تجمع لعبة PUBG MOBILE
banner
2020-11-27 , 06:01 مساءً
شماالي عرعر’s Avatar
شماالي عرعر

مشارك

شماالي عرعر
محمد الجُهني كتب:
أول شي أنت شخص قليل أدب ولا ماترد بهذا الاسلوب الشوراعي
ثانيا مسوي الان انك قافط الذيب من ذيله وأن شركة عملاقه دخلها بمئات الملايين ياأمعه تتحالف مع هكر وتعطيه الثغرات!!

خليني أنا أعلمك لأن فعلا عقلك مايسوى ذرة من تراب

*شركة تنسنت المالكه لببجي دخلها من الرويال باس تعدى 400 مليون دولار هذا غير شحن الشدات على الملابس وتطوير الاسلحة.

*شركة تنسنت المالكة لببجي خصصت 35 مليون دولار لتطوير نظام الحماية وتجي أنت يامتخلف تقولي شركة عالمية تتحالف مع مطور هاك هندي عشان يخرب لعبتهم ويخترقها يوميا،، الهاكات يتبندون يوميا ويرجعون بحسابات ثانيه وأسالهم كم حساب راحت عليهم الين طفشوا..أنت عقلك حاطه في وين بالضبط!!

والله لو مااحترام للاخوان هنا كان علمتك شلون تتعلم ترد بأدب
مو مشكلتنا لو كنت أنت أصلا منوب والبوت اللي باللعبه تطور وأنت للان مكانك راوح وكل رجعت للوبي بطاوه تصيح هاك هاك!

اللعبه ماهي عاجبك طق راسك ب أقرب جدار ولاتلعبها جاي تبكي هنا ليه؟!

ياليتك ماتعبت نفسك ورديت والله اني ميت ضحك عليك وخاصه 35 مليون للحمايه
ودولار بعد زين ماكانت يورو هههههههههههههههه
واااو والله ببجي ذكيه وعارفه كيف توظف الاغبياء والجهال والحمقى مطبلين لها وبلا رواتب
اول شي اللعبه حمايه ضعيفه جدا واي شخص جاهل في البرمجه قادر يتلاعب في ملفات وحماية اللعبه
هذا اول شي
ثاني شي اللعبه متعاونه اصلا مع الهاك وكثير ناس من زمان تلعب بالهاك ولا تبندت ابد ولو يتبند يجيه الباند عشر دقايق والسبب ايم بوت ولا سرعه speed
وانا بنفسي شفت الشي هذا مع شخص اعرفه
ثالث شي لو كلامك صحيح دافعه 35 مليون للحمايه
والله حسيت ان هذا بنك مو لعبه يوم يدفعون عليه 35 مليون ياحليله الجاهل كذب الكذبه وصدقها
ولو مدفوع على الحمايه شي كان مدفوع 1000 دولار ولا 5 الاف دولار واضح الحمايه ضعيفه وهشه جدا
ولو الشركه مهتمه في اللعبه والله ماكان نسمع بشي اسمه هكر
وانه يتبند قبل يدخل القيم اصلا وقبل حتى يفتح اللوبي معه كانه معدل بملفات اللعبه
شوف اللعبه خربت والكل يصيح من الهاكات والشركه لا حياة لمن تنادي حتى الدعم الفني حذفوه من اللعبه
ويرد عليك روبوت رد الي وحتى البطولات حق crew الطاقم كلها هاكات وكثير يوتيوبر يقولو وين موظفي الشركه
عن الهاكات الي في البطولات ولا حياه لمن تنادي
تجي انت يالجاهل يالي ماعندك سالف وتسوي فاهم
والكلام الي يقوله 400 مليون دولار ياعمري هذي قيمة مشتركين الشارب شوتر
والله يا ان معلوماتك مضروبه وانك تتكلم ولا تدري ايش تقول
الله يكملك بعقلك هذا الي اقوله
2020-11-27 , 06:01 مساءً
2020-11-29 , 10:07 صباحاً
محمد الجُهني’s Avatar
محمد الجُهني

