بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > البوابة العامة > الأخبار التقنية
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

موضوع مغلق

قديم 03-06-2020, 10:36 PM #101
Mr vita
مشارك

الصورة الرمزية Mr vita

افتراضي رد: مباشر - Spacex تطلق مكوك مع شخصين داخله

مشاهدة المشاركة الأصلية
ghhgg
بعيد كل البعد عن نقاشكم الي اخذ يتشعب عن الموضوع الاساسي .

بدون حتى ما تشغل الفيديو او البث المباشر تقدر تعرف ان الاطلاق فيه شغله ماتدخل الراس ,

الغيوم يا جماعة وين راحت ؟ .

انا رجعت وشغلت البث ولاحظت الغيوم في مشهد ترجع وفي الكام الثاني الي هي ابعد بشوي من الكام الاول تختفي الغيوم , واثناء الاطلاق الغيوم في مشهد مالي الدنيا وفي مشهد ثاني مختفيه ..

حبيبي انت وينك ترا هذي الاطلاقات قدام خلق الله تصير بامريكا احجز اقرب تذكرة وتعال وشوف ماهو مقطع باليوتيوب ترا

Mr vita غير متصل  
6 Yes No

قديم 03-06-2020, 10:41 PM #102
Mr vita
مشارك

الصورة الرمزية Mr vita

مشاهدة المشاركة الأصلية
Jhin
للحين فية ناس مصدقة كذبتهم ؟ هم صحيح عندهم اختراعات لكن ناسا و طلوع على سطح القمر وين يبوي اصلا حتى باللقاءات التلفزيونية كل واحد يجيب كلام مختلف عن الثاني .. وبنفس موقع ناسا مافيه صورة وحدة حقيقة للارض وهم كاتبين هذا الشي يعني طلعتوا سطح القمر قبل 50 سنة ماتقدرون تجيبون صورة من السماء للارض (لو فعلا طلعوا قبل 50 سنة كان اللحين مسوين رحلات للقمر )

حتى بشكل الشمس يقولون انها عبارة عن براكين واي واحد يستخدم فلتر الشمس مايشوف البراكين والانفجارات حقتهم

هذا غير اختفاء النجوم من فديوهاتهم السماء صافية سبحان الله

المشكلة للاسف لانهم سابقينا بكل شي فصار اي شي منهم حقيقه خلاص تبرمجنا

مين قالك مافي صورة للارض
هذي ال Blue Marble موجودة من 1972 :
وبالنسبة للمقطع مايحتاج شفت اول دقيقتين ومت ضحك اجل لندن واستوديو وين ياكونان وانت منت حاط ربع سطر دليل.
+ياخوي لاتحط لنا مقاطع وتصرفنا عطنا علمك انت ونتناقش مع بعض ياصديقي

التعديل الأخير تم بواسطة Mr vita ; 03-06-2020 الساعة 10:47 PM.
Mr vita غير متصل  
5 - 1 Yes No

قديم 03-06-2020, 10:59 PM #103
Khaled.A
عضو جديد

الصورة الرمزية Khaled.A

شي جميل

Khaled.A غير متصل  
0 - 2 Yes No

قديم 03-06-2020, 11:30 PM #104
Jhin
نشيط

الصورة الرمزية Jhin

مشاهدة المشاركة الأصلية
Mr vita
مين قالك مافي صورة للارض
هذي ال Blue Marble موجودة من 1972 :
وبالنسبة للمقطع مايحتاج شفت اول دقيقتين ومت ضحك اجل لندن واستوديو وين ياكونان وانت منت حاط ربع سطر دليل.
+ياخوي لاتحط لنا مقاطع وتصرفنا عطنا علمك انت ونتناقش مع بعض ياصديقي

صورة من عام 1972 ترا حنى بـ2020 معقولة مافية صورة جديدة وماراح يطلعون لك عشان ترتاح لان التركيب يفضحهم اذا غيرت التباين عشان كذا هم اختصروها وقالوا كلها تصاميم اجل وين راحت الاقمار الصناعية والكاميرات الخارقة

وهذي مشكلتك وانت مو اول ولا اخر واحد تابع الفديوهات بالكامل مو تتابع دقيقة وتترك الباقي

وانا ماعندي مشكلة اقدر افيدك بالي اعرفة لكن ماراح تتقبله لانك من الاساس ماتشوف الحجة الي بالفديوهات مجرد دفاع مستميت .. شوف الاسباب الي خلت الناس تقول انهم كذابين

انت مثل الداعية الي بيخلي النصراني يسلم وهو ماقراء في كتبهم لازم تشوف الحجة

وحتى اذا تبيها من الناحية الدينيه اسمع كلام الشيخ صالح الفوزان (على اني متاكد بتقول ايش عرفهم بالعلم والفضاء ) بس بقولك انه استدل بالقران والسنة والا عندك بعد اعتراض ؟

واتمنى تشوفة بالكامل كلها 1:28 ثانية

وبعدين انت ادلتك كلها فديوهات وماتبي احد يحط فديو عجيب !!

