XBX يستحق الأقتناء ولكن مافيه مجتمع
banner
2020-09-19 , 12:01 صباحاً
LAVETZZI’s Avatar
LAVETZZI

نشيط

LAVETZZI
سلام عليكم

للأمانه .. الجهاز جبار وما عليه كلام .. ولكن للأسف ما فيه مجتمع (عربي) مقارنة بالبلايستيشن .. كنت اتمنى يعملوا مثل سوني نسختين بنفس المواصفات اللهم الفرق ديجيتال وفارق السعر بسيط .. الان انتم كمستخدمين Xbox اعطوني تجاربكم الطويله مع الجهاز وهل تعانون من مسألة الصداقات ف الاون لاين ولا لكم مجتمع ولا وش بالضبط ؟
لأني افكر اشتريه
Enlarged Image
2020-09-19 , 12:01 صباحاً
2020-09-20 , 03:51 صباحاً
عبده كليل’s Avatar
عبده كليل

بارز

عبده كليل
LAVETZZI كتب:
سلام عليكم

للأمانه .. الجهاز جبار وما عليه كلام .. ولكن للأسف ما فيه مجتمع (عربي) مقارنة بالبلايستيشن .. كنت اتمنى يعملوا مثل سوني نسختين بنفس المواصفات اللهم الفرق ديجيتال وفارق السعر بسيط .. الان انتم كمستخدمين Xbox اعطوني تجاربكم الطويله مع الجهاز وهل تعانون من مسألة الصداقات ف الاون لاين ولا لكم مجتمع ولا وش بالضبط ؟
لأني افكر اشتريه

وعليكم السلام

للامانة انا بدايتي في الxbox 360 من2011 علشان العب mw2 كنت دايما الاقي عرب في اللوبي ماعنيت من ناحية الفرند لان اغلب اصدقاية نفس الجهاز عندهم
و من كل مناطق المملكة ناس كويسة من اليتخاون بسرعة وخديت الxbox one وعرب كثير احصلهم في جميع الالعاب الي يقول الجهاز متصحر من ناحية العرب هذا ماعنده م عند جدتي
في نفس الاكس بوكس فية قروبات لالعاب تطلب منهم يلعبون معاك وقروبات للعرب
اذا حصلت واحد تلعب معاه رح يعرفك على اخوياه لين تكون لك فرند
للالعاب الي تلعبها
انا بلنسبة لية اشوف الاكس بوكس كويس بلنسبة لانة مافية عربي مثل السوني
تخريب و سب وشتم
ف اغلب الملاكس ناس عيال نعمة الا من رحم ربي
اتمنى اني رديت على اسالتك بشكل واضح
2020-09-20 , 03:51 صباحاً
2020-09-28 , 09:32 مساءً
iimjo’s Avatar
iimjo

مشارك

iimjo
سوو مثلي طقوا الجهازين
واللي ما يعجبك بيعه
بحكم تجربتي للاكسبوكس ون وبلايستيشن فور
بلايستيشن ممتع بحصريات العاب التختيم ومجتمع العرب ( اغلبهم الله يهديهم متعصبين ويسبون عالطالعه والنازله)

الاكسبوكس جهاز هادئ مو مزعج مثل خوينا ، يفوز بحصريات جميلة مثل halo والخ .. ومحبين العاب السيارات فورزا وخدمة الاولتميت قيم باس الشهريه المليئه بمكتبة الالعاب الخورافيه - + دعم العاب اكسبوكس 360 ( مجتمع الاكسبوكس بكل اختصار مجتمع راقي)
( الدعم الفني متجاوب مو مثل سوني يبندون حسابك عشان بس لعبت بسي دي مستخدم )
اللي قاعد اشوفه من مايكروسوفت تجتهد وسوت صفقات اتوقع راح تدمر خصمها اللدود بلايستيشن
2020-09-28 , 09:32 مساءً
2020-09-29 , 05:18 صباحاً
baiik’s Avatar
baiik

مبدع

baiik
الشباب قالوا المفيد
لكن انت اخوياك وين... اللي دايم تلعب معهم
المقصد خلك معهم اذا تبغاهم والا ما تفرق معك خذ الاكس...

بالنسبة للعرب صحيح فيه لكن ما يقارن بمجتمع البلاستيشن... وبصراحة ما تفرق عرب أو اجانب اذا انت تلعب اون لاين... لانه في النهاية لعب وتحدي... لكن الأصدقاء يفرق اذا يهمونك
2020-09-29 , 05:18 صباحاً
2020-09-29 , 07:16 صباحاً
Jhin’s Avatar
Jhin

مبدع

Jhin
وعليكم السلام

انا تجربتي مع الجهاز ايام 360 وقتها الكميونتي العربي قليل جدا فيها وافضل ناس تعرفت عليهم بهذا الجهاز
واتوقع اللحين الكوميونتي العرب اكبر من اول ولا تشيل هم هذي النقطة الان الالعاب واضح تواجهه بالكروس بلاتفورمز فمايفرق على اي منصة تلعب
2020-09-29 , 07:16 صباحاً
2020-09-29 , 10:45 مساءً
I NaWaF I’s Avatar
I NaWaF I

مبدع

I NaWaF I
LAVETZZI كتب:
سلام عليكم

لأني افكر اشتريه

مجتمع البلايستيشن اكبر بكثير مافي شك
وبالنسبه للصداقات على حسب اللعبة .. في العاب تحصّل فيها سعوديين بشكل مقبول وفيه العاب العدد قليل الى قليل جدا !
ال Xbox فيه مجتمعات وتقدر تبحث عن صداقات فيه او هنا في القسم
لكن زي ماقلت لك مجتمع البلايستيشن جدا كبير عكس ال Xbox ممكن تعاني الى ان تحصل صداقات على مزاجك !
اذا انت مكوّن صداقات من فترة طويلة وتلعب معهم غالبا ف اشوف انك تستمر على البلايستيشن لانك ممكن تشعر بالوحدة كثير وتعاني خصوصا في الاون لاين
في لعبة كود وفورت نايت وببجي وروكت ليغ .. فيها ميزة اللعب المشترك مع البلايستيشن
2020-09-29 , 10:45 مساءً
2020-09-29 , 11:04 مساءً
lI FAN BOY Il’s Avatar
lI FAN BOY Il

Playstation Elite Trophies Team

lI FAN BOY Il
نصيحتي خلك مع اصحابك

او جيبهم معك للاكس

اذا عالمجتمع البلايستيشن اكثر لا شك بذلك
2020-09-29 , 11:04 مساءً