مبدع

محمد الجُهني
شماالي عرعر كتب:
ياليتك ماتعبت نفسك ورديت والله اني ميت ضحك عليك وخاصه 35 مليون للحمايه
ودولار بعد زين ماكانت يورو هههههههههههههههه
واااو والله ببجي ذكيه وعارفه كيف توظف الاغبياء والجهال والحمقى مطبلين لها وبلا رواتب
اول شي اللعبه حمايه ضعيفه جدا واي شخص جاهل في البرمجه قادر يتلاعب في ملفات وحماية اللعبه
هذا اول شي
ثاني شي اللعبه متعاونه اصلا مع الهاك وكثير ناس من زمان تلعب بالهاك ولا تبندت ابد ولو يتبند يجيه الباند عشر دقايق والسبب ايم بوت ولا سرعه speed
وانا بنفسي شفت الشي هذا مع شخص اعرفه
ثالث شي لو كلامك صحيح دافعه 35 مليون للحمايه
والله حسيت ان هذا بنك مو لعبه يوم يدفعون عليه 35 مليون ياحليله الجاهل كذب الكذبه وصدقها
ولو مدفوع على الحمايه شي كان مدفوع 1000 دولار ولا 5 الاف دولار واضح الحمايه ضعيفه وهشه جدا
ولو الشركه مهتمه في اللعبه والله ماكان نسمع بشي اسمه هكر
وانه يتبند قبل يدخل القيم اصلا وقبل حتى يفتح اللوبي معه كانه معدل بملفات اللعبه
شوف اللعبه خربت والكل يصيح من الهاكات والشركه لا حياة لمن تنادي حتى الدعم الفني حذفوه من اللعبه
ويرد عليك روبوت رد الي وحتى البطولات حق crew الطاقم كلها هاكات وكثير يوتيوبر يقولو وين موظفي الشركه
عن الهاكات الي في البطولات ولا حياه لمن تنادي
تجي انت يالجاهل يالي ماعندك سالف وتسوي فاهم
والكلام الي يقوله 400 مليون دولار ياعمري هذي قيمة مشتركين الشارب شوتر
والله يا ان معلوماتك مضروبه وانك تتكلم ولا تدري ايش تقول
الله يكملك بعقلك هذا الي اقوله

أنا قايل لك مسبقا أنك قليل أدب واشفق عليك
شكلك متصفق وأنت صغير وعندك عقد نفسيه ، صدقني تكسب في نفسك أجر لو تشوف لك طبيب نفسي يعالجك لأن بجد حالتك تصعب على الكافر،وأنا اقرأ ردك الغير محترم ما أقول الا اعان الله أهلك مساكين ، ربي ابتلاهم بواحد مثلك.

أنت بطل يلا روح فعل هاك مع تحديث 54 الأخير وأبي أشوفك في التوب 100 :7:
وبعدين تعال هنا خويك مفعل هاك وأنت تلعب معاه يرفع تقييمك زعلان ليه وأنت منوب تعتمد على خويك الهاك؟ !:35:

الآن اترك ببجي على جنب مساكين ماعندهم حمايه خل ناخذك على قد عقلك المتناهي الصغر..

خلينا نشوف وضع شركة أبل رقم 1 بالعالم ,اغنى وأكبر شركة تقنية حلوين؟
عندها سوفتوير قوي محكم ومغلق والهكرز يصدرون جلبريك ويكسرون الحمايه ومعروف أبل لديها أقوى فريق حماية في الكوكب.

فسر لي كيف شركة بحجم وقوة أبل تخترق ؟؟
طبعا لأنك إنسان أقل من عادي صعب تعرف الإجابه ولا عقلك راح يستوعب فريح بالك ولاعاد تبربر علينا لأن جبهتك قصفت أرضا وجوا.
2020-11-29 , 10:07 صباحاً
2020-11-29 , 10:53 صباحاً
ياسر ابو زياد’s Avatar
ياسر ابو زياد

الجريح

ياسر ابو زياد
باقي احد يلعب اللعبة انتهت خلاص
2020-11-29 , 10:53 صباحاً
2020-12-03 , 03:06 مساءً
ASGJ’s Avatar
ASGJ

نشيط

ASGJ
محمد الجُهني كتب:
شكلك متصفق وأنت صغير وعندك عقد نفسيه ، صدقني تكسب في نفسك أجر لو تشوف لك طبيب نفسي يعالجك لأن بجد حالتك تصعب على الكافر،وأنا اقرأ ردك الغير محترم ما أقول الا اعان الله أهلك مساكين ، ربي ابتلاهم بواحد مثلك.

وبعدين تعال هنا خويك مفعل هاك وأنت تلعب معاه يرفع تقييمك زعلان ليه وأنت منوب تعتمد على خويك الهاك؟ !:35:

الآن اترك ببجي على جنب مساكين ماعندهم حمايه خل ناخذك على قد عقلك المتناهي الصغر..