التوقيع

Jhin متصل الآن  
2 - 5 Yes No

قديم 03-06-2020, 11:53 PM #105
Mr vita
مشارك

الصورة الرمزية Mr vita

مشاهدة المشاركة الأصلية
Jhin
صورة من عام 1972 ترا حنى بـ2020 معقولة مافية صورة جديدة وماراح يطلعون لك عشان ترتاح لان التركيب يفضحهم اذا غيرت التباين عشان كذا هم اختصروها وقالوا كلها تصاميم اجل وين راحت الاقمار الصناعية والكاميرات الخارقة

وهذي مشكلتك وانت مو اول ولا اخر واحد تابع الفديوهات بالكامل مو تتابع دقيقة وتترك الباقي

وانا ماعندي مشكلة اقدر افيدك بالي اعرفة لكن ماراح تتقبله لانك من الاساس ماتشوف الحجة الي بالفديوهات مجرد دفاع مستميت .. شوف الاسباب الي خلت الناس تقول انهم كذابين

انت مثل الداعية الي بيخلي النصراني يسلم وهو ماقراء في كتبهم لازم تشوف الحجة

وحتى اذا تبيها من الناحية الدينيه اسمع كلام الشيخ صالح الفوزان (على اني متاكد بتقول ايش عرفهم بالعلم والفضاء ) بس بقولك انه استدل بالقران والسنة والا عندك بعد اعتراض ؟

واتمنى تشوفة بالكامل كلها 1:28 ثانية

وبعدين انت ادلتك كلها فديوهات وماتبي احد يحط فديو عجيب !!

اولا في مليون صورة مين قالك مافيه لكن انت تبي صورة التقطت بشكل كامل للارض بمرة وحدة وعطيتك وابشرك فيه غيرها ياحبيبي:
https://www.nasa.gov/sites/default/f...ericas_dxm.png سم هذي صورة ب2015
وحبيبي قلبي الموضوع ماهو مزاج تعترض ليش صوروا وليش طولوا عندك دليل انها غلط اثبت حتى لو صورو قبل مليون سنة ولاصوروا غيرها.
ثانيا انا ماحطيت اي مقطع غلطان حطيت مقطع وماله شغل وريتك تصوير للقمر يعني كلامي انا لكن نظام اعطيك كتاب الف صفحة واقولك اقراه ولا مقطع ساعة ولازم تشوفه هذا تهرب عندك دليل طرحه لاتقول شف فلان وعلان ياحبيبي.
ثالثا يومي تقولي دليل للشيخ انت تدري قبلي انه مثل مافيه دليل مع كلامك فيه مليون عالم مسلم قبل قرون قالو الارض مسطحة فالموضوع بالدين له اكثر من راي.
ونعم طبعا يعني انت اذا رحت تقنع الامريكان تقولهم الشيخ الفلاني قال كذب وماعندي اي دليل علمي. مع احترامي للشيخ طبعا وكل واحد له رأيه ومن حقه ماحد يجبر الثاني.

Mr vita غير متصل  
Yes No

قديم 04-06-2020, 12:01 AM #106
ASG
مشارك

الصورة الرمزية ASG

افتراضي مشاركة: رد: مباشر - Spacex تطلق مكوك مع شخصين داخله

مشاهدة المشاركة الأصلية
Mr vita
اولا في مليون صورة مين قالك مافيه لكن انت تبي صورة التقطت بشكل كامل للارض بمرة وحدة وعطيتك وابشرك فيه غيرها ياحبيبي:
وحبيبي قلبي الموضوع ماهو مزاج تعترض ليش صوروا وليش طولوا عندك دليل انها غلط اثبت حتى لو صورو قبل مليون سنة ولاصوروا غيرها.
ثانيا انا ماحطيت اي مقطع غلطان حطيت مقطع وماله شغل وريتك تصوير للقمر يعني كلامي انا لكن نظام اعطيك كتاب الف صفحة واقولك اقراه ولا مقطع ساعة ولازم تشوفه هذا تهرب عندك دليل طرحه لاتقول شف فلان وعلان ياحبيبي.
ثالثا يومي تقولي دليل للشيخ انت تدري قبلي انه مثل مافيه دليل مع كلامك فيه مليون عالم مسلم قبل قرون قالو الارض مسطحة فالموضوع بالدين له اكثر من راي.
ونعم طبعا يعني انت اذا رحت تقنع الامريكان تقولهم الشيخ الفلاني قال كذب وماعندي اي دليل علمي. مع احترامي للشيخ طبعا وكل واحد له رأيه ومن حقه ماحد يجبر الثاني.

