سماعة فيهم للافلام وسعرها يكون مناسب

hamedstar غير متصل  
0

قديم 25-05-2021, 11:28 AM #2449
RoOomi7xx
نشيط

الصورة الرمزية RoOomi7xx

مشاهدة المشاركة الأصلية
عود اسنان
السلام عليكم

منب ستريمر

ما انصح بالGoXLR اذا تبحث عن الاداء المثالي, K5 ممتاز.

مشاهدة المشاركة الأصلية
hamedstar
الله يسعدك وشاكرين على تجربتك والمعلومات القيمة
ممكن افضل سماعة فيهم للافلام وسعرها يكون مناسب

وياك يارب.

من رأيي اهم شي تبعد عن السماعات الحادة او المحايدة وانصح بالدافئة عشان تجلس ساعات وانت تتابع افلام بدون ماتتعب.

عندك HD599 من سنهايزر من رأيي مرة بطلة لاجيت اتابع افلام او انمي او حتى اغاني او العاب, سماعة تقريباً شاملة لكل شي حتى الراحة لايعلى عليها وانصح تشوف تخفيض لها بأقل من 150 دولار تحصل كثير.

ماذكرتها في تجاربي لاني شريتها في الفترة الاخيرة هي واختها 579 وباقي ماحللتهم.

اذا تبي 6xx ترا ممتازة مرة او اختها 58x كلهم ممتازين للافلام.

ودي انصحك بHifiman مثل 4xx او 400i بس مو مرة ممتازة في الراحة. والافلام يبيلك شي تلبسه وتنساه.

RoOomi7xx غير متصل  

قديم 25-05-2021, 07:32 PM #2450
hamedstar
مشارك

الصورة الرمزية hamedstar

مشاهدة المشاركة الأصلية
RoOomi7xx
ما انصح بالGoXLR اذا تبحث عن الاداء المثالي, K5 ممتاز.

وياك يارب.

من رأيي اهم شي تبعد عن السماعات الحادة او المحايدة وانصح بالدافئة عشان تجلس ساعات وانت تتابع افلام بدون ماتتعب.

عندك HD599 من سنهايزر من رأيي مرة بطلة لاجيت اتابع افلام او انمي او حتى اغاني او العاب, سماعة تقريباً شاملة لكل شي حتى الراحة لايعلى عليها وانصح تشوف تخفيض لها بأقل من 150 دولار تحصل كثير.

ماذكرتها في تجاربي لاني شريتها في الفترة الاخيرة هي واختها 579 وباقي ماحللتهم.

اذا تبي 6xx ترا ممتازة مرة او اختها 58x كلهم ممتازين للافلام.

ودي انصحك بHifiman مثل 4xx او 400i بس مو مرة ممتازة في الراحة. والافلام يبيلك شي تلبسه وتنساه.

شكرا جزيلا اخي الكريم الانواع اللى ذكرتها هل تحتاج الي داك وامب
بالتوفيق

hamedstar غير متصل  

قديم 26-05-2021, 08:02 AM #2451
RoOomi7xx
نشيط

الصورة الرمزية RoOomi7xx

مشاهدة المشاركة الأصلية
hamedstar
شكرا جزيلا اخي الكريم الانواع اللى ذكرتها هل تحتاج الي داك وامب
بالتوفيق

العفو حياك,

اذا المذربورد فئة كويسة غالباً ماتحتاج امب ل599 لكن 4xx و 58x و 6xx تحتاج.

RoOomi7xx غير متصل  

قديم 26-05-2021, 05:23 PM #2452
Dr death
مشارك

الصورة الرمزية Dr death

مشاهدة المشاركة الأصلية
عود اسنان
السلام عليكم

منب ستريمر

خذ لك goxlr الميني ممتاز وتقدر تستخدمه في المستقبل اذا ودك تستخدم مايك احترافي سعره نازل شوي احين اما اذا ودك شي احترافي ممتاز فروح على
Audient iD14 MKII لكن لازم يكون عندك مدخل USB-C جداً ممتاز ويعتبر من الهاي اند

التوقيع
( كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )
اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ، وتحول عافيتك ، وفُجأة نقمتك وجميع سخطك
اللهمّ اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

Dr death غير متصل  

قديم 27-05-2021, 01:42 PM #2453
XXfroosXX
بارز

الصورة الرمزية XXfroosXX

Arctis 7 or Corsair virtuso

XXfroosXX غير متصل  

قديم 27-05-2021, 07:52 PM #2454
دايخ في عالم كريزي
متميز

الصورة الرمزية دايخ في عالم كريزي

مشاهدة المشاركة الأصلية
دايخ في عالم كريزي
عندي DT990 وعالية بال High and low frequncy وادور شي ممتاز بال Mid لقيت HD6xx لكن ابي اعرف كيف طريقة Drop بالشحن؟ مباشر ؟ وكم ياخذ يوم تقريبا وهل فيه مكان اخر غير drop اخذها منه

ابشركم الحمدلله طلبت في تاريخ 21 ووصلت اليوم. ست ايام توصيل ممتاز جدا ماشاء الله.