عندها سوفتوير قوي محكم ومغلق والهكرز يصدرون جلبريك ويكسرون الحمايه ومعروف أبل لديها أقوى فريق حماية في الكوكب.

طبعا لأنك إنسان أقل من عادي صعب تعرف الإجابه ولا عقلك راح يستوعب فريح بالك ولاعاد تبربر علينا لأن جبهتك قصفت أرضا وجوا.

هذي من الكيس ابن عمي ..

اما بالنسبه للعبه مافيه حماية قوية كلام فاضي والله اني سويت رادار لها بالموسم 12 و 13 اكواد منتشره بالهبل بالمواقع وكل مكان فيه هاكات بالالعاب يس مجرد ماينزل الهاك تنسد ثغرته بعد كم اسبوع اما اللعبه هذي ثغراتها موجوده من بداية اللعبه وبعضها للحين مستمره
2020-12-03 , 03:06 مساءً
2020-12-04 , 12:31 صباحاً
Hanto’s Avatar
Hanto

نشيط

Hanto
abdullah001 كتب:
الشباب الي يسألون عن الهاكات
احب اقولكم ان الشارب شوتر تقريباً بنسبة كبيرة شركة تابعة لببجي ومسوين انه من الهند وهو نصب تجنباً للمحاكمة او الانظمة
بدليل اني هاك من السيزون الثامن او التاسع والكلات عندي فوق 15 الى 30 كل سيزون وكل قيم مايقل عن الي قلته
واذا متت بوسط القيم من هاك اسمع الكل يتكلم عني والكل يبلغ ولا اي شي صار الى هذا السيزون
انا مسوي روت واتابع تحديثات الشارب اول بأول اذا جاني تحذير من الشارب اوقف يوم بالكثير الا وينزل تحديث في الشارب وتطلع لي العلامة الخضراء

من الاخر الي يبي يلعب ببجي يروت جهازة ويتوكل وينبسط لان كل قيم العب به اقل شي اصادف اربع خمس تيمات هاكات كلهم او ثلاثة منهم
طبعا نحن مسوين قروب تليقرام هاكات مننا تقريباً 3000 لاعب من السعودية والكويت والامارات وضايفين بعض
عندي حاليا 100 لاعب هاك مضاف عندي وماغير نجللد جلد في اصحاب الامفور الثلجي والكل مسج

خالص التحية والتقدير

الله لايحييك ولا يرفع قدرك عند الناس طول ماانت جالس تغش باللعبه وتضر اللي يلعبو فيها بغشك الحرام ولا مفتخر انك تذبح 15 وفوق والمشكله ماهي شطاره منك كله من الهاك ولا انت ماتسوا وافشل لاعب تركي مكمبر يدعسك دعس فما بالك احنا يامريض والله المفروض اي احد بالبوابة الرقمية يفتخر بالغش يبلع باند وينظف المنتدى من اشكالكم اللي خربت متعه اللعب النظيف الله ياخذكم ويفكنا من مبزرتكم ولعبكم النجس
2020-12-04 , 12:31 صباحاً
2020-12-05 , 02:47 صباحاً
ASGJ’s Avatar
ASGJ

نشيط

ASGJ
Hanto كتب:
الله لايحييك ولا يرفع قدرك عند الناس طول ماانت جالس تغش باللعبه وتضر اللي يلعبو فيها بغشك الحرام ولا مفتخر انك تذبح 15 وفوق والمشكله ماهي شطاره منك كله من الهاك ولا انت ماتسوا وافشل لاعب تركي مكمبر يدعسك دعس فما بالك احنا يامريض والله المفروض اي احد بالبوابة الرقمية يفتخر بالغش يبلع باند وينظف المنتدى من اشكالكم اللي خربت متعه اللعب النظيف الله ياخذكم ويفكنا من مبزرتكم ولعبكم النجس

تراها لعبه ماتستاهل كل هالدعاوي انا تأزمت يوم وصلت معي سويت هاك طلعت حرتي بالتوب 100 ولاحقتهم بكل قيم وهم هاكات فل لاطلعت بالرادار هجوا عني :d:d لين بلعت وتبندت وتركت اللعبه بس ماجيت اصايح وادعي على الناس عشان شي تافه وانا اخوك..
2020-12-05 , 02:47 صباحاً
2020-12-06 , 08:08 صباحاً
Prism’s Avatar
Prism