لو عندهم صور للأرض عرضوها ، لكن مافيه

ASG غير متصل  
1 - 1 Yes No

قديم 04-06-2020, 12:03 AM #107
Mr vita
مشارك

الصورة الرمزية Mr vita

افتراضي رد: مشاركة: رد: مباشر - Spacex تطلق مكوك مع شخصين داخله

مشاهدة المشاركة الأصلية
ASG
لو عندهم صور للأرض عرضوها ، لكن مافيه

والله مافهمت كلامك قلنا وعدنا الصور موجودة وعطيتك مثالين ملتقطين بصورة وحدة.

Mr vita غير متصل  
1 Yes No

قديم 04-06-2020, 12:54 AM #108
ASG
مشارك

الصورة الرمزية ASG

افتراضي مشاركة: مباشر - Spacex تطلق مكوك مع شخصين داخله

٨ يعطيك العافية ، لكن الكلام موجه لـ Jhin إذا عنده صورة للأرض المسطحة
صورة قديمة أو جديدة ...

ASG غير متصل  
3 Yes No

قديم 04-06-2020, 12:55 AM #109
Jhin
نشيط

الصورة الرمزية Jhin

مشاهدة المشاركة الأصلية
Mr vita

مافية صورة على كلامهم انها حقيقية الا البلو ماربل يعني حتى الي انت حاطها 2015 فوتوشوب وسالفة طلوع الفضاء ومسبار يوصل للمريخ وهم مايقدرون يجيبون صورة جديدة ... هذي غير سالفة الصعود للقمر وانهم نسيوا الطريقة استخفاف بالعقول لابعد درجة

ولا تشيل هم الامريكان وعندنا ناس غرقانه بمستنقع ناسا .. وازيدك من الشعر بيت عند الاجانب اطروحات كثيرة تبين كذب ناسا هم الي نبهونا وعلمونا كيف نعرف ان الصور مفبركة وفديوهات مليانة باليوتيوب تبين تدليسهم وكل سنة يزيد عدد المؤمنين بلارض المسطحة وحنى كل شي مذكور بالقران والسنة لكن للاسف بعيدين عنها

وهو فعلا محد يقدر يجبر الثاني على وجهة نظرة .. لكن ماقد استوقفتك هذي الايات
( وسارعوا إلى مغفرة من ربكم وجنة عرضها السماوات والأرض أعدت للمتقين )
و
(وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ)

هذي ارض ناسا

والاية تقول

( وَالسَّماوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ )

المفترض حنى كمسلمين نوقف عند الايات هذي وشوية تركيز وراح نعرف ناسا على حقيقتها

وانت يا عزيزي عطني دليلك العلمي على شكل الارض ودورانها حول الشمس من غير اي استدلال من اليوتيوب او احد العلماء او حتى صورة .. بشوف منطقك العلمي

التوقيع

Jhin متصل الآن  
0 - 8 Yes No

قديم 04-06-2020, 01:29 AM #110
Mr vita
مشارك

الصورة الرمزية Mr vita

طيب ياصديقي اولا
الصورة الي جبتها حقيقية لكن نقول غلط ومافيه الا البلوماربل على الاقل فيه صورة. انت عندك بلوماربل تثبت سطحية الارض؟؟؟ لا طبعا مافي مثل ماقال حبيبنا. فوق.
ثانيا : ماله دخل ربعنا ولا غيرنا ترا فيه غرب يكذبون اشياء كثيرة ماهو معناته صدق واغلبهم للاسف ماعنده اي دليل علمي.
حتو لو استوقفتني بعض الايات مثل ماقلت لك القران ليس له تفسير واحد الدين راح يكون موضوعنا لو كان الكلام قطعي وواضح بان الارض مسطحة كان موضوعنا غير فخلينا بعيدين عن موضوع الدين لان زي ماقلتلك عندي اقوال تدعم الطرفين.
اخيرا: نعم عندي. ادلتي ياصديقي طبعا انا مادري الى اي درجة تبي يكون كلامنا علمي لكن بعدي كم نقطة على شكل رؤوس اقلام وممكن نتعمق بعدين.
اولا ببساطة اذهب الى اي ميناء ولاحظ السفن راح تلاحظ اسفل السفينة يختفي قبل اعلاها ممكن تشرح لي كيف يصير هذا الكلام على ارض مسطحة.
ثانيا: وقت الخسوف واكيد شفته من قبل تشوف الظل على سطح القمر منحني وهو بسبب ظل الارض الكروية ايضا. طبعا. تفسير الارض المسطحة للخسوف تفاهه لايوجد اي دليل واتحدى اي تفسير منطقي واتحدى تحسب لي متى راح يكون الخسوف القادم بنموذج ارض مسطحة.
طبعا غير انك ماتقدر تشرح اشياء فيزيائية بسيطة مثل ليه القمر والشمس فوقنا وعلى اي قوة يبعدون او يقرب وليه يدورون مثلا.