توي اجربها وماشاء الله ال Mid قاعد يبين من البداية

التوقيع

دايخ في عالم كريزي غير متصل  

قديم 27-05-2021, 11:03 PM #2455
AloooLy1
مشارك

الصورة الرمزية AloooLy1

AloooLy1 @Twitter

السلام عليكم ..

بطلب سماعة 6xx ومعها Schiit magni +3 و Schiit Modi

بس للاسف مايمدي اطلب الا سماعة وشيء واحد من العدة والباقي الشهر الجاي بحكم الميزانية انضربت شوية ..
وش تنصحون اطلب Schiit magni +3 اول ولا Schiit Modi ؟

+ هل فيه خيارات افضل من الي فوق ولا أعتمد ؟

التعديل الأخير تم بواسطة AloooLy1 ; 27-05-2021 الساعة 11:10 PM.
AloooLy1 غير متصل  

قديم 28-05-2021, 02:02 AM #2456
abo_s3eed
فعال

الصورة الرمزية abo_s3eed

مشاهدة المشاركة الأصلية
AloooLy1
السلام عليكم ..

بطلب سماعة 6xx ومعها Schiit magni +3 و Schiit Modi

بس للاسف مايمدي اطلب الا سماعة وشيء واحد من العدة والباقي الشهر الجاي بحكم الميزانية انضربت شوية ..
وش تنصحون اطلب Schiit magni +3 اول ولا Schiit Modi ؟

+ هل فيه خيارات افضل من الي فوق ولا أعتمد ؟

ما يمديك تشغل الداك ذا بدون امب لكن العكس يمديك انك تاخذ الماقني بعدين تشبك فاللوحه دايركت بكيبل RCA to 3.5 وتصير اللوحه داك لين تشتري الModi بعدين وتشبكهم سوا ب RCA to RCA

لكن ما فكرت بال FiiO K5 Pro جدددا اسسسظووووري امب وداك بنفس الوقت

لكن اذا صامل على الامب والداك منفصلين انصحك بJDS Atom AMP + JDS Atom Dac الصوت فيهم اصفى وافضل من الSchiit لكن الباور اقل شويتين بس يكفي السماعه وزود

abo_s3eed غير متصل  

قديم 28-05-2021, 02:05 AM #2457
abo_s3eed
فعال

الصورة الرمزية abo_s3eed

مشاهدة المشاركة الأصلية
XXfroosXX
Arctis 7 or Corsair virtuso

Philips SHP9500 + V-Moda mic

abo_s3eed غير متصل  

قديم 28-05-2021, 06:46 AM #2458
Dr death
مشارك

الصورة الرمزية Dr death

أفضل سماعة جيمنج بلوتوث وتشتغل على جميع الاجهزة
SteelSeries Arctis 7

التوقيع
( كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )
اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ، وتحول عافيتك ، وفُجأة نقمتك وجميع سخطك
اللهمّ اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

Dr death غير متصل  
1

قديم 28-05-2021, 10:52 AM #2459
AloooLy1
مشارك

الصورة الرمزية AloooLy1

AloooLy1 @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
abo_s3eed
ما يمديك تشغل الداك ذا بدون امب لكن العكس يمديك انك تاخذ الماقني بعدين تشبك فاللوحه دايركت بكيبل RCA to 3.5 وتصير اللوحه داك لين تشتري الModi بعدين وتشبكهم سوا ب RCA to RCA

لكن ما فكرت بال FiiO K5 Pro جدددا اسسسظووووري امب وداك بنفس الوقت

لكن اذا صامل على الامب والداك منفصلين انصحك بJDS Atom AMP + JDS Atom Dac الصوت فيهم اصفى وافضل من الSchiit لكن الباور اقل شويتين بس يكفي السماعه وزود

اجل ع كدا بعتمد ع كلامك على الكامبو حق jds

سؤال اخير ... الموقعين drop و jds labs يحسب الضريبة وقت الدفع ولا وقت ماتوصلني الشحنة ادفعها ؟
و الكومبو لازم اشتري له وصله ولا محول ولا على طول اطلبها ؟

التعديل الأخير تم بواسطة AloooLy1 ; 28-05-2021 الساعة 11:06 AM.
AloooLy1 غير متصل  

قديم 28-05-2021, 01:09 PM #2460
abo_s3eed
فعال

الصورة الرمزية abo_s3eed

مشاهدة المشاركة الأصلية
AloooLy1
اجل ع كدا بعتمد ع كلامك على الكامبو حق jds

سؤال اخير ... الموقعين drop و jds labs يحسب الضريبة وقت الدفع ولا وقت ماتوصلني الشحنة ادفعها ؟
و الكومبو لازم اشتري له وصله ولا محول ولا على طول اطلبها ؟

دروب وJDS بتدفع فالموقع قيمه السلعه والشحن واذا وصلت هنا بتدفع انت الضريبه, وبخصوص الكومبو كل شيء بيجي معه الا كيبل الRCA to RCA ما بيحي ويفضل انك تاخذ حق JDS نفسهم يجيك قصير وممتاز او اشتر من اي شركه ثانيه من امازون وغيرها بس تاكد انه من شركه مغروفه و قصير اذا يهمك الشكل والترتيب بس مغ كذا ما زلت افضل حق JDS نفسهم

https://jdslabs.com/product/stack-rca-cables/

abo_s3eed غير متصل