مشارك

Prism
Sharpshooter above all else
2020-12-06 , 08:08 صباحاً
2020-12-06 , 01:38 مساءً
abdullah001’s Avatar
abdullah001

مشارك

abdullah001
Hanto كتب:

الله يهديك بس
ريتك تدعي بهذي الدعاوي عاليهود مب علي اخوك المسلم التقني النقي

الهاك لا يخرج من الملة !!! ولا هو بحرام
وتحياتي لك ...
2020-12-06 , 01:38 مساءً
2020-12-06 , 01:39 مساءً
abdullah001’s Avatar
abdullah001

مشارك

abdullah001
ASGJ كتب:
تراها لعبه ماتستاهل كل هالدعاوي انا تأزمت يوم وصلت معي سويت هاك طلعت حرتي بالتوب 100 ولاحقتهم بكل قيم وهم هاكات فل لاطلعت بالرادار هجوا عني :d:d لين بلعت وتبندت وتركت اللعبه بس ماجيت اصايح وادعي على الناس عشان شي تافه وانا اخوك..

لاتشره عليه اظنه ماتعدا 17 سنة ويمكن اقل

وان كان اكثر بيكون العقل توقف في ذاك العمر ...
2020-12-06 , 01:39 مساءً
2020-12-08 , 07:45 صباحاً
محمد الجُهني’s Avatar
محمد الجُهني

مبدع

محمد الجُهني
ASGJ كتب:
هذي من الكيس ابن عمي ..

اما بالنسبه للعبه مافيه حماية قوية كلام فاضي والله اني سويت رادار لها بالموسم 12 و 13 اكواد منتشره بالهبل بالمواقع وكل مكان فيه هاكات بالالعاب يس مجرد ماينزل الهاك تنسد ثغرته بعد كم اسبوع اما اللعبه هذي ثغراتها موجوده من بداية اللعبه وبعضها للحين مستمره

ماعندي كيس ابن عمي أنت معنا بالكوكب عايش ولا في مكان أخر
ماتدري أن فيه شي اسمه جلبريك لنظام أبل ؟ مشكله بصراحه

الامر الأخر يدل إنك فعلا رميت من كيسك بخصوص لعبه ببجي الاختراقات ظهرت فيها من أواخر الموسم الثامن وفعليا من الموسم التاسع.

أخيرا: طبيعي تظهر ثغرات في أي نظام وتنسد وبخصوص زعمك تقول إنك سويت رادار ترى ماودي أحشرك بهاذي النقطه وأحرجك فلا تشطح بعيد.

شباب عالم الالعاب فيه أشياء جميله ومسليه وفيه سلبيات ياريت ناخذ الجانب الايجابي منه ونحاول نتجاهل الامور اللي مافيه نتيجه من الجدل فيها لعبه فيها عيوب أو اختراق هاذي مسؤوليه الشركة المطورة تحلها ولسنا معنين بصدامات في مابيننا.
2020-12-08 , 07:45 صباحاً
2020-12-09 , 05:49 صباحاً
ASGJ’s Avatar
ASGJ

نشيط

ASGJ
محمد الجُهني كتب:
ماعندي كيس ابن عمي أنت معنا بالكوكب عايش ولا في مكان أخر
ماتدري أن فيه شي اسمه جلبريك لنظام أبل ؟ مشكله بصراحه

الامر الأخر يدل إنك فعلا رميت من كيسك بخصوص لعبه ببجي الاختراقات ظهرت فيها من أواخر الموسم الثامن وفعليا من الموسم التاسع.

أخيرا: طبيعي تظهر ثغرات في أي نظام وتنسد وبخصوص زعمك تقول إنك سويت رادار ترى ماودي أحشرك بهاذي النقطه وأحرجك فلا تشطح بعيد.

شباب عالم الالعاب فيه أشياء جميله ومسليه وفيه سلبيات ياريت ناخذ الجانب الايجابي منه ونحاول نتجاهل الامور اللي مافيه نتيجه من الجدل فيها لعبه فيها عيوب أو اختراق هاذي مسؤوليه الشركة المطورة تحلها ولسنا معنين بصدامات في مابيننا.