Mr vita غير متصل  
Yes No

قديم 04-06-2020, 02:29 AM #111
Jhin
نشيط

الصورة الرمزية Jhin

مشاهدة المشاركة الأصلية
Mr vita
طيب ياصديقي اولا
الصورة الي جبتها حقيقية لكن نقول غلط ومافيه الا البلوماربل على الاقل فيه صورة. انت عندك بلوماربل تثبت سطحية الارض؟؟؟ لا طبعا مافي مثل ماقال حبيبنا. فوق.
ثانيا : ماله دخل ربعنا ولا غيرنا ترا فيه غرب يكذبون اشياء كثيرة ماهو معناته صدق واغلبهم للاسف ماعنده اي دليل علمي.
حتو لو استوقفتني بعض الايات مثل ماقلت لك القران ليس له تفسير واحد الدين راح يكون موضوعنا لو كان الكلام قطعي وواضح بان الارض مسطحة كان موضوعنا غير فخلينا بعيدين عن موضوع الدين لان زي ماقلتلك عندي اقوال تدعم الطرفين.
اخيرا: نعم عندي. ادلتي ياصديقي طبعا انا مادري الى اي درجة تبي يكون كلامنا علمي لكن بعدي كم نقطة على شكل رؤوس اقلام وممكن نتعمق بعدين.
اولا ببساطة اذهب الى اي ميناء ولاحظ السفن راح تلاحظ اسفل السفينة يختفي قبل اعلاها ممكن تشرح لي كيف يصير هذا الكلام على ارض مسطحة.
ثانيا: وقت الخسوف واكيد شفته من قبل تشوف الظل على سطح القمر منحني وهو بسبب ظل الارض الكروية ايضا. طبعا. تفسير الارض المسطحة للخسوف تفاهه لايوجد اي دليل واتحدى اي تفسير منطقي واتحدى تحسب لي متى راح يكون الخسوف القادم بنموذج ارض مسطحة.
طبعا غير انك ماتقدر تشرح اشياء فيزيائية بسيطة مثل ليه القمر والشمس فوقنا وعلى اي قوة يبعدون او يقرب وليه يدورون مثلا.

الايات الي جبتها هي بلاساس دخلتني بشك بناسا ويوم بحثت شفت ان اصحاب الارض المسطحة حجتهم اقوى بكثير من ناسا

بخصوص البلوماربل كل الصور المفبركة ماتصدقها بس صدقت وحدة وخلاص كل كلامهم صار مصدق ولمعوميتك ترا حتى هي مافية اي دليل على صحتها

والغرب انت تسال كيف نقنعهم انت بلاول اقنعهم بلاسلام والا شكل الكون ملحوق علية وشي ثاني قلت لك الغرب عندهم اطروحات ممتازة مو كلها واهم شي تدخل بالعقل والمنطق واصلا انت بلاساس متمسك بصورة البلوماربل حقتهم

وبخصوص السفينة نفس الشمس وقت الغروب ولو تجيب منظار قوي تقدر تشوفها وهي بسبب مجال النظر

اما الكسوف والخسوف انت لازم تفهم شكل الارض والكواكب عند الارض المسطحة عشان كذا اقول شوف حججهم ووصفهم للكون لان مستحيل تفهمه اذا كتبتة لكن بحاول ابينها لك بشكل بسيط الكواكب بدل ماهي تدور حول الكرة الارضية هي فوقنا

ولية يدورون القران ذكر ان القمر منازل عشان نحسب الايام والاشهر والنجوم زينة ودليل ورجوم لشياطين وهذي ما يحتاج مفسر واضحة الا اذا انت بتفهمها بشكل ثاني شي راجع لك

وماشاءالله عليك شكلك فيزيائي طيب انت اشرح لنا كم يبعد عنا ولية يبعد ؟ اهم شي ماتكون مثل ناسا يقولون الثقب الاسود يبتلع كل شي حتى الضوء طيب كيف صورتوه ؟ نبي نشوف مافية خليكم على فديوهات cgi والصور المفبركة بالله كيف نصدقها ؟

فية شي ثاني عمرك شفت وجة ثاني للقمر ؟ ونفس الكلام على الشمس (قرص اصفر فية نقطتين بلاسود) مهما حاولت ماراح تشوف وجه ثاني لهم اذا هم فعلا كرويين مانشوف اشكالهم الكروية الا عند ناسا

التوقيع

Jhin متصل الآن  
2 - 4 Yes No

قديم 04-06-2020, 02:44 AM #112
Mr vita
مشارك

الصورة الرمزية Mr vita

مشاهدة المشاركة الأصلية
Jhin
الايات الي جبتها هي بلاساس دخلتني بشك بناسا ويوم بحثت شفت ان اصحاب الارض المسطحة حجتهم اقوى بكثير من ناسا

بخصوص البلوماربل كل الصور المفبركة ماتصدقها بس صدقت وحدة وخلاص كل كلامهم صار مصدق ولمعوميتك ترا حتى هي مافية اي دليل على صحتها

والغرب انت تسال كيف نقنعهم انت بلاول اقنعهم بلاسلام والا شكل الكون ملحوق علية وشي ثاني قلت لك الغرب عندهم اطروحات ممتازة مو كلها واهم شي تدخل بالعقل والمنطق واصلا انت بلاساس متمسك بصورة البلوماربل حقتهم

وبخصوص السفينة نفس الشمس وقت الغروب ولو تجيب منظار قوي تقدر تشوفها وهي بسبب مجال النظر

اما الكسوف والخسوف انت لازم تفهم شكل الارض والكواكب عند الارض المسطحة عشان كذا اقول شوف حججهم ووصفهم للكون لان مستحيل تفهمه اذا كتبتة لكن بحاول ابينها لك بشكل بسيط الكواكب بدل ماهي تدور حول الكرة الارضية هي فوقنا

ولية يدورون القران ذكر ان القمر منازل عشان نحسب الايام والاشهر والنجوم زينة ودليل ورجوم لشياطين وهذي ما يحتاج مفسر واضحة الا اذا انت بتفهمها بشكل ثاني شي راجع لك

وماشاءالله عليك شكلك فيزيائي طيب انت اشرح لنا كم يبعد عنا ولية يبعد ؟ اهم شي ماتكون مثل ناسا يقولون الثقب الاسود يبتلع كل شي حتى الضوء طيب كيف صورتوه ؟ نبي نشوف مافية خليكم على فديوهات cgi والصور المفبركة بالله كيف نصدقها ؟

فية شي ثاني عمرك شفت وجة ثاني للقمر ؟ ونفس الكلام على الشمس (قرص اصفر فية نقطتين بلاسود) مهما حاولت ماراح تشوف وجه ثاني لهم اذا هم فعلا كرويين مانشوف اشكالهم الكروية الا عند ناسا

حبيبي عشان تقنع واحد بالدين لازم تقنعه ان الدين صح فلما تقول لواحد الدين يقول بشكل قطعي ان الارض مسطحة وهو عنده ادله علمية عمره مايكون مسلم.
ثانيا بالنسبة لموضوع الخسوف ماعطيتني اي دليل كلنا نعرف كيف يصور الخسوف بالارض الكروية وعن طريقة قادرين نحسب الخسوف لمية سنة قدام وانت قبلي تدري ان الحسابات دقيقه بالجزء من الثانية. واكرر واعيد مثل مانا بنموذج الارض الكروية قادر اعطيك متى بيصير الخسوف بعد قرن بالجزء من الثانية احسب لي ايه بنموذجك متى بيكون وليه.
الصور ماحد قال انها مفبركة وانت ماقدرت تثبت هالشيء اصلا. وقبل كل هذا ياحبيب قلبي انت ماعندك ربع صورة للارض المسطحة ولا لا يقدر اي شخص مسطح يزعم حتى انه عنده صوره.
وبالنسبة لوجه القمر نعم لان القمر يدور على محوره بنفس دورانه على الارض. انت ياحبيبي ماعندك دليل اصلا ليش القمر يدور ليش فيه قوة تحركه ليش ماهو واقف مكانه مثلا.
وبالنسبة لموضوع السفينة تراك غلطان غلطان غلطان مستحيل لو تقرب باي شيء. شكل توصل للجزء المختفي والمقاطع الي تقصدها اذا صورت من نفس المكان بارتفاع اكبر نعم راح يطلع لك اسفلها لكن اذا كنت في نفس مكانك لو تقرب بايش ماراح يطلع شيء معك وهالكلام يعرفه المسطح قبل المكور للارض.

Mr vita غير متصل  
1 Yes No

قديم 04-06-2020, 03:22 AM #113
Jhin
نشيط

الصورة الرمزية Jhin

مشاهدة المشاركة الأصلية
Mr vita
حبيبي عشان تقنع واحد بالدين لازم تقنعه ان الدين صح فلما تقول لواحد الدين يقول بشكل قطعي ان الارض مسطحة وهو عنده ادله علمية عمره مايكون مسلم.
ثانيا بالنسبة لموضوع الخسوف ماعطيتني اي دليل كلنا نعرف كيف يصور الخسوف بالارض الكروية وعن طريقة قادرين نحسب الخسوف لمية سنة قدام وانت قبلي تدري ان الحسابات دقيقه بالجزء من الثانية. واكرر واعيد مثل مانا بنموذج الارض الكروية قادر اعطيك متى بيصير الخسوف بعد قرن بالجزء من الثانية احسب لي ايه بنموذجك متى بيكون وليه.
الصور ماحد قال انها مفبركة وانت ماقدرت تثبت هالشيء اصلا. وقبل كل هذا ياحبيب قلبي انت ماعندك ربع صورة للارض المسطحة ولا لا يقدر اي شخص مسطح يزعم حتى انه عنده صوره.
وبالنسبة لوجه القمر نعم لان القمر يدور على محوره بنفس دورانه على الارض. انت ياحبيبي ماعندك دليل اصلا ليش القمر يدور ليش فيه قوة تحركه ليش ماهو واقف مكانه مثلا.
وبالنسبة لموضوع السفينة تراك غلطان غلطان غلطان مستحيل لو تقرب باي شيء. شكل توصل للجزء المختفي والمقاطع الي تقصدها اذا صورت من نفس المكان بارتفاع اكبر نعم راح يطلع لك اسفلها لكن اذا كنت في نفس مكانك لو تقرب بايش ماراح يطلع شيء معك وهالكلام يعرفه المسطح قبل المكور للارض.