اقصد على اي اساس خليتها اقوى شركة حماية ؟ ورقم واحد ؟
شوف حبيبي ابو حميد انا لعبت اللعبه من السيزون الاول مافيه هاكات ابداا .. حده بدأ السيزون الثاني طلعت هاكات اجرام يطلق عليك وانت داخل البيت ورا جدار ورا شجر ورا جبل يذبحك عادي الوضع .. السيزون الثالث كان اللعب نظيف نوعا ما نااااادر تلقى رادار كانوا وقتها يقولون له كاشف معه :d الرابع والخامس رادار تحصل جبت الكونكر فيها لادخلت التوب 100 حصلتهم زي كثير من بعد السابع اللعبه دماااار حتى بالبرونز

خلاصة الكلام الشركه تعبانه حماية صفر على الشمال .. تأسيس اللعبه بنواه خطأ من البداية
2020-12-09 , 05:49 صباحاً
2020-12-10 , 10:48 صباحاً
محمد الجُهني’s Avatar
محمد الجُهني

مبدع

محمد الجُهني
ASGJ كتب:
اقصد على اي اساس خليتها اقوى شركة حماية ؟ ورقم واحد ؟
شوف حبيبي ابو حميد انا لعبت اللعبه من السيزون الاول مافيه هاكات ابداا .. حده بدأ السيزون الثاني طلعت هاكات اجرام يطلق عليك وانت داخل البيت ورا جدار ورا شجر ورا جبل يذبحك عادي الوضع .. السيزون الثالث كان اللعب نظيف نوعا ما نااااادر تلقى رادار كانوا وقتها يقولون له كاشف معه :d الرابع والخامس رادار تحصل جبت الكونكر فيها لادخلت التوب 100 حصلتهم زي كثير من بعد السابع اللعبه دماااار حتى بالبرونز

خلاصة الكلام الشركه تعبانه حماية صفر على الشمال .. تأسيس اللعبه بنواه خطأ من البداية

هلابك ومنور..
متى قلت أنا إن ببجي أقوى شركة حمايه؟ ببجي تابعه ل شركة Tencent الصنيية متخصصه بالالعاب الأغلب يعرف هذا الامر.. خلصنا من هنا.

لازم تعرف إني ما أملك اسهم ولا شريك في Tencent مجرد لاعب زي العالم
ولا أتذكر واجهت هاك حتى الموسم الثامن يمكن محاولات بسيطه لاتستحق الذكر واجهها البعض لكن بعد الموسم الثامن فعليا بدأت الناس تواجه هكرات ماجيك وطيران بكل قيم.

أخيرا أنا داخل بقروب هكرات في التلجرام واتابع على الصامت بعرف الوضع معاهم هذا الموسم خسروا كثير من الحسابات لدرجه أنهم حاليا في مشكله مع تحديث 55 يلعب بالهاك الصباح يطلع ويدخل العصر الحساب متبند ومطورين الهاكات في حوسه جننوا ببجي وبدورها جننتهم بالباند.. نعم راح تشوف هاكات لكن خذ الأكيد مايطول مصيره يتبند إما من الشركه أو من بلاغات اللاعبين.

اللعبه مبنيه على محرك قوي جدا أغلب الالعاب تستخدمه وبرمجيا تعمل على IOS واندرويد سبب الهكرات الأول لأن اللعبه رائجه الكل يلعبها ومتوفره على كل المنصات PC ,وبلاي ستيشن وموبايل لو شعبيتها قليله محد بيفكر يهكرها ماتحرز أصلا.

بالنسبه لي شخصيا مستمر باللعبه بسبب أصحابي فيها تربطنا علاقه قويه ناس محترفين لعبنا أساسة وناسه وضحك.

الهكر حله الوحيد احشره في مكان مقفل والكل يبش عليه يطيح سريع قوته فقط من بعيد هيدشوت.

عذرا على الاطاله وأعتقد أني أسهبت بالموضوع هذا كثير وبيكون أخر تعقيب لي بهذا الرد.
والسلام عليكم.
2020-12-10 , 10:48 صباحاً
2020-12-12 , 04:54 صباحاً
حسن منقا’s Avatar
حسن منقا

مشارك

حسن منقا
محمد الجُهني كتب:
هلابك ومنور..
متى قلت أنا إن ببجي أقوى شركة حمايه؟ ببجي تابعه ل شركة Tencent الصنيية متخصصه بالالعاب الأغلب يعرف هذا الامر.. خلصنا من هنا.