كلنا درسنا شكل الارض ودورانها نعرفها وقلت للمرة المليون شوف حججهم وانت لازلت مصر وماتبي بس شاطر تنقل لي كلام ناسا والي هو بنسبة لي باطل وتجيبه لي كدليل بس ماعندك وقلت لك اشرحلنا الفزيائية حقتك وللحين ماشرحت شي وتقول القمر يدور حول نفسة طبعا هذا مو كلامك ماخذة من ناسا وانا او الانسان البسيط مانشوف الا وجة واحد حتى وان كان يدور مع الارض المفروض الي بسعودية يشوفون وجة والي بامريكا يشوفون وجة مختلف وكذالك الشمس وماهي مثل القمر لها تفاصيل سطح واحد وين مارحت راح تشوف نفس الشكل دائرة صفراء ونقطتين بداخلها

بعدين على بساطة وامكانية الارض المسطحة الا انهم يعطونك ادلة بسيطة مثل وجة القمر والشمس الي للحين مافية اجابة الا بفديوهات ناسا المفبركة وماتشوف اي فديو من عامة الناس يثبت صحة كلام ناسا

حتى القنوات العربية فاتحين باب المناظرة مع الكرووين بس مافية احد تشوفهم بس بالردود ونفس الكلام يتكرر على انهم منزلين شروحات لليل دوران الشمس والارض الغروب والشروق الفصول الاربعة لكن تشوف نفس الاسئلة هذي تتكرر عشان كذا انا اقولها شوف الفديوهات بعدين ناقش انت تحاول تقنعني ان الارض الكروية العالم كلها كانت مصدقتهم لكن بعد ماشفت حجج الفريق الثاني اقتنعت عطني ادلتك المبسطة الي اي شخص يقدر يسويها مو حسابات فيزيائية الي انت نفسك ماتدري عنها

التوقيع

Jhin متصل الآن  
1 - 2 Yes No

قديم 04-06-2020, 03:28 AM #114
Mr vita
مشارك

الصورة الرمزية Mr vita

مشاهدة المشاركة الأصلية
Jhin

كلنا درسنا شكل الارض ودورانها نعرفها وقلت للمرة المليون شوف حججهم وانت لازلت مصر وماتبي بس شاطر تنقل لي كلام ناسا والي هو بنسبة لي باطل وتجيبه لي كدليل بس ماعندك وقلت لك اشرحلنا الفزيائية حقتك وللحين ماشرحت شي وتقول القمر يدور حول نفسة طبعا هذا مو كلامك ماخذة من ناسا وانا او الانسان البسيط مانشوف الا وجة واحد حتى وان كان يدور مع الارض المفروض الي بسعودية يشوفون وجة والي بامريكا يشوفون وجة مختلف وكذالك الشمس وماهي مثل القمر لها تفاصيل سطح واحد وين مارحت راح تشوف نفس الشكل دائرة صفراء ونقطتين بداخلها

بعدين على بساطة وامكانية الارض المسطحة الا انهم يعطونك ادلة بسيطة مثل وجة القمر والشمس الي للحين مافية اجابة الا بفديوهات ناسا المفبركة وماتشوف اي فديو من عامة الناس يثبت صحة كلام ناسا

حتى القنوات العربية فاتحين باب المناظرة مع الكرووين بس مافية احد تشوفهم بس بالردود ونفس الكلام يتكرر على انهم منزلين شروحات لليل دوران الشمس والارض الغروب والشروق الفصول الاربعة لكن تشوف نفس الاسئلة هذي تتكرر عشان كذا انا اقولها شوف الفديوهات بعدين ناقش انت تحاول تقنعني ان الارض الكروية العالم كلها كانت مصدقتهم لكن بعد ماشفت حجج الفريق الثاني اقتنعت عطني ادلتك المبسطة الي اي شخص يقدر يسويها مو حسابات فيزيائية الي انت نفسك ماتدري عنها

ياحبيبي ياليت لو ترجع لواحد من ردودك مرك وحدة وتعطيني نظرية او قانون علمي وتشرحه لي عطيت ادلة وكل كلامك انت كذاب وانت كذا مانت قادر تكتب لي كلمتين علمية رد رديت عليك ولاتطرقت لكلامي ويليتك بس تشرح لي شيء واحد بس وبتصير اطلق انسان عندي بالدنيا.
متى بيصير الخسوف القادم واشرح كيف وصلت للرقم وهل الرقم صح اولا

Mr vita غير متصل  
Yes No

قديم 04-06-2020, 03:37 AM #115
Jhin
نشيط

الصورة الرمزية Jhin

مشاهدة المشاركة الأصلية
Mr vita
ياحبيبي ياليت لو ترجع لواحد من ردودك مرك وحدة وتعطيني نظرية او قانون علمي وتشرحه لي عطيت ادلة وكل كلامك انت كذاب وانت كذا مانت قادر تكتب لي كلمتين علمية رد رديت عليك ولاتطرقت لكلامي ويليتك بس تشرح لي شيء واحد بس وبتصير اطلق انسان عندي بالدنيا.
متى بيصير الخسوف القادم واشرح كيف وصلت للرقم وهل الرقم صح اولا

لمعلوميتك اوقات الخسوف والكسوف يعرفونها قبل ناسا وكرويتها بس برضه نفس السوال لك لية مانشوف اكثر من وجة وللحين مااعطيتني رد وعلى انه بسيط جدا ولا يحتاج حسبة او شي

التوقيع

Jhin متصل الآن  
0 - 3 Yes No

قديم 04-06-2020, 03:40 AM #116
أرطبون الجزيرة
نشيط

الصورة الرمزية أرطبون الجزيرة

أهم الشيء الفار اللذي ظهر في الساعة الـ 4 ونصف !
سبحان الله بس , فأر ويستطيع العيش والنجاة في الفضاء الخارجي وفوقها ينجوا من إحتكاك الصاروخ بالغلاف الجوّي

كل شيء ممكن نسلك فيه إلا محاولة إستحمارنا !!

التعديل الأخير تم بواسطة أرطبون الجزيرة ; 04-06-2020 الساعة 03:44 AM.
أرطبون الجزيرة غير متصل  
2 - 3 Yes No

قديم 04-06-2020, 04:25 AM #117
valmer

الصورة الرمزية valmer

مافيني حيل أكتب من جديد بموضوع أكل عليه الدهر وشرب لكن عموما هذا رد سابق لي بموضوع مشابه وفيه إجابة لمواضيع الأرض المسطحة وأيضا الوصول للقمر

https://www.adslgate.com/dsl/showpos...&postcount=177

التوقيع
استغفر الله من كل ذنب

valmer غير متصل  

قديم 04-06-2020, 04:26 AM #118
Mr vita
مشارك

الصورة الرمزية Mr vita

مشاهدة المشاركة الأصلية
Jhin
لمعلوميتك اوقات الخسوف والكسوف يعرفونها قبل ناسا وكرويتها بس برضه نفس السوال لك لية مانشوف اكثر من وجة وللحين مااعطيتني رد وعلى انه بسيط جدا ولا يحتاج حسبة او شي

اسف ياصديقي لكن والله انك غلطان اصلا فكرة الخسوف كلها محسوبة بناء على نموذج الارض الكروية واتحداك اتحداك تجيب لي حسبة فلكية لخسوف القمر بناء على الارض المسطحة. وبعدين كيف تقول ناسا وكرويتها شكلك تظن البشر قالو الارض كروية اول امس اكرر اتحداك اتحداك اتحداك واذا ماتدري قول مادري.

ثانيا: رؤية القمر من وجه واحد اكبر دليل على ان الارض كروية اصلا ياخي من جدك اولا بشرح لك ليش لو القمر وجه واحد اصلا راح ينسف كلامك.

ركز معي حط كورة على طاولة وأقعد انا في جهة وانت بالجهة المقابلة. كل واحد راح يشوف وجه ثاني.
https://imgur.com/M3bXVTv
طبعا ركز ان الصورة هنا 2D فهم مايشوفون نفس الوجه تخليها كرة كل واحد يشوف واجه منها وهذا طبعا مستحيل لان الي في استراليا يشوف نفس الي يشوفه بكالفورنيا نفس الي يشوفونه اهل الرياض مثلا.
اما بالنسبة للارض الكروية شوف معي
https://imgur.com/cWUm524
واحد بلندن وواحد بجنوب افريقيا. صح كلهم راح يشوفون نفس الوجه نعم نفس الوجه لان الارض كروية وماتقدر تثبت نفس الكلام بالارض المسطحة مستحيللللل :
وعشان اصدمك اكثر لاني متاكد انك ماتدري شوف صورة القمر من لندن :
وهذي صورة للقمر من كيب تاون جنوب الارض
ركز على معالم القمر وتضاريسه كيف مقلوبة بين الصورتين لان وحدة شمال ووحدة جنوب. طبعا ماعتقد بتقول الصور كذب لان على كذا ناخذ طيارة تشوف القمر قدامك واقنعك
طبعا اذا ياحبيبي ما اعطيتني اي كلام علمي بعد هذا الرد او شرحتلي سالفة الخسوف هنا راح اطلع للان الموضوع صار نقاش من طرف واحد وانت بشهادة اي احد يشوف ماقدرت تشرح اي نظرية علمية مرتبطة بالارض المسطحة.