لازم تعرف إني ما أملك اسهم ولا شريك في Tencent مجرد لاعب زي العالم
ولا أتذكر واجهت هاك حتى الموسم الثامن يمكن محاولات بسيطه لاتستحق الذكر واجهها البعض لكن بعد الموسم الثامن فعليا بدأت الناس تواجه هكرات ماجيك وطيران بكل قيم.

أخيرا أنا داخل بقروب هكرات في التلجرام واتابع على الصامت بعرف الوضع معاهم هذا الموسم خسروا كثير من الحسابات لدرجه أنهم حاليا في مشكله مع تحديث 55 يلعب بالهاك الصباح يطلع ويدخل العصر الحساب متبند ومطورين الهاكات في حوسه جننوا ببجي وبدورها جننتهم بالباند.. نعم راح تشوف هاكات لكن خذ الأكيد مايطول مصيره يتبند إما من الشركه أو من بلاغات اللاعبين.

اللعبه مبنيه على محرك قوي جدا أغلب الالعاب تستخدمه وبرمجيا تعمل على IOS واندرويد سبب الهكرات الأول لأن اللعبه رائجه الكل يلعبها ومتوفره على كل المنصات PC ,وبلاي ستيشن وموبايل لو شعبيتها قليله محد بيفكر يهكرها ماتحرز أصلا.

بالنسبه لي شخصيا مستمر باللعبه بسبب أصحابي فيها تربطنا علاقه قويه ناس محترفين لعبنا أساسة وناسه وضحك.

الهكر حله الوحيد احشره في مكان مقفل والكل يبش عليه يطيح سريع قوته فقط من بعيد هيدشوت.

عذرا على الاطاله وأعتقد أني أسهبت بالموضوع هذا كثير وبيكون أخر تعقيب لي بهذا الرد.
والسلام عليكم.

طيب فورتنايت ليه مافيها هاكات ؟ طبعا بتقول لي فييه وشف اليوتيوب هذي فقط مقاطع ( تجربه ) او لعب قيم واحد وتبند بوسط القيم وواتحدى تجيب شخص يلعب فورتنايت واجهه هاك ( واذا واجه يكون فقط مره وحده ) انا العب فورتنايت من السيزون الثاني لليوم وما واجهت الا مرتين فقط !!!!!!!! تخيل لعبه يلعبون ضدي حقين الجوالات والبلاستيشن والاكس بوكس والبي سي ولا اقابل الا مرتين خلال اكثر من 13 موسم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
2020-12-12 , 04:54 صباحاً
2020-12-12 , 12:49 مساءً
شماالي عرعر’s Avatar
شماالي عرعر

مشارك

شماالي عرعر
محمد الجُهني كتب:

ياناس تشوفون كيف يطبل لهذي الشركه وهي ماتدري عنه ؟
مسكين يحاول يسوي نفسه فاهم وهو ماعنده سالفه
شركة ابل الي تتكلم عنها ماتنزل ثغره الي تتسكر نهائي
ومايكون فيها اشتراك شهري مثل ببجي وال 35 مليون للحمايه ماندري وين راحت ههههههههههه
ماحنا مختلفين ان ابل عندها حمايه مغلقه ولكن كل حمايه تخترق اوكي
ولكن انك تخلي حمايتك في مهب الريح واي واحد يقدر يكسرها ويبرمج هاك ويبيعه
مثل هاك الشيتو وهاك الشارب شوتر وانت جالس ولا تحرك ساكن !!!
اخوي مفعل هاك ويلعب فيه من السيزن 8 الى اليوم واقسم بالله ماجاه لا باند ولا حظر
والدليل الاقوا انك تسوي تبليغ على الهاك ولا يجيه حظر ولا باند هذا دليل تعاطف الشركه معهم
واتحداك تركب هاك مجاني وتلعب فيه فتره وربي وانت داخل تتبند على طول ماعليه حمايه من الشركه
مستحيل والله 35 مليون والوضع فيها مزري جدا وكل ماتخش قيم الا تحصل هكرات
يمكن قصده 35 دولار وكتب مليون الله يكمل له عقله
بكل مكان تحصل هكر اللعبه خربت
35 مليون للحمايه أجل
ههههههههههههه
الله يشفيك ويكملك بعقلك روح اشغل نفسك في قران ولا صيام ولا ذكر ولا تسبيح افضل لك
ماتتبع نفسك وتطبل لشركه وهي وربي ماتدري عنك
استريح وريح الناس من جهلك يالجاهل
2020-12-12 , 12:49 مساءً
2020-12-12 , 06:39 مساءً
حسن منقا’s Avatar
حسن منقا

مشارك

حسن منقا
شماالي عرعر كتب:
ياناس تشوفون كيف يطبل لهذي الشركه وهي ماتدري عنه ؟
مسكين يحاول يسوي نفسه فاهم وهو ماعنده سالفه
شركة ابل الي تتكلم عنها ماتنزل ثغره الي تتسكر نهائي
ومايكون فيها اشتراك شهري مثل ببجي وال 35 مليون للحمايه ماندري وين راحت ههههههههههه
ماحنا مختلفين ان ابل عندها حمايه مغلقه ولكن كل حمايه تخترق اوكي
ولكن انك تخلي حمايتك في مهب الريح واي واحد يقدر يكسرها ويبرمج هاك ويبيعه
مثل هاك الشيتو وهاك الشارب شوتر وانت جالس ولا تحرك ساكن !!!
اخوي مفعل هاك ويلعب فيه من السيزن 8 الى اليوم واقسم بالله ماجاه لا باند ولا حظر
والدليل الاقوا انك تسوي تبليغ على الهاك ولا يجيه حظر ولا باند هذا دليل تعاطف الشركه معهم
واتحداك تركب هاك مجاني وتلعب فيه فتره وربي وانت داخل تتبند على طول ماعليه حمايه من الشركه
مستحيل والله 35 مليون والوضع فيها مزري جدا وكل ماتخش قيم الا تحصل هكرات
يمكن قصده 35 دولار وكتب مليون الله يكمل له عقله
بكل مكان تحصل هكر اللعبه خربت
35 مليون للحمايه أجل
ههههههههههههه
الله يشفيك ويكملك بعقلك روح اشغل نفسك في قران ولا صيام ولا ذكر ولا تسبيح افضل لك
ماتتبع نفسك وتطبل لشركه وهي وربي ماتدري عنك
استريح وريح الناس من جهلك يالجاهل

يارجل شيء منطقي اقول لك عدد مشتركين الشارب شوتر فقط ( لاحظ فقط الشارب شوتر ) اربعه مليون وثمان مئه الف هذا بالسيزون العاشر وقيمه الاشتراك 140 ريال شهريا يعني تقريبا بموسم واحد طلعو 600 مليون !!!!!!!!! تخيل فقط الشارب شوتر مابالك بالهاكات الثانيه الشيتو والرين والتشيكي و و و يعني دخلهم من الهاكات فقط يتعدى المليار ويقول لي الشركه مالها نصيب
2020-12-12 , 06:39 مساءً
2020-12-23 , 02:08 مساءً
أبوتركي الهلالي’s Avatar
أبوتركي الهلالي

مبدع

أبوتركي الهلالي
اي شي يدخل فيه بعض العرب ينجسونه

سيرفرات عربية تلاقي سب وشتم

اجانب حده يقولك تبا لك ويمشي
2020-12-23 , 02:08 مساءً
2021-01-07 , 07:53 صباحاً
R7alxxx’s Avatar
R7alxxx

نشيط

R7alxxx
في احد عنده خزعبلات اطلع فيها m4 الثلجي:33:
قفلت معي ، ٤٢ الف شده وما زال صامل انه مايجيني :39:
واللي مستفز اكثر ، حسابات قست يجيهم وفي مجاني بعد !!
2021-01-07 , 07:53 صباحاً
2021-01-10 , 11:58 صباحاً
H4rD ArmY’s Avatar
H4rD ArmY

ITTIHAD.FC

H4rD ArmY
R7alxxx كتب:

الامفور الثلجي لاتفكر فيه ويطلع لك , اللعبه هذي كأنها تفكر باللي في بالك وماتعطيك اياه :7:
2021-01-10 , 11:58 صباحاً
2021-02-08 , 05:48 مساءً
thamerkh’s Avatar
thamerkh

مشارك

thamerkh
السلام عليكم يا اخوان.. شوفو موضوعي بقسم الحراج السماعة فيها type c و مناسبة جدا للببجي

https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=2...
2021-02-08 , 05:48 مساءً
2021-02-09 , 05:22 صباحاً
ميمو العسولةة ،’s Avatar
ميمو العسولةة ،

بارز

ميمو العسولةة ،
R7alxxx كتب:

لاتهتملو وبيجيك
انا ماحب الثلجي وطلعلي :66:
2021-02-09 , 05:22 صباحاً