لعدم نكر الحقوق للصور المستعملة هنا صاحب الفيديو الي خذته منه الصور :

التعديل الأخير تم بواسطة Mr vita ; 04-06-2020 الساعة 04:37 AM.
Mr vita غير متصل  
1 Yes No

قديم 04-06-2020, 04:42 AM #119
Mr vita
مشارك

الصورة الرمزية Mr vita

مشاهدة المشاركة الأصلية
valmer
مافيني حيل أكتب من جديد بموضوع أكل عليه الدهر وشرب لكن عموما هذا رد سابق لي بموضوع مشابه وفيه إجابة لمواضيع الأرض المسطحة وأيضا الوصول للقمر

https://www.adslgate.com/dsl/showpos...&postcount=177

اعذرني ماشفت ردك كفيت ووفيت والله.

Mr vita غير متصل  
Yes No

قديم 04-06-2020, 05:02 AM #120
The_Eagle
مبدع

الصورة الرمزية The_Eagle

مشاهدة المشاركة الأصلية
Mr vita
اسف ياصديقي لكن والله انك غلطان اصلا فكرة الخسوف كلها محسوبة بناء على نموذج الارض الكروية واتحداك اتحداك تجيب لي حسبة فلكية لخسوف القمر بناء على الارض المسطحة. وبعدين كيف تقول ناسا وكرويتها شكلك تظن البشر قالو الارض كروية اول امس اكرر اتحداك اتحداك اتحداك واذا ماتدري قول مادري.

ثانيا: رؤية القمر من وجه واحد اكبر دليل على ان الارض كروية اصلا ياخي من جدك اولا بشرح لك ليش لو القمر وجه واحد اصلا راح ينسف كلامك.

ركز معي حط كورة على طاولة وأقعد انا في جهة وانت بالجهة المقابلة. كل واحد راح يشوف وجه ثاني.
https://imgur.com/M3bXVTv
طبعا ركز ان الصورة هنا 2D فهم مايشوفون نفس الوجه تخليها كرة كل واحد يشوف واجه منها وهذا طبعا مستحيل لان الي في استراليا يشوف نفس الي يشوفه بكالفورنيا نفس الي يشوفونه اهل الرياض مثلا.
اما بالنسبة للارض الكروية شوف معي
https://imgur.com/cWUm524
واحد بلندن وواحد بجنوب افريقيا. صح كلهم راح يشوفون نفس الوجه نعم نفس الوجه لان الارض كروية وماتقدر تثبت نفس الكلام بالارض المسطحة مستحيللللل :
وعشان اصدمك اكثر لاني متاكد انك ماتدري شوف صورة القمر من لندن :
وهذي صورة للقمر من كيب تاون جنوب الارض
ركز على معالم القمر وتضاريسه كيف مقلوبة بين الصورتين لان وحدة شمال ووحدة جنوب. طبعا ماعتقد بتقول الصور كذب لان على كذا ناخذ طيارة تشوف القمر قدامك واقنعك
طبعا اذا ياحبيبي ما اعطيتني اي كلام علمي بعد هذا الرد او شرحتلي سالفة الخسوف هنا راح اطلع للان الموضوع صار نقاش من طرف واحد وانت بشهادة اي احد يشوف ماقدرت تشرح اي نظرية علمية مرتبطة بالارض المسطحة.

لعدم نكر الحقوق للصور المستعملة هنا صاحب الفيديو الي خذته منه الصور :

كفيت ووفيت يعطيك العافية
بس لي عتب عليك,, ما كان أفضلك أنك تقضي هذا الوقت اللي أخذته في شرحك
في كثير من الردود بشيء أخر تستفيد منه
انا اشوف انك قاعد تتضيع وقتك بالنقاش مع هؤلاء وعمرهم ماراح يقتنعوا
تركيبة عقلهم كده الجهل معشش في عقولهم واكثر شي يقدروا عليه هو إعطاء ديسلايك للردود العلمية المفحمة لهم ولأفكارهم الخزعبلية ههههه
أما أنك تطلب رد علمي من هؤلاء فهذا المستحيل بعينه

موفق عزيزي

التوقيع
لا إله إلا الله محمدُ رسولُ الله

The_Eagle غير متصل  
6 - 1 Yes No

موضوع مغلق